<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يوليو 2012 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 29 يوليو 2012

إخوان مصر: ضاحي خلفان مريض نفسياً.. ويعانى خللاً عقلياً


أرجعت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة، تصريح قائد شرطة دبى ضاحى خلفان بأن الخليج خط أحمر بالنسبة للإخوان، وأن صعودهم يمثل تهديداً له، إلى معاناته من مرض نفسي. وقال عضو مكتب الإرشاد، عبدالرحمن البر، لـصحيفة «الوطن» المصرية: "إن تصريحات خلفان لا تستحق التعليق عليها، وهو يقول ما يريده، وهناك دولة عنده تحاسبه على كلامه، الجماعة ليس لديها وقت لترد على كل شخص يهاجمها، وهى مشغولة بمشروع نهضة البلاد". أما القيادى الإخوانى، محمد عماد الدين، قال «خلفان يعانى خللا عقليا، وهو مريض نفسيا ولديه سوء تصرف، ومن ثم تصريحاته كلها لا تهمنا ولا نلتفت إليها، ولعل الأيام المقبلة تثبت له عكس ما يدعيه عن الجماعة»، مضيفا أن أن تصريحات خلفان تعبرعنه فقط وليس عن دولة الإمارات. عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، عزب مصطفى، أكد وأضاف أن تصريحات ضاحى غير مسئولة وغير منضبطة ليعرقل صفوة العلاقات بين مصر والإمارات. تجدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية الإماراتية تشن حملة ضد ناشطين ينتمون فكرياً لجماعة الإخوان المسلمين، متهمة إياهم بالتخطيط للانقلاب على الحكم.

بالفيديو مراسل يُفاجأ بقبلة في نهار رمضان بالقرية الأولمبية

 
قبلة على الهواء مباشرة


تلقى مراسل سكاي نيوز عربية قبلة بطريقة مضحكة وعفوية  من قبل مشجعة إنجليزية أثناء تقديمه رسالته الإخبارية عن أولمبياد لندن.

حيث كانت المشجعة الانجليزية متحمسة جداً عند تقبيلها للمراسل، الذي تقبل هذه القبلة العفوية بروح رياضية.

إعلان فلسطيني يرد على الإعلان الإسرائيلي المسيء لمرسي



رد مخرج فلسطيني على عرض التليفزيون الإسرائيلي لإعلان يروج لبناء هيكل يهودي في القدس ويهين الدكتور محمد مرسي رئيس مصر الجديد بإعلان مماثل تحت عنوان "أولادنا أيضا مستعدون".

ونشر المخرج صابر عليان الفيديو على موقع يوتيوب مساء السبت ليجد رواجا كبيرا بين مستخدمي الإنترنت العرب وذلك في رد على الإعلان الإسرائيلي الذي حمل شعار "أولادنا مستعدون، والفيلم من انتاج مؤسسة خطوة الشبابية".

وكان التلفزيون الإسرائيلي قد عرض الإعلان الذي يظهر أب على شاطيء البحر يمسك بصحيفة فيها خبر عن محمد مرسي بينما لا يلاحظ أن أولاده يبنون من الرمال نموذجا لهيكل سليمان طبقا لمعتقدات الإسرائيليين فتأخذه المفاجأة وتسقط الصحيفة على الأرض وتبدو صورة مرسي واضحة فيها.

تشابه الإعلان الفلسطيني مع نظيره الإسرائيلي في تصوير مشهد مماثل مع فارق محوري هو أن الطفلين الفلسطينيين بنيا من الرمال نموذجا لقبة الصخرة والمسجد الأقصى ووضع فوقها الأب شعار "لا إله إلا الله"، وحملت الصحيفة خبر فوز مرسي برئاسة الجمهورية.

شاهد الفيديو الفلسطيني

بالفيديو .. مرسي يخطب في صلاة التراويح مرتديا الجلباب



واصل الرئيس المصري الجديد محمد مرسي تغيير الصورة النمطية لرؤساء مصر خلال العقود الأخيرة بارتدائه جلبابا ووقوفه ليخطب في المصلين خلال صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك. وتبادل مستخدمو الإنترنت المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للفيديو يظهر مرسي خلال حديثه مرتديا الجلباب فيما انتشر داخل المسجد أفراد من حراسته ظلوا واقفين طوال الوقت وارتدوا ملابس عادية. الكلمة التي ألقاها مرسي دارت حول فضل شهر رمضان وأهمية العمل خلاله، وكانت مليئة بالحماس، كما تحدث مرسي عن الجهاد باعتباره ليس بالسيف فقط، قائلا: "الجهاد بمفهومه الشامل الواسع البعض يخطئ عندما يفهم أن الجهاد هو القتال فقط، والجهاد أنواع جهاد الدفع والطلب وجهاد اللسان والسنان". شاهد الفيديو

بالفيديو .. مذيعة بالتلفزيون السوري تعلن انشقاقها عن نظام الأسد









أعلنت المذيعة السورية علا عباس، التي كانت تعمل في التلفزيون السوري، انشقاقها عن النظام الحاكم لبلادها في فيديو على الإنترنت.

وقالت علا في فيديو نشرته قناة العربية وانتشر على موقع يوتيوب " خريفا انقضت والنظام يتغول في شرخ إنسانيتنا ويتفنن في رصد الخلل فينا، وها هو اليوم يعيد توليد آليات وأساليب استبداده، مستخدما الجزء المضلل من الشعب السوري".

وأكدت المذيعة أن عملها في التلفزيون السوري صار كما لو كان "ثمن لدماء إخوة لي".





الزعيم: تلقيت اتصالا من عبد الحكيم عبد الناصر عقب عرض مسلسلى



 


أعرب النجم الكبير عادل إمام لـ"اليوم السابع" عن سعادته، بردود الأفعال الواسعة التى توالت، عقب عرض مسلسله "فرقة ناجى عطالله" على شاشة الفضائيات، كاشفا عن تلقيه مكالمة من عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم جمال عبد الناصر، فور عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

ويضيف الزعيم فى تصريحاته قائلا: "قال لى عبد الحكيم ضاحكا، أتيت لهم بجمال عبد الناصر فى إسرائيل مرة أخرى، فى إشارة منه للشخصية التى قدمها الفنان ياسر على ماهر بالمسلسل".

وأوضح النجم الكبير أنه يقضى حاليا فترة إجازة بالساحل الشمالى مع أحفاده، عقب انتهائه من تصوير جميع مشاهد المسلسل الذى يعرض صورة صريحة للانتهاكات الإسرائيلية.

مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" بطولة عادل إمام، أنوشكا، أحمد السعدنى، محمد إمام، نضال شافعى، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة