<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سيرين عبد النور أحدث المغردات على تويتر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 23 أغسطس 2012

سيرين عبد النور أحدث المغردات على تويتر


سيرين عبد النور أحدث المغردات على تويتر

قامت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بالانضمام إلى "تويتر" حديثاً بعد أن كانت يعيده عن هذا العالم الذي أصبح معظم فنانين العالم أعضاء به.
وقد أعلنت سيرين عن طريق العديد من الأصدقاء الذين يعملون في المجال الفني والإعلامي عن حسابها الجديد على تويتر الذي كتبت سيرين عليه سيرين عبد النور مطربة وممثلة، حيث مازالت تعطى سيرين الأفضلية والأسبقية لكونها مطربه عن ممثله، رغم أنها تألقت وبرعت في التمثيل أكثر من الغناء، كما ذكرت "شبكة حرية الإخبارية".
وكانت من أولى تغريدات سيرين عبد النور عبر حسابها على تويتر: 
"مساء الخير ما تضحكوا عليي بعدني كتير جديدة عمهلكن عليي :)"، في إشارة منها إلى أنها مازالت لا تمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع موقع تويتر وأدواته.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة