<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أبريل 2010 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 24 أبريل 2010

فيلم الديلر








فيلم الديلر

احمد السقا - خالد النبوي



طرحت شركتي "النصر" و"العدل فِلم" الملصقات الدعائية لفِلم "الديلر" في السينمات، تمهيداً لعرضه في أواخر شهر مايو المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، وخالد النبوي، والمطربة مي سليم في أولى تجاربها التمثيلية.

تدور أحداث الفِلم حول صديقين يعمل أحدهما في تجارة المخدرات، بينما الآخر يعمل في تجارة السلاح، وينشأ صراع بينهما، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوّق، وتتوالى المفاجآت حتى نهاية الفِلم.

فِلم "الديلر" تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح في ثاني تعاون له مع أحمد السقا بعد فِلم "حرب أطاليا"، ووضع الموسيقى التصويرية له مودي الإمام، وجاري عمل الإعلان الترويجي للفِلم في أحد المعامل الخاصة بلندن



تعليق المحرر


شكله كده هيبقي فيلم جامد موت جامد اخر تلات اربع حاجات

الأربعاء، 21 أبريل 2010

مشادة بين تامر حسني ومصور لبناني يسب عمرو دياب وشيرين اه ياليل





مشادة بين تامر حسني ومصور لبناني يسب عمرو دياب وشيرين اه ياليل




نفى المطرب تامر حسني ادّعاء مصور لبناني بقيام حرسه الخاص بالاعتداء عليه أثناء محاولته التقاط بعض الصور له في إحدى المناسبات الخاصة ببيروت.



وأَكَّد تامر حسني أن كل ما حدث هو دخوله مع المصوّر في مشادة لم تصل إلى حد الاشتباك بالأيدي بعدما سمعه وهو يسبّ عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بغرض استفزازه.



وأضاف تامر حسني أن ادّعاء المصوّر بأن حرسه الخاص قاموا بالاعتداء عليه، وأخذ كاميرته منه كلام لا أساس له من الصحة لأنه ليس لديه حرس خاص من الأساس.



وكان المصوّر اللبناني ويدعى صلاح العمري من مجلة "الوليد" حرّر محضراً في قسم شرطة الأشرفية ببيروت يحمل رقم 03929613 أَكَّد فيه أنه أثناء محاولته التقاط بعض الصور الخاصة لتامر حسني في حفل عيد ميلاد المذيعة اللبنانية نانسي ياسين بأحد النوادي الليلية بمنطقة الأشرفية فوجئ باعتداء حرسه الخاص عليه، ممّا نتج عنه إصابته ببعض الإصابات في وجهه وكسر في أسنانه، كما قاموا بأخذ كاميرته منه بالقوة.



وتمّ استدعاء تامر حسني ومعه مدير أعماله حسام حسني والمنتج محمد السبكي إلى قسم الشرطة لسماع أقوالهم فيما هو منسوب إلى تامر من اتهامات موجّهة إليه في المحضر، والتي نفاها جملةً وتفصيلاً.



ويتواجد تامر حسني في بيروت حالياً لاستكمال تصوير مشاهده في فِلم "نور عيني"، الذي تشاركه بطولته الفنانة منة شلبي، وهو من إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي



تعليق المحرر


اشك تامر يعمل كده اكيد الموضوع اكبر من كده والنهارده يا خبر بفلوس بكره يبقي ببلاش

الأحد، 18 أبريل 2010

ريهام عبد الغفور تستعد للزواج




ريهام عبد الغفور تستعد للزواج





أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور أنه سيتمّ عقد قرانها على رجل الأعمال شريف الشوبكي ظهر الخميس المقبل بفندق "ماريوت" بمنطقة القطامية في القاهرة.



وكانت ريهام عبد الغفور احتفلت بخطوبتها من شريف الشوبكي في العام الماضي بمنزل والدها الفنان أشرف عبد الغفور، بعدما تعرّفت عليه من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، وحدث بينهما انسجام.



جدير بالذكر أن هذه هي الزيجة الثانية لريهام عبد الغفور بعد انفصالها عن زوجها الأول الذي أنجبت منه طفلها "يوسف"، ولم توضح أسباب الانفصال



تعليق المحرر


اهم حاجة يكون رجل اعمال يا ريهام لكن واحد عادي لا عشان البرستيج بتاعك في الوسط الفني اقل من رجل اعمال نو الجدير بالذكر بعد فيلم حريم كريم ادلت الفنانة ريهام بتصريحات عندما قالت اتحضن اه اتباس لا

الثلاثاء، 13 أبريل 2010

كواليس فيلم نور عيني

كواليس فيلم نور عيني


رغم الجدّية التي يفرضها المخرج وائل إحسان للانتهاء من تصوير فِلم "نور عيني" للّحاق بعرضه في الصيف المقبل، إلاّ أن ذلك لم يمنع بطل الفِلم تامر حسني من أن يفرض جواً من المرح والتسلية على كل زملائه بين الحين والآخر.



فعلى سبيل المثال شهدت كواليس تصوير الفِلم تعلّم الفنانة منة شلبي العزف على آلة الأورج بمساعدة تامر حسني، بينما انشغل تامر حسني في كثير من الأوقات بالعزف على آلة الجيتار التي يعشقها، وشاركه الجميع الغناء وسط حالة من الود والمرح.



وقد جمعت تامر حسني مواقف كوميدية عديدة مع الفنان عمرو يوسف الذي يشارك في بطولة الفِلم أيضاً، حيث لعب معه مصارعة الذراع، كما شارك جميع فريق عمل الفِلم في ألعاب مشتركة.



فِلم "نور عيني" قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وتدور أحداثه حول قصة حب بين تربط بين فتاة كفيفة تعزف البيانو وبين شاب يدعى "نور" يعمل معها في مسرح أحد الأندية الرياضية



تعليق المحرر


لعبة الجيتار اللي بيحبها تامر بس بردو كان بيمارس الحلاقة اللي بيحبها حتي لو تشوفيه كان بيحلق لعمرو يوسف









رامي صبري حزين على شائعة وفاته









رامي صبري حزين على شائعة وفاته



أعرب المطرب رامي صبري عن استيائه الشديد من الشائعة التي انتشرت مؤخراً بشأن وفاته إثر تعرضه لحادث سير في مدينة شرم الشيخ خلال الأيام الماضية.



وقال إنه سافر إلى شرم الشيخ منذ أسبوع من أجل الراحة والاستجمام، وفوجئ هناك بسيل من المكالمات الهاتفية للاطمئنان عليه من قِبَل أصدقائه وبعض زملائه من الوسط الفني، والذين أَكَّدوا له أن هناك أخبار انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن مصرعه في حادث سيارة.



وطمأن رامي صبري جمهوره أنه عاد من شرم الشيخ، ويجهّز حالياً لألبومه الغنائي الجديد، والذي أشار إلى أنه سيكو مفاجأة للجميع.



يُذكر أن آخر ألبومات رامي صبري كان "غمّضت عيني" الذي طرحه في صيف 2008، وهو من إنتاج شركة "ستار جيت" التي يملكها المخرج طارق العريان، وصوّر منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتي "كلمة" و"غمّضت عيني



تعليق المحرر


بعد الشر عليك يا نجم انت خليفة عمرو دياب بصوتك والحانك والبوماتك الناجحة دايما

الفنانة نور تنفي وضعها وتأكد انها في الشهر الخامس من الحمل








نفت الفنانة اللبنانية نور ما أُشيع مؤخراً حول أنها تستعد لوضع مولودها الأول في بيروت خلال هذه الأيام، مؤكدة أنها مازالت في الشهر الخامس من الحمل.



وكان من المقرّر أن تشارك نور في بطولة مسلسل "حبيبي الذي لن أحبه"، لكن ظروف حملها حالت دون ذلك، وهو ما دعا مؤلف العمل محمد صفاء عامر للتفاوض مع اللبنانية نيكول سابا هذه الأيام للقيام ببطولته أمام الفنان هشام عبد الحميد.



يُذكر أن آخر مسلسلات نور كان "دموع القمر" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف مجدي سالم، وإخراج هشام شعبان، وشارك في بطولته رياض الخولي، وعبير صبري، ورانيا فريد شوقي.



تعليق المحرر


ربنا بنتعك بالسلامة يا نور

برعي شاهد مشافش حاجة زعلان من عادل امام





وجّه الفنان محمد بدوي الشهير بـ"برعي" في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" عتاباً رقيقاً للفنان عادل إمام، وهو رفضه مشاركته في أي عمل مسرحي يقوم ببطولته.



وقدّم محمد بدوي مع عادل إمام واحداً من أشهر المشاهد في تاريخ المسرح المصري، وذلك عندما جسّد في "شاهد ما شفش حاجة" دور حاجب محكمة أتى لإمام بزجاجة مياه غازية، والذي ظل يردّد لبدوي إيفيهات عالقة في ذاكرة الجمهور، منها "7 جنيه في الشهر وسبع عيال في الشهر"، و"اتكل على الله واشتغل رقاصة".



وقال محمد بدوي: "لا أعرف حتى الآن سر اتخاذ "الزعيم" هذا الموقف مني، ولماذا لا أشاركه في أعماله، وقد حاولت مقابلته لمعرفة السبب، لكن كل محاولاتي باءت بالفشل".



وأضاف أنه يحب عادل إمام جداً ويعشق أفلامه، معرباً عن أمنيته في مشاركته أحد أعماله وخاصةً المسرحية منها.



وأشار محمد بدوي أنه يعمل موظفاً في وزارة الزراعة، لكنه يعشق التمثيل، وقدّم أكثر من 40 مسرحية كان آخرها "زي الفل" من بطولة الفنان وحيد سيف.



ويشارك محمد بدوي حالياً في مسرحية "قطط الشوارع" على مسرح "البالون"، وهي من بطولة سمير صبري ودوللي شاهين، ويجسّد فيها دور بائع حلوى



تعليق المحرر


عادل امام مش عارف كل يوم بيبان انه اكتر واحد بيبيع اصحابه في لحظة زي سعيد صالح بالظبط لما سعيد صالح اتسجن وعادل امام معبرهوش الدنيا مش فلوس ومناظر ياعم عادل اهم حاجة انك تكون بين الناس عشان كده افلامك الاخيره كلها هابطه





الأحد، 4 أبريل 2010

غادة عبد الرازق تنفي ارتدائها للحجاب




أَكَّدت الفنانة غادة عبد الرازق أن عودتها من أداء العمرة في الأراضي المقدسة مؤخراً لا يعني اعتزامها ارتداء الحجاب واعتزال الفن كما أشاع البعض في الفترة الأخيرة.

ونفت غادة كذلك تكهنات البعض أن اعتزامها ارتداء الحجاب قد تولّد بعد رفضها المشاركة في فِلم للمنتج والمخرج هاني جرجس فوزي بسبب احتوائه على عدد من المشاهد الساخنة.

وقالت إنها لم تتحدث مع أحد حول هذا الموضوع، ولم تصرّح به لأي صحفي أو إعلامي لأن العلاقة بين العبد وربه لا يجب أن يتدخل فيها أي شخص مهما كان، مؤكدة أن كل ما تمّ تداوله مؤخراً عن هذا الموضوع شائعة لا لها أساس من الصحة.


على الجانب الآخر قرّرت غادة عبد الرازق أن يكون زفافها على الإعلامي محمد فودة خلال الصيف المقبل، وذلك بعد أن أعلنا خطوبتهما في نهاية العام الماضي



تعليق المحرر

عامله زي الراقصه اللي راحت عملت عمره ورجعت للرقص تاني فالزباين قالولها متعينا يا حاجة ههههههههههه والله الواحد احتار في البشرية دي

حكيم سيترشح لمجلس الشعب





يفكر المطرب الشعبي حالياً في خوض معترك السياسة من خلال خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وذلك بعدما طالبه أهالي مسقط رأسه في مدينة "مغاغة" بالإقدام على ذلك.


ولحكيم دوراً متميزاً في خدمة أهالي مدينته، كما أنه يحرص بشكل دائم على المشاركة في الفعاليات المختلفة التي تتمّ دعوته إليها.


على الجانب الآخر يواصل حكيم التحضير ألبومه الغنائي الجديد، والذي يراهن عليه بشدة للعودة إلى جمهوره الذي افتقده منذ آخر ألبوماته "تيجي تيجي" قبل أربعة أعوام، وسط انتقادات حادة له بالاهتمام بإحياء الحفلات بالخارج، وغناء "الدويتوهات" مع النجوم الغربيين، وعدم الالتفات للغناء الشعبي المصري.


ويسعى حكيم للانتهاء من جديده الغنائي قبل سفره في جولة غنائية تشمل عدداً من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية



تعليق المحرر


يعني انتم بتغنوا تلحنوا وتألفوا وتمثلوا وكمان عايزين تبقوا اعضاء في مجلس الشعب وطبعا هتطلع مكان فتحي سرور وتغني وتهيص المجلس انت وتامر

اذاعة شمس اف ام shamsfm








اذاعة شمس اف ام

shams fm radio


البث المباشر لاذاعة شمس اف ام






اذاعة شمس اف ام هي اذاعة سعودية الكترونية تبث برامجها عبر الانترنت لتحاكي لغة العصر في التواصل مع المستمعين والمتابعين للإعلام المسموع في منطقة الخليج والعالم العربي وللعرب في خارج الوطن العربي بطريقة تتبع فيها أخر ما تم التوصل إليه في عالم الإعلام والاتصال بشكل يتناسب مع أسلوب حياة المستمعين لضمان الوصول إليهم بالطريقة التي يرغبون والشكل الذي بات أسهل واقرب.


عمدت شمس أف أم والتي تعد من أولى الإذاعات التي تبث برامجها من خلال الانترنت بشكل متكامل على إيجاد هيكلة برامج متنوعة تضم الفنية والرياضية والاجتماعية والطبية وبرامج ألمسابقات إضافة إلى توفير الإمكانيات لتقديم كل ما هو جديد ويناسب مع مختلف الأذواق والفئات العمرية وشرائح المجتمع يقدمها نخبه من الإعلاميين من السعودية وباقي دول الخليج العربي وبشكل يحافظ
على الذوق العام وبطريقة مبتكرة وحديثة .


اختارت شمس اف ام شعاراً لها (خليك اون لاين) وعملت على آن يتم بث برامجها الإذاعية على مدى 24 ساعة عن طريق موقعها الالكتروني w
ww.shamsfm.net
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة