<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يونيو 2010 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 23 يونيو 2010

محمد ثروت يحتفل بزفاف ابنته "دينا"






داخل قاعة "كليوباترا" بفندق "سميراميس" في القاهرة احتفل المطرب محمد ثروت بزفاف ابنته "دينا" خريجة الجامعة الأمريكية إلى المحاسب "كريم" نجل الدكتور طه خالد.



حضر الحفل لفيف من نجوم الفن منهم عادل إمام وسمير صبري وفيفي عبده وسمير غانم وصابرين وأركان فؤاد وحرمه نادية مصطفى ومي كساب، وعدد من نجوم السياسة منهم وزير الكهرباء الدكتور حسن يونس والدكتور مصطفى الفقي ورجل الأعمال المهندس مصطفى السلاب.



وكان في مقدمة الذين أحيوا الحفل والد العروس محمد ثروت الذي لم يستطع تفويت فرصة المشاركة في هذه المناسبة السعيدة، كذلك غنّى هاني شاكر ونيكول سابا والمطرب الشعبي حكيم الذي كان مسك ختام الحفل.



وبعد انتهاء الحفل في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي طار العروسان إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل



تعليق المحرر


مبروك يا استاذ محمد لان انسان محترم وفنك محترم


صور الفرح







الممثلة الإسرائيلية: خالد النبوي كان على علم بعواقب تمثيله معي






كشفت الممثلة الإسرائيلية "ليزار شارهي" أن الفنان خالد النبوي كان على علم بالعواقب التي سيواجهها من مشاركتها بطولة الفِلم الأجنبي Fair Game أو "اللعبة العادلة".



وأضافت لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن النبوي كان يعلم بأن ممثلاً مصرياً آخر انسحب من الفِلم بعدما تلقّى تهديدات بشطبه من نقابة الممثلين المصريين، لكن ما جعله يتغاضى عن هذا اقتناعه الشديد بمضمون الفِلم الذي يستعرض كذب الإدارة الأمريكية السابقة بشأن أسلحة الدمار الشامل التي شنّت الحرب على العراق من أجلها.



وقالت "شارهي" أنها لم تستلطف خالد النبوي في البداية، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه ممثل محترف، ولإدراكها حساسية الأمر فقد قرّرت أن تعامله بلطف ومع مرور الوقت أصبحا أصدقاء.



وعن جلوسها بجوار خالد النبوي في مهرجان "كان" السينمائي الدولي الأخير، أَكَّدت الممثلة الإسرائيلية أن ذلك جاء بمحض الصدفة، وهو ما جعل المصورين بالتالي يلتقطوا صوراً لها معه، لكنها لم تتوقع أن يتمّ اتخاذ إجراء لمعاقبته على ذلك.



جدير بالذكر أن نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي قرّر عقد جلسة ودية مع خالد النبوي لمناقشة ملابسات اشتراكه في فِلم مع ممثلة إسرائلية، بما يخالف سياسة النقابة الرافضة للتطبيع قبل اتّخاذ أي إجراء رسمي من النقابة تجاهه.



ويلعب أدوار البطولة الرئيسية في فِلم Fair Game النجمين شون بن وناعومي واتس، ويجسّد خالد النبوي في أحداثه دور عالم نووي عراقي يدعى "حامد".


تعليق المحرر

كل واحد في الزمن ده بتاع مصلحته يشوف مصلحته فين ويجري وراها واخرها سمير زاهر واتحاد الكرة اللي روراوة ضحك عليهم وعلم عليهم كمان وبصراحة يا خالد الممثله دي شبه الجبنة المش اه والله دا انت فيك انوثه عنها يا راجل

عمر حسن يوسف يعلن خطوبته لريهام أمين







أعلن الفنان الشاب عمر نجل الفنان حسن يوسف خطوبته للممثلة الشابة ريهام أمين.



وكانت قصة حب شديدة الرومانسية جمعت بين عمر وريهام منذ فترة دون أن يسمحا بتسرّب تفاصيلها إلى وسائل الإعلام، إلاّ بعد أن اتّخذا قرار الخطوبة الرسمية، وبعد أن اطمأنا على نجاح فِلم "بنتين من مصر" الذي يشارك فيه عمر.



وأَكَّد عمر حسن يوسف أن ما جذبه إلى خطيبته العديد من المميزات مثل هدوء الطبع، بالإضافة إلى أنها فنانة طموحة ومخلصة، وهي صفات كان يتمناها في شريكة حياته.



يُذكر أن ريهام أمين شاركت في عدّة مسلسلات تلفزيونية، منها "حبيب الروح" الذي قامت فيه بدور ابنة الفنانة سهير رمزي و"محمود المصري"، كما شاركت في فِلم "دكان شحاتة" بدور زوجة عمرو عبد الجليل



تعليق المحرر

عروسة زي القمر يا عمر ربنا يوفقك ويوفقها

الاثنين، 21 يونيو 2010

راندا البحيري تُرزق بـ "ياسين"





زقت الفنانة راندا البحيري ظهر أمس – الأربعاء – بأول مولود لها من زوجها سعيد الجمال، وأطلقا عليه اسم "ياسين".

وجاءت ولادة راندا طبيعية ودون مشاكل، وخرجت من المستشفى لتمارس حياتها مع طفلها الذي أشاع في قلبها السرور والبهجة، وتنوي التفرّغ له تماماً خلال الأشهر الأولى من عمره.

الجدير بالذكر أن راندا البحيري كُرّمت مساء أمس الأول في مهرجان "روتردام" للفِلم العربي. والذي عُقد في فندق "سميراميس" بالقاهرة.


تعليق المحرر


مبروك يا راندا

شيرين تقترب من استقبال مولودتها الثانية







علنت المطربة شيرين عبد الوهاب من خلال صفحتها على موقع الـ Facebook عن قرب استقبال مولودتها الثانية خلال الأسبوع الحالي.

وقالت في عبارة مقتضبة على موقع التعارف الأشهر: "شيرين عبد الوهاب ستحمل على يديها هذا الأسبوع بإذن الله مولودتها الجديدة التي ستحمل اسماً يختاره والدها الموزع محمد مصطفى".

يُذكر أن طفلة شيرين عبد الوهاب الأولى تحمل اسم "مريم"، وأتمّت عامها الثاني في شهر مارس الماضي، وقامت شيرين بالتقاط صور فوتوغرافية معها تصدّرت أغلفة المجلات الفنية في عيد الأم


تعليق المحرر


الف مبروك يا شيرين بس يا تري هتولدي في امريكا ولا في مصر المره دي خليها في بريطانيا بقي المره دي عشان تبقي مسيطرة ع العالم

محامي يطلب وقف عرض فيلم بنتين من مصر





فع المحامي عبد الحميد شعلان دعوى قضائية ضد فِلم "بنتين من مصر" اتهمه فيها بالإساءة لسمعة فتيات مصر والتحريض على الفجور لاحتوائه على إيحاءات وألفاظ جنسية.

ولم يكتفِ شعلان بتوجيه للفِلم الاتهامات السابقة، بل وصفه بأنه "مهزلة أخلاقية"، كما طالب برفعه من دور العرض السينمائي بعد أن بدأ عرضه جماهيرياً الأربعاء الماضي فقط.

وأشار عبد الحميد شعلان أنه استند في اتهاماته للفِلم على الإعلان الترويجي الخاص به "التريلر"، موضحاً أنه رأى فيه تحريضاً مباشراً على فسق الفتيات وفجورهن، إلى جانب أنه لم يجد تحذيراً للمشاهد يدل على أن الفِلم للكبار فقط، وهو ما اعتبره المحامي "وجبة جنسية دسمة لكل أفراد الأسرة".

من جانبه أَكَّد رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر الدكتور سيد خطاب أن فِلم "بنتين من مصر" لا يحتوي على أي مشاهد تخدش الحياء أو خارجة عن الآداب العامة، وأنه لا يجب الاستناد إلى "التريلر" فقط للحكم على الفِلم.

وفي ذات السياق نفت إحدى بطلات الفِلم الأردنية صبا مبارك إن كان الفِلم يخدش الحياء العام ويشوّه سمعة فتيات مصر، مؤكدة أنها من أكثر الفنانات المتواجدات في الساحة الفنية ضد العري، ولن تقدّم تنازلات مهما كان نوعها من أجل السينما.

كما أبدى مؤلف ومخرج الفِلم محمد أمين دهشته من بلاغ المحامي، مشيراً إلى أنه لا يعرف عنه شيء، ودعاه إلى مشاهدة الفلم ليعرف بنفسه كيف أن العمل لا يسئ لسمعة بنات مصر، بل فقط يطرح مشاكلهن بشكل عام كالعنوسة والعلاقات مع الجنس الآخر وقضايا اجتماعية أخرى.

فِلم "بنتين من مصر" من بطولة زينة وصبا مبارك ونهال عنبر وطارق لطفي ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا ومحمود، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وإنتاج "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي


تعليق المحرر

يعني جت عليهم نص البلد فاشلين والنص التاني بيفكر حتي زينة الممثلة فاشلة بدليل اختها الممسوكة في قضية مخدرات ربنا يستر




كريم تامر حسني في مهرجان القدس السينمائي









تقديراً لمجهوداته تجاه القضية الفلسطينية خلال الثلاثة أعوام الماضية كرّمت إدارة مهرجان القدس السينمائي الدولي المطرب تامر حسني في احتفالية خاصة أُقيمت بفندق "فور سيزون" بالقاهرة وسط حشد كبير من الإعلاميين.

ومنح رئيس المهرجان حسن أبو شنب وسام القدس العربي لتامر حسني، معتبراً إيّاه نموذجاً مشرّفاً للفنان العربي وأن مواقفه مع القضية الفلسطينية كانت مشرّفة بعدما قام بفتح باب التبرعات أثناء أحداث غزة والتي وصلت إلى مليون دولار أمريكي وذلك من خلال إحيائه مجموعة من الحفلات تحت عنوان "كلنا واحد"، والتي تبرع بدخلها كاملاً لصالح الشعب الفلسطيني وقام بتسليم تلك التبرعات بنفسه للهلال الأحمر على حدود غزة بعدما حصل على تصريح من وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

كما أشاد أبو شنب بموقف تامر حسني الأخير الذي رفض فيه الذهاب للولايات المتحدة الأمريكية لتسلّم جائزة "بيج أبل ميوزيك" بمجرد أن علم أن حفل تسليم الجوائز سيضمّ فنانين إسرائيليين.

من جانبه ألقى تامر حسني في الاحتفالية كلمة أعرب من خلالها عن سعادته بهذا التكريم، معتبراً أن وسام القدس العربي من أهم التكريمات التي حصل عليها وسيظل وساماً على صدره طوال حياته.

على الجانب الآخر حدّد تامر حسني يوم 16 يوليو المقبل موعداً نهائياً لإحياء حفلته الصيفية على المسرح الروماني بمارينا، والتي تُعتبر من أهم الحفلات التي يحييها تامر خلال العام



تعليق المحرر

كل واحد يغنيله اغنيتين يبقي بطل

صور الحفلة






السبت، 12 يونيو 2010

مي عز الدين "حمامة سلام" بين تامر حسني ومحمد فؤاد





استعان المطرب تامر حسني بالفنانة مي عز الدين كي تلعب دور "حمامة السلام" في الأزمة التي نشبت بينه وبين المطرب محمد فؤاد مؤخراً وتسبّبت في جفاء بينهما.



وتعود أزمة تامر حسني مع محمد فؤاد منذ أكثر من شهر، وتحديداً في حفل زفاف الفنانة إيمان العاصي ورجال الأعمال نبيل زانوسي، وذلك عندما طلب فؤاد من منظّم الحفل الصعود على المسرح ليغني للعروسين قبل أن يغادر مسرعاً لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "أغلى من حياتي"، لكنه فوجئ بتامر يسبقه إلى المسرح ليغني للعروسين، فما كان منه إلاّ أن انتظر تامر الذي أطال وصلته الغنائية بشكل لفت نظر المحيطين بفؤاد والذين كانوا على علم بالأمر من البداية.



أثار تصرف تامر حسني غضب محمد فؤاد وجعله يطلب من الفنان أحمد زاهر أن يجعل تامر يسرع في إنهاء فقرته لأنه يريد تهنئة العروسين قبل مغادرته الحفل، ليتوجه زاهر بالفعل إلى تامر وأبلغه الرسالة ليكون رد تامر المفاجئ وبسخرية: "هو فين محمد فؤاد يا جماعة.. أنا مش شايفه".



بعد رد تامر حسني الصادم عمّ الصمت على الموجودين داخل القاعة للحظات، ثم توجهت أنظارهم إلى محمد فؤاد الذي غادر القاعة مسرعاً، لكن لحق به أصدقائه وأقنعوه بعدم تضخيم الأمر وأَكَّدوا له أن مكانته لا تسمح له أن يدخل في مهاترات من هذا النوع وأنه من الفنانين الذين لا يميلون إلى إثارة المشاكل، فاقتنع فؤاد بنصيحة أصدقائه وعاد إلى الحفل بعد أن تجاهل الأمر تماماً وقام بتهنئة العروسين والغناء لهما، وقرّر منذ ذلك الموقف المحرج ألاّ يجتمع مع تامر حسني في أي مناسبة.



من جانبه أَكَّد تامر حسني أنه لم يتعمّد إطلاقاً أن يهين محمد فؤاد بأي شكل من الأشكال وأن هناك من حاول أن يوقع بينهما بأسلوب اعتبره رخيصاً ومبتذلاً، آملاً أن يتمكن من توضيح وجهة نظره الكاملة والصحيحة لما حدث لمحمد فؤاد من خلال مي عز الدين، خاصةً وأنها صديقة مشتركة بينهما


تعليق المحرر

بالذمة ده كلام ثم اسمه الاستاذ محمد فؤاد يا تامر لانك مهما عملت مش هتيجي ربع الفنان محمد فؤاد اللي جمهوره اد حمهورك اضعاف الاضعاف بلاش تلعب مع الكبار يا تامر لانك بكده بتكتب نهايتك في الفن

الخميس، 10 يونيو 2010

العناية الإلهية تنقذ حنان ترك من محاولة اختطاف




كشف المخرج محمود كامل أن العناية الإلهية أنقذت الفنانة حنان ترك الأسبوع الماضي من محاولة اختطاف من قِبَل معجبين أثناء تصويرها بعض مشاهد مسلسها الجديد "القطة العميا" في مدينة الإسماعيلية.



وعن الواقعة قال: "أثناء تصوير حنان ترك أحد المشاهد على كوبري "نفيشة" الموجود في وسط مدينة الإسماعيلية بدأ المارة يتجمعون أسفل الكوبري لمشاهدة التصوير حتى فوجئت إدارة المسلسل بتزايد الأعداد بصورة كبيرة ليصلوا إلى عدة آلاف مما أربك الجميع، وجعل حنان تتجه إلى "الكارافان" الخاص بها لحين انصراف الجمهور".



وتابع: "كنا قد ظننا أن التوتر زال مع تواجد حنان ترك داخل "الكارافان"، لكننا فوجئنا بعد ذلك بأعداد غفيرة من الجمهور تحيط بـ "الكارافان" وتحاول سحبه بقوة! وبعد فشل إدارة الإنتاج في إبعادهم وتفريقهم اتصلوا بإدارة شرطة النجدة التي حضرت وتوجهوا في حراستهم إلى مديرية الأمن حتى ينفض المارة وظللنا داخل المديرية لمدة ساعتين حتى هدأ الجمهور وتفرّق من أمام المديرية".



من جانبها امتنعت حنان ترك عن التعليق على ما حدث، مؤكدة أنها لن تتطرّق إليه حتى لا يعتقد ضعاف النفوس أنها شائعة للترويج للمسلسل.



على الجانب الآخر أَكَّد محمود كامل أنه انتهى من تصوير ما يقرب من نصف أحداث مسلسل "القطة العميا"، وهي المشاهد الخارجية التي تمّ تصويرها في عدد كبير من المحافظات وعدد من أحياء القاهرة كالمقطم والزمالك ومدينة نصر.



مسلسل "القطة العميا" تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته عمرو يوسف ومحمد محمود عبد العزيز وأمل رزق ورجاء الجداوي وعلاء مرسي وأميرة هاني وإيهاب فهمي، وسيُعرض في شهر رمضان المبارك


تعليق المحرر


على ايه يعني شباب فاشل فعلا تلاقيهم لفوا حوالين الكرفان وقعدوا يقولوا نحن نريدها هلس هلس نريد خرابا دائما , خمرة وبانجو ورقص هدفنا شبابا ضائعا ويقولوا لها قصري الفستان وخلي الرجل تبان وخلي الكتف عريان اصل الحجاب مش ع الموضة

ميرفت أمين ومحمود عبد العزيز معاً من جديد على شاشة السينما




أبدت الفنانة ميرفت أمين موافقتها المبدئية على مشاركة الفنان محمود عبد العزيز بطولة فِلمه الجديد الذي يحضّر له حالياً ومن المرجّح أن يحمل اسم "بابا مصاحب".



الفِلم من تأليف نادر صلاح الدين وإنتاج شركة "راديو وان"، وجارِ حالياً ترشيح اسم المخرج الذي سيتولّى إخراج الفِلم، بعدها سوف يتم استكمال باقي أبطال العمل على أن تبدأ التحضيرات الفعلية له بعد شهر رمضان المبارك.



وشكّل محمود عبد العزيز مع ميرفت أمين أحد الثنائيات الناجحة في السينما المصرية بفترة السبعينات، وكان آخر لقاء جمعهما عام 1989م في فِلم "الدنيا على جناح يمامة" من إخراج الراحل عاطف الطيب، وشارك في بطولته أحمد راتب وعبد الله فرغلي وإنعام سالوسة.



على الجانب الآخر فوجئت ميرفت أمين بتوقف مشروع برنامج "أكاديمية الزعيم" الذي كان مقرراً أن يقدمه الفنان عادل إمام على قناة "اللورد" الفضائية، وكانت تشارك فيه كعضو في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنانة لبلبة والكاتب يوسف معاطي.



يُذكر أن آخر أفلام ميرفت أمين كان "مرجان أحمد مرجان" مع عادل إمام عام 2007م، بينما كان آخر مسلسلاتها "بشرى سارة" الذي عُرض في رمضان الماضي ومن إخراج عمر الشيخ.




تعليق المحرر


عودة الى زمن الفن الجميل ياريت المشروع ده يكمل لان الفنانين دول مش هيتعوضوا

احمد حلمي متهم بالاساءة الى مصر





رغم النجاح الساحق الذي حقّقه فِلم الفنان أحمد حلمي الجديد "عسل إسود"، واعتلائه قمة إيرادات شباك التذاكر المصرية بعد تحقيقه قرابة الستة ملايين جنيه في أول أسبوع من عرضه، إلاّ أنه يواجه حالياً اتهامات بالإساءة لمصر وتشويه صورتها.



حيث شنّت الناقدة مها متبولي هجوماً عنيفاً على الفِلم، واصفةً إيّاه بـ "عسل إسود ومهبب"، وأنه سقطة في مشوار أحمد حلمي الناجح والذي قد يؤثر على شعبيته وحب الجمهور له بعدما أهان كرامة الشعب المصري بعبارات وألفاظ غير مقبولة جاءت في أحداث العمل.



وأوضحت متبولي أن الفِلم يعكس حياة وسلبيات الشعب المصري بصورة مهينة ممّا قد يؤثر على الجاليات المصرية في الدول الأجنبيه، كما يظهر المصريين بمحترفي سرقة واستغلال السيّاح، الأمر الذي قد يؤثر بدوره بالسلب على السياحة.



أما بالنسبة لأغنية "الورقة والقلم" التي جاءت في تترات نهاية الفِلم وأدتها ريهام عبد الحكيم فرأت مها متبولي أنها جاءت متطفلة على الأحداث، مؤكدة أن المقطع الذي يقول: "بتسرقك وتسلفك.. ظلماك وبرضه بتنصفك إزاي في حضنك ملمومين وأنت على حالك كده؟" مسف للغاية.



من جانبه دافع المؤلف خالد دياب عن فِلمه "عسل إسود"، حيث أَكَّد أن الفِلم واقعي ويعكس معاناة الشعب المصري في حياته اليومية، ويظهر أيضاً إيجابيات المصريين من طيبة واعتزاز بالكرامة يتحلّون بها ظهرت تحديداً في دور الأم المصرية التي قامت بتجسيدها الفنانة إنعام سالوسة.



وأضاف دياب أن الفِلم لا يخفي أن مصر بها سلبيات كثيرة ولكن رغماً عن ذلك بها أشياء جميلة تستحق أن يعيش المواطن فيها من أجلها.



يُذكر أن فِلم "عسل إسود" يمثّل ثاني تعاون بين أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي بعد فِلم "آسف على الإزعاح" عام 2008م، ويشارك في بطولته إدوارد ولطفي لبيب ويوسف داوود وإيمي سمير غانم وإنعام سالوسة



تعليق المحرر

يعني جت علي احمد حلمي ما العالم كله عارف ان المصريين طالع عينهم في الداخل والخارج سواء في داخل مصر او خارجها احنا جالية مصرية

الخميس، 3 يونيو 2010

تامر حسني مخرج قريبا






كشف المطرب تامر حسني عن مفاجأة لجمهوره هي تفكيره بشكل جدّي في خوض تجربة الإخراج قريباً.



وقال في مؤتمر صحفي عُقد عقب نهاية الحفل الذي أحياه مؤخراً بمهرجان "موازين" في المغرب: "مشواري الفني لم يكن سهلاً أبداً، ونجاحي لم يكن صدفة، إنه ثمرة الكثير من الجهد، فأنا أعمل لمدة عشرين ساعة في اليوم لأتمكن من الجمع بين مواهب عديدة، ولذلك أود أن أعلن أنني سأخوض مغامرة الإخراج قريباً جداً".



وأضاف حسني أن ما حفزّه على اقتحام مجال الإخراج هو أن السينما من أبرز الفنون التي ترسّخ صورة المطرب في الأذهان، مشيراً أنها البوابة الطبيعية المكمّلة لصورة الفنان.



وأعرب تامر في المؤتمر الصحفي عن أمله في أن يجمعه عمل قريباً بالمطربة الجزائرية وردة،

كما أعلن عن رغبته في تعلم اللهجة المغربية ليتمكن من العمل مع المبدعين المغاربة.



وكان تامر حسني أحيا حفلاً ناجحاً في ختام الدورة التاسعة لمهرجان "موازين" يوم السبت الماضي حضره أكثر من 100 ألف مشاهد، وقام فيه بارتداء قميصاً يحمل عبارة "أحبك يا مغرب"، وبدا فيه أنه أنقص وزنه بصورة كبيرة مقارنةً بحفله العام الماضي



تعليق المحرر


وقريبا تامر ماسك البوفيه بتاع الاستوديو والبلاتوهات وسواق التاكسي وحلاق المشاهير عشان يبقي كده مش ناقص حاجة

تامر حسني يعتذر عن جائزة "بيج أبل"





تامر حسني يعتذر عن جائزة "بيج أبل"

تقدّم المطرب تامر حسني بخطاب رسمي عاجل لإدارة منظمة "بيج أبل ميوزيك" يعتذر فيه استلام جائزة "أسطورة القرن"، والتي كان من المقرّر أن يتسلّمها في نوفمبر المقبل بأمريكا بعد علمه أن الحفل يضم إسرائيليين.



وجاء في نص الخطاب: "السادة إدارة منظمة "بيج أبل ميوزيك أوورد".. أشكركم على منحي لقب أسطورة القرن، وأشكركم على تكريمكم لكبار فناني العرب، فهذا يعتبر شرفاً للعرب جميعاً، ولكني أعتذر عن الحضور بالحفل المقام لاستلام الجائزة مهما كان حجمها بعدما علمت من سيادتكم مشاركة بعض الإسرائيليين في هذا الاحتفال، ولقد أرسلت لكم أغنية عن السلام العالمي غنيت فيها بإحساسي كإنسان وفنان عربي والأغنية بأربع لغات مختلفة، وهي تقدير مني لتقديركم لي على هذه الجائزة الكبيرة، وهذا اللقب المشرف وإن أردتم سيادتكم إرسال الجائزة لي أكون شاكراً، وإن كان لكم رأي آخر فأنا أيضاً شاكر".



وكانت إدارة جائزة "بيج أبل ميوزيك" منحت تامر حسني لقب "أسطورة القرن" باعتباره أول فنان عربي شامل يجسد الغناء التلحين والتمثيل والتأليف، وحالة فنية فريدة، وتمكّن خلال سنوات قليلة أن يحظى بشعبية هائلة على مستوى الوطن العربي كله.



يُذكر أن مؤسسة "بيج أبل ميوزيك" أعلنت مؤخراً عن منحها المطرب عمرو دياب لقب "التاج الثلاثي الخاصة"، وأَكَّدت بأنه المطرب المصري الوحيد الفائز بهذه الجائزة في الحفل الذي ستقيمه المؤسسة بنوفمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية



تعليق المحرر


لا والله براوة عليك يا تامر يعني ما صدقنا اخدت جائزة طلع فيها اسرائيلين
اه من الدنيا زي الخيارة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة