<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فبراير 2010 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 28 فبراير 2010

قناة الحياة توقف برامج شوبير الى اجل غير مسمي









قال علاء اسماعيل رئيس تحرير برامج شوبير على قناة الحياة أن ادارة القناة قررت تأجيل اطلاق برنامج أحمد شوبير الجديد "ملاعب الحياة" الى أجل غير مسمى والذي كان من المقرر بث أولى حلقاته مساء يوم الأحد.

وأضاف اسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء يوم الأحد أن فريق الاعداد كان قد أنهى الاستعدادات لتقديم أولى حلقات البرنامج الجديد بناء على قرار ادارة القناة والذي تم اتخاذه مساء يوم السبت.

وبرر الغاء ادارة القناة لبرنامج شوبير الجديد بحدوث ضغوط من جهات لم يتم الافصاح عنها مضيفا الى أن القناة التزمت بايقاف بث برامج أحمد شوبير التزاما بحكم القضاء الاداري.

كانت قناة الحياة الفضائية أعلنت اجراء تعديلات على أسماء ومواعيد برامج الإعلامي أحمد شوبير على قنواتها بحيث سيكون هناك برنامجا جديدا يومياً بدلا من برنامج الملاعب اليوم .

من جانبه، قال المستشار مرتضى منصور منصور في تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم مساء يوم السبت أن حكم المحكمة ملزم بوقف جميع برامج شوبير على قناة الحياة .

وقال المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك: "إنه حصل على هذا الحكم بعد أن رأت المحكمة ان شوبير قد استغل القناة لعمل برامج تسئ له شخصيا اثناء انتخابات نادي الزمالك الأخيرة من أجل تدعيم مرشح أخر هو ممدوح عباس".

وأضاف انه تقدم بعدة بلاغات إلى المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام من أجل وقف هذه البرامج التي تحمل هجوما شخصيا عليه، بعيدا عن الحياد المفترض تواجده في مثل هذه البرامج، وهو ما أثر على نتيجة الانتخابات.

وأكد منصور أن الحكم الذي حصل عليه واجب التنفيذ بعد إعلان الجهات الرسمية، وهي: وزير الإعلام أنس الفقي، وإدارة النايل سات، ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وإدارة قناة الحياة ووزير الاستثمار الذي اصدر ترخيصا للقناة لمزاولة نشاطاها.

وأكد مرتضى منصور أنه يمكن لشوبير الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية، إلا أن نظر هذا الطعن قد يستغرق عاما على الأقل ليتمكن من إلغاء هذا الحكم.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت يوم السبت بوقف بث جميع برامج كابتن احمد شوبير على قناة الحياة الفضائية


تعليق المحرر


اهو الواحد يرتاح من خلقة شوبير دي شوية بيقعد يتكلم كأنة رئيس وزراء يا تقل دمك

الثلاثاء، 23 فبراير 2010

"الهضبة" يرفض التطبيع مع إسرائيل









"الهضبة" يرفض التطبيع مع إسرائيل



رفض المطرب عمرو دياب العرض الذي تلقّاه من إحدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة في العالم بأن يكون الوجه الدعائي لحملة إعلانات خاصة بها، وذلك لأن المساهم الأكبر فيها إسرائيلي.



وكان قد حضر إلى القاهرة أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة شخصياً لمقابلة "الهضبة" – لقب عمرو دياب الفني –، وبعد لقائه خصّص دياب فريقاً كاملاً للبحث في رأسمال الشركة، والذي أسفر في النهاية عن أن أكبر مساهم فيها إسرائيلي.



وعلى الرغم من أن الرقم الذي عرضته الشركة على عمرو دياب خيالي، إلاّ أنه رفض بشدة التعاقد معها.



يُذكر أن عمرو دياب كان نجم إعلانات شركة مياه غازية عالمية، وقد فسخ تعاقده معها بهدوء بعدما اكتشف أن الشركة تبرّعت بمبلغ مليون دولار للشواذ في الولايات المتحدة الأمريكية.


تعليق المحرر


ده طبعا من غريبه عليك يا هضبه وهتفضل طول عمرك هضبه

50 Cent يغني لأول مرة في مصر









50 Cent يغني لأول مرة في مصر


تم الاتفاق مع النجم الأمريكي الأسمر "فيفتي سنت" 50 Cent ليحيي حفلاً غنائياً كبيراً بالقاهرة، في شهر مارس 2010، ضمن جولته الغنائية العالمية.

وجاء في الموقع الرسمي لحفل الفنان العالمي أن الحفل سيقام يوم 17 مارس 2010 في ملعب الهوكي باستاد القاهرة.

يأتي حفل فيفتي سنت في مصر ضمن جولته الغنائية العالمية "بيفور آي سيلف ديستراكت"، الخاصة بالترويج لألبومه الخامس الجديد، الذي يحمل نفس الاسم، الذي طرحه 16 نوفمبر 2009.

ومن المقرر أن يغني سنت في الحفل من أغاني ألبومه الجديد: "هاف إيه بيبي باي مي" و"دو يو ثينك أبوت مي" ، كما سيغني مجموعة من أشهر أغانيه.



وشهد الألبوم الخامس عودته للتعاون مع نجوم غناء الراب والهيب هوب الأمريكي دكتور درو وإيمينم بعد أن تعاون معهما في ألبومه الثاني "جيت ريتش أور داي تراين" عام 2003.

وأشار الموقع إلى أن أسعار التذاكر للفئة العادية 300 جنيه، وفئة كبار الزوار سعرها 1000 جنيه، والحفل من تنظيم شركة "برومو جروب".


ومن المقرر طرح التذاكر بالأسواق خلال الأيام المقبلة، كما يمكن للجمهور حجز تذاكرهم عبر موقع الحفل والدفع عند استلامها




تعليق المحرر


بالمره هاتوله هيفاء زي ما طلعت مع شاجي في اغنية سكسي ليدي

سمية الخشاب ترفض المشاركة بمسلسل كرتوني للأطفال






سمية الخشاب ترفض المشاركة بمسلسل كرتوني للأطفال

اعتذرت الفنانة "سمية الخشاب" عن المشاركة في بطولة المسلسل الكرتوني الجديد "عائلة نونو" بسبب زيادة الأجر، حيث تعاملت مع المسلسل وكأنه فلم سينمائي، وليس عمل للأطفال يتم تحضيره بميزانية ضئيلة، لذلك رفض مخرج المسلسل "عادل مكين" المبلغ الذي طلبته "سمية".



يذكر أن مسلسل "عائلة نونو" مسلسل كرتوني غرافيك، يشارك في بطولته لطفي لبيب، عبدالله مشرف، سهام جلال، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف محسن الجلاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يرصد عادات وتقاليد المجتمع المصري



تعليق المحرر


طبعا لازم تظهر في الريس عمر حرب عشان تلاقي هاني سلامة كرتون ايه دي عايزه حاجة فيها روح

الأحد، 21 فبراير 2010

الجزائر تصطدم بالمغرب في تصفيات إفريقيا 2012.. وقرعة متوسطة للمصريين سهلة لتونس




الجزائر تصطدم بالمغرب في تصفيات إفريقيا 2012.. وقرعة متوسطة للمصريين سهلة لتونس

قرعة تصفيات كأس الامم الافريقية 2012


أوقعت القرعة المنتخب الجزائري أمام جاره وشقيقه المغربي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012، بينما جاءت قرعة متوسطة للمصريين وسهلة للمنتخب التونسي.



ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان رسمي نتائج القرعة التي أجريت لتصفيات أمم الإفريقية 2012، والمقرر إجرائها بغينيا الاستوائية والغابون.



وقسمت المنتخبات المشاركة في التصفيات على 11 مجموعة بكل مجموعة أربعة منتخبات يتأهل منها أول منتخب مباشرة للبطولة، ويتم اختيار أفضل ثلاثة مراكز محتلة للمركز الثاني بالمجموعات ليصبح مجموعة المنتخبات 14 منتخباً بالإضافة لمنتخبا غينيا الاستوائية والغابون مستضيفا البطولة.



ولم يحدد الاتحاد الإفريقي في بيانه موعد بدء التصفيات، ولكن أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد يدرس حالياً جدول المباريات ليعلن خلال أيام رسمياً موعد انطلاق التصفيات.



وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:



المجموعة الأولى:

مالي – الرأس الأخضر – زيمبابوي – ليبيريا.



المجموعة الثانية:

نيجيريا – غينيا – إثيوبيا – مدغشقر.



المجموعة الثالثة:

زامبيا – موزمبيق – ليبيا – جزر القمر.



المجموعة الرابعة:

الجزائر – المغرب – تنزانيا – إفريقيا الوسطى.



المجموعة الخامسة:

الكاميرون – السنغال – الكونغو الديمقراطية – موزيشيوس.



المجموعة السادسة:

بوركينا فاسو – غامبيا – ناميبيا – موريتانيا.



المجموعة السابعة:

مصر – جنوب إفريقيا – سيراليون – النيجر.



المجموعة الثامنة:

ساحل العاج – بينين – رواندا – بوروندي.



المجموعة التاسعة:

غانا – الكونغو – السودان – سوازيلاند.



المجموعة العاشرة:

أنغولا – أوغندا – كينيا – غينيا بيساو.



المجموعة الحادية عشرة:

تونس – مالاوي – تشاد – بتسوانا.




تعليق المحرر


كل التوفيق لمنتخب مصر ومنتخب المغرب ومنتخب تونس لان دول الاشقاء وليبيا والسودان وان شاء الله يصعدوا لكأس الامم الافريقية

متعب يعلن رسمياً رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم



متعب يعلن رسمياً رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم

أعلن مهاجم نادي الأهلي والمنتخب المصري عماد متعب عن اتخاذه قراراً نهائياً بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.




وقال عماد متعب في تصريحات لوسائل إعلامية: "قررت رسمياً ونهائياً عدم التجديد مع الأهلي وسأرحل لأحد الدوريات الأوروبية نهاية الموسم الجاري".



وتابع مهاجم الفراعنة: "لكني أؤكد أني لن أرحل سوى بعرض يوافق عليه الأهلي لأني سأظل أحد أبنائه، كما أنني لن أوافق إلا على العرض الذي سيرضي طموحي في الاحتراف الخارجي".



وكان وكيل أعمال اللاعب قد صرح الفترة الماضية أنه يمتلك الآن عرضيين رسميين لضم اللاعب حالياً أحدهما من نادي جنوى الإيطالي والأخر من نادي قيصري سبور التركي

الجمعة، 19 فبراير 2010

احمد السقا يصاب في ساقة اثناء تصوير ابن القنصل










بسبب تدافع الجمهور عليه أثناء تصوير أحد مشاهد فِلمه الجديد "ابن القنصل" في الإسكندرية.. اصطدم الفنان أحمد السقا في عمود حديدي نتج عنه إصابته في ساقه التي أجرى فيها جراحة مؤخراً، واندفعت الدماء منها.



وقد تمّ نقل السقا في الحال إلى المستشفى لإسعافه، ورغم ذلك رفض الحصول على راحة واستأنف تصوير الفِلم.



في ذات السياق أَكَّد منتج الفِلم يحيى شنب أن معاملة أحمد السقا اللطيفة مع الناس وترحيبه بالجميع في أي وقت شجّعهم على حضور التصوير يومياً.



وقال: "الأعداد تتزايد ممّا يصعب التحكم في التصوير، لكن السقا أنهى المشكلة وأصبح يتعامل بشكل مباشر مع الجمهور، ويطلب منهم الهدوء أثناء التصوير حتى يتمّ تنفيذ المشاهد، وقد تعمّدنا إخفاء اسم الفندق الذي يقيم فيه فريق العمل حتى لا نفاجأ بالجمهور فيه".



وكان أحمد السقا انتهى من تصوير عشرة أيام كاملة من الفِلم في الإسكندرية بسجن الحضرة، وأحد المقاهي المطلّة على كورنيش الإسكندرية، بالإضافة إلى منطقة المنشية، ومحطة الرمل، وعلى سطح أحد المنازل، وجاري التصوير في منطقة كوم الدكة.



يُذكر أن فِلم "ابن القنصل" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته غادة عادل التي تجسّد فيه للمرة الأولى دور فتاة ليل، بالإشتراك مع خالد صالح، ومحمد متولي، وسوسن بدر


تعليق المحرر

الف سلامة يا ابو حميد عشان انت راجل جدع

راديو ارابيسك صوت العرب في المانيا







arabisc radio fm arabic voice in germany

راديو ارابيسك اف ام

راديو ارابيسك صوت العرب في المانيا


البث المباشر لراديو ارابيسك صوت العرب في المانيا










راديو ارابيسك هو صوت العرب في المانيا ومن برامجه برنامج غنيلي عراقي وبرنامج ايقاعات سودانيه وبرنامج كان زمان وبرنامج سينيما ارابيسك وبرنامج رسالة الى الحبيبين وبرنامج حاجة تكسف وبرنامج امسي المسا وبرنامج اثار واسرار وبرنامج علمتني الغربة وبرنامج ولد وبنت وبرنامج نجوم وملاعب برعاية مصر للطيران وبرنامج العرب في اسبوع وبرنامج انا والصامتون

الخميس، 18 فبراير 2010

ترشيح '' تهامي باشا '' لرئاسة مصر




طالبت مجموعة من الشباب المصري عبر الموقع الإلكتروني "فيس بوك" ترشيح الشخصية التلفزيونية الشهيرة " تهامي باشا " الى رئاسة مصر في انتخابات 2011.

تهامي باشا هو شخصية المنتج الفهلوي زير النساء قي حملة اعلانات ميلودي ويقوم بدوره الممثل أيمن قنديل الأزهري خريج الأزهر الشريف والحاصل على ليسانس الشريعة والقانون من جامعة الأزهر والذي عمل في بداية حياته محامياً ثم محفظاً للقرآن الكريم، أما عن كيفية التحاقه بالتمثيل فقد قام محمد حمدالله بترشحه لبطولة الحملة بعد أن شارك معه في إعلان، ويعتبر هذا أول دور كوميدي يقدمه في حياته، فكل الأدوار التي قدمته كانت تراجيدية لأنه لم يكن مقتنع أنه ممثل كوميدي لكن المخرج محمد حمدالله استطاع أن يقنعنه بأن بداخله مواهب كوميدية.





وفي الحملة الإعلانية يتعاون " تهامي باشا " شخصيات أخرى مثل " وديع " و " مدام رشا " ويطلقون جملاً أصبحت متداولة على نطاق واسع في الوطن العربي مثل: "هو ده الشغل يا وديع".. "تموّت الصاروخ ليه يا وديع".. "الرجالة دي مش لابسة بنطلوناتها ليه يا وديع" و " اخيرا فهمتني يا وديع " و " ارسم يا فنان "



تعليق المحرر


ايه ده يا وديع عايز تهامي باشا يبقي الريس انت اتجننت عايز تشتغل مع الريس قولي خد دي طباخ الريس ( في السنة اللي كنا عايزين تهامي باشا يبقي الريس انتجنا طباخ الريس حقق 150 مليون علبة كشري افلام عربي ام الاجنبي )

ستار أكاديمي ينطلق من جديد




يعود برنامج "ستار أكاديمي" ليكتشف المواهب في موسمه السابع والذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC يوم الجمعة المقبل.

بعد ستة مواسم من ستار أكاديمي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تخرّج 112 طالب من الأكاديمية، تخرّجوا نجوم للغناء والرقص والتمثيل والفن, وأثبت البرنامج أنه نجح في تقديم نجوم جدد على الساحة عمل أكثر من تسعون بالمائة منهم وقدم أعمال مميزة ومنهم من يتقدم في خطى ثابتة جعلته يتقدم على الكثير من فناني الساحة بالموسمين الأول والثاني كان عدد الطلاب 16 وبالموسم الثالث 19، وفي المواسم الثلاثة الأخيرة استقر العدد على 20، لكن هذا الموسم ازداد العدد إلى 22 طالب، وسيكون أول ضيوف الحفل الأول الفنانان كاظم الساهر وملحم




تعليق المحرر

ربنا يوفقكم وتطلعوا نجوم كده وتتقتلوا في دبي هههههههههههه

فيفي عبده الرجال بيجروا ورايا




صرّحت الراقصة "فيفي عبده" في برنامج "بدون رقابة" الذي يعرض على شاشة LBC اللبنانية الفضائية، أن أحد الرجال في ليلة زفافه أراد التخلي عن العروس لشدّة حبه لها لكنها رفضت ذلك.



وأكّدت أنها لم تلاحق أي رجل في حياتها بل كانت هي التي تلاحق من قبلهم. وقالت الراقصة المصرية أنها ستكتب مذكراتها حسب "مزاجها" وحين ترى ذلك مناسباً فيما بعد ، ووعدت بذكر زيجاتها الخمس جميعاً بما فيها تلك الثلاثة التي تمت على طريقة الزواج العرفي وبالاسماء وكشفت أن أقصر زواج استمر سنة واحدة قبل الطلاق.



و توترت الأجواء بين المقدمة وفاء الكيلاني وعبده واحتدّت عبده في أجوبتها ومن شدّة إنزعاجها أشارت أن لها "برستيجها" الخاص ومكانتها وهي تفرض احترامها على الجميع سواء كانت راقصة أو غير ذلك وقالت أنها لا تقبل اتهامها واتهام الراقصات بشيء.



وأوضحت الراقصة المصرية بعض الإشاعات حولها فأكدت أنها ليست شريكة في كابلات الكهرباء، ولا يوجد اسهم في البورصة تحمل اسمها وأوضحت أن هذه إشاعات لاستغلال اسمها فقط. وعن اتهام الراقصات بالاغراء اعتبرت فيفي عبدو أن المايوّه والمغنيات والفنانات كلها كائن جنسي عندنا وليست الراقصات كائن جنسي، وقالت أن الجنس موجود في كل شيء في الدنيا


تعليق المحرر


هيجروا وراكي علي ايه اكيد مسجلة خطر عشان كده بيجروا وراكي

الأربعاء، 17 فبراير 2010

في سرية تامة.. بشرى تحتفل بخطبتها




في سرية تامة احتفلت الفنانة بشرى بخطبتها على رجل الأعمال المصري عمرو رسلان، وذلك في جو عائلي اقتصر على أقارب العروسين وبعض أصدقائهما المقربين مثل المؤلف والمنتج محمد حفظي.



وكانت بشرى التقت بخطيبها للمرة الأولى بأحد المطاعم عن طريق أصدقاء مشتركين، وقد أشارت إلى أنه بالاتفاق معه سيتمّ عقد القران في وقتٍ لاحق من العام الجاري.



على الجانب الآخر تصوّر بشرى حالياً دورها في فِلم "789" من تأليف وإخراج محمد دياب، وتجسّد فيه فتاة تتعرّض للتحرش الجنسي، ويشارك في بطولة العمل نيللي كريم، وأروى جودة، وماجد الكدواني.



يُذكر أن آخر أفلام بشرى كان "الحكاية فيها منة"، وهو من تأليف محمد حافظ، وإخراج ألفت عثمان، وشاركها بطولته المطرب إيساف، ولطفي لبيب، وعايدة رياض، ومحمد السعدني



تعليق المحرر


هو كل اللي بيتخطب من الوسط الفني من رجال الاعمال مفيش مره الاقي خبر خطبة الفنانة كذا من رجل غلبان كله بيدور ع الفلوس حاجة اومليت

الاثنين، 15 فبراير 2010

مصر قد تلعب في نهائيات كأس العالم 2010




نقلا عن قناة المغرب الثالثة الفضائية


في تصريحها المباشر أكدت قناة المغرب الثالثة الفضائية منذ ساعات قليلة ان الاتحاد الدولي (فيفا) تجري داخله إجتماعات سرية لدراسة ضم منتخبي مصر وايرلندا الي الفرق التي تشارك في نهائيات كأس العالم 2010 الصيف المقبل وان الاجتماعات لم تسفر حتي الان عن القرار النهائي ويرجع سبب اختيار المنتخبين باعتبارهم انهم المنتخبان بين منتخبات العالم لعبا مباراة فاصلة المنتخب المصري امام نظيره الجزائري والايرلندي امام فرنسا والمباراتان اثارتا جدلا واسعا الاولي باحداث الشغب المؤسفة بام درمان والثانية ضد منتخب فرنسا بعد ان قام المهاجم الاسمر تيري هنري بوضع هدف بيده معترفا بذلك مما اثار موجه شديدة للتعاطف مع المنتخب الايرلندي

وصرحت القناة المغربية انه في حالة نجاح قرار فسيتم اضافة كل من مصر وايرلندا الي احد المجموعات الست في النهائيات لتتكون مجموعتين من السته من خمسة فرق وتبقي المجموعات الاربعة الاخري كما هي اربع فرق




تعليق المحرر


يارب يسمع من بقك ربنا

الأحد، 14 فبراير 2010

زفاف مايا نصري بالصور



زفاف مايا نصري بالصور

احتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيم عقد القران في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.



وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لإقرباء وأصدقاء العروسين. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر. مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل



تعليق المحرر


الف مبروك يا مايا مع اني مستخسرك فيه متنسيش تبقي تشدي الديل الحصان اللي عامله في شعره ده اصل انا حاسس انك العريس وهو العروسة














صور فرح مايا نصري




























































الجمعة، 12 فبراير 2010

برامج نجوم اف ام 100.6






برامج نجوم اف ام 100.6






وان دوز برعاية تى ا داتا


يقدمه: وسام
يستضيف البرنامج –برعاية TE Data- في كل حلقة من حلقاته نجم في عالم الموسيقى في مصر والعالم العربي، سواء من خلال حوار مباشر أو استعراض لموسيقاه وتطورها ومدي إقبال الجمهور عليها. • موعد البث: ساعة واحدة أسبوعيا، كل أربعاء، من 11 مساء إلى 12 مساء.






يقدمه: اكرم
من البرامج الساخرة، وفيه يتناول أكرم حسني العديد من المواقف في حياتنا اليومية بصورة كوميدية، ويناقش العديد من الأفكار بأسلوب متميز، من خلال تبادل الأدوار وتصور ما يمكن أن يحدث عندما يقوم الإنسان بعكس ما هو مفترض أن يقوم به. • موعد البث: ساعة واحدة أسبوعيا، كل خميس، من 10 إلى 11 مساء










ميكسولوجى

يقدم البرنامج أحدث الميكسات والريمكسات الموسيقية بين الأغنيات العربية والأجنبية. • موعد البث: ساعتان أسبوعيا، كل جمعة، من 10 مساء إلى 12 صباحا.





يقدمه: مها
يستعرض البرنامج أهم الموضوعات العامة التي تشغل بال المستمعين، ويضم العديد من الفقرات في مجالات تكنولوجيا الاتصالات والبورصة مثل فقرة الكومبيوتر وفقرة البورصة، كما يقدم البرنامج فقرة تتناول شخصية من شخصيات المجتمع المصري المؤثرة والمتميزة. • موعد البث: ساعة واحدة أيام الأحد والثلاثاء والخميس، من 11 مساء إلى 12 مساء





يقدمه: مروان و يارا
يتابع البرنامج -برعاية كوكاكولا- أخبار الطرق وحالة الطقس، ويقوم بمتابعة الصحف اليومية والمجلات الأسبوعية، ويتضمن بعض الفقرات الأسبوعية الثابتة مثل فقرة جدد حياتك كل يوم أحد مع زينب شريف التى تتحدث عن تنمية المهارات الشخصية والعلاقات الانسانية، هناك أيضا فقرة كوكا في الجول كل يوم أثنين مع الكابتن مدحت شلبي وفيها يتم تناول آخر التطورات على الساحة الكروية المصرية والعالمية والعربية. موعد البث: ثلاث ساعات يوميا من 8 إلى 11 صباحا



يقدمه: احمد
يتناول البرنامج العديد من الموضوعات التي تشغل الشارع المصري، كما يقوم بمناقشة الظواهر السلبية والإيجابية في حياتنا، ويستعرض ما تنشره الصحف اليومية والأسبوعية. أهم ما يميز البرنامج هو التواصل مع المستمعين من خلال فقرة الفضفضة والمشاركة في حل مشاكلهم، كما يتيح للمستمعين إهداء الرسائل والأغاني. • موعد البث: ثلاث ساعات يوميا، عدا يومي الأحد والثلاثاء، من 12 مساء إلى 3 صباحا






يقدمه: احمد
البرنامج يخاطب شريحة صغار السن من الأطفال مستمعي نجوم إف إم ويجري مسابقات كثيرة عبر الاتصال بالبرنامج، كما يستضيف بين الحين والآخر عدد من الأطفال على الهواء لمناقشة مشاكلهم، وتشهد كل حلقة عرض العديد من الأغنيات الكلاسيكية الموجهة للأطفال. • موعد البث: ساعة أسبوعيا، كل جمعة، من 2 إلى 3 مساء.





يقدمه: جيهان
يستعرض البرنامج –برعاية بيبسي- السباق الأسبوعي لأقوى 20 أغنية عربية، وحركة تبادل المراكز بين هذه الأغاني. • موعد البث: ساعتان أسبوعيا، كل جمعة، من 8 إلى 10 مساء.





يقدمه: حسام
يقوم البرنامج –برعاية On The Run- بتخصيص ساعتان مميزتان من الأغاني المتنوعة وسط استقبال عدد هائل من الرسائل من مستمعي البرنامج، الذين يقدمون الكثير من الإهداءات للأقارب والأصدقاء. • موعد البث: ساعتان أسبوعيا، كل خميس، من 8 إلى 10 مساء.






يقدمه: اسامة
يحظى البرنامج بشعبية واسعة في أوساط المستمعين من عشاق السهر، وفيه يقوم أسامة منير بمناقشة المشاكل العاطفية والعلاقات الإنسانية بصورة تقترب كثيرا من قلوب المستمعين، ويتخلل البرنامج العديد من الأشعار والأغنيات المميزة التي يختارها أسامة منير بعناية. • موعد البث: ساعتان يومي الأحد والثلاثاء، من 12 مساء إلى 2 صباحا







يقدمه: شيماء و شريف
يهتم البرنامج –برعاية موبينيل- بأخبار الفن والسينما المصرية ونجومها، وذلك من خلال تقديم العديد من التقارير وإجراء المقابلات مع مشاهير الفن السابع، كما يقوم البرنامج بالتواصل مع المستمعين من خلال إجراء مسابقات فنية، والرد على استفساراتهم الفنية. يقوم البرنامج أيضا بالتنويه عن أحدث الأفلام في دور العرض المصرية، كما يقدم العديد من الفقرات التي يشارك فيها المستمعين بأنفسهم مثل فقرة بتعرف تمثل وفقرة أوتوبيس كومبيليه. • موعد البث: ساعتان يوميا من الأحد إلى الأربعاء، من 8 إلى 10 مساء.










اجمد سبعة الساعة سبعة

يقدمه: جيهان
يعرض البرنامج –برعاية بيبسي- آخر التطورات التي تطرأ يوميا على سباق الأغاني الذي تجريه الإذاعة يوميا لأحدث سبع أغان عربية، كما تقوم جيهان عبد الله باستضافة باقة من ألمع نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي وإجراء حوارات متميزة معهم، ومن بين فقرات البرنامج فقرة 3×1 التي يتم فيها التركيز على أحد نجوم الغناء ويذاع له ثلاثة من أشهر أغانيه حسب ما يطلبه المستمعون. • موعد البث: ساعة يوميا من الأحد إلى الخميس، من 7 إلى 8 مساء

التأثير السلبي للأجداد والحضانات





بسبب مشاغل الحياة اليومية وخروج الزوج والزوجة للعمل لتلبية جميع مطالب الأطفال والمنزل، يلجأ الآباء إلى ترك أطفالهم مع أجدادهم إو إحدى المربيات وأحيانا يذهب الأطفال إلى الحضانة في سن مبكرة، فهل يؤدي ذلك لتأثير سلبي على تربية الطفل؟، هذا ما قدمته جيهان عبد الله في حلقة يوم الأربعاء 10 فبراير من برنامج خليك في أحسن حالاتك، التي أفسحت المجال للجمهور للتعبير عن رأيهم حول تدخل عنصر آخر بخلاف الأم والأب في تربية الأطفال، وهل يسبب ذلك تشتتا لدى الطفل لوجود عادات وطرق معاملة تختلف عما عود عليه الوالدان أطفالهما.



نادين: أي حد يتدخل في تربية الأطفال غير أهلهم يفسد كل شىء قام الوالدان به خاصة الأجداد والحضانات، تدخل الأجداد في تربية الأطفال يسبب تشتت للطفل وعدم قدرة على السيطرة عليه، أحمد: تدخل الأجداد في تربية الأبناء إيجابي لو كان في إطار إعطاء النصيحة، نورا: ابن عمتي جدته مربياه واكتسب منها عادات سيئة، أنا رأيي أن الأب والأم هما أساس كل شىء، وليس من حق أحد التدخل في تربية أطفالهم، أميرة: الجد والجده بالنسبة للأطفال هما الانطلاق والهروب من أوامر الأب والأم والنتيجة تكون تدليلا وتلبية كل مطالبهم، مصطفى: أنا رأيي لو الأب والأم كانا مضطرين أن يتركا أولادهما مع شخص لابد أن يتفقا معه على أسلوب التعامل الأمثل لكي لا يحدث تشتت

شاهد الدوري الاسباني والدوري الانجليزي مباشر





الدوري الانجليزي


الدوري الاسباني




شاهد الدوري الانجليزي والدوري الاسباني بث مباشر



البث المباشر للدوري الانجليزي والدوري الاسباني مباشرة








تامر حسني يؤلف ويغني رباعيات





تامر حسني يؤلف ويغني رباعيات

كشف المخرج وائل إحسان أن فِلم "نور عيني" سيضمّ رباعيات من تأليف وألحان تامر حسني سيتمّ مزجها في دراما العمل، بالإضافة إلى أغنيتين طويلتين.



وقال أنه اختار المطرب أحمد سعد للانضمام إلى أسرة الفِلم في أول تجربة تمثيلية له، مشيراً إلى أنه من المقرّر أن يجسّد دور شقيق تامر حسني.



وأضاف أن ترشيحه لسعد للمشاركة في الفِلم جاء من خلال تامر حسني، ولكن عندما عقد جلسات عمل معه اكتشف أنه ممثل جيد، ويملك إحساس عالي.



وأَكَّد وائل إحسان أن تصوير "نور عيني" سيستغرق ثمانية أسابيع للحاق بموسم الصيف المقبل، وأنه بدأ مؤخراً في عقد جلسات عمل مع كل أبطاله لوضع التفاصيل النهائية لأدوارهم.



في ذات السياق أَكَّدت منة شلبي أنها شرعت في التحضير لشخصية الفتاة الكفيفة التي تلعبها في "نور عيني" بعد تعاقدها عليها مباشرةً، مشددة على أن الدور يحتاج لمجهود كبير، وقالت أنها بدأت في السير بالمنزل وهي "مغمّضة" حتى تبدو طبيعية أثناء التصوير.



وفيما أعربت منه شلبي عن قلقها من دورها في الفِلم نظراً لصعوبته، إلاّ أنها ترى أنه يمثّل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، وإضافة مهمة لكل شخصياتها الدرامية.



يُذكر أن فِلم "نور عيني" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر حسني ومنة شلبي في أول لقاء فني يجمع بينهما، بالإشتراك مع عمرو يوسف، وأحمد سعد، ومروة عبد المنعم، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي



تعليق المحرر


طبعا يؤلف ويغني ويلحن ويمثل ويخرج ويحبس ويزور ويهرب من الجيش وينتج ده عشان انه تامر حسني نجم الجير

محمد صلاح





محمد صلاح Mohamed Salah


تاريخ الميلاد: الأول من مارس 1981

يقدم برامج:

نجوم FM: وانت سايق خليك رايق – 60 دقيقة بحبها.

نايل FM: نايل بازار – ارابيانا.





البوم الصور









هند رضا





هند رضا Hend Reda


مذيعة بنجوم اف ام.

تاربخ الميلاد: غير معروف



أحدث وأصغر الوجوه في نجوم إف إم، دخلت الإذاعة عن طريق مسابقة راديو ستار، ولا تزال هند طالبة في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية.
حلمت هند منذ طفولتها بأن تصبح مذيعة، وتطور الحلم معها عندما كانت تمسك يوميا بميكروفون الإذاعة في كل مراحلها التعليمية، لعبت الأم دورا مؤثرا في حياة هند رضا فهي التي شجعت موهبتها في العزف على البيانو، وكان لها الفضل في تنظيم العديد من حفلات الأوبرا، كما كانت صاحبة الفضل على هند في التخلص من رهبة التعامل مع الجمهور.
هند الآن تقدم مع كريم الحميدي برنامج عيشها بشكل تاني مع فودافون، وتطمح حاليا لدخول المجال التليفزيوني.




تفضيلات هند رضا

مصدر تشاؤمك: مكالمة مزعجة
أفضل مشروب: عصير البطيخ
أفضل وسيلة لقضاء وقت الفراغ: الشوبينج
أفضل مثل عامي: لا تذم ولا تشكر قبل سنة وست أشهر
أفضل مذيع راديو: كريم الحميدي


تقدم برنامج


عيشها بشكل تانى


البرنامج –برعاية فودافون- يتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية، ويناقش الأحداث الجارية التي تستقطب اهتمام الناس والمستمعين، كما يستعرض يوميا حركة المرور في القاهرة وأخبار الزحام من خلال فقرة من أعلى نقطة التي يبعث بها على الهواء مباشرة أحمد شعلان من موقعه بأهم المحاور المرورية والطرق في شوارع القاهرة، كما يقدم البرنامج فقرات أسبوعية في العديد من المجالات، من بينها الصحة والرشاقة. ومسابقة المعلومات العامة التي تقدم جائزة شحن عالطاير للفائزين، ويستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، كما يخصص ساعة كاملة يوميا للأغاني المتنوعة من 5 مساء إلى 6 مساء. • موعد البث: ثلاث ساعات يوميا من الأحد إلى الخميس، من 4 مساء إلى 7 مساء





hreda@nileradioproductions.net


البوم الصور:

















ياسمين ريمونديه





ياسمين ريمونديه Yasmine Remondet


تخرجت من كلية الحقوق.

تاربخ الميلاد: السادس من شهر يوليو.

هي المحامية التي لم تحب الوقوف في المحاكم. بدأت حياتها العملية في مجال التسويق، ثم عملت كموديل إعلانات، ولم تمر فترة طويلة حتى التحقت بدار الأوبرا لتعمل كمترجمة، فهي تجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وأتاح لها العمل في دار الأوبرا فرصة الاحتكاك بالعديد من الثقافات من خلال تعاملها مع العديد من الجنسيات، وفي ظل هذه الأجواء اكتشفت عشقها للإذاعة، فالتحقت بإذاعة نجوم إف إم من خلال مسابقة راديو ستار، وانضمت إلى فريق المذيعين.
تقول ياسمين أن وجودها اليوم في نجوم إف إم يعني أن الحظ قد ابتسم لها، وهي تتألق الآن مع إيهاب صالح في تقديم برنامج نجوم في عز الضهر.




​ تفضيلات ياسمين ريمونديه

أفضل مصيف: أي مكان فيه بحر
أفضل ممثلة: أودري هيبورن
الرياضة المفضلة: السباحة وركوب الخيل
أفضل أكلة: الشيكولاتة


تقدم برامج:

نجوم فى عز الضهر


يضم البرنامج –برعاية اتصالات- العديد من الفقرات، منها فقرة خط حياتك الجديد والتي تستعرض أفضل أساليب تغيير حياتنا نحو الأفضل، بالإضافة إلى فقرة اليوم الرياضي وفقرة اليوم الفني وفقرة اليوم الخاص التي تهتم بالموضوعات التي تهم الشباب بالإضافة إلى المسابقات وفقرات أخرى عديدة. • موعد البث: ساعة يوميا، من 2 مساء إلى 3 مساء



y
remonde@nileradioproductions.net







يارا الجندي






فريق عمل نجوم FM

يارا الجندي Yara Elgendy

مذيعة بنجوم اف ام.


تاربخ الميلاد: العشرون من سبتمبر.


بدأت حياتها العملية في سن مبكرة، ودخلت المجال الإعلامي من خلال عملها في مجال الإعلانات قبل انتقالها لمجال الانتاج، ثم انتقلت إلى عالم التليفزيون الذي علمت فيه مذيعة في قناة الجزيرة للأطفال ثم قناة DW الألمانية، وخلال تلك الفترة اكتسبت خبرة كبيرة في إعداد البرامج.
التحقت بعد ذلك بإذاعة نجوم إف إم عن طريق مسابقة راديو ستار، وكانت الانطلاقة في برنامج عيش صباحك.





إلى جانب عملها في نجوم إف إم، أسندت إليها إدارة الإذاعة بعض المهام للعمل في إذاعة نايل إف إم التى تذاع باللغة الإنجليزية.



تفضيلات يارا الجندي
الرياضة المفضلة: التزحلق على الماء والتنس
أفضل أحياء القاهرة: المعادي
مصدر القلق: عدم النجاح
أفضل مذيع تليفزيوني: أوبرا وينفري
أفضل فيلم شاهدته: The Ugly Truth


تقدم برامج:

عيش صباحك مع كوكاكولا


يتابع البرنامج -برعاية كوكاكولا- أخبار الطرق وحالة الطقس، ويقوم بمتابعة الصحف اليومية والمجلات الأسبوعية، ويتضمن بعض الفقرات الأسبوعية الثابتة مثل فقرة جدد حياتك كل يوم أحد مع زينب شريف التى تتحدث عن تنمية المهارات الشخصية والعلاقات الانسانية، هناك أيضا فقرة كوكا في الجول كل يوم أثنين مع الكابتن مدحت شلبي وفيها يتم تناول آخر التطورات على الساحة الكروية المصرية والعالمية والعربية. موعد البث: ثلاث ساعات يوميا من 8 إلى 11 صباحا


y
ara@nileradioproductions.net








الأربعاء، 10 فبراير 2010

شخص ينصب علي نشوي مصطفي ومدحت العدل










انتحل مجهول صفة نجم منتخب مصر ولاعب الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو وقام بالنصب على الفنانة المصرية نشوى مصطفى والدكتور مدحت العدل واستولى على مبالغ مالية .



روت نشوى تفاصيل الواقعة لبرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور الفضائية بدأت مع ظهور الفنانة على قناة المحور في الاحتفالات عقب تتويج منتخب مصر ببطولة أفريقيا وتبادلها التهاني مع والدة اللاعب جدو.



وأضافت نشوى أنها تلقت بعد الحلقة مكالمة تليفونية من شخص ادعى انه اللاعب محمد ناجي جدو لشكرها على معاملتها اللطيفة لوالدته وتهنئتها الرقيقة ودعاها لحضور حفل تكريمه الذي سيقيمه له نادي الاتحاد وهي الدعوة التي قبلتها نشوى.

وقالت :"لم أصدق نفسي أن جدو نجم المنتخب واللاعب حديث العالم يكلمني بنفسه خاصة أن ذلك الشخص تقمص هدوء وأدب جدو ثم تلقيت مكالة أخرى من نفس الشخص بعد حوالي ساعة من المكالمة الأولى لإبلاغي أن حفل الاسكندرية تأجل نظراً لإقامة حفل للفنان عمرو دياب لتكريم المنتخب" .



وواصلت نشوى سرد باقي الوقائع بتلقيها تليفون من نفس الشخص بعد يومين يطلب منها أن تدفع 2500 جنيه لأحد الأشخاص الفقراء الذين يساعدهم على أن يرد لها المبلغ عندما يصل القاهرة لعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك بحضور الدكتور مدحت العدل يوم الأربعاء الذي سبق حفل الفنان عمرو دياب الأمر الذي جعلها تتشكك في نوايا ذلك الشخص.



ولكن وبعد اتصالها بأحد أفراد الإعداد ببرنامج 90 دقيقة للتأكد من صحة رقم اللاعب على اعتبار أنه ظهر في البرنامج من قبل إلا أن فريق الإعداد أكد لها أن الرقم الذي يتصل بها ليس رقم جدو.



وقامت الفنانة بالاتصال بجمال العدل شقيق مدحت العدل للتأكد من حضور جدو الأربعاء الى نادي الزمالك وهنا اكتشفت المفاجأة الكبرى حيث أكد لها جمال العدل أن ما تحكيه حدث بنفس التفاصيل مع الدكتور مدحت العدل وأن ذلك الشخص الذي ادعى أنه جدو أرسل شخص وحصل على مبلغ 3500 جنيه للسبب ذاته.



فتوجهت نشوى الى قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة إلا أنها قامت بالاتصال بالشاب من داخل قسم الشرطة وأبلغته باكتشاف أمره فبكى وانهار وطلب منها عدم تحرير محضر نظير أن يقوم برد المبلغ الذي أخذه من الدكتور مدحت العدل



تعليق المحرر


يعني خلاص ملقاش الا انتي ويتصل ماهو عنده اهله وماشاء الله بيدبحوا عجلين كل ماتش هييجي يبص علي 2500 جنيه يله تعيشوا وتاكلوا غيرها

الثلاثاء، 9 فبراير 2010

عمرو دياب يقدم كليب بقدم قلبي لعشاقة في عيد الحب



عمرو دياب يقدم فيديو كليب بقدم قلبي لعشاقة في عيد الحب

أهدى المطرب لجمهوره كليب جديد بعنوان "بقدم قلبي"، والذي عرضه حصرياً على موقعه الرسمي قبل عرضه الأول على قناة "روتانا" مساء أمس الإثنين.



ويعدّ كليب "بقدم قلبي" هو ثاني كليب يقدمه عمرو دياب بعد كليب "ويّاه"، وقام دياب بتصويره منذ أسابيع في ديكور داخلي بالقاهرة مع المخرج الأمريكي كاميرون كيسي، بينما قام دياب بدور المنتج المنفذ فيه، وبلغت تكلفته الإنتاجية 250 ألف دولار.



يُذكر أن أغنية "بقدم قلبي" من أحدث ألبومات عمرو دياب الغنائية "ويّاه" الذي طرحه في الصيف الماضي، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع حسن الشافعي


تعليق المحرر


شكرا يا هضبه وكل ولد فرفور بقي يقدم الاغنيه دي للبنت اللي متجوزها عرفي او هيتجوزها عرفي بس الاول تححدوا هتقدموا قلبكم مشوي ولا مقلي ولا مشروم







فيديو كليب بقدم قلبي


عمرو دياب يقدم كليب بقدم قلبي لعشاقة في عيد الحب




الأحد، 7 فبراير 2010

استقبال حافل لزيدان فى ألمانيا









انهالت عبارات الإشادة والتهنئة على النجم المصرى محمد زيدان، مهاجم المنتخب الوطنى المحترف فى بروسيا دورتموند الألمانى، عقب عودته إلى فريقه للانتظام فى التدريبات، وكانت فى استقباله خطيبته الدنماركية ستينا، التى حرصت على التوجه إلى المطار لاستقباله،

فضلاً عن كبريات الصحف الألمانية التى اهتمت بلحظة وصول زيدان بعد فوزه بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى والثانية له فى تاريخه بعد بطولة غانا ٢٠٠٨.

وأكد محمد زيدان فى تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية أن الفوز بلقب بطولة أفريقيا يمنحه المزيد من القوة والحماس للتألق مع دورتموند، وحرص زيدان على الاحتفال بالميدالية الذهبية ووسام الرياضة من الطبقة الأولى الذى تسلمه من الرئيس مبارك، تكريماً على جهوده مع المنتخب داخل المطار مع ستينا وأمام عدسات المصورين.

وقال زيدان للصحيفة: «تسلمت الوسام من الرئيس مبارك مباشرة، وفخور لنجاحى فى إدخال الفرحة لقلوب المصريين، خصوصاً شعب بورسعيد، الذى فوجئت بخروج ما يقرب من ٣٠ ألف مواطن بورسعيدى لاستقبالى عند عودتى من البطولة فى مشهد لن أنساه طوال تاريخى».

من جهة أخرى، نفى مايكل زورك، مدير نادى بروسيا دورتموند، وصول أى عروض لضم محمد زيدان، مؤكداً أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادى حتى ٢٠١٢



تعليق المحرر


في السنة اللي كسبنا فيها بطولة كاس الامم الافريقية طلعنا من كأس العالم بالبلطجة كأس الامم الافريقية البطولة السابعة ام المونديال
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة