<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يونيو 2011 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

تامر حسني يحيي حفل خطوبة ابنة الفنانة غادة عبد الرازق









بحضور لفيف من نجوم الفن والمجتمع بمصر أقامت الفنانة غادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي حفل خطوبة ابنتها روتانا على النقيب حامد الشال داخل منتجع سكاي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

حضر الحفل حشد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير والفنان القدير محمود ياسين وزوجته الفنانة المعتزلة شهيرة والفنانة لوسي والنجمة مي عز الدين، آيتن عامر، دنيا، أمل رزق، أحمد زاهر، محمد لطفي، دينا فؤاد،ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، المنتج محمد السبكي.

كما حضر الحفل عدد كبير من الإعلاميين ومنهم بوسي شلبي وشقيقتها الإعلامية القديرة سهير شلبي،بسمة وهبي، مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع.

قدمت الفنانة الإستعراضية دينا عدد من الرقصات، كما قام الفنان تامر حسني بتقديم العديد من الأغاني التي أشاعت البهجة والفرحة في الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي





صور الخطوبة










تعليق المحرر

اومال فين احمد شفيق وجماعة احنا اسفين يا ريس مش شايفهم في الخطوبة لعل المانع خير

كارول سماحة تحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل "الشحرورة"



بحضور حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين أقامت أسرة مسلسل "الشحرورة" مساء أمس مؤتمراً صحفياً للإحتفال بإنتهاء تصوير المسلسل الذي يحكي السيرة الذاتية للشحرورة صباح.

حضر المؤتمر خالد زياد السفير اللبناني بالقاهرة ومن أبطال المسلسل كارول سماحة التي تقوم بدور الفنانة القديرة صباح، أحمد سلامة، إيهاب فهمي، باسم مغنية والمنتج صادق الصباح، المؤلف فداء الشندويلي، المخرج أحمد شفيق.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم كارمن لوبس، جوليا قصار، رفيق على أحمد، شفيق علي يورجون، هشام أبو سليمان، فادي حداد، ومن المنتظر عرض المسلسل على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل

منة شلبي تحتفل ببدء عرض"إذاعة حب" بدور العرض السينمائي






بحضور أسرة فيلم "إذاعة حب" نظم المنتج هشام عبد الخالق مالك شركة الماسة احتفالا داخل مقر الشركة بمناسبة بدء عرض الفيلم بدور العرض السينمائي.

حضر الاحتفال أبطال الفيلم منة شلبي، شريف سلامة، يسرا اللوزي، إدوارد، المؤلف محمد ناير، المخرج أحمد سمير فرج.

الفيلم يشارك في بطولته الفنانة منى هلا والفنان القدير لطفي لبيب، ويناقش العديد من المشاكل التي تواجه الشباب، حيث تقوم منة شلبي بدور فتاة رومانسية تقع فى حب شاب وتكتشف بعد فترة انه يرتدي قناع فوق وجهه ليظهر بشكل مخالف لشخصيته الحقيقية.

غادة عبد الرازق تستأنف تصوير "ريكلام




بعد توقف استمر عشرة أيام من أجل استخراج تراخيص التصوير الخارجي في بعض أحياء وشوارع القاهرة، تستأنف الفنانة غادة عبد الرازق يوم السبت المقبل تصوير فيلمها الجديد "ريكلام"

تدور فكرة الفيلم حول الأزمات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع المصري وذلك من خلال قصة حقيقية لأربع فتيات إحداهن شخصية شادية التي تؤديها غادة عبد الرازق وهي فتاة تعاني من ظروف إجتماعية مريرة.

الفيلم تشارك في بطولته رانيا يوسف،علا رامي، سيناريو وحوار مصطفى السبكي، إخراج علي رجب.


تعليق المحرر

متنسيش تصريح مباحث الاداب عشان الفيلم اسمه ريكلام

الخميس، 23 يونيو 2011

وفاة دينا هاني شاكر




توفيت صباح اليوم الأربعاء دينا نجلة الفنان الكبير هاني شاكر، بعد معاناة لسنوات مع مرض السرطان.

وأنهت الراحلة معاناتها مع المرض اليوم داخل مستشفى الشروق المتواجدة بمنطقة المهندسين.

وجاء من شاهد عيان المتواجد بالمستشفى التي توفّيت بها دينا حالياً أن عائلة الفنان هاني شاكر وأقاربهم متواجدون حالياً أمام باب غرفتها، والجميع في حالة انهيار تام وبكاء متواصل.

وأضاف: الجميع ينتظر خروج الجثة بعد قليل، وتقرّر الصلاة عليها بعد العصر في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

2:22 يتم الآن إخراج جثمان الراحلة من مستشفى "الشروق" بالمهندسين، ليتجهوا به لمسجد الحصري.

2:30 تم وضع الجثمان في السيارة واتجهوا لمدينة 6 أكتوبر.

2:33 الفنان هاني شاكر في حالة انهيار شديدة ولا يتوقف عن البكاء.

وشهد العام الماضي إصابة الراحلة بأكثر من أزمة صحية حادة، استلزمت تواجدها لوقت طويل للعلاج خارج مصر، برفقة والدها.
وبحسب ما صرح به الفنان هاني شاكر العام الماضي، فإن نجلته كانت تعاني من مرحلة متطورة من المرض، نادرا ما تُصاب بها فتاة في سنها.

ومن المقرر أن يقام العزاء في مسجد "عمر مكرم" في مساء الجمعة 24 يونيو 2011.


تعليق المحرر

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اهلها ( ان لله وان اليه راجعون )

الاثنين، 13 يونيو 2011

النيابة: الجاسوس الإسرائيلي كان يحرض المتظاهرين على الشغب




قال المستشار عادل سعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى للنيابة العامة إن النيابة ألقت الأحد القبض على الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم جرابيل فى أحد الفنادق بوسط القاهرة.

وأوضح السعيد فى بيان له بث على الصفحة الرسمية للنيابة العامة على فيس بوك أن النيابة العامة كانت قد تلقت معلومات من المخابرات العامة التى أشارت إلى أن الجاسوس المذكور قد تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض الإحتياجات للجانب الإسرائيلى وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلى من خلال نشاطه فى التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات.

ورصد أحداث ثورة 25 يناير والتواجد فى أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام والوقيعة بين الجيش والشعب بغرض نشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الإنفلات الأمنى ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والإقتصادية والإجتماعية للبلاد والتأثير سلبا على الثورة.

وأشارت معلومات المخابرات العامة إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى وشارك فى حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.

وأشار المستشار السعيد إلى أن نيابة أمن الدولة العليا تتولى التحقيقات فى تلك الواقعة حيث أمر النائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود بحبس المتهم على ذمة القضية لمدة 15 يوما ..وقال أنه فور إنتهاء النيابة العامة من التحقيقات ستعلن تفاصيلها

أخبار النهاردةقريباً.. تعيين نصف مليون مُعلم



أعلن الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم عن أن قراراً سيصدر قرار خلال اليومين القادمين بإلزام المدارس الدولية بقواعد وسلوك وضوابط تقتضى بتدريس 5 مواد كجزء من الهوية المصرية وهى '' اللغة العربية – التربية القومية – التاريخ – الجغرافيا – والتربية الدينية ''، وكذلك إلزامها بقوانين الوزارة الخاصة بمصاريف المدارس وعدم زيادتها، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف هذه القرارات.

جاء ذلك خلال لقائه مع 500 شاب وفتاة من طلبة الجامعات المصرية ضمن سلسلة ''حوارات شبابية'' والتي ينظمها المجلس القومي للشباب برئاسة الدكتور صفى الدين خربوش بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وأشار إلى أن الحكومة الحالية برئاسة الدكتور عصام شرف وافقت على زيادة ميزانية العملية التعليمية للعام الجديد لتصبح ثلاثة أضعاف الميزانية القديمة لتصبح 3 مليارات جنيه وتطوير البنية التكنولوجية بالمدارس بتكلفة 900 ألف جنيه.

ووعد بمواصلة العمل على تحسين أوضاع المعلمين، موضحاً أن تلك العملية تشمل جزأين: الأول ضمان تدريب وتأهيل المعلم، وثانياً: توفير دخل محترم له، معلنا على أن الوزارة ستقوم بتعيين نصف مليون معلم قريباً.

لفت أن النظرة المجتمعية للتعليم الفني في سبيلها للتغيير‏،‏ وأن معظم أولياء الأمور كانوا إلى وقت قريب يفضلون التعليم العام والشهادة الجامعية‏، ولكن المتغيرات العالمية أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن تطوير التعليم الفني يعد من أهم مقومات النهوض لأي دولة‏، مؤكدا على انه لم يتم تطوير العملية التعليمية الفنية إلا من خلال إنشاء الجامعات التكنولوجية، والتي بدأت بإنشاء المجمعات التكنولوجية التي تعتبر نواة للجامعات التكنولوجية.

وأوضح أن تطوير العملية التعليمية في مصر تكون من خلال ثلاثة محاور تبدأ من المدرسة باعتبارها مؤسسة تعليمية يتم تطويرها من خلال مرحلتين: الأولى اختيار مدير مدرسة كفؤ، وانتخاب مجلس أمناء يقوم بمراقبة ممارسات المدير.

وتابع ''أما المحور الثاني فسيكون عن طريق الاهتمام بالمعلم الذي يعتبر عصا العملية التعليمية ويتم تأهيله من خلال إعطاءه دورات تدريبية وتأهيله من خلال تفعيل أكاديمية التعليم لتأهيل العملية التعليمية، والمحور الثالث هو كادر المعلمين''

الجاسوس الإسرائيلي في ميدان التحرير اثناء الثورة المصرية




أصداء واسعة خلفتها قضية الجاسوس الإسرائيلي إيلان تشايم، والذي تمكنت أجهزة المخابرات العامة المصرية بالتعاون مع بعض شباب الثورة المصرية بميدان التحرير
نتائج البحث ﻓﻲ Googleالأحزاب والقنوات الفضائية استخدمت ميدان التحرير خلال ثورة الغضب ...27 أيار (مايو) 2011 ... تحول ميدان التحرير، في جمعة الغضب الثانية، إلى ميدان لتقديم العروض والاعلان عن مؤسسات صحفية وأحزاب جديدة ، ظهر في مقدمتها اعلان كبير.6 أبريل تغيب عن مشهد تأمين ميدان التحرير بجمعة الغضب الثانية27 أيار (مايو) 2011 ... شهدت اللجان الشعبية الموجودة في ميدان التحرير بجمعة الغضب الثانية، علي حد تعبير بعض النشطاء السياسيين، غياب واضح لأعضاء حركة 6 أبريل،تيسير فهمي : التحرش في ميدان التحرير لم يكن جنسياً1 حزيران (يونيو) 2011 ... نفت الفنانة تيسير فهمي تعرضها للتحرش الجنسي بداخل ميدان التحرير ، مؤكدة أن كل التحرشات بداخل الميدان لا تكون بغرض الجنس ، بل يقوم بها بعض ...طلعت زكريا: تحرشات وامور لا أخلاقية تحدث فى ميدان التحرير9 شباط (فبراير) 2011 ... قال الفنان طلعت زكريا إن ''علاقات محرمة وغير أخلاقية تحدث بين الشباب والفتيات من المعتصمين داخل ميدان التحرير''.خالد يوسف: المشهد في ميدان التحرير رائع وتاريخي4 شباط (فبراير) 2011 ... قال المخرج خالد يوسف إن مشهد المتظاهرين في ميدان التحرير والذين خرجوا للمطالبة بتنحي الرئيس مبارك في (جمعة الرحيل) هو مشهد رائع وتاريخي.انطلاق 20 حافلة من ميدان التحرير ومدينة نصر إلى شمال سيناء13 أيار (مايو) 2011 ... أعلن مصطفى رضا أمين عام ائتلاف شباب الثورة ومنسق عام الانتفاضة الفلسطينية الثالثة بمصر عن بدء مسيرة الزحف إلى رفح للمطالبة بتحرير الاراضى ...تظاهرة عمالية في ميدان التحرير بالقاهرة للمطالبة بالرفع من الحد ...2 أيار (مايو) 2011 ... نظم الالآف من العمال المصريين مسيرة في ميدان التحرير بالقاهرة بمناسبة عيد العمال ، وذلك للمطالبة بالرفع من الحد الأدنى للأجور وتوزيعٍ أكثر ...بلطجية يعتدون على 60 متظاهرا قرب ميدان التحرير4 شباط (فبراير) 2011 ... اصيب العشرات من المتظاهرين على ايدي بلطجية تابعين للحزب الوطني لمنعهم من الالتحاق بمظاهرة ميدان التحرير.الصفحة:12345678ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ نتائج البحث 15500
من إلقاء القبض عليه، بعد تمكنه من الدخول الى مصر بوصفه صحفي أجنبي بإحدى الوكالات وحاول تجنيد بعض الشباب المشاركين في المظاهرات بميدان التحرير وشارك في إشعال الفتنة الطائفية بين الاقباط والمسلمين والوقيعة بين الجيش والشعب .

ومن جانبه، قال المستشار عادل سعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة إن النيابة ألقت الأحد القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان تشايم جرابيل فى أحد الفنادق بوسط القاهرة.

وأوضح السعيد في بيان له بث على الصفحة الرسمية للنيابة العامة على فيس بوك أن النيابة العامة كانت قد تلقت معلومات من المخابرات العامة التي أشارت إلى أن الجاسوس المذكور قد تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض الاحتياجات للجانب الإسرائيلي وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلي من خلال نشاطه في التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات.

ورصد أحداث ثورة 25 يناير والتواجد في أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام والوقيعة بين الجيش والشعب بغرض نشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمني ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد والتأثير سلبا على الثورة.

وأشارت معلومات المخابرات العامة إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلي وشارك في حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.

وأشار المستشار السعيد إلى أن نيابة أمن الدولة العليا تتولى التحقيقات في تلك الواقعة حيث أمر النائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود بحبس المتهم على ذمة القضية لمدة 15 يوما ..وقال أنه فور انتهاء النيابة العامة من التحقيقات ستعلن تفاصيلها


فيلم ومسلسل عن حياة "حسن البنا" مؤسس جماعة الأخوان المسلمين



بطولة النجم السوري رشيد عساف

بحضور الفنان السوري رشيد عساف وسيف الإسلام حسن البنا نجل مؤسس جماعة الإخوان المسلمين ومحسن راضي القيادي البارز بالجماعة،عقدت شركة المها الكويتية للإنتاج الفني مساء أمس بالقاهرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إنتاجها لفيلم ومسلسل يتناولان قصة حياة حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين،ويؤدي فيهما الفنان رشيد عساف دور الإمام "حسن البنا".

وفي رده عن أسباب تبني الشركة إنتاج أعمالاً فنية عن حياة حسن البنا، أكد محمد العنزي ممثل شركة "المها"، بحسب صحيفة المصري اليوم أن الشركة تهتم بإنتاج الأعمال التاريخية وبها جانب كبير يحاول الحفاظ على الجواب الأخلاقية، مشيراً إلى أن شخصية"حسن البنا" تجمع بين الجانبين الأخلاقي والتاريخي، بالإضافة إلى كل الصفات التي تغري على إنتاجها. وأضاف العنزي أن جماعة الأخوان المسلمين لن تساهم في تمويل الفيلم والمسلسل.

كما أكد العنزي خلال المؤتمر أنه تم الإلتقاء بأسرة البنا عن طريق منسق المشروع محسن راضي، وسوف يكون التنسيق مع الأسرة في الجوانب الأدبية والشخصية والتاريخية للبنا.

ومن جانبه أوضح سيف الإسلام نجل مؤسس الجماعة، أنه راجع السيناريو وسو تتم إضافة بعض التعديلات ومن ثم مراجعته بشكل نهائي.

جدير بالذكر بأنه تقرر الإنتهاء من تجهيز الفيلم ليعرض خلال عيد الأضحى المقبل، بينما سيعرض المسلسل في موسم رمضان عام 2012

العيادة في التحرير"خلال شهر رمضان المقبل



موسم ثالث من مسلسل الست كوم

تحت عنوان"العيادة في التحرير" قررت الشركتان المنتجتان للجزءين الأول والثاني من مسلسل الست كوم "العيادة" التحضير لجزء ثالث لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل تقوم بكتابته حالياـ بحسب صحيفة المصري اليوم ـ ورشة للسيناريو تحت إشراف السيناريست عمرو سمير عاطف، ويقوم ببطولته أبطال الجزءين السابقين وهم بسمة وإدوارد وخالد سرحان.

تدور أحداث الجزء الثالث حول نقل مقر العيادة إلى ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير ، حيث سيتناول المسلسل كل يوم حلقة مختلفة عن أحداث الميدان من خلال لقاءات الأطباء بشخصيات المصابين والبلطجية وبائعي الميدان وشباب وقيادات الثورة وموقعة الجمل الشهيرة.

المسلسل إخراج عمرو عرفة وفاضل الجارحي وماجد مجدي وعمرو قورة.

تعليق المحرر

كله بقي يتلزق في التحرير لما بقت موضة رخمة اوي كل واحد يعمل حزب يدخل فيه التحرير حتي المسلسلات بكره نشوف راجل وست ستات في التحرير بردو وهو نايم في الخيمة

"اللي جاي أحلى" لتامر حسني



الألبوم يطرح في الأسواق يوليو المقبل

انتهي الفنان تامر حسني من تصوير كليب أغنية " اللي جاي أحلي " حيث تحمل الأغنية العنوان النهائي لألبومه الجديد والذي أشيع أكثر من مرة أنه سيؤجل إلى ما بعد الصيف بسبب تراجع شعبية تامر بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة. وهو ما يتنافي تماماً مع الواقع الملحوظ جيداً حيث أن تامر ضاعف مجهوده للإنتهاء من الألبوم وصدوره في هذا الصيف ليرد بذلك على كل من يشككون في جماهيريته.

تعاون تامر في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين على رأسهم أمير طعيمة ووليد الغزالي وعمرو تيام وتامر علي ومحمد النادي وكريم محسن وكريم عبد الوهاب واحمد ابراهيم وفهد وفادي بدر وعلي شعبان، وغيرهم من المواهب الصاعدة التي يساندها تامر في كل تجربه جديدة له.


تقرر طرح الألبوم في الخامس من يوليو القادم، ويتضمن 15 أغنية من بينهم "من النهاردة"، "ضيعت وقت معاك"، "أروح فين"، "إحساس"، بالإضافة الى هيد الالبوم "اللي جاي أحلى".


تعليق المحرر

وياريت تبدأ الاحتفالية من ميدان التحرير عشان نعرف شعبيتك رجعت ولا لا بس البس خوذه وانت رايح عشان الظعبوط اللي كنت لابسه المره اللي فاتت خفيف

غادة عبد الرازق تحتفل ببدء تصوير فيلم "ريكلام في سوق النخاسة"



بمشاركة رانيا يوسف ومادلين طبر وعلا رامي

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق أمس ببداية تصوير أحدث أفلامها "ريكلام في سوق النخاسة" وهو الاسم المؤقت للفيلم لحين اختيار اسمه النهائي.

الفيلم تشارك في بطولته رانيا يوسف ومادلين طبر وعلا رامي وتدور أحداثه حول الأزمات والضغوط التي تتعرض لها المرأة في المجتمع المصري، تأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب.

جدير بالذكر أن آخر أفلام غادة عبد الرازق هو فيلم "بون سواريه" الذي طرح في دور العرض السينمائي منذ عدة أشهر وتنتظر عرض أحدث أفلامها "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف


تعليق المحرر

طبعا عملنا ثورة ومفيش فايدة وطبعا انتم عارفين معنى ريكلام يعني ايه واللي مش عارف اقوله ريكلام دي يعني زي شبكة دعارة وهي بتسوق الناس اللي في الشبكة وهي المعلمة طبعا غادة دي مش هتنضف ابدا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة