<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مايو 2010 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 29 مايو 2010

الهضبة والكنج في مقابلة بالصدفة في لقاء لم يتكرر





في مشهد لم يتكرّر منذ 12 عاماً.. نجحت الصدفة وحدها في الجمع بين إثنين من أقطاب الغناء في العالم العربي عمرو دياب ومحمد منير في حفل زفاف ناتالي نصيف الذي أقيم مساء الجمعة الماضية 21 مايو الجاري في فندق "جي دابليو ماريوت".



حيث أثناء إحياء "الهضبة" عمرو دياب لحفل الزفاف اكتشف أن من بين المدعووين "الملك" محمد منير، فما كان من إلاّ أن سارع بالنزول من على خشبة المسرح واتّجه نحوه وجاء من خلفه وداعبه ممسكاً بوجهه ليجعله يلتفت إليه، وظن منير في البداية أن الفاعل أحد المعجبين لكن عنما فوجئ بأنه عمرو دياب احتضنه وقبّله بسعادة شديدة.



بعد ذلك قام دياب بإمساك يد منير وحيّاه قائلاً: "تحية كبيرة جداً للنجم محمد منير اللي منوّر الدنيا كلها"، وقاما بالتصوير أمام عدسات المصورين، ثم عاد بعدها دياب إلى خشبة المسرح لاستكمال أغانيه.



جدير بالذكر أن عمرو دياب محمد منير مرّا بموقف مشابه عام 1998م، وكان ذلك في احتفالية أُقيمت على شرف عمرو دياب بمناسبة فوزه بجائزة "الوورلد ميوزيك" للمرة الأولى عن ألبوم "نور العين"، وعندما وجد "الهضبة" "الملك" حاضراً الحفل فاجأه بقبلتين على وجهه ثم جلسا سوياً

وفاة الكاتب الكبير اسامة انور عكاشة









ودّع حشد من المبدعين الكاتب والسيناريست أسامة أنور عكاشة الذي وافته المنية صباح أمس – الجمعة – عن عمر يناهز الـ 69 عاماً بعد صراع طويل مع مشاكل في القلب والرئة، وشُيّعت جنازته عصر اليوم من مسجد مصطفى محمود في حي المهندسين بالقاهرة.

وكان في مقدمة الحاضرين صلاة الجنازة "هشام" نجل الراحل، والمخرج إسماعيل عبد الحافظ، والفنانون يحيى الفخراني، وأشرف زكي، وسامح الصريطي، ومحمود ياسين، وصلاح السعدني، والكاتب وحيد حامد، والإعلامي محمود سعد، والأديب يوسف القعيد، بالإضافة لعدد من محبي الراحل.

ولُقّب فقيد الفن بـ "عميد الدراما المصرية"؛ لزخم مشواره الإبداعي بأهم وأنجح الأعمال في الدراما التلفزيونية في مصر والعالم العربي، والتي عُرض أغلبها في شهر رمضان المبارك منها "ليالي الحلمية والشهد والدموع والراية البيضا ورحلة السيد أبو العلا البشري وضمير أبلة حكمت وأرابيسك وإمرأة من زمن الحب وزيزينيا والمصراوية"، والتي ركّز من خلالها على ضرورة التمسك بالقيم والتصدي للفساد، كما عكست في الوقت ذاته الحنين إلى التقاليد المصرية الأصيلة والحقبة الناصرية التي اعترف عكاشة كثيراً في لقاءاته أنه من مؤيديها لحبه الشديد للزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

ولأسامة أنور عكاشة تجربة وحيدة مع السينما هي فِلم "كتيبة الإعدام" عام 1989م سيناريو وحوار بشير الديك وإخراج عاطف الطيب، بخلاف ثلاث روايات، كما أن له مقالات ثابتة في عدد من الصحف المصرية والعربية والتي خاض بسبب آراؤه المباشرة فيها الكثير من المعارك الفكرية.

يُذكر أن الرئيس المصري حسني مبارك أمر أثناء مرور أسامة أنور عكاشة بأزمته الصحية بعلاجه على نفقة الدولة، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة له

الثلاثاء، 25 مايو 2010

مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" !






مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" !

في الوقت الذي تنتظر الفنانة مي عز الدين عرض أحدث أفلامها مع الفنان الكوميدي محمد سعد "اللمبي 8 جيجا"، أَكَّدت أن سعد له كل الحق في حذف مشاهد للممثلين الذين يقفون أمامه في أفلامه، مبررةً ذلك بأنه "غول تمثيل" على حد وصفها وحريص على كل صغيرة وكبيرة في عمله.



وقالت: "مثّلت مع سعد من قبل في "بوحة" ولم يحدث وأن حذف مشاهد لي من الفِلم ورحّبت جداً بفكرة العمل معه ثانية.. بالبلدي كده بحس إني منوّرة جنبه".



وفي سؤال عن تخوّفها من تحقيق فِلم "اللمبي 8 جيجا" لإيرادات متواضعة مثل حال أفلام محمد سعد الأخيرة، أَكَّدت مي عز الدين أن ذلك لا يمثّل مصدر قلق بالنسبة لها لأن إيرادات شباك التذاكر لأي فنان لا يمكن أن تظل على مستوى ثابت طوال الوقت، وهذا أمر طبيعي ووارد جداً في عالم السينما.



وفيما دافعت مي عز الدين عن مشاركتها محمد سعد وتامر حسني في أفلامهما لأنها تحقق لها إضافة فنية وجماهيرية، أَكَّدت أنها لا تعترف بمسمّيات كـ "البطولة المطلقة" لأن كل يهمها في المقام الأول هو العمل الجيد والدور الذي يناسبها بصرف النظر عن طبيعته ومساحته.



وعمّا إذا كان يجري التحضير لجزء ثالث من فِلم "عمر وسلمى" أجابت مي عز الدين أن هذا أمر وارد جداً، وهي خطوة مطروحة بقوة منذ نجاح جزئه الثاني.



يُذكر أن فِلم "اللمبي 8 جيجا" سيُعرض في أوائل شهر يونيو المقبل، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق، ويشارك في بطولته حسن حسني وميسرة وماجد الكدواني وعبد الله مشرف



تعليق المحرر


محمد سعد طلع بيعوج لسانه بردو ياعم انا مش هتفرج عليك ببقي عايز كهرباء عشان اعدل لساني تاني




اعلان فيلم اللمبي 8 جيجا




الاثنين، 24 مايو 2010

عمرو دياب يفوز بجائزة "البيج أبل ميوزيك"








عمرو دياب يفوز بجائزة "البيج أبل ميوزيك"


أرسلت مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" خطاباً إلى المطرب عمرو دياب تعلمه فيها أنه فاز بجائزة "التاج الثلاثي الخاصة" التابعة للمؤسسة، وأن عليه تسلّمها في الحفل الكبير الذي ستقيمه المؤسسة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر نوفمبر المقبل لتكريم الفائزين.



وأَكَّدت مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" لعمرو دياب في الخطاب أنه المطرب المصري الوحيد الفائز بجائزة "التاج الثلاثي الخاصة"، ولا يوجد مطرب مصري آخر فائز بها.



ويأتي فوز عمرو دياب بتلك الجائزة بعد أيام من إعلان المطرب تامر حسني عن حصوله على جائزة "أسطورة القرن" بمهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"، حيث اعتبرته إدارة المهرجان أنه تجربة فريدة للفنان الشامل الذي يغني ويلحن أغانيه، ويمثل ويكتب أفلامه فضلاً عن المساهمة في إخراجها.



وتأسست مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" عام 2007م للتقدير وللمساهمة في نشر الثقافة الموسيقية في آسيا والقوقاز والشرق الأوسط، وتحاول هذه المؤسسة إنجاز مهمتها من خلال البرامج والأنشطة التي تقوم على صناعة الثقافة الموسيقية، كما أن مهمتها تتلخص أيضاً في محاولة لفت انتباه وأنظار العالم إلى قضايا مهمة مثل قيمة وتأثير الموسيقى والفنون والتعليم والحاجة الملحة للحفاظ على التراث العربي الثقافي الغني.



الأحد، 23 مايو 2010

شقيقة الفنانة زينة ممنوعة من التصرف في اموالها بامر القضاء





شقيقة الفنانة زينة ممنوعة من التصرف في اموالها بامر القضاء



في آخر تطوّر لقضية اتهام
شقيقة الفنانة زينة بالإتجار في المخدرات، قضت محكمة جنايات القاهرة الخميس الماضي بتأييد القرار الصادر من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بمنعها من التصرف في أموالها والتحفظ عليها.



ورفضت هيئة المحكمة الأخذ بالدفوع القانونية لمحامي المتهمة محمد بهاء الدين أبو شقة، والذي أَكَّد لهم على عدم إمكانية تصوّر وضع أموال موكلته تحت الحراسة.



وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على
شقيقة زينة "ياسمين رضا إسماعيل" في وقتٍ سابق أمام جراند مول المعادي وبحوزتها 50 جرام كوكايين ومبلغ 22 ألف جنيه و650 دولار، ومن واقع التحقيقات مع المتهمة تبيّن أنها تتحصّل على المخدرات من أحد كبار المهرّبين في الولايات المتحدة الأمريكية



تعليق المحرر


الله مالا شماتة بس اختها مجننة الشباب في السينما ودي بالمخدرات

شاهد بوستر فيلم اللمبي 8 جيجا








شاهد بوستر فيلم اللمبي 8 جيجا

كشف المنتج أحمد السبكي مؤخراً عن أحد الملصقين الرسميين لأحدث أفلام الفنان الكوميدي محمد سعد "اللمبي 8 جيجا" تمهيداً لعرضه في بداية شهر يونيو المقبل.



ويظهر محمد سعد في الملصق وتخرج من رأسه أسلاك ووصلات كمبيوتر، ومعه الفنانة مي عز الدين والفنان حسن حسني اللذان يشاركانه بطولة الفِلم.



وكان قد انتشرت خلال الفترة الماضية على عدد من مواقع الإنترنت ملصقات أُشير إلى أنها تتعلّق بفِلم "اللمبي 8 جيجا"، لكن عند سؤال أحمد السبكي عنها أَكَّد أنها ليست الأصلية ولا تمتّ للعمل بصلة.



فِلم "اللمبي 8 جيجا" تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ويمثّل ثاني تعاون بين مي عز الدين ومحمد سعد بعد "بوحة" عام 2005م، ومن المقرّر عرضه جماهيرياً في بداية شهر يونيو المقبل

تعليق المحرر
شكل الفيلم كده هيكون فيه اغلب نجوم فيلم بوحة بس وحياة ابوك يا محمد متعقدش تعوجلي بقك عشان لما بخلص الفيلم بتاعك بقي بيتعوج وباخد فترة لما يتعدل

احمد السقا يخرج من المستشفى بعد عملية في الحنجرة





احمد السقا يخرج من المستشفى بعد عملية في الحنجرة


خرج الفنان أحمد السقا أمس – السبت – من مستشفى "مصر الدولي" بعد أن أجرى جراحة ناجحة مؤخراً في الحنجرة، وقضائه فترة النقاهة في المستشفى.



وتوافد على أحمد السقا خلال تواجده في المستشفى عدد من أصدقائه الفنانين والصحفيين لزيارته والاطمئنان عليه، منهم المطربة مي سليم التي تشاركه بطولة أحدث أفلامه "الديلر".



على الجانب الآخر يشهد الأربعاء المقبل الموافق 26 مايو الجاري عرض فِلم "الديلر" جماهيرياً، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته خالد النبوي وسامي العدل وطلعت زين ونضال الشافعي.



يُذكر أن الإعلامي مفيد فوزي استضاف أحمد السقا مساء الخميس الماضي على قناة "نايل سينما" مع والده مؤسس فن العرائس في مصر الفنان صلاح السقا ووالدته وزوجته مها الصغير.



وتحدّث أحمد السقا في الحلقة التي امتدّت لأكثر من ساعتين عن العديد من المواضيع، منها تأكيد عشقه للخيل والفروسية، وصداقته القوية بالفنانة منى زكي التي شكّل معها واحد من أنجح الثنائيات في السينما المصرية، وانتهائه مؤخراً من تصوير المشاهد الأخيرة من فِلم "ابن القنصل" مع خالد صالح وغادة عادل



تعليق المحرر


ربنا يشفيك يا احمد وتبقي بصحة كويسة دايما بس اعتقد الحنجرة تعبت لما قلت بعلو صوتك في الجزيرة من النهاردة مفيش حكومة اااااااااااااااانا الحكومة اااااااااااااااانا الحكومة

الأربعاء، 19 مايو 2010

الفيفا يعاقب مصر وينقل مباراتين لمصر خارج القاهرة ويغلق ملف أحداث السودان







الفيفا يعاقب مصر وينقل مباراتين لمصر خارج القاهرة ويغلق ملف أحداث السودان

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الثلاثاء انه عاقب مصر بخوض أول مباراتين لها على ارضها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 خارج القاهرة بعد أن رشق مشجعون حافلة منتخب الجزائر بالحجارة قبل مباراة بين البلدين في نوفمبر الماضي.
وقال الفيفا في بيان يوم الثلاثاء "قررت لجنة الانضباط التابعة للفيفا... توقيع عقوبة على الاتحاد المصري لكرة القدم حيث ستلعب مصر أول مباراتين على ارضها في تصفيات كأس العالم في مكان يبعد 100 كيلومتر على الاقل عن القاهرة."
كما فرض الفيفا على مصر غرامة مالية قدرها 100 الف فرنك سويسري (نحو 88 الف دولار).
وتوترت العلاقة بين مصر والجزائر على الصعيد الرياضي بعد أن تعرضت حافلة المنتخب الجزائري للرشق بالحجارة بعد وصول الفريق الى مطار القاهرة لمواجهة نظيره المصري في لقاء حاسم بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر.
واصيب ثلاثة لاعبين جراء الاعتداء وقدمت الجزائر شكوى ضد مصر.
وقال الفيفا "اتخذت لجنة الانضباط هذا القرار بعدما تبين لها ان الاتحاد المصري لكرة القدم فشل في اتخاذ جميع الاجراءات الامنية الاحترازية اللازمة لضمان سلامة البعثة الجزائرية بالاضافة للامن والنظام في استاد القاهرة الدولي."
واضاف الفيفا ان الاتحاد المصري لكرة القدم سمح لعدد زائد عن الحد بدخول استاد القاهرة مما تسبب في اعاقة الحركة عند المداخل.
وتابع "بالاضافة الى ذلك احتجزت حافلة المنتخب الجزائري لمدة 45 دقيقة (في الاستاد) بعد نهاية اللقاء."
غلق ملف أحداث السودان
وفازت مصر باللقاء 2-صفر ليلجأ الفريقان الى مواجهة فاصلة اقيمت بالسودان في 18 نوفمبر حسمتها الجزائر لصالحها 1-صفر لتتأهل لكأس العالم.
وتقول مصر ان مشجعيها تعرضوا لاعتداءات من الجمهور الجزائري بعد المباراة في أم درمان.
لكن الفيفا قال ان لجنة الانضباط رأت اغلاق هذه المسألة بسبب عدم الوفاء بشروط البدء في اجراءات تأديبية بشأن أحداث اللقاء الفاصل في السودان



تعليق المحرر


فعلا احنا كل يوم بنثبت فشلنا لادارة اي حاجة حتي اتحاد الكرة فاشل لان اللي حصل للمنتخب في الجزائر من تسمم وان سمير زاهر مش بيعمل حاجة فعلا ان دل فيدل علي نظام مصالح ومعرفش منه ولا من الحكومة وايه السكوت ده بصراحة حاجة تزهق

وفاة الفنان الكبير عبد الله فرغلى





شُيّعت ظهر أمس – الثلاثاء – جنازة الفنان الكوميدي عبد الله فرغلي من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين في القاهرة، والذي توفي عن عمر يناهز الـ 82 عاماً بعد صراع طويل مع الفشل الكلوي وضيق حاد في التنفس.

وحضر الجنازة أفراد أسرة الراحل وهم زوجته وابنه وابنته، وعدد قليل من الفنانين من بينهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين ونهال عنبر، بالإضافة لجمع من محبيه من البسطاء.

وُلد عبد الله فرغلي في 3 مارس 1928م، وهو حاصل على ليسانس آداب، وبدأ مشواره مع الفن من خلال فرقة "الفنانين المتحدين" التي قدّم معها عدداً من المسرحيات الشهيرة بالغة النجاح منها "سيدتي الجميلة" مع فؤاد المهندس وشويكار، و"مدرسة المشاغبين" التي شهدت على انطلاقة أربعة من النجوم في مصر والعالم العربي هم عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي، حيث قدّم فرغلي في المسرحية "ملواني" الأستاذ المهزوز ضعيف الشخصية الذي يستغلّه تلاميذ المدرسة ويعاملونه بكل استهزاء.

واشتهر عبد الله فرغلي طوال مشواره الفني بعدد من الإفيهات والجمل التي مازال الجمهور يرددها ويحفظها عن ظهر قلب، مثل جملته "ودي كانت نهاية الفرقة المسرحية" من مسرحية "هاللو شلبي"، حيث كان يجسّد فيها ممثل هاوٍ اشترك في العديد من الفرق المسرحية التي أُغلقت جميعاً.

وكانت مشاركة فرغلي السينمائية والتلفزيونية قليلة بالنسبة للمسرح الذي يمثّل عشقه الأول والأخير، ومن أهم مسلسلاته "أبنائي الأعزاء شكراً" و"حدائق الشيطان" و"صيام صيام"، بينما من أبرز أفلامه "الشقة من حق الزوجة" و"أونكل زيزو حبيبي" و"كراكيب" و"المولد" وأرض النفاق" و"ضربة معلم".

وسيحل فقيد الفن ضيفاً على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسلي "شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني و"الجماعة" للكاتب وحيد حامد، على الرغم من عدم إكمال مشاهده فيهما لظروف مرضه


تعليق المحرر


الله يرحمه كان فنان كبير ومن الفنانين المحترمين اللي بيقدموا فن راقي الله يرحمه ويجعل مسواه الجنة

الثلاثاء، 18 مايو 2010

جنايات القاهرة تنظر التحفظ على أموال شقيقة (زينة) 19 مايو لاتهامها بالاتجار فى المخدرات




نقلا عن موقع مصراوي


جنايات القاهرة تنظر التحفظ على أموال شقيقة (زينة) 19 مايو لاتهامها بالاتجار فى المخدرات


تنظر محكمة الجنايات بالقاهرة قرار التحفظ على أموال ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة "زينة" بعد اتهامها بحيازة والاتجار فى مخدر الكوكايين يوم 19 مايو.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية قد تمكنت من القبض على ياسمين أثناء ترويجها الكوكايين بالمعادى.

وكانت معلومات قد وردت لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام ياسمين بالاتجار فى المواد المخدرة .

وعقب استئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمة أثناء قيامها ببيع كمية من مخدر الكوكايين لأحد عملائها أمام مول "جراند مول" بمنطقة المعادى وعثر بحوزتها على 50 جرام كوكايين و22 ألف جنيه مصرى و 650 دولار، وتبين أن المتهمة تستعين فى تنقلاتها بسيارة مرسيدس .

وكانت المتهمة قد أنكرت فى أقوالها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة التهم المنسوبة إليها بحيازة 50 جرام كوكايين و22 ألف جنيه مصرى و 650 دولار بقصد الاتجار والتعاطي وذلك خلال التحقيقات التى كانت تجرى معها فى الساعات الأولى من الفجر بعيدا عن أعين الصحفيين والمصورين



تعليق المحرر


انا مش هعلق بس عجبني تعليق واحد من القراء في جريدة مصراوي وهنقله بيقول معلش يا زوزو

وفينو تامر حسنى الواد ابو سدر مفتوح يجيب لزينة حقها وحق اختها من المحششين دول يعم الفنانين والفنانات كلهم بيتعاطو الا من رحم ربى

المصدر مصراوي


h
ttp://www.masrawy.com/News/Cases/General/2010/may/18/zeena.aspx

الاثنين، 17 مايو 2010

تامر يستنكر تفرقة الجمهور بالصعق الكهربائي في العرض الخاص لـ "نور عيني"



تامر يستنكر تفرقة الجمهور بالصعق الكهربائي في العرض الخاص لـ "نور عيني"

استنكر المطرب تامر حسني ما تداولته بعض المواقع الالكترونية مؤخراً بشأن لجوء الحرس الخاص به للصواعق الكهربائية لتفرقة الجمهور عنه في العرض الخاص لفِلمه الجديد "نور عيني"، والذي أُقيم الأربعاء الماضي في سينما نايل سيتي بالقاهرة.



وأَكَّد تامر أن الحراس المرافقين له لا يملكون أي أسلحة أو عصي كهربائية لتهديد الجمهور وترهيبهم بحسب زعم المواقع الالكترونية، مضيفاً أن التفريق تمّ في هدوء ودون حدوث أي تجاوزات أو اعتداءات على الجمهور.



وأوضح تامر حسني أن أسرة فِلم "نور عيني" اتّفقت على عدم إقامة عرض خاص له بسبب ضيق الوقت وحتى لا يتسبّب ذلك في عدم التنظيم الجيد، وفضّلوا مشاهدته في أول يوم عرض له، لكنهم فوجئوا فور وصولهم لدار العرض بوجود العديد من مراسلي المحطات الفضائية وهو ما دعا منتج الفِلم محمد السبكي لطلب من إدارة السوق التجاري الموجودة فيها السينما عدم دخول اي كاميرات.



وحضر تامر حسني العرض الخاص لـ "نور عيني" بصحبة والدته، وبطلة الفِلم منة شلبي مع والدتها الفنانة زيزي مصطفى، بالإضافة إلى عمرو يوسف المشارك بالفِلم وخطيبته الفنانة مي نور الشريف، والفنانة إيمي سمير غانم، والفنان حسن الرداد



اعلان فيلم نور عيني لتامر حسني






شاهد لقطات من فيلم عسل اسود والمقطع المحذوف من الفيلم








شاهد لقطات من فيلم عسل اسود والمقطع المحذوف من الفيلم



تستقبل دور العرض يوم الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري أحدث أفلام الفنان أحمد حلمي "عسل إسود" بعدما قامت شركتي "الباتروس" و"الإخوة المتحدون" بعمل حملة دعاية مكثّفة له خلال الفترة الماضية.



وأدرجت الشركتان المنتجتان للعمل على الموقع الخاص به مشهداً تمّ حذفه من أحداثه كأسلوب جديد للدعاية له، والذي يتعرّض فيه أحمد حلمي لموقف سخيف بالمطار على يد أحد المصريين بعدما أخبره أنه من أجل تجاوزه التفتيش سريعاً عليه أن يضع يد على الشنطة واليد الأخرى على "السوستة"، ولكن حلمي ظنّ أنه يقصد "سوستة" البنطلون فنفّذ ما طلبه منه الشاب بحسن نيّة، لكنه تعرّض لموقف محرج مع الموظف المسؤول عن التفتيش بالمطار.



وتدور أحداث الفِلم في إطار كوميديا سوداء، حول "مصري سيد العربي" ويجسّده أحمد حلمي الذي هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاماً يعود لوطنه مصر رغبةً في الاستقرار فيها بعد وفاة والديه، ولكنه يتعرّض فيها للعديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.



فِلم "عسل إسود" من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإدوارد، ويوسف داوود ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ومحمد شاهين



تعليق المحرر


علي فكرة المقطع المحذوف ده جامد جدا



الممقطع المحذوف







اعلان فيلم عسل اسود





الأحد، 16 مايو 2010

اعلان احمد حلمى الجديد فيلم عسل اسود




فيلم عسل اسود لاحمد حلمي


اعلان احمد حلمى الجديد فيلم عسل اسود



شهدت شوارع وميادين القاهرة خلال الأسبوعين الماضيين ظهور كل الملصقات الدعائية لأحدث أفلام الفنان أحمد حلمي "عسل إسود" تباعاً، وذلك تمهيداً لعرضه في أواخر شهر مايو الجاري.



ولم تعتمد شركتي "الباتروس" و"الإخوة المتحدون" المنتجتان للفِلم فقط على الشوارع للترويج للفِلم، بل لجأت أيضاً للتكاسي الجديدة كأسلوب جديد للدعاية، بالإضافة إلى الجروب الخاص بالفِلم على موقع الـ Facebook.



ويظهر أحمد حلمي في آخر ملصقات الفِلم التي أزاح الستار عنها مؤخراً واقفاً وهو يرتدي في نصفه اليمين ملابس غربية مثل حذاء "الكوتشي"، بينما يرتدي في نصفه الشمال جلباب وقبقاب وبطيخة، وهو ما يعكس صراعه بين نشأته منذ سنوات طويلة في أمريكا وبين أصوله المصرية كما يحكي الفِلم.



على الجانب الآخر انتهى الموسيقار عمر خيرت من وضع الموسيقى التصويرية لفِلم "عسل إسود".



يُذكر أن فِلم "عسل إسود" تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي في تعاونه الثاني مع أحمد حلمي بعد "آسف على الإزعاج"، ويشارك في بطولته لطفي لبيب ويوسف داوود وإدوارد وإيمي سمير غانم


تعليق المحرر

احمد حلمى من الفنانين المحترمين ويقدم فن راقي بالتوفيق يا حلمي






عمرو دياب يحيي فرح الفنانة بشرى بالصور




عمرو دياب يحيي فرح الفنانة بشرى بالصور

فرح بشرى



في أجواءٍ بهيجة زيّنها حشد كبير من الفنانين والفنانات، احتفلت الفنانة بشرى بزفافها على المهندس عمرو رسلان في إحدى الفيلات بالكيلو 57 بطريق مصر – الإسكندرية الصحراوي.



وكانت مفاجأة الحفل حضور "الهضبة" عمرو دياب الذي رقص المدعوون على أجمل أغنياته حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وأحمد حلمي وزوجته منى زكي، ونيللي كريم التي تشارك بشرى بطولة الفِلم الجديد "وقوف متكرر"، والمخرج خالد يوسف، والمطرب محمود العسيلي.



كذلك من الفنانين الذين حرصوا على مشاركة بشرى فرحتها في ليلة العمر هند صبري، ومحمود ياسين ونجله عمرو ياسين، والراقصة دينا، ونيرمين الفقي، والمخرجان يسري نصر الله وعلي إدريس، وإيهاب توفيق، وأحمد راتب، وحسين الإمام وزوجته سحر رامي، وآثار الحكيم، وأروى جودة، وعمرو مصطفى.



يُذكر أن بشرى التقت عمرو رسلان بأحد المطاعم عن طريق أصدقاء مشتركين، لتتوطّد علاقتهما بعد ذلك لتصل للخطوبة والتي تمّت في خصوصية شديدة بعيداً عن الإعلام، ووسط حضور اقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما المقرّبين



تعليق المحرر


الف مبروم يا بشرى ويا بختك الهضبة غنى في فرحك




صور فرح بشرى















السبت، 15 مايو 2010

بودي جارد تامر حسني يضرب جمهوره بالصاعق الكهربائي





بودي جارد تامر حسني يضرب جمهوره بالصاعق الكهربائي


نقلا عن جريدة اليوم السابع


أقيم يوم الأربعاء العرض الخاص لفيلم "نور عينى"، والذى يلعب بطولته الفنان تامر حسنى ومنة شلبى داخل مجمع سينمات نايل سيتى، وسط حالة من الارتباك وسوء التنظيم الشديد بسبب تدافع الجماهير للدخول، حيث اشتبك البودى جارد الخاص بتامر حسنى بجمهوره وأخذوا يضربونه بالأيدى واستخدموا الصاعق الكهربائى، والذى أدى إلى سقوط الجمهور متأثرا بلكمات البودى جارد والصاعق الكهربائى.

ومنع البودى جارد دخول قاعة العرض إلا للحسناوات فقط من معجبات وأصحاب رابطة تامر حسنى، حتى الفنان سليمان عيد لم يسلم من عنف البودى جارد الذين منعوه من الدخول فى البداية، إلى أن تدخل محمد السبكى الذى منع هو أيضا دخول كاميرات القنوات الفضائية والفوتوغرافية.

وعندما دخل تامر حسنى من باب المول التجارى الذى توجد به السينما وتدافع عليه الجمهور من كل جانب، أخذ يجرى مما دفع البودى جارد إلى عمل دائرة حوله أثناء دخوله وخروجه وأخذوا فى دفع الجمهور باستخدام العنف.

وحضر الحفل عدد من النجوم بينهم زيزى مصطفى بصحبة ابنتها منة شلبى بطلة الفيلم، وكذلك أحمد السبكى الذى حضر لتهنئة أخيه محمد السبكى لأول مرة منذ انفصالهما إنتاجيا، كما حضر الحفل المطربة ديانا كرازون وعمرو يوسف الذى كان بصحبة خطيبته مى نور الشريف، وإيمى سمير غانم وسليمان عيد، وندى السبكى ابنه محمد السبكى.



تعليق المحرر


تقولش واقفين عند مجلس الشعب في مظاهرة والامن المركزي بيضرب فيهم الشباب والبنات الفاضيه دول نتاج نظام فاسد مخليهم شاطرين بس في الهيافة واللي طلع من داره اتقل مقداره








ودي صور الحفلة



>







الخميس، 13 مايو 2010

خالد أبو النجا: عقدة وراء عدم زواجي حتى الآن






كشف الفنان خالد أبو النجا أنه لم يتزوج حتى الآن بسبب وجود عقدة لديه من الزواج، موضحاً أن كل أصدقائه واخوته لم يتزوجوا، ولفشل زيجات العديد من المقربين له.

وأَكَّد خالد أبو النجا في لقائه أول أمس – الثلاثاء – مع الإعلامية رولا خرسا أن السينما المصرية تعاني حالياً من أزمة تفاهة وغلبة الأفلام التي بلا رسالة على الأعمال ذات المضمون الجيد.

ورداً على سؤال رولا خرسا له إذا كان موقفه السياسي قد يكون سببه في عدم طلبه للأعمال الفنية في المستقبل قال أبو النجا: "أتمنى ذلك حتى يكون ذلك هو أفضل شيء حدث لي في حياتي، وهذا سيدفعني لأن أقوم بكتابة أعمالي وأتولى إنتاجها وإخراجها بنفسي".

وربط خالد أبو النجا فتح قصة جد زميلته الفنانة بسمة اليهودي في الوقت الحالي بهاجس الخوف من اتخاذها لأي موقف سياسي ليس إلاّ.

فيما أرجع أن الجهل والخوف وراء المشاكل المتفاقمة في مصر، مشبهاً الوضع الذي تعيشه حالياً بالعصور الوسطى؛ لاستمرار ختان الإناث في صعيد مصر، وهو صورة من صور الجهل والتخلف


تعليق المحرر


انا احترمت خالد ابو النجا لما استقبل البرادعي وانضم للتغيير ومهمهوش مستقبله الفني ولو كل فنان عمل زي ما عمل كده كان اتعدل حال مصر بس كلهم بيجروا ورا الفلوس وكل حديث يجيبه فيه سيرة الريس وما الريس شغل نفاق

تامر حسني يؤجل البومه لاخر الشهر ويحيي حفلة بسوريا






أحيا المطرب تامر حسني الجمعة الماضية حفلاً ناجحاً في فندق "شيراتون" بالعاصمة السورية دمشق حضره حشد غفير من الجمهور السوري في وقت تزامن مع اختبارات نهاية العام في سوريا، ليثبت تامر بذلك أن شعبيته قادرة على تحطيم أي قواعد.

وقوبل تامر حسني بحفاوة بالغة من الشعب السوري منذ وصوله إلى مطار دمشق، وقضائه فيها خمسة أيام، وحتى مغادرتها متجهاً للقاهرة.

على الجانب الآخر قرّر تامر حسني تأجيل طرح ألبومه الجديد في الأسواق إلى آخر الشهر الجاري وتحديداً يوم 30 مايو، بعدما كان مقرراً طرحه بعد غد السبت، والذي غيّر عنوانه من "اخترت صح" إلى "صحيت على صوتها".

ويضمّ الألبوم 12 أغنية، من ضمنها أربع أغنيات تخلّلوا فِلمه الجديد "نور عيني"، والذي من المقرّر عرضه في السينمات الأريعاء المقبل بعد أن تمكّن المخرج وائل إحسان من ضغط وقته بشدة في عمليات المونتاج والميكساج، وانتهى بالفعل من إنهاء نسخة العمل كي تكون جاهزة للعرض.

فِلم "نور عيني" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته منة شلبي، وعمرو يوسف، ومروة عبد المنعم، وسعيد عبد الغني، وعبير صبري



تعليق المحرر


جمهور تامر اعتقد انه من سن 10 سنوات الي سن 16 سنة ولما يبغلوا سن الرشد عقلهم بيكبر وينفضوله ويروحوا لعمرو دياب




الأربعاء، 12 مايو 2010

بعد نصائح دكتور ابراهيم الفقي







بعض نصائح دكتور ابراهيم الفقى
د. ابراهيم الفقي
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

*- استيقظ صباحا وأنت سعيد:
يطلع النهار على البعض فيقول "صباح الخير يا دنيا" بينما يقول البعض الآخر "ما هذا... لماذا حل علينا النهار مرة أخرى بهذه السرعة"!! احذر من الأفكار السلبية التي يمكن أن تخطر على بالك صباحا حيث أنها من الممكن أن تبرمج يومك كله بالأحاسيس السلبية، وركز انتباهك على الأشياء الإيجابية، وابدأ يومك بنظرة سليمة تجاه الأشياء.

*- احتفظ بابتسامة جذابة على وجهك:
حتى إذا لم تكن شعر أنك تريد أن تبتسم فتظاهر بالابتسامة حيث إن العقل الباطن لا يستطيع أن يفرق بين الشيء الحقيقي والشيء غير الحقيقي، وعلى ذلك فمن الأفضل أن تقرر أن تبتسم باستمرار.

*- كن البادئ بالتحية والسلام:
هناك حديث شريف يقول "وخيرهما الذي يبدأ بالسلام"... فلا تنتظر الغير وابدأ أنت.

*- كن منصتا جيدا:
اعلم أن هذا ليس بالأمر السهل دائما، وربما يحتاج لبعض الوقت حتى تتعود على ذلك، فابدأ من الآن... لا تقاطع أحدا أثناء حديثه... وعليك بإظهارالاهتمام.... وكن منصتا جيدا...

*- خاطب الناسبأسمائهم:
أعتقد أن أسماءنا هي أجمل شيء تسمعه آذاننا فخاطب الناس بأسمائهم.

*- تعامل مع كل إنسان على أنه أهم شخص في الوجود
:ليس فقط إنك ستشعر بالسعادة نتيجة لذلك، ولكن سيكون لديك عدد أكبر من الأصدقاء يبادلونك نفس الشعور.

*- ابدأبالمجاملة:
قم كل يوم بمجاملة ثلاثة أشخاص على الأقل.

*- دون تواريخ ميلاد المحيطين بك:
بتدونيك لتواريخ ميلاد المحيطين بك يمكنك عمل مفاجأة تدخل السرور على قلوبهم بأن تتصل بهم أو أن تبعث لهم ببطاقات التهنئة وتتمنى لهم الصحة والسعادة.

*- قم بإعدادالمفاجأة لشريك حياتك:
يمكنك تقديم هدية بسيطة أو بعض من الزهور من وقتالآخر، وربما يمكنك أن تقوم بعمل شيء بعينه مما يحوز إعجاب الطرف الآخر، وستجد أن هناك فرقا كبيرا في العلاقة الإيجابية بينكما.
*- كن السبب في أن يبتسم أحد كل يوم
:ابعث رسالة شكر لطبيبك أو طبيب أسنانك أو حتى المختصص بإصلاح سيارتك.

*- كن دائم العطاء:
وقد حدث أن أحد سائقي أتوبيسات الركاب في دينفر بأمريكا نظر في وجوه الركاب، ثم أوقف الأتوبيس ونزل منه،ثم عاد بعد عدة دقائق ومعه علبة من الحلوى وأعطى كل راكب قطعة منها. ولما أجرت معه إحدى الجرائد مقابلة صحفية بخصوص هذا النوع من الكرم والذي كان يبدو غير عادي، قال" أنا لم أقم بعمل شيء كي أجذب انتباه الصحف، ولكني رأيت الكآبة على وجوه الركاب في ذلك اليوم، فقررت أن أقوم بعمل شيء يسعدهم، فأنا أشعر بالسعادة عند العطاء، وماقمت به ليس إلا شيئا بسيطا في هذا الجانب". فكن دائم العطاء.

*- سامح نفسك وسامح الآخرين:
إن الذات السلبية في الإنسان هي التي تغضب وتأخذ بالثأر وتعاقب بينما الطبيعة الحقيقية للإنسان هي النقاء وسماحة النفس والصفاء والتسامح مع الآخرين.

*- استعمل دائما كلمة "من فضلك" وكلمة "شكرا":
هذه الكلمات البسيطة تؤدي إلى تنائج مدهشة... فقم باتباع ذلك وسترى بنفسك ولابد أن تعرف أن نظرتك تجاه الأشياء هي من اختيارك أن تفقم بهذا الاختيار حتى تكون عندك نظرة سليمة وصحيحة تجاه كل شيء.

من اليوم قم بمعاملة الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملوك بها.
من اليوم ابتسم للآخرين كما تحب أن يبتسموا لك.
من اليوم امدح الآخرين كما تحب أن يقوموا هم بمدحك.
من اليوم أنصت للأخرين كما تحب أن ينصتوا إليك.
من اليوم ساعد الآخرين كما تحب أن يساعدوك.
بهذه الطريقة ستصل لأعلى مستوى من النجاح، وستكون في طريقك للسعادة بلا حدود.

وتذكر دائما:

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،عش بالإيمان، عش بالأمل،عش بالحب، عش بالكفاح، وقدر قيمةالحياة.



تعليق المحرر


من اليوم ان شاء الله هبدأ احط مواضيع تصلح من نفسنا شوية في حياتنا اليوميه لعل وعسى اشخاص يأثر فيها هذه المواضيع

المطربة حنان مستاءة من الصحفيين







استنكرت المطربة المعتزلة حنان ادعاءات بعض التقارير الصحفية بشأن خلعها للحجاب مؤخراً، موضحة أنها قامت بتلك الخطوة بالفعل لكن بعد مرور خمس سنوات من تواجدها في ألمانيا المقيمة فيها حالياً مع زوجها وأبنائها.




كما نفت حنان مزاعم تلك التقارير حول نيّتها العودة للغناء بعد خلعها للحجاب، مشيرة أنها تعيش الآن في ألمانيا مع عائلتها الصغيرة منذ أكثر من سبع سنوات، ولا تفكر في العودة للساحة الغنائية من جديد لأن الفن مرحلة وانتهت من حياتها.



وطلبت حنان من الصحفيين التأكد من المعلومة التي يحصلوا عليها قبل نشرها لأن هذا الخبر سبّب لها العديد من المشاكل مع من حولها.



وكانت التقارير ذكرت أنه بعد خلع حنان للحجاب بدأت في الظهور في عدد من الحفلات والمناسبات الفنية للتعرف على ملحنين ومؤلفين شباب لإيجاد كلمات تناسب روح العصر في محاولة منها للعودة للساحة الغنائية مرة أخرى.



جدير بالذكر أن حنان من أبرز مطربات الثمانينات، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال فرقة "الأصدقاء" التي أسسها الموسيقار عمار الشريعي وكانت تضمّ علاء عبد الخالق ومنى عبد الغني، ومن أشهر أغنياتها "البسمة ابتسمت شفافة" و"اضحك" و"بحبك" و"الشمس الجريئة" واعتزلت الفن عام 1997م



تعليق المحرر


فعلا ايام الزمن الجميل هييييييييييييييييه دنيا




الاثنين، 10 مايو 2010

البوم تامر حسني اخترت صح السبت المقبل






قرّر المطرب تامر حسني طرح ألبومه الجديد يوم السبت المقبل الموافق 15 من شهر مايو الجاري من إنتاج شركة "مزيكا"، والذي اختار له عنوان "اخترت صح" وهي إحدى أغنيات الألبوم.



ويتزامن طرح ألبوم تامر حسني الجديد مع عرض فِلمه الجديد "نور عيني" يوم الأربعاء المقبل 12 مايو الجاري، وهو إنتاج محمد السبكي، ويشاركه بطولته منة شلبي وعمرو يوسف، ومن إخراج وائل إحسان.



على الجانب الآخر أحيا تامر حسني أول أمس الجمعة حفلاً في دمشق على مسرح فندق "شيراتون" مع فرقة "ريهان" الاستعراضية، ومن المقرّر أن يعود غداً الإثنين لمتابعة أعمال الدعاية الخاصة بفِلمه "نور عيني"، والاطمئنان على صحة والده بعد تعرّضه لحادث سيارة الأسبوع الماضي



تعليق المحرر


دي خبر حلو لكل التيموريين يلا شخلل جيبك كده عشان تشتري الالبوم الاسبوع الجاي كله

حفل زفاف بشرى الأسبوع المقبل





بدأت الفنانة بشرى التحضير لحفل زفافها على مهندس البترول المصري عمرو رسلان، والمقرّر إقامته الأسبوع المقبل داخل أحد الأماكن المفتوحة.



وكانت بشرى في حالة نشاط فني مكثّف الفترة الماضية قرّرت على إثره الحصول على إجازة من أجل الاستعداد للزفاف والانتهاء من التفاصيل الخاصة به، حيث انتهت مؤخراً من تصوير دورها في فِلم "678" مع المخرج محمد دياب، بالإضافة للجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة" المقرّر عرضه خلاله الفترة المقبلة، ويشاركها بطولته عمرو واكد ومحمود عبد المغني ودرة التونسية.



يُذكر أن بشرى احتفلت بخطبتها على عمرو رسلان في شهر فبراير الماضي بحضور أقاربهما وبعض أصدقائهما المقربين مثل المؤلف والمنتج محمد حفظي


تعليق المحرر

اي بنت عايزة تجوز رجل اعمال تروح تمثل الاول وتعملها كم دور كده وهتجوز علي طول الطريق الى وول ستريت

هيفاء وهبي: عمري 34 عاماً




أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن سخريتها من الشائعة التي انطلقت مؤخراً بشأن قرب استقبال حفيدها الأول من ابنتها "زينب"، مشيرةً أن الهدف منها هو تشويه سمعتها.



وقالت ضاحكةً: "يمكن قصدهم أنني سأكون أماً عما قريب"، ثم أضافت: "يعني حصير جدة وأنا عمري 34 عاماً، طيب لو صار عمري 44 عاماً شو بكون"؟!



وأَكَّدت هيفاء وهبي أن مطلقو هذه الشائعات يتمتعون بقدر كبير من "الفضاوة" بحسب وصفها، ولا يجدون شيئاً مهماً ينشغلون به، لكن ما يهوّن عليها كل ذلك هو محبة الجمهور العربي لها وتحفيزهم الدائم لها من خلال رسائل واتصالات تأتي لها من مختلف بقاع الأرض.



على الجانب الآخر شاركت هيفاء وهبي مؤخراً في مؤتمر إطلاق ألبوم الـ"دي.جي" العالمي ديفيد فينديتا بفرنسا، والذي قدّمت معه فيه أغنية بعنوان "ياما ليالي".



الأغنية اتّسمت بالطابع الغربي، ولحّن الجزء الغربي منها محمد صاوي، وكتب كلماتها أمير طعيمة، أما التوزيع فهو من توقيع ميكا.



ولاقت أغنية "ياما ليالي" إستحساناً هائلاً من الجمهور الفرنسي، وهو ما دفع الراديو الفرنسي لبثها عبر موجاته، كما أنه تمّ اختيارها لتنضمّ لألبوم العالمي "بودابار" الجديد.



وتعيش هيفاء وهبي هذه الأيام فرحة غامرة بعدما تمكن ألبومها للأطفال "بيبي هيفاء" في أن يحتل المركز الثاني في توزيع الألبومات على مستوى الوطن العربي، وهو الذي يضمّ من بين أغنياته "الواوا"، و"أكلك منين يا بطة"، و"نوتي"، و"لما الشمس تروّح


تعليق المحرر


يعني بنتك عندك 20 سنة وانتي عندك 34 يعني كنتي متجوزة وعندك 14 سنة عايزة تصغري نفسك بالعافية

السبت، 8 مايو 2010

هاني سلامة ووعكة صحيه جديدة تدخله المستشفي





هاني سلامة ووعكة صحيه جديدة تدخله المستشفي

نُقل الفنان هاني سلامة إلى مستشفى "الشبراويشي" بالدقي مساء أول أمس – الثلاثاء – إثر إصابته بخلل في وظائف البنكرياس، وهي ثاني وعكة صحية يتعرّض لها هذا الأسبوع.



وسيمكث هاني سلامة في المستشفى لمدة أربعة أيام سيقوم الأطباء خلالها بضبط وظائف البنكرياس، ليعاود بعدها استئناف نشاطه الفني.



وكان هاني سلامة قد تعرّض قبل أربعة أيام لأزمة صحية تمثّلت في ضيق بالتنفس وآلام بالمعدة نتيجة تدخينه الشره، ونُقل على إثرها للمستشفى، وعلى الرغم من نصيحة الأطباء له بملازمتها حتى الاطمئنان على صحته بشكل كامل أصرّ على الخروج مع التزامه الراحة في المنزل



تعليق المحرر


الف سلامة عليك يا هاني وربنا يشفيك وترجع بالسلامة وترجع تنور السينما

تامر حسني اف ام قريبا بعد دياب اف ام





تامر حسني اف ام قريبا بعد دياب اف ام




على غرار الإذاعة التي أطلقها المطرب عمرو دياب على الإنترنت منذ شهرين، يستعد المطرب تامر حسني لإطلاق إذاعة على الشبكة العنكبوتية تحمل اسم "تامر حسني FM".



ويستعرض تامر حسني من خلال إذاعته الجديدة أحدث أخباره الفنية، ويبث من خلالها أغانيه القديمة والحديثة، كما أنه سيتخذها منبراً للرد على كل الشائعات التي تطوله.



وبدأ القائمون على إذاعة "تامر حسني FM" في الإعلان عن حاجتهم لموزعين وملحنين ومقدمين لبرامجها، ذاكرين أن من يرغب في التقدّم لهذه الوظائف التواصل مع البريد الإلكتروني للإذاعة tamerhosnyfm@yahoo.com.



على الجانب الآخر تستقبل دور العرض الأربعاء المقبل الموافق 12 مايو الجاري أحدث أفلام تامر حسني "نور عيني"، والذي يشاركه بطولته منة شلبي، وهو من إخراج وائل إحسان



تعليق المحرر


مبروك يا تامر بس بردو عمرو هيفضل الهضبه اوعي تقارن نفسك بعمرو عشان تستمر في نجاحك بس علي فكرة من كتر تقليدك لعمرو دياب بقيت احسن انك تامر دياب

زفاف وردية عدوية مذيعة راديو محطة مصر بنت الفنان احمد عدوية




زفاف وردية عدوية مذيعة راديو محطة مصر بنت الفنان احمد عدوية


وسط كوكبة من النجوم والنجمات احتفل المطرب الشعبي أحمد عدوية الجمعة الماضية في فندق "فيرمونت" بحي مصر الجديدة بزفاف ابنته الصغرى "وردة" المذيعة بقناة "محطة مصر" الإذاعية على الإنترنت إلى المهندس وليد أبو العينين.



وغنّى أحمد عدوية في الحفل كما لم يغنِ من قبل، وحرص على مشاركته فرحته الكبيرة أجيالاً مختلفة من دنيا الغناء، وهم حكيم الذي حيّا العروسين بأغنية خاصة، وتامر حسني الذي غنّى لمدة ساعة كاملة، ومحمد ثروت الذي اكتفى بغناء أغنية "زي الهوا" للراحل عبد الحليم حافظ.



كما حضر الحفل الفنان محمود عبد العزيز برفقة زوجته الإعلامية بوسي شلبي بعد عودته من المغرب، حيث تمّ تكريمه في مهرجان "تطوان" السينمائي، والذي شارك تامر حسني غناء أغنية أحمد عدوية الشهيرة "بنت السلطان" وسط تصفيق حار من المدعوين.



وكان من بين الحضور أيضاً عزت العلايلي والإعلامي أسامة منير، وشويكار التي تألّقت في فستان لونه قرمزي خطف الأبصار، وفيفي عبده، وصابرين، والمطرب إيهاب توفيق الذي وصل متأخراً للحفل بعد منتصف الليل تقريباً.



واستمر حفل الزفاف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وبعدها طار العروسان إلى تركيا لقضاء شهر العسل.



إيمان العاصي تُزف إلى عريسها نبيل زانوسي





زفاف ايمان العاصي علي عريسها نبيل زانوسي


داخل إحدى القاعات الكبرى بفندق "الفورسيزونز"، احتفلت الفنانة إيمان العاصي بزفافها على رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي صاحب شركة "زانوسي" للأجهزة المنزلية.



وحضر الحفل عدد كبير من أصدقاء إيمان العاصي داخل الوسط الفني، منهم أحمد عز، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وياسمين الجيلاني، وإنجي شرف، وأحياه من المطربين محمد فؤاد، وتامر حسني، وحمادة هلال، وحكيم، وشادي شامل، ومحمد نور.



وعقب انتهاء الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي، سافر العروسان لقضاء شهر العسل من خلال جولة بدول الشرق الأقصى.



يُذكر أن إيمان العاصي عُقد قرانها على نبيل زانوسي في شهر يناير الماضي في مشيخة الأزهر الشريف بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني



تعليق المحرر


الف مبروك يا ايمان بصراحة يا بخته



ودي صور الفرح






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة