<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يونيو 2012 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

فرنسا تمنع دخول ثلاث سعوديات بسبب النقاب


منعت الشرطة الفرنسية في مطار شارل ديجول في باريس يوم الاثنين ثلاث سيدات سعوديات من الدخول إلى أراضيها  وذلك بعد رفضهن الكشف عن وجوههن كما ينص القانون الفرنسي .
وذكر متحدث باسم الشرطة الفرنسية أن السيدات الثلاث وصلن إلى باريس من مطار الدوحة ورفضن كشف وجوههن،  فقامت شرطة المطار بمنعهن  من دخول الأراضي الفرنسية وعادوا بالفعل على الطائرة المتجهة إلى الدوحة مساء أمس الإثنين .
ومن المعروف أنه تم إقرار قانون في عام 2011  يمنع ارتداء النقاب في الأماكن العامة وهو القانون الذي أثار جدلا  كبيرا داخل وخارج فرنسا وقت مناقشته،  ومن المعروف أن أنصار حظر النقاب في الأماكن العامة  يقولون إن الحجاب يتعارض مع  المبادئ العلمانية الفرنسية وحقوق المرأة  بينما عقبت بعض الجماعات المسلمة بأن هذا القانون يعتبر وصمة للمسلمين المعتدلين .

ألمانيا: وقف الإعانات الاجتماعية لداعية سلفي



في إطار حملة لمراجعة الإعانات الاجتماعية التي يتلقاها سلفيون في ألمانيا، قررت السلطات الألمانية المختصة وقف الإعانات الاجتماعية التي يحصل عليها الداعية السلفي المثير للجدل إبراهيم أبو ناجي، الشهير بمبادرته لتوزيع 25 مليون نسخة من القرآن على المارة في ألمانيا. وذكرت مصادر من مدينة كولونيا الألمانية، حيث يقيم أبو ناجي، أمس أن نتائج المراجعة أظهرت أن أبو ناجي يتحصل على دخول غير مسجلة على ما يبدو، وبالتالي فإنه لا يصبح من المعوزين للإعانات الاجتماعية، وأضافت المصادر أن مركز التوظيف المختص قام بشطب اسم أبو ناجي وعائلته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال من معونات البطالة اعتبارا من أول يونيو (حزيران) الجاري. 
وقال متحدث باسم السلطات إن الادعاء العام في كولونيا يجري تحريات ضد أبو ناجي، 47 عاما، بتهمة الاحتيال للحصول على إعانات اجتماعية.
ووفقا لبيانات سابقة لأبو ناجي نفسه، فإن دخله الشهري يبلغ 1860 يورو. وتصنف سلطات الأمن في ألمانيا أبو ناجي على أنه خطيب يحرض على الكراهية.
وتصف السلطات حملة توزيع القرآن التي دعا إليها أبو ناجي باعتبارها حملة دعائية لاستقطاب أنصار جدد للتيار السلفي في ألمانيا.
وكان وزير الداخلية الألماني هانز - بيتر فريدريش أعلن من قبل عزمه مراجعة الإعانات الاجتماعية التي يحصل عليها بعض السلفيين المتطرفين في ألمانيا.
وقال فريدريش في تصريحات لصحيفة «دي فيلت» الألمانية الصادرة الجمعة الماضية: «أرى أنه من السليم من ناحية المبدأ أن يتم مراجعة الإعانات الحكومية التي يحصل عليها متطرفون».
وذكر فريدريش أنه ليس من المقبول أن يعيش هؤلاء الناس على حساب دافعي الضرائب، وقال: «يتعين على دولة القانون مقاومة ذلك».

رجل أعمال هولندي يبيع سيارة بـ 35 مليون دولار


يعت واحدة من أكثر السيارات الكلاسيكية المطلوبة التي أنتجت عام 1962 وهي من طراز " فيراري 250 جي تي أو" مقابل سعر قياسي بلغ نحو 35 مليون دولار في عملية بيع خاصة.
وباع رجل الأعمال الهولندي المولد إريك هيريما السيارة الفيراري إلى كريج مكاو في الولايات المتحدة، بارتفاع بلغ نحو أربعة ملايين دولار عن سعر بيع سيارة مماثلة "جي تي أو" باعها رجل الأعمال البريطاني جون هانت قبل أسابيع عدة، وفقاً لتقارير.
وارتفع سعر السيارة بشكل كبير بسبب تاريخها، فقد قادها إينيس أيرلند زميل ستيرلينج موس بطل سباقات السيارات في الفريق، وذلك في سباق لومان عام 1962، كما أن فيها توقيع موس على مقعد الراكب الأمامي. وكان أكبر مبلغ قياسي سابق مسجل لسيارة من طراز "57 إس سي بوجاتي أتلانتك" إنتاج عام 1963، واشترى جامع السيارات الأمريكي بيتر مولين هذه السيارة بوجاتي التي ترجع إلى فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية في صفقة خاصة.
ولم يتم الكشف عن مبلغ بيع السيارة لكن التقديرات تشير إلى أنه راوح بين 30 و34 مليون دولار، وتردّد أن هيريما اشترى سيارته "جي تي أو" عام 2002 مقابل 5.8 مليون دولار، الأمر الذي يعني أنه حقق ربحاً هائلاً بعد مرور عشر سنوات.

مصدر: المجلس العسكري يعيد تشكيل "التأسيسية" غدا



صرح مصدر عسكري بأن المجلس الأعلي للقوات المسلحة سيسترد السلطة التشريعية وسيعيد تشكيل "تأسيسية الدستور" غدا  وذلك بعدما ذكر التليفزيون المصري أن المحكمة الدستورية العليا قررت، اليوم الخميس  بطلان انتخابات مجلسي العشب والشوري، مضيفا أن هيئة مفوضي الدولة، بالمحكمة الدستورية ستؤجل كتابة تقريرها حول بطلان انتخابات البرلمان شهرا.

وقالت الصحف المصرية ووكالات الأنباء إن المحكمة الدستورية، اقضت اليوم بطلان الثلث الفردي بمجلس الشعب لعدم دستورية بعض نصوص قانون انتخابات مجلس الشعب وبعدم دسترية قانون العزل.

وكانت المحكمة  الدستورية تنظر اليوم في الطعن المحال إليها من المحكمة الإدارية العليا بشأن عدم دستورية بعض نصوص قانون مجلس الشعب، وذلك فيما تضمنته تلك النصوص من عدم قصر الانتخاب الفردي على المرشحين المستقلين غير المنتمين لأي حزب من الأحزاب السياسية، بما يترتب على ذلك من مزاحمة مرشحي الأحزاب السياسية لهم في المقاعد التي يجب أن تخصص لهم.

يشار إلي أن فقهاء قانون وقضاة بمحكمة النقض أجمعوا على أن عدم وجود نص فى الاعلان الدستورى الحالى يمنح رئيس الجمهورية (المجلس الأعلى للقوات المسلحة) سلطة حل البرلمان، ولا يوقف تنفيذ أى حكم محتمل من المحكمة الدستورية العليا بعدم دستورية قانون انتخابات مجلس الشعب، بالنظر إلى أن أحكام الدستورية العليا هى أحكام باتة لا تتوقف على إرادة أحد وتنفيذها ملزم لجميع سلطات الدولة بما فيها البرلمان، مؤكدين أن سلطة رئيس الجمهورية بحل البرلمان فى حالات الضرورة هى سلطة مستقلة تماما عن تنفيذ أحكام الدستورية.

 

أقلية روهانجيا المسلمة تتظاهر في بانكوك


الفنانة اللبنانية قمر

قالت الفنانة اللبنانية قمر، في تصريحات لها عن هيفاء وهبي، إن كل شخص يتحدث على قدر فهمه وذوقه في الحديث عن الآخرين، وأنها لا تهتم بكلامها أو كلام غيرها.
 
جاء هذا تعليقاً منها على ما قالته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رداً على أحد معجبيها عبر موقع "تويتر"، حيث تم سؤال هيفاء عما إذا كانت قمر شقيقتها؟ فما كان من هيفاء إلا أن كتبت "بعيد الشر عن شقيقاتي. 
 
على الجانب الآخر، تستعد قمر للتحضير لفيلم جديد، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عنه، حيث ما زالت تعقد جلسات العمل الأولى.
 
وبسؤالها عن خوضها مجال الدراما التلفزيونية والفوازير، قالت: إنها تتمنى أن تطل على جمهورها من خلال الشاشة الصغيرة، ولكن "كل شيء وله وقت".
 
وقد رفضت قمر  محاولة الصعود على الأكتاف، وافتعال الأزمات، من أجل تحقيق الشهرة، كما نفت وجود خلافات بينها وبين الفنانة أيتن عامر من خلال الفيلم الذي جمع بينهما "حصل خير"، موضحة أنها تعرفت على أيتن من خلال الفيلم ولم تكن بينهما علاقة من قبل. 
 
وأوضحت قمر أنه "من الطبيعي أن أي شخص يقوم بعمل ناجح لا بد أن يهاجم من أعداء النجاح"، مبينة أن هذا الكلام لا يشغلها على الإطلاق، ولكن كل ما يهمها أن جمهورها أشاد بنجاح الفيلم.
 
وأشارت قمر إلى أنها تتواجد حاليا في لبنان وستعود إلى مصر بعد أسبوع من الآن، وستقيم عرضا آخر لفيلمها "حصل خير"، وستعقد بعده مؤتمرا صحافيا للرد على تساؤلات الصحفيين. 
 
يذكر أن قمر يعرض لها حاليا في دور العرض فيلم "حصل خير" وهو أولى بطولاتها السينمائية ويشاركها في البطولة كل من سعد الصغير وأمينة وأيتن عامر والطفلة جانا ولطفي لبيب وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان، والفيلم من إنتاج السبكي، والقصة من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

الصحة تحذر من استخدام 7 منتجات للمياه الطبيعية لاحتوائها على ملوثات


أعلن  عمرو قنديل، وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائي، عن أسماء شركات تعبئة المياه تجاريا التي خالفت قرار الغلق الصادر من اللجنة العليا للمياه، بشأن إغلاق الآبار الخاصة بتلك الشركات، واستمرارها في العمل بعد ثبوت وجود ملوثات لمياه تلك الآبار في العينات المسحوبة منها، خاصة (البروتوزوا الحية).

وأضاف قنديل، أن وزارة الصحة قررت إعلان أسماء هذه الشركات لتوعية المواطنين للحفاظ على صحتهم، وهذه الشركات هي، «ألفا» مصنع مان لتعبئة المياه الطبيعية، البحيرة وادي النطرون، و«الهدير» مصنع مصر أوروبا للصناعات الغذائية، البحيرة وادي النطرون، و«سواي»، و«أكوا دلتا» مصنع أكوا دلتا المنوفية السادات، «طيبة» شركة طيبة المنوفية السادات، و«أكوا مينا» شركة برجن للصناعات الغذائية إيماج الجيزة، و«أكوا سوتير».


منة حسين فهمي تحتفل بخطوبتها


منة حسين فهمي تحتفل بخطوبتها

احتفلت منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين بخطبتها على مدير علاقات عامة في إحدى الشركات المصرية في أجواء عائلية.
وقد احتفلت العائلتان داخل منزل العروس واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء، وتأتي خطوبة منة بعد عدة أشهر على طلاقها من الممثل المصري شريف رمزي بعد زواج دام ثلاث سنوات. ورفض الثنائي الكشف عن أسباب طلاقهما في وسائل الاعلام.
يذكر أن منة وشريف تزوجا في 2008 ولم تسفر الزيجة عن انجاب أطفال، ومن المعروف أن منة هي الابنة الوحيدة للممثلة ميرفت أمين وحسين فهمي، أما شريف فهو ابن المنتج محمد حسن رمزي.

ألبوم حماقي الجديد في أغسطس


ألبوم حماقي الجديد في أغسطس
نشر الفنان محمد حماقي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورة له أثناء تصويره بوستر ألبومه الجديد في العاصمة الإنجليزية "لندن" مع المصور الفوتوغرافي العالمي دان كنيدي، بعد أن أنهى بالفعل معظم أغانيه ومن المقرر طرحه في أغسطس المقبل.
ومن جهة أخرى يتعاون حماقي خلال الألبوم مع الشاعر أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وأمير طعيمة والملحن خالد عز ورامي جمال. وفقًا لموقع "المشهد".
ومن الجدير بالذكر أن حماقي أحيا مؤخرًا حفلته الخاصة ضمن مهرجان "موازين" إلى جانب الفنان المصري هاني شاكر الذي شاركه الحفل، وقد أطرب حماقي الجمهور بمجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة.
وقد ألهب حماقي الجمهور حين فاجئهم بغنائه لأول مرة باللهجة المغربية حيث غنى الأغنية المغربية الشهيرة "مرسول الحب".

خالد أبو النجا يدعو بالقصاص من المجلس العسكري والإخوان المسلمون


خالد أبو النجا يدعو بالقصاص من المجلس العسكري والإخوان المسلمون
ذكر موقع "المشهد" أن الفنان المصري خالد أبو النجا دعا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أصدقائه ومحبيه وجموع القوى الثورية إلى الصمود وانتظار القصاص الإلهي من المجلس العسكري والإخوان المسلمون، حيث كتب: "فلنصمد ونبقى في ثبات تام ونكون على ثقة تامة أن عقاب العسكر القتلة وفلولهم المزورين والإخوان الخونة آت آت وسيحدث الآن وليس غدًا، الإخوان خانوا مصر لما بقت رقم 2 لهم".
وفي تغريدة أخرى كتب أبو النجا: "الإخوان خانوا الثورة وساوموا على الدم مثلهم مثل الحزب الوطني وخانوا أقباطنا بإقصائهم، أثبت مكانك وكلك ثقه في الله".
وأضاف: "لقد قمنا بكل شيء لنعطيهم فرصة والآن فقط أثبت، وهتشوف، أصبر. الانتقام قادم الآن وليس غدًا".

أحمد عز طبيب في فيلمه الجديد "خيال الظل"




أحمد عز طبيب في فيلمه الجديد "خيال الظل"
بعد الاطمئنان على صحة والده الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية، يحضر الفنان أحمد عز لفيلمه الجديد "خيال الظل"، الذي يجسد فيه شخصية طبيب يقع في غرام "صحفية"، تلعب دورها تافنانة منة شلبي، حيث يدور العمل في قالب رومانسي. ومن المقرر عرضه خلال موسم صيف 2013.
ومن الجدير بالذكر أن فيلم "خيال الظل" يعد التعاون الثالث الذي يجمع بين المؤلف نادر صلاح الدين وأحمد عز بعد فيلمي "الرهينة"، و"حلم عزيز"، الذي
يعرض حاليًا بدور العرض، ويشارك في بطولته كل من شريف منير، مي كساب، محمد إمام، والوجهان الجديدان ميريت، ورانيا منصور ومن إخراج عمرو عرفه.

أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات "حلم عزيز" في أول 4 أيام من عرضه


أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات "حلم عزيز" في أول 4 أيام من عرضه
بعد أول 4 أيام عرض له في السينما، استطاع فيلم "حلم عزيز" للنجم أحمد عز من تحقيق أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات، ويعد هذا الرقم كبيرًا نظرًا لبدء عرض الفيلم في موسم الامتحانات، وانشغال الشارع المصري بجولة الإعادة من الانتخابات المصرية.
يذكر أن الفيلم بطولة أحمد عز، وشريف منير، وصلاح عبدالله ، ومي كساب، ومحمد إمام. ويشارك المعلق الرياضي عصام الشوالي ﻷول مرة بالتمثيل حيث يظهر بدور صغير ضمن أحداث الفيلم.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل أعمال يحاول تحقيق أحلامه بأي طريقة، لكنه يقع في أحد المواقف التي تقلب حياته رأساً على عقب. وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

المحكمة الدستورية تقضي بحل مجلس الشعب المصري واحقية شفيق بخوض انتخابات الرئاسة



قضت المحكمة الدستورية العليا في مصر الخميس بحل مجلس الشعب بسبب بطلان مواد في القانون الانتخابي كما قضت وباحقية احمد شفيق، اخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بخوض انتخابات الرئاسة في تطور يعيد ترتيب الخارطة السياسية في مصر بعد عام ونصف من "ثورة 25 يناير".
وقضت المحكمة ب"عدم دستورية انتخابات مجلس الشعب الاخيرة" واعتبرت في حيثيات حكمها ان المجلس الحالي يعد بالتالي "غير قائم بقوة القانون بعد الحكم بعدم دستورية انتخابه، دون الحاجة الى اتخاذ اي اجراء آخر".

وفي اول رد فعل من شخصية سياسية بارزة قال محمد البرادعي على حسابه على تويتر ان "انتخاب رئيس في غياب دستور وبرلمان هو انتخاب رئيس له سلطات لم تعرفها اعتى النظم الديكتاتورية".
وطرح البرادعي احد حلين اما "التوافق علي مجلس رئاسي يشكل لجنة تأسيسية وحكومة انقاذ وطني و يشرف علي انتخابات برلمانية ورئاسية بعد إقرار الدستور" واما "رئيس مؤقت مع حكومة انقاذ وطني يشكل لجنة توافقية لوضع الدستور ثم انتخابات برلمانية ورئاسية بعد إقرار الدستور".
وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان المحكمة الدستورية اكدت في حيثيات حكمها ان "تكوين المجلس بكامله باطل منذ انتخابه، وأن المجلس بالتالي غير قائم بقوة القانون بعد الحكم بعدم دستورية انتخابه دون حاجة إلى اتخاذ أية إجراء آخر".
وقالت مصادر عسكرية ان المجلس الاعلى للقوات المسلحة، الذي يتولى السلطة في مصر منذ اسقاط حسني في 11 شباط/فبراير 2011، "يعقد الان جلسة طارئة لبحث تداعيات حكم المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب".

واوضحت المصادر ان المجلس العسكري سيعلن "استعادته للسلطة التشريعية الى حين اجراء انتخابات تشريعية جديدة".
وكان المجلس العسكري تولى السلطتين التشريعية والتنفيذية في البلاد فور اسقاط مبارك الا انه سلم السلطة التشريعية لمجلس الشعب بعد انتخابة مطلع العام الجاري.
ويفترض ان يترتب على بطلان مجلس الشعب بطلان الجمعية التأسيسية التي شكلها الثلاثاء الاعضاء المنتخبون في مجلسي الشعب والشورى.
غير ان الاعلان الدستوري الذي اصدره المجلس العسكري في اذار/مارس 2011 لم يمنحه سلطة حل البرلمان وهو ما دعا المحكمة الدستورية الى تجنب هذه المشكلة والتأكيد على ان مجلس الشعب يعتبر منحلا "بقوة القانون".
وقضت المحكمة بعدم دستورية عدد من مواد قانون الانتخابات التشريعية التي تعطي الاحزاب الحق في الترشح لثلث مقاعد مجلس الشعب المخصصة للمستقلين والتي تجري الانتخابات عليها بالنظام الفردي.

وجرت الانتخابات التشريعية المصرية نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي وفق نظام انتخابي معقد يخلط بين نظام القوائم النسبية التي خصص لها ثلثا مقاعد مجلس الشعب ونظام الدوائر الفردية الذي خصص له الثلث الباقي.
وكان حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين يحظى بالاكثرية في مجلس الشعب (اكثر من 40%) ويليه حزب النور السلفي الذي يسيطر على قرابة 20% من مقاعد المجلس.
من جهة اخرى قضت المحكمة الدستورية ببطلان التعديلات التي ادخلت على قانون مباشرة الحقوق السياسية الذي يعرف بقانون العزل السياسي ما يعني استمرار احمد شفيق في سباق الرئاسة.
وقضت المحكمة "بقبول الطعن شكلا وفي الموضوع بعدم دستورية التعديلات التي طرأت على قانون مباشرة الحقوق السياسية المعروف اعلاميا بقانون العزل السياسي".
وكان قانون العزل السياسي الذي تبناه البرلمان ذو الغالبية الاسلامية في نيسان/ابريل، قضى بعزل رموز النظام السابق.
وقال شفيق ان حكم المحكمة الدستورية العليا الذي قضى الخميس بعدم دستورية قانون العزل هو بمثابة رسالة مفادها ان "عصر تصفية الحسابات انتهى".
واكد شفيق في مؤتمر صحافي ان "رسالة هذا الحكم التاريخي هي انه انتهى عصر تصفية الحسابات كما ذهب بلا رجعة اسلوب تفصيل القوانين واستخدام مؤسسات الدولة لتحقيق اهداف فئة معينة"، في اشارة الى جماعة الاخوان المسلمين التي كانت تتمتع من خلال حزب الحرية والعدالة المنبثق عنها بالاكثرية في مجلس الشعب الذي قضت المحكمة الدستورية العليا بحله.
واضاف شفيق، الذي سيخوض جولة الاعادة في الانتخابات الرئاسية المقررة يومي السبت والاحد في مواجهة مرشح جماعة الاخوان محمد مرسي، "سوف نعود شاء من شاء ولم يشأ من لم يشأ.. سوف نعود مصر التي نحلم بها".
واكد انه "لا يريد عزة ولا يريد سلطة او مكانة" وانما يسعى الى ان "يساهم" مع المصريين في بناء "بلد مستقر (..) بلد آمن باقتصاد يوفر الرزق للجميع".
من جهته، اكد القيادي في حزب الحرية والعدالة المصري المنبثق من جماعة الاخوان المسلمين محمد البلتاجي ان احكام المحكمة الدستورية الصادرة الخميس بحل مجلس الشعب وابقاء احمد شفيق في سباق الرئاسة تشكل "انقلابا كامل الاركان".
ونقل موقع جماعة الاخوان المسلمين على الانترنت عن البلتاجي قوله ان "الأحكام الصادرة من المحكمة الدستورية اليوم تأتي ضمن انقلاب كامل الأركان يشطب أشرف ستة عشر شهرا في تاريخ هذا الوطن".
واضاف ان "هذا الانقلاب بدأ ببراءة كل مساعدي وضباط الداخلية (المتهمين بقتل المتظاهرين ابان الانتفاضة ضد مبارك العام الماضي) ثم الازمة المصطنعة مع القضاء ثم إعطاء الضبطية القضائية للشرطة العسكرية والمخابرات الحربية ثم حل البرلمان المنتخب وفقا لقانون اصدره المجلس العسكري واعطاء خاتم المشروعية الدستورية لترشح (احمد) شفيق قبل بدء الجولة الثانية بأقل من 48 ساعة والحديث عن تشكيل المجلس العسكري للجنة الدستور".
ويخوض شفيق، الذي كان اخر رئيس وزراء في عهد مبارك جولة الاعادة في الانتخابات الرئاسية السبت والاحد المقبلين في مواجهة مرشح جماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي.
ونصت التعديلات على منع رموز نظام مبارك وقيادات الحزب الوطني الحاكم سابقا للسنوات العشر التي سبقت الاطاحة بمبارك في شباط/فبراير 2011 من الترشح للانتخابات لمدة عشر سنوات.
لكن شفيق طعن في القانون امام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية التي قبلت الطعن واحالته الى المحكمة الدستورية العليا.
واحيط مقر المحكمة الدستورية بالقاهرة الخميس باجراءات امنية مشددة منذ الصباح الباكر وانتشرت في محيطه قوات كبيرة من الامن لحمايته ومنع اقتراب عشرات المتظاهرين الذين تجمعوا قربه وهتفوا "الشعب يريد عزل الفلول" و"يا شعب قول، مش عايزين فلول".
وبعد اعلان احكام المحكمة صرخ عجوز كان يقف قرب مبنى المحكمة "الثورة انتهت".
ويشهد الشارع المصري استقطابا هائلا مشوبا باحتقان بين الفريقين المؤيدين لشفيق ومرسي.
وتتبارى وسائل الاعلام مستعينة بخبراء القانون والمحللين في رسم سيناريوهات ما بعد حكم المحكمة الدستورية وسط مخاوف من تفجر العنف.

عمر الشريف: إذا فاز الإخوان بانتخابات الرئاسة لن أعود إلى مصر


عمر الشريف: إذا فاز الإخوان بانتخابات الرئاسة لن أعود إلى مصر
صرحت إيناس بكر، المتحدثة الرسمية باسم الفنان المصري عمر الشريف، أنه إذا فاز الإخوان المسلمون في الانتخابات الرئاسية فإن النجم العالمي لن يعود إلى مصر وسيقوم بإلغاء مشروع فيلم "إشاعة واحدة لا تكفي"، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم "إشاعة حب" الذي قدمه من قبل مع الراحل سعاد حسني والراحل يوسف وهبي. 


وقالت إيناس بكر على لسان عمر الشريف: "إذا كانوا عملوا كده مع النجم عادل إمام هيعملوا إيه معايا أنا؟!"، وأكدت أنه إذا فاز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات فإنه سيعود من فرنسا التي يقيم فيها مؤقتًا حتى استقرار الأوضاع في مصر، وذلك بحسب موقع "النشرة". 

فضل شاكر ينشغل بتحضير ألبوم جديد


فضل شاكر ينشغل بتحضير ألبوم جديد
ينشغل الفنان اللبناني فضل شاكر حاليًا بالتحضير لألبومه الغنائي المقبل، حيث أن الأخبار تتضارب عن ماهية الألبوم ومحتواه من الأغاني، حيث أن بعض المعلومات تشير إلى أن شاكر اختار خمس أغنيات من كلمات الشاعر الغنائي المصري هاني عبد الكريم، وذلك لضمها لأحدث ألبوماته.
إلا أن هناك أخبار أخرى تشير إلى أن الألبوم الجدي سيتضمن 4 أغاني فقط وهي "جاني" ألحان وليد سعد وتوزيع توما، "قولتله" ألحان أحمد الهرمي وتوزيع خالد عز، "قالوا عني" ألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، أما الأغنية الرابعة فلم يتحدد اسمها بعد، حسبما ذكر موقع "النشرة".

دنيا سمير غانم: مكي هنأني بالخطوبة.. ولا صحة للخلافات معه

دنيا سمير غانم: مكي هنأني بالخطوبة.. ولا صحة للخلافات معه

صرحت الفنانة دنيا سمير غانم بأن زميلها الممثل أحمد مكي هنأها بمناسبة خطوبتها على الإعلامي رامي رضوان. حيث قالت: "مكي هنأني على الخطوبة، وعلاقتنا طيبة، لا صحة لوجود أي خلافات بيننا كما نشرت بعض وسائل الإعلام، فلا يمكن أن يتحول اعتذاري للعمل مع فنان لخلاف بيني وبينه"، حسبما ورد في مجلة لها.
ومن الجدير بالذكر أن دنيا شاركت مكي في العديد من أعماله مثل مسلسل "الكبير أوي" وفيلمي "طير إنت" و"لا تراجع ولا استسلام".
يذكر أن دنيا احتفلت مؤخرًا بخطبتها رسميًا من الإعلامي الشاب رامي رضوان في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة.
وتجدر الإشارة أن رامي رضوان يقدم برنامج "أون تيوب" على قناة ONtv يوميًا، وهو البرنامج الذي يتم من خلاله رصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية، وآراء المواطنين حولها. 

بالصور منة شلبي ونجوم "بعد الموقعة" في افتتاح مهرجان كان السينمائي




انطلقت الدورة الـ 65 لمهرجان كان السينمائي في حضور كوكبة من النجوم ومنهم أبطال الفيلم المصري "بعد الموقعة" الذي يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان. والفيام من إخراج يسري نصر الله ومن بطولة منة شلبي، باسم سمرة والممثلة الشابة ناهد السباعي.

الفنانة منة شلبي والمخرج يسري …
أبطال فيلم
نجوم الفيلم على السجادة ا …
نجوم الفيلم على السجادة ا …
الفنانة منة شلبي

منة شلبي: إطلالتي في "كان" رخيصة


صُدمت الممثلة منة شلبي من أسعار الملابس الباهظة في فرنسا أثناء تواجدها هناك لحضور فعاليات مهرجان "كان
قالت منة: "اخترت أكثر من فستان لحضور حفل افتتاح مهرجان (كان)، لكن أسعار الأزياء الغالية صدمتني، وأثناء التسوق وقعت عيني على الفستان، ودعوت الله أن يكون سعره مقبولا، وهذا ما حدث"، حسب تصريحاتها ببرنامج "أحلى نهار".
تابعت: "واشتريت من هناك بذلة لحضور المؤتمر الصحفي الذي سبق عرض الفيلم هناك".
وعن مشاركة أحدث أفلامها "بعد الموقعة" في المسابقة الرسمية بالمهرجان، قالت: "لحظة مروري على السجادة الحمراء كانت خيالية، ومشاركتي في هذا الفيلم أعتبرها نقلة في حياتي الفنية".
تدور أحداث "بعد الموقعة" حول ناشطة سياسية تعمل في شركة إعلانات وتواجه مشكلة في عملها، والفيلم بشكل عام يتناول أحداث ما بعد الثورة المصرية.
الفيلم من إخراج يسري نصر الله وتأليفه إلى جانب عمر شامة، وشارك في بطولة العمل فيدرا وسلوى محمد علي وصلاح عبدالله وتميم عبده وعدد كبير من أهالي نزلة السمان.
شاهد إعلان الفيلم

دنيا بطمة ترتدي الحجاب

دنيا بطمة بالحجاب

في خطوة مفاجئة، قررت نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol المغربية الجنسية دنيا بطمة ارتداء الحجاب.

ونشرت بطمة صورة لها وهي مرتدية الحجاب عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقة بتعليق هو: "اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمد لله". 
وطلبت دنيا بطمة رأي معجبيها في الصورة، وبالفعل تفاعل معها محبوها وأثنوا على صورتها بالحجاب.

ويأتي حجاب دنيا بطمة بعد أن تعرّضت لهجوم بسبب ارتدائها لقفطان مكشوف الصدر والكتفين أثناء مشاركتها في مهرجان "موازين" الـ 11 الموسيقي في شهر مايو الماضي، وكدفاع عن نفسها من شائعات تفيد بأنها مغنية ملاهي ليلية. 

وكان عدد كبير من المغاربة عبّروا عن استيائهم من قفطان دنيا بطمة الذي ارتدته في مهرجان "موازين" في الرباط، حيث اعتبروا أنها لم تحترم تقاليد البلد المحافظ، خاصةً وأن هذا الزي يكون عادةً محتشماً. 

بالفيديو: محمد كريم يشارك نجوم عالميين في كليب La Bonita


محمد كريم
انتهى النجم المصري محمد كريم من تصوير أغنية "لابونيتا" La Bonita، بمشاركة نجوم عالميين، هم مطرب الراب الشهير فاتمان سكوب وجي نايس ومايكل فول.

ويشارك محمد كريم في الأغنية بالتمثيل، لينضمّ بذلك للنجوم العالميين الذين شاركوا مطربين في تصوير أغانيهم، مثل الممثل الأمريكي بن أفليك، الذي شارك صديقته السابقة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في تصوير أغنية Jenny on the Block.

وسيتمّ عرض كليب "لابونيتا"خلال الأيام القليلة القادمة على عدد من القنوات الفضائية الغنائية العالمية في أوروبا والولايات المتحدة، منها محطة "إم تي في".

وكان محمد كريم انتهى من تصوير الكليب في شهر مارس الماضي، ومن منطلق حرصه ومحاولاته لجذب الغرب للتصوير في مصر، فقد نجح في استقطاب النجوم العالميين، وفريق العمل لتصوير الأغنية في مصر بالجونة في الغردقة.

وكان من المفترض أن يتم تصوير الأغنية في إسبانيا، إلا أن محمد كريم أقنع المنتج والمخرج، وفريق العمل القادمين من أمريكا وبلجيكا بضرورة تصويرها في مصر، من منطلق حرصه على تشجيع السياحة، وجذب الغرب للتصوير في مصر، خصوصاً في هذا التوقيت الحرج، وتغيير الفكرة الخاطئة لدى البعض بأن مصر هي عبارة عن صحراء فقط.

شاهد أغنية La Bonita
 
محمد كريم خلال تصوير كليب "لابونيتا"

بالصور مباراة في الأناقة بحفل "موركس دور"



كعادة أي حفل يجمع العديد من النجوم لتكريمهم، ينقلب الحفل لعرض أزياء ومباراة جمالية بين الحاضرات، وهذا ما حدث في حفل توزيع جوائز "موركس دور". أقيم الحفل ببيروت في مساء الأحد 10 يونيو الجاري، ونقلته قناة MTV اللبنانية، وجاءت الجوائز 

لاميتا تدافع عن فستانها الشفاف بـ: "أنا عزباء"



تعجبت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه من الانتقادات التي وُجهت لها بسبب فستانها الشفاف الذي ارتدته في مهرجان "كان"، مؤكدة أنها عزباء ويحق لها ارتداء ما تشاء.
قالت لاميتا: "نترك الأحداث السياسية المشتعلة، ونركز مع فستان لاميتا الشفاف، لا أعلم أنني مهمة لهذه الدرجة ليركز الناس معي وكأن فستاني أكثر وأهم من الأحداث السياسية التي تشهدها سوريا ومصر والفضائح السياسية التي نحدث في العالم"، 
تابعت: "انتقادات الكثيرين لي لن تجعلني أغير طريقة لبسي، فأنا لا أفعل شيئا سيئا، والكل يعلم الفن الذي أقدمه".
وأضافت لاميتا: "أليس ما يليق عليّ، فأنا ما زلت عازبة، ولست متزوجة أو عندي أولاد، فلا بد أن أعيش حياتي".
يذكر أن آخر أعمال لاميتا كان فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسني ومي عز الدين.
لاميتا فرنجية بالفستان الذي أثار انتقادات ضدها

الخميس، 7 يونيو 2012

بالصور مادونا تفاجئ الجمهور العربي في حفلها بأبوظبي


أمام 25 ألف معجب من جميع الجنسيات، أحيت نجمة الغناء العالمية مادونا مساء الأحد 3 يونيو الجاري حفلها الأول في منطقة الخليج على جزيرة ياس قبالة شواطئ إمارة أبوظبي الخليجية. وفيما ألهبت "ملكة البوب" معجبيها، صدمت في الوقت نفسه قسماً من الجمهور المحلي والعربي، مع استخدامها المفرط للرموز الدينية والكلمات النابية والإيحاءات الجنسية.

تامر حسني يستعد لإحياء حفل في المغرب الشهر المقبل



تامر حسني يستعد لإحياء حفل في المغرب الشهر المقبل
يستعد الفنان المصري تامر حسني حاليًا للتوجه إلى المغرب في الشهر المقبل وذلك لإحياء حفل غنائي له هناك وذلك يوم يوليو بمزاجان بيتش ريزورت، حسبما ذكر موقع "السينما".
وعلى صعيد آخر، يوشك الفنان المصري تامر حسني على الانتهاء من ألبومه الجديد "عالم صغير" الذي يتعاون فيه مع الموزع المصري الأمريكي مينو من خلال 4 أغنيات.
ومن الجدير بالذكر أن تامر أعلن مؤخرًا عن إطلاقه خدمة التواصل مع جمهوره عن طريق "يوتيوب" قريبًا، وذلك بعد يومين من إعلان النجم عمرو دياب عن إطلاق خدمته للتواصل مع الجمهور عبر قناته الرسمية على الموقع نفسه.

تقرير: دياب ويسرا وإلهام زاروا شفيق في منزله



ذكرت صحيفة الأهرام عبر بوابتها الإلكترونية أن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي التقى بعدد من الفنانين في لقاءات خاصة خلال الفترة الأخيرة، وذلك في حديقة منزله.
وأوضحت الصحيفة أن هذه اللقاءات شملت عددا من الفنانين من ضمنهم عمرو دياب وإلهام شاهين ويسرا، وعمرو سعد وأميرة فتحي وبوسي.
ونقلت الأهرام عن مصدر لها أن شفيق طلب من الحاضرين دعمه في جولة الإعادة أمام منافسه د.محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
وأشار مصدر الأهرام- الذي لم تكشف عن هويته- أن اللقاء مع شفيق كان مفتوحا، وكان أشبه بحلقة نقاشية، وليس من أجل تأييدهم له فقط.
وأوضحت الأهرام أن الحضور أبدوا تأييدهم لشفيق كهدف لإقامة دولة مدنية، يحافظ فيها على حرية الإبداع، في ظل التخوف من حكم ديني إذا ما فاز مرسي وسيطر الإخوان المسلمون على الدولة.

شادية تعود للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

شادية تعود للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

بعد خروج الفنانة القديرة شادية مؤخرًا من المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، عادت شادية منذ أيام مرةً أخرى للمستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية مجددًا، حسبما ذكر موقع "السينما".
ومن الجدير بالذكر، أنه تم نقل شادية للمستشفى مؤخرًا بعد تعرضها لنزلة شعبية حادة الأمر الذي أدى إلى تعرضها لحالات ضيق تنفس.

أغرب 10 مباني على هذا الكوكب


بيت الضيافة هانغ نغا آيه كي آيه أو المنزل المجنون، دا اللات، فيتنام
أرسيلور ميتال أوربت، لندن، المملكة المتحدة
استاد بكين الوطني, بكين,الصين
المنازل الطبيعية 67 مونتريال، كندا
محيط مونتريال الحيوي، مونتريال، كندا
بناء تيمبي، البلدية مدينة تيمبي، الولايات المتحدة
ذي نيفر واز هيل، بيركلي، الولايات المتحدة
بيت الجسم الغريب، مدينة تايبيه، تايوان
بيت غاغستر الخشبي، ارخانغيلسك، روسيا
مشرق اﻻذكار
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة