<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شيرين عبد الوهاب تنضم إلى مغردي "تويتر" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 25 أغسطس 2012

شيرين عبد الوهاب تنضم إلى مغردي "تويتر"



شيرين عبد الوهاب تنضم إلى مغردي "تويتر"

قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً بالانضمام إلى مغردي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قامت بإنشاء صفحة خاصة لها وبمجرد قيامها بذلك انضم آلاف المعجبين إلى صفحتها بعد أن قامت بنشر صورة لابنتيها مريم وهنا على صفحتها، حسبما ذكر موقع "النشرة".


واستهلّت شيرين عبد الوهاب مشوار تغريداتها عبر حسابها الجديد على تويتر بتقديم التهنئة لكل محبيها ومعجبيها بعيد الفطر المبارك قائلة: "كل عام وانتم بخير والامة الاسلامية بخير عيد سعيد". 
ومن الجدير بالذكر أن شيرين للبدء بتصوير برنامجها الجديد "The Voice" بعد عيد الفطر المبارك في بيروت، الذي تشارك فيه كعضوة في لجنة التحكيم.
ونشرت شيرين صورة لها على تويتر بـ "لوك" جديد ومختلف، تظهر خلاله بشعر قصير، مصحوباً بتعليق هو "قريباً في The Voice"، في إشارةٍ منها أن هذه الطلّة هي التي ستظهر فيها بالبرنامج.
البرنامج متخصّص باكتشاف القدرات الغنائية الاستثنائية وصقلها لعددٍ وافرٍ من المشتركين العرب، شبه المحترفين، ممن يمتلكون فعلاً حناجر النجوم وطاقاتهم الصوتية والمؤهلات، ويطمحون للحصول على فرصٍ ثانية في مسيرتهم، تقودهم إلى الاحتراف والنجومية والشهرة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة