<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نوفمبر 2011 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 نوفمبر 2011

حماقى يحتفل بعقد قرانه فى جو عائلى



نقلا عن اليوم السابع

احتفل النجم محمد حماقى، أمس الجمعة، بعقد قرانه على خطيبته نهلة الحجرى وسط حضور من أهل العروسين وأصدقاء حماقى المقربين فقط مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد صلاح حسنى، وكريم الحميدى، والمنتج نصيف قزمان ومدير أعماله ياسر خليل، وكانت مراسم عقد القران داخل منزل خطيبته بالزمالك.

وعلم "اليوم السابع" أن حماقى قام بإحضار هدية خاصة لخطيبته أثناء تواجده بباريس مؤخرا، وسيطرت أجواء من الاحتفالية العائلية على مراسم عقد القران حيث قام مدير أعماله ياسر خليل بتحدى الجميع من أجل الحصول على "منديل" عقد القران وهو ما نجح فيه.

يذكر أن حماقى يستعد للاحتفال بحفل زفافه بأحد الفنادق المطلة على النيل خلال الأسبوع المقبل، وبعدها سيطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء شهر العسل هناك.

جمهور عمرو دياب يهنئه على انفصاله عن "روتانا".. فيرد عليهم: "كل دى شائعات




انتشرت فى كواليس الوسط الفنى مؤخرا العديد من الشائعات التى تفيد بأن النجم عمرو دياب ترك شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقوبل الخبر بالكثير من التهانى والمباركة لهذا القرار من جمهور دياب الذين ظلوا يكتبون عبارات التهنئة على المواقع الإلكترونية المختلفة، بعدما أعلن ذلك الشاعر خالد تاج الدين على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وأثار الخبر جدلا واسعا جدا، رغم انشغال الجمهور المصرى فى الأحداث الراهنة بميدان التحرير، إلا أن الخبر استوقف العديد منهم للتعليق عليه، سواء بالتأييد أو الرفض، لكن سرعان ما قامت الصفحة الرسمية للنجم عمرو دياب بنفى الخبر وتأكيد أن عمرو مازال مستمراً فى عقده مع شركة روتانا ولم ينفصل عنها وأن كل ما يقال عن هذا الخبر ليس صحيحا.

وبعد تكذيب الخبر على موقع عمرو دياب الرسمى، سارع الشاعر خالد تاج الدين، وهو من أصدقاء دياب المقربين ويتعاون معه فى كل ألبوماته الغنائية، وكتب على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: "على فكره أدمن الصفحة تسرع فى نقل الخبر لكن أنا كخالد تاج شايف إن ده مش بعيد وعمرو أكبر من ألف شركة زى روتانا".

يشار إلى أن عقد دياب من المفترض أن ينتهى أواخر العام الجارى، حيث كان وقعه عام 2008 وكان لمدة 3 سنوات، ورغم كل تلك الشائعات التى تنتشر حول الطرفين إلا أنهما يتمسكان بالصمت والتكتم الشديد على استمرار التعاقد بينهما من عدمه.

السبت، 26 نوفمبر 2011

وفاة الفنان عامر منيب




توفى صباح اليوم السبت، بمستشفى دار الفؤاد المطرب عامر منيب عن عمر يناهز الأربعين عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون، تم استئصاله فى ألمانيا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر، حيث دخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، إلى أن وافته المنية

من مواليد حي الدقي في 2 سبتمبر عام 1963 (برج العذراء).

ثم انتقل بعد الميلاد هو وشقيقه الأكبر منه جمال وشقيقتيه الأصغر منه أميرة وأمينة للإقامة بفيلا جدتهما الفنانة الكبيرة مارى منيب ورغم انه كان شديد الشقاوة والعند والفضول في طفولته إلا أن جدته كانت تحبه كثيرا .

رغم إنها كانت شديدة الحزم معه ورغم هذا لم تكن تتحمل زعله فتدعوه دائما لكي يتلقى الطعام معها وكان هو متعلقا بها بدرجة كبيرة فكان يسعى للذهاب معها لمسرح الريحاني الذي شهد عظمتها وتفوقها .

واكد يفقد أعصابه في اتصال بالتليفزيون المصري




هو دائما معروف بثوريته، وآراءه المنتقدة للمجلس العسكري، ولكن هذه المرة خرج الفنان عمرو واكد عن شعوره، ليهاجم المشير طنطاوي والمجلس العسكري، وكذلك التفوه بألفاظ صعبة.
وقال واكد في اتصال هاتفي بالتليفزيون المصري اليوم الأربعاء، "أسال المشير طنطاوي هل ما يحدث في التحرير مسئوليته وبتعليماته شخصيا".
وأضاف "هل يعقل أن يصل الشعب المصري في تسعة أشهر فقط إلى ما وصل إليه إبان عصر مبارك في 30 سنة؟".
وطالب واكد بخروج المجلس العسكري من السلطة، وتسليمه كل مقاليد الحكم فورا.
وانتقد الانتخابات بشدة، وقانون الأحزاب وكافة سبل الممارسة السياسية الموجودة حاليا.
وتابع "ليقول إن أي ممن يتحدث عن الانتخابات اليوم يخون دم الشهداء".
شاهد كيف تحدث واكد مع التليفزيون المصري

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

خالد يوسف يصف تصريحات غادة عبد الرازق بالـ "تفاهات"




قال المخرج خالد يوسف إنه لا يهتم بما ذكرته الفنانة غادة عبد الرازق عن حذف مشاهد لها من فيلمه "كف القمر".
وأضاف في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية MBC إن ما ذكرته غادة مجرد "تفاهات" لن يرد عليها، لأنها تستهلك طاقته.
وأردف بالسياق ذاته: أنا مخرج الفيلم وليس عليّ وصاية في عمل المونتاج المناسب لفيلمي، وإلا ليس هناك ضرورة لوجودي كمخرج.
وكشف يوسف عن أن أشخاصا قد شاهدوا العام الماضي نفس النسخة التي عُرضت في دور العرض، أي قبل الخلافات التي نشأت بينه وبين النجمة السينمائية.
وكانت غادة عبد الرازق قد اتهمت خالد يوسف بحذف مشاهد لها من فيلم "كف القمر"، وأنه خلط بين مشكلاتهما الشخصية وبين العمل.
وساءت العلاقة بين الطرفين أوائل العام الحالي بسبب آرائهما في الثورة، فالمخرج الشهير يُعرف بآرائه الثورية الدائمة، وكان من أبرز مناهضي نظام حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك.
فيما تعتبر غادة عبد الرازق إحدى الفنانات اللائي بايعن مبارك للاستمرار في الحكم، ورصدتها بعض الكاميرات وهي تُقبل صورة للرئيس المخلوع خلال مظاهرة لتأييده.

نجل القذافي بعد اعتقاله



بدا سيف الاسلام القذافي متذبذب المشاعر بين الخوف من أن يقتل دون محاكمة وبين التظاهر بالشجاعة أمام احتمال أن يلقى مصير والده أثناء قيام معتقليه بنقله الى معقلهم.

وبينما كانت الحشود في الخارج تطالب بدمه وجد سيف الاسلام الوقت للتحذير من مخاطر التدخين السلبي.

ولم يصرح الرجل الذي كان ينظر اليه لسنوات على أنه أبرز الاصلاحيين الموالين للغرب داخل معسكر القذافي بشيء يذكر لصحفيي رويترز الذين سافروا على متن طائرة النقل التابعة للقوات الجوية الليبية والتي أقلته من الصحراء حيث القي القبض عليه الى مدينة الزنتان جنوبي العاصمة طرابلس يوم السبت.

الا أن تسجيلا صوتيا احتوي على بعض الحوارات التي دارت على مدرج الطائرات في الزنتان بينه وبين محتجزيه والرجال الذين كانوا معه عندما القي القبض عليه.

وأمضى سيف الاسلام معظم وقت الرحلة الجوية متطلعا من نافذة الطائرة مديرا ظهره للاخرين في ثيابه البدوية لكنه تحدث بمزيد من الحرية عندما أحاط حشد بالطائرة بعد هبوطها.

وقال عندما أحاط المئات بالطائرة وأطلقوا الاعيرة النارية في الهواء احتفالا واعتلى بعضهم جسم الطائرة بل وحاولوا فتح باب بالقوة "سأبقى هنا. سيفرغون بنادقهم في لحظة خروجي."

ولم تكن ممانعته في النزول من الطائرة أمرا يبعث على الدهشة بعد أن تعرض والده عندما وقع في أيدي المقاتلين قبل شهر للضرب والاهانة وقتل.

لكنها بدت في تباين مع موقفه العدواني خلال الحرب الاهلية عندما وصف المقاتلين الذين أطاحوا بوالده في النهاية بأنهم "جرذان" ووعد بسحق تمردهم.

وقال سيف الاسلام مختلسا النظر من خلال الستائر الى أهالي الزنتان المبتهجين "كنت اعرف... كنت أعرف انه سيكون هناك حشد كبير" ثم ارتد في مقعده مرتاعا. وفي لحظة أخرى حاول حراسه التأكيد له على أنه لم يتم تسريب أي شيء عن خبر اعتقاله.

وفي ظلمة الطائرة حيث غطيت الفتحات لحمايته قال سيف الاسلام (39 عاما) "لو كنت اعرف ان هذا هو ما سيحدث لكنت طرقت راسي في النافذة" مشيرا فيما يبدو الى وقت القاء القبض عليه في سيارة في الساعات السابقة.

وفيما بين لحظات الخوف عندما كانت الحشود في الخارج تهتف "الله أكبر" كان سيف الاسلام يستعيد فيما يبدو رباطة جأشه. فبعد قليل من قوله انه يتوقع اطلاق النار عليه بمجرد خروجه من الطائرة قال انه لا يخشى ان يقتل.

وفي وقت لاحق بدا حريضا على سلامة مرافقية الاربعة قائلا انه يؤثر البقاء في الطائرة الى أن تهدأ الامور قبل مغادرتها.

وقال سيف الاسلام "أفضل البقاء ساعة او ساعتين والمغادرة بأمان حتى لا يتعرض أي ممن معي للاذى." وفي النهاية انتظرت طائرته على المدرج ثلاث ساعات قبل اقتياده الى منزل امن في مدينة الزنتان. ولم يظهر الا لبرهة أمام حشد من الناس حاولوا صفعه لدى مغادرته الطائرة.

وعلى الرغم من انه بدا بوضوح خائفا على حياته وعلى حياة رجاله فقد بدا أيضا خائفا من مخاطر التدخين السلبي وفي لحظة ما بدا حائرا بين الحاجة الى البقاء بعيدا عن أيدي الحشد في الخارج وبين الحاجة الى ادخال الهواء النقي الى الطائرة.

فعندما أشعل بعض الرجال في الطائرة السجائر قال لهم سيف الاسلام انهم يعرضون حياته للخطر لان "الطائرة مغلقة وسنختنق ونموت."

لكن عندما اقترح احدهم فتح الباب للتهوية بدا على سيف الاسلام انه يرى أن الحشد المسلح الذي يقرع جدران الطائرة أكثر خطرا على صحته فقال "لا أريد هواء نقيا يا رجل".


الأحد، 20 نوفمبر 2011

ريم البارودى تنفى خطوبتها لأحمد سعد على " الفيس بوك"




بعد أن تردد فى الفترة الأخيرة خبر خطوبة الفنانة ريم البارودى من المطرب أحمد سعد وبعد أن نشرت ريم على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" عدد من الصور التى جمعتها بأحمد سعد، فاجأت ريم أمس أصدقاءها ومحبيها برسالة لهم على الفيس بوك مؤكدة أنه لم يتم خطبتها على أحمد.

وكتبت: "لكل أصحابى وأقاربى ومعجبينى انتشر فى الفترة السابقة خبر خطوبتى على أحمد سعد وكتب فى مواقع كثيرة وانتشر فى مجلات كبيرة وأرسلتوا لى على صفحتى وهاتفى المحمول وأنا لم أكن أرد وناس قليلون جدا كانوا يعرفون الحقيقة أنه لا توجد خطوبة فى الوقت الحالى واتهمت بخطفه من زوجته وأنا لم أصرح بشىء، ولكن أحمد ظهر فى برامج كثيرة وأعلن خطوبته لى وأحمد صديق عمرى وسأقف بجانبه طوال عمرى. نعم أحمد طلب منى الارتباط لكنى لا أفكر فى الارتباط (ريم البارودى).

محمد عبده يرفض الغناء في مصر بسبب الانفلات





بسبب حالة الانفلات الأمني التي يعاني منها الشارع المصري حاليا، رفض المطرب السعودي محمد عبده إقامة العديد من الحفلات بالقاهرة، التي عرضت عليه مؤخرا، حيث أوضح مدير أعمال محمد عبده بالقاهرة أشرف عبد السلام أنه "بسبب عدم الأمان قررنا وعدم المخاطرة تقرر عدم إقامة حفلات لفنان العرب بالقاهرة خلال هذه الفترة، التي تعاني فيها مصر من الانفلات الأمني، على الرغم من أننا تلقينا عرضا بحفل غنائي كبير بدار الأوبرا، وهو محل تفكير حاليا".
وأضاف عبد السلام، الذي رافقه على مدى أربعة أشهر في فرنسا وقت أزمته المرضية: "أن فنان العرب كان بالفعل في حاجة إلى رعاية خاصة وقت النقاهة فقرر الزواج من الفتاة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية"، موضحاً "أن سر بقائه مع عبده في باريس وقت الأزمة يعود إلى أنه مثل والده، وأنه ما كان يستطيع أن يتخلى عن فنان صديق في مقام والده".
وذكر "أن كل الأطباء طلبوا من فنان العرب الراحة والاستجمام والاستمتاع بحياته بعد فترة إرهاق شديدة تحامل فيها على نفسه، فتعرض لجلطة دماغية عرضته لأزمة صحية حرجة في حياته".
يشار إلى أن أول أغنيتين سجلهما فنان العرب بعد وعكته الصحية والشفاء منها تماما هما "جاني كلام" من كلمات منصور الشادي وألحان علي بن محمد و"تيا وتيا" من ألحان بندر سعد

جيبسون و دانيال دى لويس.. يتنافسان على دور سيدنا موسى فى فيلم سبيلبرج




يفاضل المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج بين النجمين ميل جيبسون ودانيال دى لويس ليجسد أحدهما شخصية سيدنا موسى، عليه السلام، فى فيلم سينمائى يحكى قصة حياته تحت عنوان «Gods and Kings» أو «آلهة وملوك»، إنتاج شركة وارنر برازر، وتأليف مايكل جرين، وستيوارت هازلدين. ولم يحدد سبيلبرج بعد ميعاد بدء تصوير الفيلم، حيث إن الفيلم يحتاج إلى كثير من التجهيزات، ويجب أن يدرس جيدا حتى يخرج الفيلم بشكل ملحمى كما يليق بقصة سيدنا موسى، عليه السلام، التى خلدتها الأديان فى كتبها المقدسة.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة الكتاب المقدس التوراة فى العهد القديم، خاصة ما يتعلق بفصولها الأخيرة، ومحاولة سيدنا موسى، عليه السلام، تخليص بنى قومه من عبودية فرعون مصر، وصولا للخروج بهم ومعجزة شق البحر، ونجاته مع قومه وهلاك الفرعون وجنوده.

وفاة خيرية أحمد عن 74 عاما




توفيت ظهر اليوم السبت الفنانة الكبيرة خيرية أحمد، بعد صراع مع المرض.
ورحلت الفنانة القديرة عن 74 عاما، بعد أن قدمت خلال عشرات السنوات العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية والمسرحية.
ولفظت الراحلة أنفاسها الأخيرة متأثرة بانسداد شرايين قد أصابها في أكتوبر الماضي، ونتج عنه إصابتها بأزمة قلبية دخلت على أثرها في غيبوبة، قبل أن تستفيق بعد عدة أيام.
ومن المقرر أن يُشيع الجثمان اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة العصر.
وقبل مرضها، كانت الراحلة تصور مشاهدها بمسلسل "إبن موت" بطولة خالد النبوي وتأليف مجدي صابر وإخراج سمير سيف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
كما أنها كانت تشارك أيضا مسلسل "لسة متجوزين" بطولة درة ومصطفى شعبان وأحمد رزق، وتأليف عمر طاهر وإخراج معتز التوني.
آخر أعمالها التليفزيونية التي انتهت من تصويرها الفنانة خيرية أحمد مسلسل "فرح العمدة" بطولة غادة عادل.
أما من آخر أعمالها في السينما فكان فيلم "على جنب يا أسطى" بطولة أشرف عبد الباقي وآسر ياسين وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج سعيد حامد.
بداية فنية مبكرة
خيرية أحمد هي شقيقة الفنانة الكبيرة سيمرة أحمد، وُلدت في 1937، وهي أرملة الكاتب الراحل يوسف عوف.
التحقت بفرقة "المسرح الحر" في بداية مشوارها الفني، ثم قدمت في الخمسينات برنامج "ساعة لقلبك".
وانضمت الراحلة بعد ذلك لفرقة "ساعة لقلبك" المسرحية"، ثم إلى فرقة إسماعيل ياسين، بعد ذلك تنقلت بين الفرق المسرحية، من بينها فرقة أمين الريحاني وفرقة أمين الهنيدي.
مشوار فني طويل وأعمال مميزة
تمتلك خيرية أحمد العديد والعديد من الأعمال الفنية المميزة، من أفلام ومسرحيات ومسلسلات درامية.
وعلى الصعيد الصعيد السينمائي، للراحلة أكثر من 50 فيلما بالسينما المصرية، أبرزها أفلام "الفانوس السحري"، "قبلني في الظلام"، "حماتي ملاك"، "السيرك"، "عالم عيال عيال"، "أميرة حبي أنا"، "المشاغبين في الجيش".
أما أعمالها الدرامية، فإن الراحلة شاركت في 19 مسلسلا، أبرزهم "ساكن قصادي"، "حدائق الشيطان"، "علي يا ويكا"، "أين قلبي".
كما أن للراحلة مشوار مسرحي جيد، يضم أكثر من 15 مسرحية، من بينهم "أختي سميحة"، "عبد السلام أفندي"، "مهرجان الحرامية"، "ممنوع الستات"، "العبيط".

تحسن الحالة الصحية لـ "سلطان الطرب" جورج وسوف




أفادت العديد من التقارير الصحفية، تحسن الحالة الصحية لـ"سلطان الطرب" جورج وسوف، حيث يخضع حاليا لجلسات العلاج الطبيعي، والذي سيستمر لفترة لن تقل عن ثلاثة اشهر.

وكان "أبو وديع" قد تعرض خلال شهر أكتوبر الماضي إلى جلطة دماغية حادة، نتيجة لإرتفاع شديد في ضغط الدم، ونقل على إثرها إلى احدى المستشفيات بدمشق، حيث تبين إصابته بصعوبة في الحركة بالجانب الأيسر من جسده.

من ناحية أخرى بدأت الشركة المنتجة لألبومات جورج التنويه عن قرب عرض أحدث كليباته التي صورها قبل أزمته الصحية، وهو الكليب الخاص بأغنية" بيحسدوني".

جدير بالذكر أن الفنان الكبير كان قد انتهى من أحدث ألبوماته الغنائية، ومن المنتظر طرحه في الأسواق خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس

السبت، 19 نوفمبر 2011

بالفيديو...آخر صفقات مانشستر يونايتد "طفل" عمره خمس سنوات


ضم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى طفلا عمره خمس سنوات فقط لصفوفه، ليصبح اللاعب الأصغر فى النادى الأحمر.

ولفت الطفل تشارلى جاكسون أنظار كشافى اليونايتد عندما شارك فى برنامج تدريبى يقيمه مانشستر يونايتد للأطفال الصغار تحت مسمى "فورتى توز" ليتم ضمه لصفوف مدرسة الكرة بالنادى على الفور، الغريب أن والد تشارلى ويدعى آدم من أكبر مشجعى مانشستر سيتى، العدو اللدود للفريق الأحمر فى المدينة، إلا إنه لم يتردد فى قبول عرض يونايتد لطفله.


الوداد المغربى "يشكو" الأمن التونسى لدى "الفيفا"





تقدمت إدارة نادى الوداد البيضاوى المغربى برئاسة عبد الإله أكرم، بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، احتجاجا على الانتهاكات التى تعرضت لها جماهير الفريق من جانب الشرطة التونسية، على هامش لقاء الإياب الذى جمع بين فريقى الترجى التونسى والوداد المغربى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا السبت الماضى.

قال عبد الإله أكرم، فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، إن إدارة النادى قررت مراسلة "الفيفا" للحفاظ على حقوقه، وضمان أمن وسلامة الجماهير المغربية، التى تعرضت لكافة أشكال القمع والإهانة من جانب الأمن التونسى.

كانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت بين جماهير الوداد والشرطة التونسية، استخدم خلالها الأخير الغازات المسيلة للدموع، مما أسفر عن سقوط عشرات المصابين، واعتقال آخرين.

أحمد الفيشاوي يتزوج من اللبنانية رولا ديبس




تم عقد قران الفنان الشاب أحمد الفيشاوي على اللبنانية رولا ديبس التي تعمل مديرة برامج في قناة "الآن" بدبي.
وقد أقيم حفل الزفاف في لبنان واقتصر الحاضرون فيه على الأهل والأقارب من الزوجين وقد طغي عليه الطابع اللبناني الأصيل.
وقد ظهر الفيشاوي ببدلة بيضاء ورابطة رأس خضراء اللون جعلته يبدو مثل "الماهاراجا" الهندي، أما العروس فقد ارتدت فستانًا أبيض مزينًا برسوم بيضاء بسيطة كتلك التي زينت بها بدلة الفيشاوي. كما ارتدت رولا حجابًا وفوقه طرحة زفاف بسيطة أضفت مظهرًا جماليًا أنيقًا أبهر الحاضرين.

الأحد، 13 نوفمبر 2011

MBC MAX تعتذر عن بث مشاهد إباحية




اعتذرت قناة MBC MAX بشكل رسمي عن عرض بعض المشاهد غير اللائقة بشاشتها، عبر أحد الأفلام الأجنبية.
وقال علي جابر مدير عام القناة إن تحقيقا قد فُتح للوقوف على ما حدث ومعرفة الأسباب التي أدت لذلك.
وأضاف فيما نشره الموقع الرسمي للقناة أن هذا الفيلم عُرض كثيرا على شاشة القناة، دون أن تظهر به تلك اللقطات.
وتابع: يبدو أنه تمت إذاعة النسخة الكاملة "غير الممنتجة".
وأردف بالسياق ذاته: قد يكون حدث ذلك بسبب الانتقال إلى مرحلة الاستغناء الكلي عن أشرطة البث "Tapeless" في سياق التحديث والتطوير، بعكس ما كان سائدا في السابق، أو بسبب خطأ بشري غير مقصود.
ووُضعت القناة في موقف حرج بعدما عرضت فيلم into the wild كاملا بلا حذف، وهو الفيلم الذي يتضمن مشاهد ليست مناسبة للعرض على الشاشات العربية.

البدء فى إنشاء مصنع إنتاج وقود الطائرات من السكر العام القادم



قال المهندس حسن كامل رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن مصنع إنتاج وقود الطائرات من السكر سيبدأ إنشاؤه فى موقعه الذى يتم اختياره بجوار أحد مصانع السكر بمحافظة كفر الشيخ، مع بداية العام الميلادى الجديد، بعد أن تم الانتهاء من دراسة الجدوى الخاصة به.

وأكد المهندس حسن كامل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المصنع الذى يبلغ رأسماله 1.3 مليار جنيه يوفر ما يترواح بين 500 إلى 700 فرصة عمل جديدة، مشيراً إلى أنه سيتم عقب إجازة عيد الأضحى المبارك البدء فى تسجيل المشروع واختيار أحد الخيارين المقدمين بخصوص الأرض المراد البناء عليها، ونفى أن يكون أحد أسباب تعطل إنشاء المصنع عدم توافر السيولة المالية.

ومن المقرر أن يبدأ المصنع الذى تشارك فيه 5 شركات تابعة للقابضة الشركة القابضة فى رأسمالها، وفقا للقانون رقم 8 لسنة 1997 وهى: الدلتا للسكر، والدقهلية للسكر، النوبارية للسكر، والفيوم للسكر، بالإضافة للسكر والصناعات التكاملية والشركة القابضة للبترول كيماويات، كذلك سيقوم بإنتاج 50 ألف طن من الإيثانول من المولاس.

ويستهدف المصنع تشغيل ثلاثة خطوط أساسية لإنتاج السكر لتوفير الكميات المطلوبة لإنتاج وقود الطائرات، مما يقلل الاعتماد على الوقود المستورد.

محمد هنيدي يستعد لتصوير "تيتة رهيبة" بمشاركة سيدة المسرح العربي سميحة ايوب




يستعد نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي خلال الأيام القليلة القادمة لدخول الأستوديو للبدء في تصوير أحدث أفلامه بعنوان "تيتة رهيبة".

وأكد هنيدي في تصريح لصحيفة "الجمهورية" المصرية أن الفيلم كان من المنتظر البدء في تصوير يوم 26 يناير الماضي، أي بعد قيام ثورة 25 يناير بيوم واحد، وهو ما أدى إلى تأجيل التصوير.

الفيلم تأليف السيناريست الشهير يوسف معاطي، وتشارك في بطولته سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية كان من خلال فيلم "أمير البحار" بطولة الفنانة شيري، ياسر جلال، لطفي لبيب، غسان مطر.

حماده هلال يطمئن علي "أمن دولت"




قام الفنان حماده هلال بجولة علي مختلف دور العرض السينمائي التي تقوم بعرض الفيلم الخاص به " أمن دولت " ليشارك الجمهور رأيهم في الفيلم ويقوم بأستطلاع رأي الجمهور مباشرة بدون وسيط، كما قام عدد من المسؤولين عن دور العرض بالتأكيد علي أن قاعات الفيلم مكتملة دائماً في أغلب الحفلات منذ طرح الفيلم وحتي والأن وأكد بعضهم علي أقبال الجمهور علي فيلم حماده بعد مشاهدة الأفلام الأخري، حيث وضع الجمهور حماده هلال وأحمد حلمي في مقدمة الأفلام الأخري.

كما أكد الفنان حمادة هلال أن فليمه (أمن دولت) الذي طرح ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى؛ لم يكن ليخرج إلى النور بهذا العنوان لولا إسقاط النظام المصري ، موضحًا في الوقت نفسه أن الفيلم بمجرد أن عُرض على جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بهذا الاسم تمت الموافقة عليه، خاصةً أن جهاز أمن الدولة تم حلُّه.
وعن توجيه معظم أفلامه إلى الأطفال، قال حمادة إنه لا يوجِّه عملاً إلى الأطفال خاصةً، لكن الطفل يجب أن لا يُغفَل عنه؛ لأنه فرد من العائلة التي تدخل السينما؛ فلا بد أن يُوجَّه إليه ولو جزءًا من الفيلم، كما أن العمل يتطرق إلى قضايا اجتماعية مهمة وشائكة في المجتمع المصري.

وعن دوره في الفيلم، قال إنه يجسد شخصية ضابط أمن دولة رافضا لبعض أفكار هذا الجهاز، فيجد نفسه متورطًا في حماية أطفال، وتنتج من هذه العلاقة مفارقات كوميدية.


"أمن دولت" من بطولة حماده هلال و شيري عادل و مجموعة من الأطفال ومن أخراج أكرم فريد .

الفنانة آثار الحكيم تقرر اعتزال التمثيل نهائياً والاتجاه للعمل الإعلامي




قررت الفنانة المتألقة آثار الحكيم اعتزال العمل الفني نهائياً، والاتجاه إلى مجال العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى تلقيها العديد من العروض الإعلامية التي تفاضل بينها حالياً.

وأكدت "آثار" في حديثها لجريدة "المساء" المصرية أن قرارها لا رجعة فيه، مشيرة إلى أن القرار يراودها منذ عدة سنوات، بسبب ما وصفته بسوء الأعمال الفنية وفقدان التجانس والرؤية الواحدة داخل المسلسل الواحد، نتيجة الإسراع في تنفيذ الأعمال الفنية بناء على رغبة الجهة المنتجة، فنجد المخرج يصور في بلاتوه، بينما مساعده يصور في بلاتوه آخر، وأحيانا يتم الإستعانة بأكثر من مخرج لسرعة الانتهاء من العمل، مما يؤثر في النهاية بالسلب في شكل العمل الفني على الشاشة.

وأضافت "آثار" انني أعتبر التمثيل هواية في المقام الأول، ولكنني فقدت حبي لهوايتي هذه منذ أكثر من 10 سنوات، نتيجة لتدهور الأوضاع، مشيرة إلى أن التمثيل بالنسبة لي ليس مجرد شهرة وإنما مسؤولية كبيرة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان آثار كان عام 2009 من خلال مسلسل "الوتر المشدود" بطولة معالي زايد وكمال أبو رية، إخراج خالد بهجت.

بالفيديو: الترجي يهزم الوداد ويحرز لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم


وضع الترجي التونسي حدا لانتظار دام 17 عاما بفوزه 1-صفر على الوداد المغربي ليحرز لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه اليوم السبت.

وسجل المدافع الغاني هاريسون افول هدف الترجي الوحيد بعد 22 دقيقة باستاد رادس في العاصمة تونس ليفوز الترجي 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد أن فرض التعادل بدون أهداف على الوداد في الدار البيضاء في الأسبوع الماضي.

ولعب الوداد بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعدما طرد الحكم ديزيريه نوماندييه المدافع مراد لمسن بسبب مخالفة بدون كرة ضد يانيك نجانج مهاجم الترجي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وهذا هو ثالث لقب يحرزه الترجي مع المدرب نبيل معلول الذي قاده للقبي الدوري والكأس المحليين في الموسم الماضي كما صعد لتمثيل القارة في كأس العالم للأندية في اليابان في الشهر القادم والتي سيشارك فيها برشلونة الاسباني بطل اوروبا وسانتوس البرازيلي بطل امريكا الجنوبية والسد القطري بطل اسيا.

ولم يحرز الفريق التونسي اللقب منذ تغيير نظام البطولة في 1997 وجاء لقبه الوحيد قبل ذلك بثلاثة أعوام عندما فاز على الزمالك المصري في النهائي.

وخلال تلك الفترة بلغ الترجي النهائي ثلاث مرات لكنه خسر أمام الرجاء البيضاوي المغربي في 1999 وهارتس اوف اوك الغاني عام 2000 ومازيمبي انجلبير الكونجولي في العام الماضي عندما مني بخسارة ثقيلة 5-صفر في لقاء الذهاب.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية "قلت من قبل إن الترجي أفضل فريق في افريقيا حاليا".

وأضاف "خلال عشرة أشهر بعد الثورة (التي أطاحت بالرئيس زين العابدين بن علي في يناير كانون الثاني) عرفنا كيف نحقق الفوز".

وقدم الفريقان عرضا سريع الايقاع وكان اللقاء ممتعا رغم الفرص الحقيقية القليلة.

وجاءت أولى محاولات بطل تونس من تسديدة لصانع اللعب أسامة الدراجي من خارج منطقة الجزاء مرت فوق المرمى في الدقيقة الثانية رد عليها الوداد في الدقيقة التالية بتسديدة أرضية لم تشكل خطرا على معز بن شريفية حارس الترجي.

واقترب الكاميروني نجانج مهاجم الترجي من افتتاح التسجيل عندما تلقى تمريرة خارج منطقة الجزاء ثم اندفع نحو المرمى لكن الدفاع سبقه وأبعد الكرة في الدقيقة العاشرة.

ولم يجد بعد ذلك الترجي الذي سانده عدد كبير من أنصاره حلولا لتهديد مرمى الوداد - الذي تعادل مع الفريق التونسي ثلاث مرات في البطولة هذا العام - واعتمد بشكل كبير على الكرات الثابتة.

وكاد لاعب الوسط مجدي تراوي أن يمنح التقدم للترجي عندما حول بضربة رأس كرة أرسلها خالد القربي من ركلة حرة لكنها مرت فوق المرمى بقليل بعد دقيقتين.

ووجد بطل تونس الحل عند افول الذي تلقى كرة طويلة في الجهة اليمنى ليدخل منطقة جزاء الوداد متجاوزا احد المدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى.

ولاحت فرصة ذهبية للوداد بعد قليل لادراك التعادل سريعا عندما وجد المهاجم الكونجولي فابريس اونداما نفسه في وضع انفراد لكنه تعثر عند دخوله منطقة الجزاء وسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس معز بن شريفية.

وانتقلت السيطرة تماما في الشوط الثاني الى الوداد الذي كان يكفيه التعادل الايجابي ليحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه لكنه لم ينجح في صنع فرص حقيقية على مرمى بطل تونس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة واقترب من مضاعفة غلته في أكثر من مناسبة.

وأساء وجدي بوعزي التصرف ليهدر فرصة خطيرة للترجي في منتصف الشوط الثاني كما سدد نجانج في جسد حارس الوداد الشاب ياسين بونو في الدقيقة 77 وهو في وضع انفراد.


زوجة بن على تمتلك "ألف زوج" من الأحذية الفاخرة





كشف تقرير نُشِرَ الجمعة، فى تونس، العثور على ألف زوج من الأحذية الفاخرة، وأكثر من 1500 قطعة مجوهرات، فى قبو قصر الرئيس المخلوع، زين العابدين بن على، وزوجته ليلى الطرابلسى، فى العاصمة التونسية.

وقال ناجى البكوش، رجل القانون، لدى تقديمه تقرير اللجنة الوطنية لتقصى الحقائق حول الرشوة والفساد، خلال عهد بن على للصحفيين: "أشعر بالخجل.. فقد تمت استباحة كل القيم".
وأضاف البكوش: "أقترح تحويل هذا القصر إلى متحف للذاكرة الوطنية".

وكشف التقرير المكون من 345 صفحة، الانتشار الكبير للفساد، داخل العديد من المؤسسات، والوزارات، والبنوك، والجمارك، وفى صفوف الإعلاميين، والمحامين، وغيرهم.
وقال البكوش: "لقد تمكنّا من دراسة خمسة آلاف ملف، تمت إحالة 320 منها إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القضائية"، مشيرا إلى أنّ اللجنة تلقت 11 ألف طلب تحقيق.

تركيا تعثر على حطام طائرة إسرائيلية



تحقق السلطات التركية بحادثة العثور على حطام طائرة تجسس، تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية، في محافظة أضنة جنوبي تركيا بحسب ما أكدته مصادر صحفية تركية.وذكرت صحيفة يني شفق التركية، في عددها الصادر اليوم السبت، أن صيادا تركيا عثر على قطع من طائرة "هيرون" التجسسية، مشيرة إلى أن الصياد قام بإبلاغ قيادة خفر السواحل عن تفاصيل الحادث.

وتم إرسال فريق مختص من رئاسة الأركان العامة إلى المكان، وتم العثور على كل قطع الطائرة التجسسية المتحطمة تحت مياه البحر، وتم نقلها إلى مقر قيادة رئاسة الأركان في مدينة "مرسين".

وقالت إن الفرق المختصة توصلت بعد إجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة إلى أن الطائرة التجسسية "هيرون" المتحطمة تابعة لقيادة القوات الجوية الإسرائيلية، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الموضوع".

ولفتت الصحيفة إلى أن الحادث جاء في الفترة التي تشهد فيها العلاقات التركية الإسرائيلية أزمة حادة بين الطرفين، وصلت إلى تعليق التعاون العسكري بين الطرفين وتخفيض مستوى التبادل الدبلوماسي.

إسرائيل و"الكردستاني"

وأضافت أنه "أثير العديد من الأسئلة بعد العثور على حطام الطائرة التجسسية الإسرائيلية داخل الأراضي التركية، بشأن قيام السلطات الإسرائيلية بالتجسس على تركيا".

وتابعت "هل هناك تعاون بين إسرائيل ومنظمة حزب العمال الكردستاني الانفصالية؟ خاصة بعد مقتل سبعة عسكريين في القاعدة البحرية العسكرية في بلدة إسكندرون على إثر الهجوم الإرهابي المسلح في الليلة نفسها التي هاجمت القوات البحرية الإسرائيلية سفينة مرمرة في 31 من مايو/أيار عام 2010 ومقتل تسعة أتراك على متنها".

وتساءلت الصحيفة "هل تصاعد العمليات الإرهابية خلال الفترة الأخيرة ناجم عن التعاون الإسرائيلي مع المنظمة الإرهابية لمحاولة الانتقام من تركيا على إثر الأزمة المشتعلة بين الطرفين؟".

وأكدت أن هذه المؤشرات، وخاصة العثور على حطام الطائرة التجسسية الإسرائيلية جنوبي تركيا، "لا يمكن أن يكون عن طريق الصدفة، فالأيام القادمة ستوضح حقيقة ذلك".

وكانت تركيا توعّدت قبل شهرين بالرّد على أي محاولة إسرائيلية لإضعافها عبر دعم من أسمتهم بالانفصاليين الأكراد. وجاء ذلك ردا على "إجراءات الرد" التي قال وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن تل أبيب تفكر في اتخاذها ضد أنقرة ومن بينها دعم حركة التمرد الكردي.

يشار إلى أن علاقات تركيا مع إسرائيل تشهد تدهورا كبيرا منذ الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية نهاية مايو/أيار 2010، وهو الهجوم الذي ذهب ضحيته تسعة ناشطين أتراك.

إبراهيموفيتش يكشف عن موقعة "المقص" مع ميدو





مازال السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، يبوح بأسراره عبر مذكراته، التى يكشف من خلالها الكثير عن علاقاته بالمدربين واللاعبين، طوال مشواره الكروى.

ذكرت صحيفة "إكسبريسن" السويدية، أن إبراهيموفيتش كشف عن خلاف نشب بينه وبين المهاجم المصرى أحمد حسام ميدو، عندما كانا يلعبان سويا فى أياكس أمستردام الهولندى بموسم 20012002، بعدما أبدى ميدو استياءه الشديد من جلوسه على مقاعد الاحتياط فى لقاء القمة الذى جمع بين ناديى أياكس وإيندهوفن.

أضافت الصحيفة، أن ميدو وإبراهيموفيتش تبادلا الشتائم فى غرفة خلع الملابس، بعدما قام مهاجم الزمالك بمهاجمة زملائه ووصفهم بالجبناء، إلا إبراهيموفيتش قام بالدفع عن زملائه ووصفه بـ "السافل".

تابعت، أن ميدو لم يتمالك أعصابه أمام الهجوم الذى تلقاه من مهاجم ميلان، وقام بإلقاء آلة حادة "مقص" باتجاه إبراهيموفيتش إلا أنها لم تصب رأس اللاعب.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مذكرت إبراهيموفيتش، أن الصحفى ديفيد إيندنت مازال يحتفظ بـ "المقص" حتى الآن، كذكرى للواقعة.

بيونسيه الأعلى أجراً في الدقيقة




تصدّرت النجمة الأمريكية السمراء بيونسيه قائمة المطربات "الأعلى أجراً في الدقيقة"، وفقاً لإحصائية أجراها موقع "سوسي تايم" البريطاني.

وذكر الموقع أن بيونسيه تحصل على مبلغ يتجاوز 113 ألف دولار عن كل دقيقة تقف فيها على المسرح.

نتائج الإحصائية جاءت بناءً على أجور النجوم في حفلاتهم السابقة، ومن واقع حفلات بيونسيه فإنها حصلت على 199 مليون دولار مقابل أداء 5 أغان في حفل خاص أقيم بمناسبة عيد رأس السنة عام 2010، بما يعني حصولها على أكثر من 113 ألف في الدقيقة الواحدة.

المركز الثاني في قائمة "الأعلى أجراً في الدقيقة" حصلت عليه النجمة ماريا كاري، إذ حصلت على أكثر من مليون دولار، أي 70 ألف و600 دولار في الدقيقة الواحدة، مقابل إحيائها حفل مشابه لحفل بيونسيه العام الماضي.

المغنية الأسترالية كايلي مينوج احتلت المرتبة الثالثة في القائمة، حيث حصلت على أكثر من 50 آلاف دولار في الدقيقة عن إحيائها حفل إطلاق فندق أتلانتس بدبي عام 2008، لتأتي بعدها النجمة جينيفر لوبيز في المركز الرابع بتحقيقها مبلغ وصل إلى 39 ألف دولار في الدقيقة، عندما غنت في حفل عيد ميلاد زوجة الملياردير الروسي أندري مينيشينكو.

البحرين تضبط خلية تخطط لاستهداف سفارة السعودية



أعلنت السلطات البحرينية اليوم السبت عن ضبط خلية تخطط لتنفيذ "عمليات إرهابية" ضد منشآت حيوية وأشخاص فى المملكة وكذلك مقر السفارة السعودية فى العاصمة البحرينية المنامة.وقالت وزارة الداخلية البحرينية إن ضبط الخلية جاء بناء على اتصال رسمى من السلطات الأمنية بدولة قطر إلى نظيرتها البحرينية يفيد بأنها "تمكنت من القبض على أربعة مواطنين بحرينيين، كانوا قد دخلوا دولة قطر عبر الحدود البرية مع المملكة العربية السعودية".

وأضافت: "أثناء اتخاذ السلطات القطرية المختصة، إجراءات التفتيش الجمركية للسيارة التى كانوا يستقلونها، تم العثور على بعض المستندات والأوراق وجهاز حاسوب، تضمنت معلومات ذات أهمية أمنية وتفاصيل عن بعض المنشآت والجهات الحيوية وحجوزات طيران إلى سوريا، كما تم العثور معهم على مبالغ مالية بالدولار الأمريكى والتومان الإيرانى".

وأوضحت أن "السلطات الأمنية بدولة قطر قامت بإجراءات التحقيق معهم، حيث أقروا بمغادرتهم البحرين بطرق غير مشروعة، بتحريض من آخرين للتوجه إلى إيران، عبوراً بدولتى قطر وسوريا ، بقصد إنشاء تنظيم للقيام بعمليات إرهابية مسلحة بالبحرين ضد بعض المنشآت الحيوية والأشخاص".

وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع من تم ضبطهم والتحفظ على ما تم ضبطه معهم من أدلة ومضبوطات، مشيرة إلى أنه "بدأ على الفور التحقيق معهم بمعرفة جهات التحقيق المختصة، وبسؤالهم عما هو منسوب إليهم من تهم، أجابوا بأنهم كانوا يستهدفون جسر الملك فهد ومبنى وزارة الداخلية والسفارة السعودية بالمملكة وأشخاصا".

استقالة رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني وسط صيحات واحتفالات





استقال رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني رسميا يوم السبت لينهي بذلك واحدة من اكثر فترات الفضائح في تاريخ ايطاليا الحديث وسط صيحات السخرية من مئات المحتجين الذين تجمعوا في وسط روما للاحتفال برحيله.

وقال مكتب الرئيس الايطالي جورجيو نابوليتانو ان الرئيس قبل استقالة برلسكوني بعد اجتماع في القصر الرئاسي.

وقدم برلسكوني الذي لم يتمكن من حشد الاغلبية في تصويت حاسم يوم الثلاثاء استقالته بعد اقرار البرلمان لحزمة اجراءات طالب بها شركاء اوروبيون لاستعادة ثقة الاسواق في المالية العامة بايطاليا.

ومن المتوقع تكليف المفوض الاوروبي السابق ماريو مونتي بمهمة تشكيل حكومة جديدة لمواجهة ازمة مالية اخذة في الاتساع أدت الى ارتفاع تكاليف الاقتراض في ايطاليا لمستويات لا يمكن السيطرة عليها.

مهند يرفض الظهور مع نانسي عجرم




كشف الممثل التركي كيفانش تاتيلونج المعروف بـ"مهند"، أنه رفض الظهور مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم في كليبها الجديد.

ونقلت صحف تركية عن مهند قوله إن نانسي عجرم عرضت عليه خلال إحياء أولى حفلاتها في تركيا في المجمع التجاري الضخم Prime Mall في مدينة أنطاكيا بمناسبة افتتاح "المول"، الظهور في كليبها الجديد، ولكنه رفض، حسب موقع "إم بي سي".

وأوضح النجم التركي أنه قرر عدم الظهور "موديل" في فيديو كليب غنائي جديد خلال مشواره الفني.

وكان كيفانش تاتيلونج ظهر "موديلاً" مع الفنانة رولا سعد في فيديو كليب "ناوياهالو" منذ نحو ثلاث سنوات مع انطلاقة شهرته في الوطن العربي.

الجمعة، 4 نوفمبر 2011

اغنية انا مصمم بهاء سلطان

اغنية انا مصمم بهاء سلطان


الخميس، 3 نوفمبر 2011

محمود سعد في "آخر النهار" بـ11 مليون جنيه سنويا



استقر الإعلامي محمود سعد على شكل واسم برنامجه الجديد الذي سيظهر به في قناة "النهار" بداية من يناير 2012.
قال مصدر من داخل القناة في تصريح خاص سيقدم سعد برنامج (آخر النهار) لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا مقابل 11 مليون جنيه سنويا وشرط جزائي بنفس المبلغ".
تابع: "ومن المرجح أن تزيد حلقات الأسبوع لخمس خلقات وتقدم الإعلامية جميلة اسماعيل حلقتين من البرنامج، وذلك في حال موافقة سعد على ذلك".
كان سعد وقع للقناة منذ أيام بحضور رجل الاعمال المصري محمد الأمين صاحب القناة وسمير يوسف رئيس القناة والعضو المنتدب.
يذكر أن محمود سعد ترك قناة "التحرير" منذ عدة أسابيع بعد خلافات مع الإدارة لم يفصح عنها، ولكن مؤسس القناة محمد مراد أرجعها بسبب إمكانيات القناة المحدودة في تلبية رغباته.

تسلل مروحية مصرية أجواء إسرائيل




تشتبه إسرائيل في تسلّل مروحية مصرية مقاتلة إلى أجوائها لغرض التجسّس، وذلك بعد أن رفض طيّارها مطالب سلاح الجو الإسرائيلي بالعودة إلى الأجواء المصرية طوال 25 دقيقة، وهو ما تعتبره إسرائيل حدثاً خطيراً وغير مسبوق.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت اليوم الخميس عن ضباط في سلاح الجو الإسرائيلي أنه ما زال غير معروف ما إذا كان (تسلّل المروحية المصرية) خطأ أم عملية تهدف إلى جمع معلومات استخباراتية، ويجري التدقيق في جميع الاحتمالات.

وأضاف الضباط الإسرائيليون أن سلاح الجو ينظر إلى هذا الحدث بخطورة ولا نذكر حدوث أمر مشابه في الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مروحية مقاتلة مصرية من طراز "أم آي 8" دخلت إلى الأجواء الإسرائيلية عبر الحدود بين الدولتين في مدينة إيلات يوم الأحد من الأسبوع الماضي.

وفور رصد المروحية المصرية تم إطلاق أربع طائرات مقاتلة إسرائيلية من طراز "أف 16" من قاعدتي سلاح الجو في "نباطيم" و"عوفداه" جنوب البلاد، وحاول الطيارون الإسرائيليون على مدار 25 دقيقة دفع الطيار المصري إلى العودة إلى الأجواء المصرية لكن الأخير لم يستجب للاتصالات معه.

وقال مسؤول في سلاح الجو الإسرائيلي للصحيفة إن المروحية حلقت بسرعة بطيئة والطيار لم يجبنا عبر جهاز الاتصال.

وأضاف أن الطيار المصري اضطر إلى العودة إلى الأجواء المصرية بعدما أطلقت المقاتلات الإسرائيلية قذائف مضيئة لتحذيره، ولكن بعد أن تقدّم مسافة طويلة في منطقة شرقي النقب جنوب إسرائيل.

وقدّمت وزارة الدفاع الإسرائيلية شكوى إلى مصر عبر القنوات المتبعة، في حين أشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل تتعامل مع مصر بحساسية كبيرة منذ رحيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن الحكم.

وكانت يديعوت أحرونوت أفادت أمس بأن طائرة إسرائيلية صغيرة تسلّلت إلى الأجواء المصرية قبل أسبوعين لكن الطيار عاد بسرعة إلى الأجواء الإسرائيلية بعد أن اكتشف خطأه.

وفاة سيد عزمي الشهير بـ"بقلظ"




توفى إلى رحمة الله مساء الأربعاء الفنان سيد عزمي، بعد صراع مع المرض.
واشتهر الفنان الراحل بأدواره في مسلسلي "ليالي الحلمية" و"الراية البيضا" في دور "حمو"، وكذلك بوجي طمطم بالأداء الصوتي لـ"زيكا" بخلاف شخصية بقلظ الأشهر له على الإطلاق، التي ظهر بها مع المذيعة نجوى إبراهيم في الثمانينات والتسعينات.
كما ظهر في مسلسل زيزينا بأجزائه، وعفاريت السيالة، فيما كانت أخر أعماله بوجي وطمطم الجزء الثاني عام 2009.
ومنذ انتهاءه من أخر أعماله، دخل في صراع عنيف مع المرض، حتى وافته المنية.

الأهلى يوافق على زواج متعب ويارا نعوم 2 ديسمبر



وافق الجهاز الفنى للأهلى على طلب عماد متعب مهاجم الفريق، بإقامة حفل زفافه يوم 2 ديسمبر المقبل باحد فنادق مصر الجديدة، وهو نفس الفندق الذى يُقيم فيه فريق الأهلى معسكراته قبل المباريات.

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى أن الجهاز الفنى وافق على الموعد الذى حدده متعب، لأن الدورى سيكون متوقفا خلال هذه الفترة لارتباط المنتخب الأولمبى بخوض التصفيات الأفريقية التى ستقام بالمغرب خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى العاشر من ديسمبر المقبل، والمؤهلة بدورها لأولبمياد لندن 2012.

تابع عبدالحفيظ لـ"اليوم السابع" : :متعب سيحصل على أجازة مدتها أسبوع، سيعود بعدها للمشاركة فى التدريبات مع الفريق".

يذكر أن متعب سيتزوج من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة.

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

اتفرج على نجوم اف ام









 لمشاهدة نجوم اف ام لايف اضغط على الرابط التالي 
 http://www.nogoumfm.net/nogoumfm-tv-live/

راديو اغاني اجنبية




راديو اغاني اجنبية



راديو الموسيقى soft music




راديو الموسيقى

soft music radio

البث المباشر لراديو الموسيقى



راديو الموسيقار محمد عبد الوهاب



راديو الموسيقار محمد عبد الوهاب


راديو فيروز






راديو فيروز

fairouz radio


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة