<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ديسمبر 2009 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 31 ديسمبر 2009

طفل فايزة كمال وراء تهديد أشرف زكي بالقتل







اعترف يوسف مراد طفل الفنانة فايزة كمال أنه وراء تهديد نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي بالقتل عبر رسالة محمول قصيرة sms، وذلك عقب فوزه كنقيب للمرة الثانية على التوالي في انتخابات النقابة الأخيرة بديسمبر الجاري.



وبرّر يوسف مراد – 11 عاماً - في التحقيقات التي أُجريت معه في منطقة الأزبكية فعلته بسبب غضبه من عدم فوز والدته في انتخابات النقابة، ولغضبه أيضاً من أشرف زكي لأنه أوقف مسرحية "سي علي وتابعه قفة" التي كان يخرجها والده مراد منير.



وأَكَّد الطفل يوسف أنه لم يقصد بتلك التهديدات سوى مضايقة أشرف زكي، وأنه لم يخبر والديه بما فعله.



من جانبهما أنكرا فايزة كمال ومراد منير والدا الطفل يوسف معرفتهما بالرسالة التي أرسلها، وأَكَّدا أنهما لا يمكن الزجّ بابنهما في سلوط خاطئ بهذا الشكل، وعلى الهاتف الخاص بابنهما.



وكان الدكتور أشرف زكي حرّر محضر رقم 18837 جنح الأزبكية 26/2 لسنة 2009 ضد الطفل يوسف مراد بعد هزيمة والدته فايزة كمال في انتخابات عضوية نقابة الممثلين، واتّهمه فيه بإرسال رسالة له قال فيها: "إزاي سقّطت فايزة كمال في الانتخابات، أنا مش هخلّيك تنام الليل، وهاقتلك النهاردة

إلغاء حفل عمرو دياب في بيروت









ألغى المغني المصري عمرو دياب حفلاً له كان مقرراً في بيروت مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بمناسبة رأس السنة الميلادية، مبرراً ذلك بوجود مخالفات وصفها بالجسيمة في عقد الحفل، في المقابل اتهمه المنظمون بالمغالاة في شروطه المالية ومخالفة العقد الموقع بينهم.

في الوقت نفسه عبر الجمهور، الذي حضر من عدة دول عربية لحضور الحفل، عن غضبه من الإلغاء، لا سيما أن أسعار التذاكر تبدأ من 250 دولاراً وتصل إلى ألفي دولار، في 6 فئات متفاوتة.

وأعلن المغني المصري تضامنه الكامل مع الجمهور، مؤكدا أنه قرر توفير 5 تذاكر مجانية شاملة السفر والإقامة لخمسة من جمهوره؛ الذين حجزوا في حفله بلبنان، لكنه لم يكشف عن الطريقة التي سيختار بها هؤلاء الأشخاص من بين ما يقرب من ألف شخص حجزوا في حفله الذي تم إلغاؤه.

وقال دياب، في بيان وزعه مكتبه الإعلاميإنه "يعرب عن استيائه الشديد لما تردد من أسباب غير حقيقية حول إلغاء الحفل واتهامه بالمسؤولية، على رغم أنه متضرر بشكل كامل، وأنه كلف محاميه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة للحفل".

وأوضح البيان أن سبب الإلغاء هو "مخالفات جسيمة" صدرت من الجهة المنظمة؛ أهمها أنها لم تصدر تأشيرات الدخول لمعظم أفراد الفرقة الموسيقية، ولم تقم بسداد تكاليف إقامتهم، فضلاً عن عدم سداد المستحقات المالية لمهندسي الصوت الذين يتعامل معهم دياب، والذين وصلوا بيروت بالفعل لعمل البروفات اللازمة.

وكلف دياب محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنظمة؛ بهدف الدفاع عن حقوق الجمهور الذي سدد قيمة التذاكر لضمان استردادهم لما دفعوه، والتحقيق فيما حدث للكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إلغاء الحفل، بعدما تبين أنهم لم يقوموا بسداد المقابل المالي المستحق عن قيمة استغلال المكان المقرر إحياء الحفل فيه.

كان مقرراً إقامة الحفل في منطقة السوليدير بوسط بيروت، في خيمة كبيرة مساحتها 2500 متر، وتتسع لعدة آلاف من الأشخاص، كلفت حسب منظمي الحفل ما يقرب من 150 ألف دولار هي تكلفة الديكورات والإضاءة.

في المقابل ألقى منظما الحفل، جان صليبا وداني فارس، باللوم على عمرو دياب في إلغاء الحفل، مؤكدين أنه خالف العقد الموقع بينهم، حيث "كان من المفترض حضوره إلى لبنان مساء الثلاثاء؛ لكنه أرسل مدير أعماله ليضع شروطاً جديدة، منها دفع إيجار سيارة خاصة وشراء خطوط هواتف لجميع الطاقم العامل معه، وحصول دياب على قيمة تكلفة إقامته في فندق، على رغم أنه يملك منزلاً في لبنان

ميريام فارس ترفض الزواج بالرئيس الشيشاني








ميريام فارس ترفض الزواج بالرئيس الشيشاني


المطربة اللبنانية ميريام فارس أنها فوجئت بدعوة من الرئيس الشيشاني ومعها فرقتها لإحياء حفل غنائي في قصره بمناسبة اليوم الوطني للشيشان، والذي تصادف تزامنه مع عيد ميلاده، وحضر الحفل وزراء ونواب وعائلاتهم، وكان حفلاً ناجحاً.
وأضافت أن قديروف -33 عاماً- متزوج ولديه أولاد، وعندما عرض عليها الزواج اعتذرت له، رغم أنه أخبرها أنه كمسلم يحق له الزواج بأكثر من إمرأة





تعليق المحرر


ماهي مزة لحست عقله وهي بتغني

فيلم كلمني شكرا






فيلم كلمني شكرا


انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير الملصقات الدعائية لأحدث أفلامه السينمائية "كلمني شكراً"، وذلك استعداداً لعرضه في منتصف يناير المقبل تزامناً مع موسم إجازات نصف العام.



واستغرق تصوير الملصقات يوماً كاملاً، والتي ضمّت كل أبطال العمل في مقدّمتهم شويكار، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق، وداليا إبراهيم، وآخرون.



وتنوّعت ملصقات فِلم "كلمني شكراً" ما بين صور جماعية لأبطاله، وأخرى تجمع فقط بين شخصيتي "حورية وشادي"، وذلك بناءً على طلب شخصي من المخرج خالد يوسف لرغبته في إظهار تعبيرات معينة لهما على الملصقات الدعائية.



وحرص خالد يوسف على متابعة كل تفاصيل تصوير الملصقات الدعائية للفٍلم، بدايةً من اختيار ملابس الممثلين، ونهايةً بإبداء وجهة نظره في الماكياج الخاص بهم، كما أنه قام بالتقاط صور تذكارية مع كل نجوم العمل، ومع مصوّر الملصقات أحمد مبارز، ومصممه أحمد عادل.



وكان فِلم "كلمني شكراً" تعرّض لحريق في الاستديو أدى إلى توقف تصويره الداخلي، ممّا اضطرّ خالد يوسف للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية أولاً، والتي انتهى منها في أغسطس الماضي.



جدير بالذكر أن فِلم "كلمني شكراً" سيشهد العديد من التجارب الأولى، وهي أول بطولة مطلقة للفنان عمرو عبد الجليل، وأول تجربة كتابية للممثل عمرو سعد، وأول ظهور سينمائي للمذيعة اللبنانية كارولين دي أوليفيرا


تعليق المحرر


يا بختك يا عمرو عبد الجليل عشت انت جامد في الفيلم ده




اعلان فيلم كلمني شكرا







ودي صور من الفيلم






الأربعاء، 30 ديسمبر 2009

إصابة ابن سميرة سعيد بإنفلونزا الخنازير








تمر المطربة المغربية سميرة سعيد هذه الأيام بفترة عصيبة بعد إصابة ابنها "شادي" بفيروس إنفلونزا الخنازير، وهو ما دعاها لإلغاء كل ارتباطاتها الفنية خلال اليومين الماضيين من أجل التفرّغ لرعايته.



ولاحظت سميرة سعيد ارتفاعاً ملحوظاً في درجة حرارة ابنها – 15 عاماً – وهو ما دفعها لنقله لأقرب مستشفى، وهناك أثبتت التحاليل الطبية أنه مصاب بالفيروس المعروف بـH1N1.



جدير بالذكر أن ذلك العام شهد إصابة نجل الفنانة هالة فاخر "حسين" بإنفلونزا الخنازير وشُفي منه، وكذلك نجل الفنانة نهال عنبر الفنان حسام الحسيني الذي نقل الفيروس لوالدته أيضاً، وكلاهما شُفيا منه، واستئنفا نشاطهما الفني



تعليق المحرر


ربنا يشفي كل مريض ويستر من انفلونزا الماعز اللي جايه دي

أشرف زكي يتلقى تهديدات بالقتل










تلقّى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين تهديدات بالقتل بعد وصول رسائل على هاتفه وذلك بعد عدة رسائل سب وقذف.
قال أشرف زكي: “تقدّمت ببلاغ إلى مباحث التليفونات بعد أن تلقيت عدة رسائل تحتوي تهديدات بالقتل، وكنت قد تلقيت قبل ذلك بعض رسائل سب وقذف، ولكن بعد الرسائل الأخيرة كان لابد أن أكتشف من هو المرسل“.


وقال الفنان مجدي كامل عضو نقابة الممثلين:”في رأيي أن من تصدر عنه مثل هذه الأفعال هو شخص مجنون بالتأكيد، والدكتور أشرف دائماً ما يكون عُرضه لأشياء من هذا القبيل، ولكنه رجل بحق ويستطيع مواجهة أي موقف يواجهه بمنتهى القوة والشجاعة”

أمّا الفنان هشام سليم فصرّح قائلاً: “ما حدث لا يقال عنه سوى أنه عيب ولا يصح أن يحدث، فهناك طرق أخرى لإبداء الآراء، فمثلاً هناك الجمعية العمومية أو مجلس الإدارة، وفي هذه الحالة يكون الحديث أمام الجميع ولنا حق الرد”.

يذكر أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي كان قد تعرض لرسائل تهديد بالقتل يوم الخميس الماضي، وتقدّم بعدها بمحضر لنيابة الأزبكية للكشف عن صاحب الرقم الذي يبعث له بهذه الرسائل



تعليق المحرر


عادي يعني عشان يحسسنا انه مهم

فيلم ميكانو - نور وتيم حسن









فيلم ميكانو


بطولة


نور - تيم حسن - خالد الصاوي









الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

«الخابور» و«الجوزة» و«الكُباية» للأغنياء.. والسيجارة و«الكنكة» فى المناطق الشعبية.. فى طريقة التعاطى «الناس طبقات





نقلا عن جريدة المصري اليوم


«الخابور» و«الجوزة» و«الكُباية» للأغنياء.. والسيجارة و«الكنكة» فى المناطق الشعبية.. فى طريقة التعاطى «الناس طبقات





طبقات الشعب المصرى الاجتماعية أصبحت متداخلة إلى درجة يصعب معها وضع حدود فاصلة فيما بينها، ولكن إذا ما رصدنا طرق تعاطى الحشيش يمكن أن نضع بعضا من تلك الحدود بين هذه الطبقات.

يتضح الفارق بين الطبقات مع فكرة خلط الحشيش بـ«مواد أخرى»، التى تظهر معها أنواع رديئة من الحشيش لتباع فى الأحياء الشعبية بأثمان بخسة، بينما الأنواع الجيدة تباع دون خلط فى الأحياء الغنية، ويتراوح سعر «قرش» الحشيش هذه الأيام بين ٨٠ و١٢٠ جنيها.

ويتم تعاطى الحشيش بالعديد من الطرق أبرزها مع السجائر، حيث يتم دمج الحشيش مع تبغ السيجارة قبل أن يتم تدخينها، وتعد هذه الوسيلة هى «الأرخص»، ومعها يوفر «قرش» الحشيش ما بين ٢٠ و٣٠ سيجارة، بينما يكون مكلفا إذا ما تم إعداد سيجارة حشيش «خالصة» دون خلطها مع التبغ، وتكون فى هذه الحالة قصيرة وعريضة وتسمى بـ«الخابور».

تعد طريقة «الكُباية» إحدى أشهر طرق تعاطى الحشيش وأكثرها انتشارا، ومن خلالها يحرق المتعاطى– مستخدما «دبوس» تجنبا لإهداره- كمية من الحشيش داخل كوب يغلق فتحته، ثم يستنشق الدخان كله، سواء دفعة واحدة أو على دفعات، أو يتم «تعليق» المادة المخدرة فى سيجارة بحيث تحترق تدريجيا.

وعلى الرغم من أن الحشيش ارتبط فى تعاطيه تاريخيا بـ«الجوزة» إلا أن هذا الأسلوب من التعاطى تراجع كثيراً فى الآونة الأخيرة، لأن «الجوزة» تحتاج كمية كبيرة من الحشيش حتى تكون مؤثرة، الأمر الذى يزيد من تكلفتها بشكل لا يتحمله أبناء الطبقة الشعبية.

أيضا هناك أسلوب «الكنكة» فى تعاطى الحشيش فى بعض الأماكن، وهو أسلوب غير منتشر يقوم على خلط الحشيش مع البن على نار هادئة لإعداد مشروب يمزج بينهما.

ويلجأ متعاطى الحشيش فى الكثير من الأحيان لما يطلق عليه اسم «التعلية»، حيث يتناول مشروباً مليئاً بالسكريات حتى يصل إلى الحد الأعلى من الانتشاء، وغالبا ما تكون «التعلية»– بالنسبة للغلابة– عن طريق «شاى سكر زيادة» .

ووصلت ظاهرة «الديلفرى» إلى تجار الحشيش، فما من المتعاطى سوى أن يطلب – شرط وجود الثقة بينه وبين التاجر - الكمية التى يريدها ليقوم التاجر بتوصيلها إلى أقرب مكان له، إلا أن هذا الأمر يبقى نادرا بسبب قلق المشترى من احتمال انكشافه ورغبته فى الاعتماد على تاجر واحد لتقليل المخاطر




h
ttp://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=238266&IssueID=1634

مملكة «الحشيش» فى مصر





نقلا عن جريدة المصري اليوم




مملكة «الحشيش» فى مصر


ولماذا نتوقف عن تعاطيه وهو يجعل الدنيا أحلى.. ويعزلنا عن واقع لا نريد رؤيته؟». هكذا أصبحت رؤية مئات الآلاف – إن لم يكن ملايين – من المتعاطين لـ«الحشيش».

من هذه الرؤية بات «الحشيش» ظاهرة لا يتوقف أمامها أحد، لأن تعاطيه – فى الواقع المصرى الحديث – تحول إلى أمر «عادى جدا» ولا يثير استغراب أو استنكار أحد. ولذلك، تحول الحشيش إلى «مملكة» لا يحكمها سوى قوانينها الخاصة.. مملكة توسع نشاطها الاستعمارى يوما بعد يوم باكتساب «متعاطين» جدد مؤقتين، قبل أن يتحولوا – سريعا – إلى مدمنين دائمين لجميع أنوع المخدرات.

الخبراء من جانبهم يرون أن الحشيش أصبح «ثقافة شعب»، الأمر الذى ينذر بتحوله إلى «قات» للمصريين، خاصة أنه انتشر بشدة بينهم، ولم يعد مقصوراً على طبقة أو منطقة بعينها مثلما كان سائدا من قبل، مرجعين ذلك إلى قناعة تسود بين غالبية المتعاطين له بأنهم ليسوا مدمنين، وأنه بإمكانهم - متى أرادوا- الإقلاع عن تعاطيه.

وما يساعد على تفاقم «مملكة الحشيش» فى المجتمع المصرى انتشار الأماكن التى يتم التعاطى فيها بأمان تام بسبب الغياب الأمنى شبه الكامل، مما يدفع المتعاطين للاعتقاد بأن ما يفعلونه مقبول، خاصة مع انتشار شبكة واسعة للغاية من التجار الصغار بما يجعل مكافحة تعاطى الحشيش أمرا غاية فى الصعوبة





تعليق المحرر


بصراحة وانا بتصفح جريدة المصري اليوم عجبني جدا المفال ده وقلت لازم انشره عشان الناس تعيش في غيبوبه اكتر ماهي عايشة




المصدر المصري اليوم

h
ttp://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=238263&IssueID=1634

راديو اخر حاجة










راديو اخر حاجة


A5er 7aga radio


البث المباشر لراديو اخر حاجة









راديو اخر حاجة راديو شبابي يبث فقط عبر الانترنت فقط ويبث برنامجين لجريدة المصري اليوم مع اغاني شبابية

شاهد قناة zee aflam










شاهد زي افلام مباشر

قناة zee aflam


Zee aflam channel


zee aflam channel online











قناة زي افلام اونلاين تبث افلام هندية يوميا 24 ساعة

تعادل مصر ومالاوي في تجربة ودية استعدادا لأمم إفريقيا







تعادل منتخبا مصر ومالاوي بهدف لكل منهما في اللقاء الودي لتجريبي الذي جمعهما علي استاد القاهرة مساء الثلاثاء ضمن استعدادات المنتخبين لأمم إفريقيا بانجولا.

تقدم منتخب مصر في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق حسني عبدربه من ركلة جزاء، وتعادلت مالاوي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

بداية هادئة من الطرفين استمرت لخمس دقائق، وبعدها بدأ منتخب مصر في السيطرة علي وسط الملعب وتراجع لمالاوي، وكاد حازم إمام يفتتح التسجيل في الدقيقة 8 من انفراد اثر تمرير من عماد متعب ولكنه سددها بغرابة خارج الخشبات الثلاثة.

وبعدها بدقيقة تلقي إمام مجددا تمريرة من احمد حسن انفرد علي أثرها ولكن الحارس كاكا كان الأقرب للكرة، ولم تكن هناك محاولات للمنتخب المالاوي علي مرمي عصام الحضري طوال الثلث ساعة الأولي.

ومع الدقيقة 21 تصدي القائم الأيمن لمرمي مالاوي لتسديدة حسني عبدربه من ضربة ثابتة لتذهب الكرة الي خارج المرمي بدلا من معانقة الشباك، وتحرك إمام كثيرا وعاونه متعب وشكل اللاعبان ثنائيا جيدا ولكن بلا فاعلية.

وفي أول ظهور للضيوف، اخترق فيكتور ميرامبا دفاعات مصر وراوغ كل من قابله ليصل لمرمي الحضري الذي خرج لملاقاته ولعب الكرة من فوقه ولكنها لم تجد المتابع، وتوالت العرضيات علي مرمي مالاوي وسط غياب رؤوس الحربة.

ومع صافرة نهاية الشوط، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصر بعد إعاقة لأحمد حسن تصدي لها عبدربه ووضع بها مصر في المقدمة.

وفي الشوط الثاني، قام حسن شحاتة بتغيير قوام الفريق كاملا، حيث دفع بإحدى عشر لاعبا بدلا من الذي بدؤوا المباراة، حيث شارك عبدالواحد السيد وهاني سعيد وحسام غالي واحمد المحمدي والسيد حمدي ووليد سليمان ومحمد ناجي (جدو).

وجاءت أول خطورة عن طريق السيد حمدي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات، وتحسن أداء المنتخب المصري قليلا، ثم تصدي حارس مالاوي لضربة رأس جميلة من متعب في الدقيقة 57 قبل ان يحل احمد عيد عبدالملك بديلا له.

ثم لعب عبدالواحد السيد دورا في وتصدي لتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لمهاجم مالاوي الذي استغل تمركز دفاع مصر الخاطئ مع الدقيقة 63 في أول ظهور في الشوط الثاني.

وتحرك معوض كثيرا في الجبهة اليسرى وشكلت عرضياته خطورة علي دفاع مالاوي الذي تصدي لجميع الكرات بقوة، فيما كان وليد سليمان في منطقة المناورات هو صانع الألعاب ولكنه لم يجد المعاونة لالتزام غالي بالمهام الدفاعية.

وعمت حالة من الاسترخاء في صفوف منتخب مصر، وهددت مالاوي مرمي مصر في أكثر من مناسبة، وسدد لاعب الوسط مولانجا كرة قوية مرت فوق العارضة بقليل، وامتلك لاعبو مالاوي وسط الملعب بشكل كبير.

وفي الدقيقة 88 اقتنص منتخب مالاوي هدف التعادل من ضربة ركنية لعبت عالية لم تجد سوي رأس لاعب مالاوي وسط غياب تام للدفاع المصري الذي يجب إعادة النظر في تكوينه، ثم أنقذ عبدالواحد ضربة ثابتة في الزاوية اليمني البعيدة الي ضربة ركنية في وقت الضائع

خالد الصاوي .. فنان واحد ومواهب متعددة













عرف الوسط الفنى أكثر من فنان شكلوا بأنفسهم حالات خاصة ومميزة جدًا فى دنيا الفن، وبرعوا فى أكثر من مجال، ومنهم الشاعر الراحل صلاح جاهين، الذى كتب لمسرح العرائس "أوبريت الليلة الكبيرة".

وقدم جاهين أشهر رباعيات بالعامية المصرية، وألف المئات من أنجح الأغانى، ومثل، وغنى، وكتب السيناريوهات للسينما، وبرع فى الكتابة المسرحية، وكان واحدًا من أبرع رسامى الكاريكاتير فى الصحف المصرية كل ذلك فى آن واحد، ودون أن تطغى موهبة على الأخرى أو تسحب من رصيدها ورصيده لدى الناس.

والفنان خالد الصاوى ينتمى إلى هذه النوعية النادرة من الموهوبين، فهو مخرج مسرحي متميز، حصل على أكثر من جائزة عن عروض مسرحية قام بإخراجها وشارك بها فى مهرجان المسرح التجريبى وغيره.

وهو ممثل من طراز رفيع، بدأ يثبت أقدامه على الشاشة، خطوة خطوة من خلال أفلام وأعمال خفيفة، حتى وصل هذا العام إلى البطولة المطلقة فى فيلم "أدرينالين" ومسلسل "قانون المراغى".

وهو أيضًا كاتب مسرحى موهوب، وعازف ماهر، وشاعر فصحى حداثى له صوت خاص، لا يقلد فيه أحدًا، ومفرداته بسيطة جميلة وموحية وقصائده تنم عن حس وطنى وسياسى مرهف، وقدرة فذة على تطويع اللغة فى خدمة الفكرة.

وقد قرأت له ديوان "أجراس"، فوجدت فيه شاعرًا موهوبًا، وسمعت بعض قصائد ديوانه الأخير، فحزنت لأنه لم يقدم نفسه كشاعر سوى من فترة قليلة جدًا، وحزنت أكثر لأنه لولا شهرة خالد الصاوى كممثل، لما حظيت دواوينه بكل هذا الاهتمام الإعلامى، بدليل أنهم يتحاورون معه حول أشعاره فى برامج فنية، وليس فى برامج ثقافية متخصصة، وهذا مع الأسف هو حال الشعر والشعراء الآن فى بلدنا.

ولكن إذا كان الصاوى صاحب سبع "صنايع" أو بالأحرى سبع مواهب، فإن حظه لم يضع فى الشهرة والتفوق، خصوصًا أنه يعرف جيدًا متى يقدم نفسه كشاعر ومتى يتفرغ لعمله كممثل، وكيف يختار العروض التى يخرجها.. وهو فى كل الأحوال صادق ومخلص وموهوب

فيلم اعز اصحاب





فيلم اعز اصحاب


بطولة


احمد فلوكس - احمد صلاح السعدني - سومة









فيلم لي لي - عمرو واكد الممنوع من العرض







فيلم لي لي
الممنوع من العرض


فيلم لي لي

بطولة


عمرو واكد - سامي العدل






الرقابة السعودية تعاقب شيرين عبد الوهاب










قامت الرقابة السعودية بانتزاع صفحة من كل أعداد "مجلة روتانا" التي تضمنت مقابلة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تهجمت فيها على تامر حسني، وحمل الغلاف عنوان تامر حسني ينتظر فضيحة، غير أن الجزء من المقابلة الذي تحدثت فيه شيرين عن فضيحة تم حذفه.



من جهة ثانية لا يزال الفنان تامر حسني يعاني من حربه الباردة مع الفنان عمرو دياب، إذ أنكر تامر ما يشاع عن أن تمسّكه باسم "نور عيني" لفلمه الجديد ردّاً على رفض النجم "عمرو دياب" خطبته لابنته التي تسمى "نور"، ووصف تلك التقارير بأنها مجرّد فبركات صحفية للترويج الإعلامي فقط.



وأكد "تامر" أن اسم البطل في الفلم "نور" وليس مقصوداً أبداً أن يكون على اسم ابنة "عمرو" التي شدّد على أنه لم يتقدّم لخطبتها من الأساس كما روّجت بعض وسائل الإعلام



تعليق المحرر


يبقي ده اكيد سبب الخلاف بينه وبين عمرو بقي انت يا معفن عايز تجوز بنت عمرو دياب يا اخي قهوة

روتانا تنهى ٣ سنوات من الخلاف بين تامر وشيرين








بعد خلافات استمرت ٣ سنوات، خاضا خلالها حروباً إعلامية وأصدرا فيها تصريحات مضادة، تم الصلح بين المطربين تامر حسنى وشيرين عبدالوهاب،

ومن المقرر أن يجتمع الاثنان خلال الأسبوع المقبل مع سعيد إمام، مدير الشؤون الفنية لشركة روتانا، لإنهاء جميع الخلافات السابقة وفتح صفحة جديدة بين شيرين وتامر تعيد إلى الأذهان بدايتهما المشتركة وحالة الصفاء التى كانت بينهما قبل سنوات. سعيد أكد لـ«المصرى اليوم» أن بعض الصحف اختلقت الأزمة بين تامر وشيرين خلال الأشهر الماضية،

وقال: «اتصلت بشيرين أثناء تواجدها فى السعودية أمس الأول، وأبدت موافقتها على إتمام الصلح وأكدت أنها ستقاضى إحدى المجلات العربية التى نشرت تصريحات لها ليس لها أى أساس من الصحة تسىء لتامر، ورحب تامر حسنى بالصلح وقال إن شيرين شقيقته وفى جميع حواراته الصحفية يثنى عليها




تعليق المحرر


طيب ونصر محروس ملهوش دور ولا ايه

الاثنين، 28 ديسمبر 2009

زينة تفكر في عضوية مجلس الشعب لحل مشاكل الناس









كشفت الفنانة زينة عن رغبتها في الترشّح لنيل عضوية مجلس الشعب المصري، وذلك لاقتناعها بأن الفنانين أكثر من يشعرون بهموم الناس.



وأَكَّدت أنه في حال ترشيحها لمجلس الشعب وانشغالها في حل مشاكل الناس لن تتردّد ثانية في اتخاذ قرار اعتزال الفن.



وقالت: "لست سياسية بالمعنى المعروف، ولكني أتمنى أن أستغل شهرتي في أمور أكثر مصداقية مع الناس من خلال خدمتهم، والعمل على إسعادهم وحل مشاكلهم، حيث أن مشاكل الناس بالنسبة لي أهم بكثير من التمثيل".



على الجانب الآخر تنتظر زينة عرض أحدث أفلامها السينمائية "بنتين من مصر"، والذي تشارك في بطولته الفنانة الأردنية صبا مبارك، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.



يُذكر أنه عُرض لزينة في رمضان الماضي مسلسل "ليالي" الذي شهد على أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وأثار جدلاً كبيراً حول تشابة قصته مع قصة حياة المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم



تعليق المحرر



والله فكرة بس انتي فئات وتامر حسني عمال ويبقي الجردل والكنكة

كريم عبد العزيز : أرفض تشبيهي بجيمس بوند







شدد النجم المصري كريم عبد العزيز على أن فيلمه الجديد الذي يجمل اسم "ولاد العم" لم يقصد به بتاتاً التشبه بالممثل العالمي جيمس بوند، مشيراً إلى أن ابتعاده عن السينما في العامين الأخيرين لم يكن إلاّ للخروج بعمل لائق.

وأكد النجم المصري أن الطريقة التي تعامل فيها مع فيلمه الأخير لم تكن طريقته الاعتيادية، حيث أشار إلى أن هناك العديد من الأساليب التي اعتمدها لتتناسب مع أحداث الفيلم الدراماتيكية.

وعلق كريم عن فيلمه الجديد قائلا: “عدت للساحة الفنية بـفيلم “ولاد العم” بعد غياب عامين، وفي الفترة التي ابتعدت فيها كنت أحضر لأكثر من عمل مع “الشركة العربية”.

الجدير بالذكر أن قصة أحداث فيلم أولاد العم تدرو حول ضابط المخابرات المصري مصطفى الذي يشاركه في بطولته منى زكي وشريف منير وانتصار



تعليق المحرر


ياعم هو انت تطول ولا هتمثل علينا

مصر النهاردة" بدلاً من "البيت بيتك" في يناير 2010










في أولى مفاجآت العام الجديد قرّر وزير الإعلام المصري أنس الفقي تغيير اسم برنامج "البيت بيتك" إلى "مصر النهاردة" ابتداءً من منتصف شهر يناير المقبل، والذي سيكون إنتاج مشترك بين التلفزيون المصري وشركة "صوت القاهرة".



وجاء قرار الفقي بعد شهور عديدة تجاوزت أكثر من عام على مشاكل نزاع الملكية لبرنامج "البيت بيتك" بين محمود بركة صاحب شركة "بركة ديزاين" المنتجة للبرنامج وعدد من رجال الأعمال، لذا قرّر الفقي وبصورة نهائية أن يكون البرنامج الجديد "مصر النهاردة" إنتاج حكومي مصري خالص.



وسيكون برنامج "مصر النهاردة" بنفس مذيعي "البيت بيتك" محمود سعد وخيري رمضان وتامر أمين، وذلك بعدما قاموا بتوقيع عقود مستقلة لمدة عامين مع شركة "صوت القاهرة"، دون تحديد اسم البرنامج الذي سيعملون به، مع الاكتفاء بتحديد الأجر الذي سيتقاضونه.



كما تولّى التلفزيون المصري الاتفاق مع فريق الإعداد الذي يعمل حالياً في برنامج "البيت بيتك" وعلى رأسهم رئيس التحرير محمد هاني للعمل في البرنامج الجديد "مصر النهاردة"، والذي سيُبث على القناة الثانية والفضائية المصرية في نفس توقيت برنامج "البيت بيتك".



وكان أول اسم مقترح للبرنامج الجديد هو "مصر اليوم"، ولكن تمّ التخلّي عنه لتشابهه مع اسم جريدة "المصري اليوم"، كما أن إحدى القنوات الخاصة تبث برنامج حواري خاص بإسم "مصر اليوم"، ولذلك تمّ الاستقرار في النهاية على اسم "مصر النهاردة".



تعليق المحرر


تلاقي البيت اتباع عشان كده غيروا اسمه

فيلم شعبان الفارس







فيلم شعبان الفارس


بطولة


احمد ادم - جومانا مراد




فيلم كاريوكي - شريف مكاوي










فيلم كاريوكي

بطولة


شريف مكاوي - منة فضالي




فيلم رامي الاعتصامي - احمد عيد







فيلم رامي الاعتصامي


بطولة


احمد عيد - ايتن عامر






اغنية اتحدى - لطيفة




اغنية اتحدى - لطيفة



اغنية انا اشتقتلك - فضل شاكر




اغنية انا اشتقتلك - فضل شاكر



اغنية قالوا عنها - محمد حماقي





اغنية قالوا عنها - محمد حماقي




اغنية على جبين الليل - وسيم الشعار




اغنية على جبين الليل - وسيم الشعار



اغنية سبني اموت فيك - ايساف





اغنية سبني اموت فيك - ايساف



اغنية لا تشكي - حسين الجسمي



اغنية لا تشكي - حسين الجسمي


اغنية كل حاجة - مدحت صالح




اغنية كل حاجة - مدحت صالح


اغنية احلى الاوقات عاصي الحيلاني





اغنية احلى الاوقات - عاصي الحيلاني


اغنية انا ولا انت - عاصي الحيلاني




اغنية انا ولا انت - عاصي الحيلاني



اغنية شفت لعيونك - وسيم الشعار




اغنية شفت لعيونك - وسيم الشعار



اغنية مدللي - طوني كيوان




اغنية مدللي - طوني كيوان




اغنية الموعد الضائع - يارا






اغنية الموعد الضائع - يارا



اغنية عايشة والسلام - اليسا




اغنية عايشة والسلام - اليسا


اغنية تصدق بمين - اليسا





اغنية تصدق بمين - اليسا




اغنية مصدومة - اليسا






اغنية مصدومة - اليسا


اغنية هيفاء وهبي انا قادرة اعيش





اغنية هيفاء وهبي انا قادرة اعيش


عمرو دياب يحيي رأس السنة مقابل ३०० الف دولار







أبدى الفنان المصري عمرو دياب استعداده على إحياء حفل ليلة رأس السنة بصالة الشهداء وسط العاصمة اللبنانية مقابل 300 ألف دولار فقط

والسبب لموافقته على تخفيض أجره في هذا الحفل تحديداً لرغبته لرغبته في التواجد بين الجمهور اللبناني في هذه الليلة بالذات , خاصة وأنه لم يقم بإحياء حفلات كبيرة هناك منذ أعوام بعيدة, حيث كانت تقام بدبي


طلب عمرو من الشركة المنظمه له معرفة الفنانين الذين سيشاركونه الغناء قبل الموافقة على الحفل , وأبدى اعتراضه على بعض الأسماء ورحب فقط باسم المطربة اللبنانية ميليسيا التي أعربت عن سعادتها البالغة بمشاركة دياب هذا الحفل



تعليق المحرر


واخدين بالكم من 300 الف دولار فقط وايه كمان مخفض السعر اكيد عشان الازمة العالمية ههههه عجبت لك يا زمن

زيزي تفسخ تعاقدها مع "روتانا" حتى لا تنطفئ نجوميتها







أعلنت المطربة زيزي أنها فسخت تعاقدها مع شركة "روتانا" الأسبوع الماضي حتى لا "تنطفئ نجوميتها" على حد تعبيرها؛ موضحةً أن السبب هو مماطلتها معها بشأن تصوير كليب "حلم ولا علم" من ألبومها الأخير "وعد عليّا"، والذي كان من المقرّر أن يتم تصويره منذ سبعة أشهر تقريباً.



ويأتي انفصال زيزي عن "روتانا" بعد مرور شهر على إنهاء المطربة مي كساب تعاقدها هي الأخرى مع شركة "روتانا"، بعد أن أضاعت عليها عامين دون طرح أي جديد غنائي منذ أن طرحت ألبومها الوحيد معها "أحلى من الكلام".



واعتبرت زيزي أن مماطلة "روتانا" معها بشأن تصوير كليبها "حلم ولا علم" إهانة لها، وعدم اهتمام سيؤثر بالسلب على مسيرتها الفنية التي أشارت إلى أنها حريصة على الحفاظ عليها.



جدير بالذكر أن تعاون زيزي مع شركة "روتانا" أثمر عن ألبومين غنائيين هما "واحدة تانية"، و"وعد عليّا" الذي طرحته بالأسواق العام الماضي، وصوّرت منه أغنية بذات عنوان الألبوم من إخراج وليد محمود

جنون الأسعار يصل إلى «الشاى» مشروب فقراء مصر




انضم الشاى، المشروب الأول ـ والوحيد ـ لفقراء مصر، إلى لائحة السلع الأساسية المهددة بارتفاع الأسعار فى ٢٠١٠، بعد أن قفز متوسط تكلفة كوب الشاى الواحد بنسبة ٣٠٪.

تنفق مصر سنوياً على الشاى نحو ٣ مليارات جنيه، حسب أسعار ٢٠٠٥، وتستهلك سنوياً أيضاً ١٠٠ ألف طن من الشاى، غير أن تلك الأرقام شهدت قفزات طوال السنوات الأربع الأخيرة، فى ظل زيادة أسعار الشاى والسكر معاً.

ويتراوح معدل استهلاك المواطن المصرى بين ٣ و٥ أكواب يومياً، فيما يبلغ سعر بيعه فى المقاهى الشعبية بين ٥٠ و١٥٠ قرشاً، وفى المقاهى السياحية والفنادق بين ٢٥٠ و٧٥٠ قرشاً، وتحتل مصر المركز الخامس عالمياً فى استهلاك الشاى، حسب دراسة أعدها قسم النباتات الطبية بمعهد البحوث.

وعلى الرغم من ارتفاع فاتورة الشاى طوال العام الجارى بنسبة ٣٠٪، فإن أصحاب المقاهى يترددون فى رفع السعر خوفاً من انصراف الزبائن عنهم. ويقول عبداللطيف إبراهيم، صاحب مقهى بوسط القاهرة: «لا شك أن الأنشطة السياحية سترفع أسعارها، ولكن المقاهى الشعبية ستجد صعوبة فى ذلك، لأن الزيادة لن تقل عن ٢٥ قرشاً للكوب وهو أمر قد يكون ذا نتائج عكسية».

يقول مصطفى الضو، رئيس الشعبة العامة للبقالة بالغرف التجارية، إن دعم الشاى فى البطاقات التموينية لم يفلح فى خفض الارتفاعات السعرية، لأن الشاى الذى يُصرف على بطاقة التموين من نوعيات رديئة ما يجعل ٩٠٪ من المواطنين المستفيدين من الدعم يرفضون تسلم حصصهم، ويفضلون شراء الأنواع التى تنتجها شركات خاصة



تعليق المحرر


ولسه الميه اللي من الحنفيه هتنضم للشاي والسلع التانيه

جنون الأسعار يصل إلى «الشاى» مشروب فقراء مصر




انضم الشاى، المشروب الأول ـ والوحيد ـ لفقراء مصر، إلى لائحة السلع الأساسية المهددة بارتفاع الأسعار فى ٢٠١٠، بعد أن قفز متوسط تكلفة كوب الشاى الواحد بنسبة ٣٠٪.

تنفق مصر سنوياً على الشاى نحو ٣ مليارات جنيه، حسب أسعار ٢٠٠٥، وتستهلك سنوياً أيضاً ١٠٠ ألف طن من الشاى، غير أن تلك الأرقام شهدت قفزات طوال السنوات الأربع الأخيرة، فى ظل زيادة أسعار الشاى والسكر معاً.

ويتراوح معدل استهلاك المواطن المصرى بين ٣ و٥ أكواب يومياً، فيما يبلغ سعر بيعه فى المقاهى الشعبية بين ٥٠ و١٥٠ قرشاً، وفى المقاهى السياحية والفنادق بين ٢٥٠ و٧٥٠ قرشاً، وتحتل مصر المركز الخامس عالمياً فى استهلاك الشاى، حسب دراسة أعدها قسم النباتات الطبية بمعهد البحوث.

وعلى الرغم من ارتفاع فاتورة الشاى طوال العام الجارى بنسبة ٣٠٪، فإن أصحاب المقاهى يترددون فى رفع السعر خوفاً من انصراف الزبائن عنهم. ويقول عبداللطيف إبراهيم، صاحب مقهى بوسط القاهرة: «لا شك أن الأنشطة السياحية سترفع أسعارها، ولكن المقاهى الشعبية ستجد صعوبة فى ذلك، لأن الزيادة لن تقل عن ٢٥ قرشاً للكوب وهو أمر قد يكون ذا نتائج عكسية».

يقول مصطفى الضو، رئيس الشعبة العامة للبقالة بالغرف التجارية، إن دعم الشاى فى البطاقات التموينية لم يفلح فى خفض الارتفاعات السعرية، لأن الشاى الذى يُصرف على بطاقة التموين من نوعيات رديئة ما يجعل ٩٠٪ من المواطنين المستفيدين من الدعم يرفضون تسلم حصصهم، ويفضلون شراء الأنواع التى تنتجها شركات خاصة



تعليق المحرر


ولسه الميه اللي من الحنفيه هتنضم للشاي والسلع التانيه

أنس الفقى: القيادة العليا لم تتدخل فى أزمة «أوربت».. وعلمت بالقصة من «المصرى اليوم»





أكد أنس الفقى، وزير الإعلام، عدم تدخله فى قرار الإغلاق المؤقت لاستوديوهات قناة «أوربت»، أمس الأول، سواء قبل القرار أو بعده، مشيراً إلى أنه علم بالأمر من جريدة «المصرى اليوم»، التى نشرت القصة فى عددها الصادر أمس.

قال «الفقى» ـ فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» ـ إن القرار صدر من سيد حلمى، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد أن خاطب القناة عدة مرات لتسديد ما يزيد على ١٠ ملايين جنيه ديوناً للمدينة، ووجه إنذاراً بإغلاق الاستوديوهات. وأضاف أن المشكلة تم حلها بعد ساعات قليلة من القرار، حيث أرسلت إدارة «أوربت» خطاباً يفيد بالتزامها بسداد ٥ ملايين جنيه كدفعة من المستحقات المتأخرة، فأعادت مدينة الإنتاج فتح الاستوديوهات والمكاتب الإدارية.

وشدد وزير الإعلام على أن القيادة العليا لم تتدخل فى الأمر، وأنه شخصياً لم يتدخل أيضاً، باعتبار أن القضية تخص مدينة الإنتاج الإعلامى والقناة، مشيراً إلى أن بعض المسؤولين فى الدولة تلقوا اتصالات من مذيعين بالقناة، ولم يتدخلوا لأن الخلاف كان مالياً ويتعلق بديون قديمة.

وربطت وكالة الأنباء الألمانية فى تقرير بثته أمس، بين أزمة «أوربت»، وشبح الإغلاق ـ أو تقليص عدد قنوات الشبكات الكبرى وفروعها ـ الذى يطارد الكثير من الفضائيات العربية، بسبب الأزمة، ونقلت عن المتحدث باسم وزارة الثقافة والإعلام السعودية عبدالله الجاسر تحذيره من خطورة الوضع، ومطالبته شبكات بلاده بالتكتل لضمان بقائها.

ونقلت الوكالة عن مشاركين فى المنتدى السنوى الخامس لجمعية الإعلام والاتصال السعودية، الذى اختتم أعماله الخميس الماضى، تأكيدهم أن نصف القنوات الفضائية العربية العاملة مهددة بالتوقف، ودعوتها إلى إنشاء هيئة عربية متخصصة تعنى بشؤون الإعلام العربى تفرض قانوناً يتيح للاستثمارات الإعلامية العربية الاستمرار والقدرة على الموازنة بين الاستمرارية وضبط المحتوى



تعليق المحرر


يا سيادة الوزير ارحمونا من الكدب بقي يعني انت مش عارف الا من المصري اليوم سيادتك مش وزير الاعلام بردو ولا وزير ايه بالظبط

الجمعة، 25 ديسمبر 2009

بعض تصريحات النجوم في عام 2009





كارول سماحة:

"2010 عام الحصاد، وإذا فيني حط سنة 2009 بالزبالة ما بقصر"!
مجلة "الشبكة" 21 ديسمبر

محسن جابر:

"لن أقبل أي مطرب سرحته (روتانا)..دول معاهم ربنا"
جريدة "صوت الأمة" 19 ديسمبر

غادة عبد الرازق:

"بعد مشاهدي الجريئة توقعت أن يذبحوني"
مجلة "زهرة الخليج" 19 ديسمبر

"أعيش بكلمتين (العزيمة والإيمان) فقط لا غير، وربنا طبعا أحسن منهم وقبلهم"
تعليقا على "التاتو" المكتوب على ذراعيها مجلة "الكواكب" 2 ديسمبر

عمرو سمير عاطف:

"أدعو من يتحدثون عن ثغرات ومبالغات في فيلم (ولاد العم) بمشاهدة (جيمس بوند)"
مجلة "الإذاعة والتليفزيون" 19 ديسمبر

عمر الشريف:

"لا أتصور أن الله خلق البشر ليدخلهم النار"
موقع "إم بي سي" 21 ديسمبر

ياسر فرج:

"أنا موجود في السينما في مكان لا أرضى عنه"
مجلة "نصف الدنيا"20 ديسمبر
أغنيات دياب مثل "الجبنة الرومي" بحسب تصريحات ريم هلال!
ميس حمدان:
"أنا مظلومة جدا في السينما"
مجلة "نصف الدنيا"20 ديسمبر

ريم هلال:

أغاني عمرو دياب "زي الجبنة الرومي" كل ما تقدم تحلى"
مجلة "وشوشة" 22 ديسمبر

مروى:

"نفسي ربنا يهديني"
مجلة "وشوشة"

محمد رحيم:

"لو اتكلمت هقل أدبي وعمرو مصطفى متعود "ينحت" ألحاني من زمان"
مجلة "وشوشة" 22 ديسمبر

مدام رشا:

"اتخضيت أول ما شوفت نفسي على الشاشة لأني خجولة جدا"
صحيفة "الدستور" 22 ديسمبر

شيرين:

"أنفلونزا الخنازير أسهل من الغناء بتأشيرة إسرائيلية"
صحيفة "لها" 23 ديسمبر

شريف منير:

"مصر مش كلها (حين ميسرة) و(عزبة آدم)"
مجلة "الكواكب" 22 ديسمبر


كريم عبد العزيز:

"تعلمت العبرية لدواع أمنية"
مجلة "أخبار النجوم" 24 ديسمبر

شريف عرفة:

"الأكشن واقعي بشهادة أجهزة أمن الدولة"
مجلة "أخبار النجوم" 24 ديسمبر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

محمد الأمير في ذمّة الله إثر سكتة قلبية مفاجئة










توفي الفنان الكويتي الشاب محمد الأمير فجر أمس – الثلاثاء – إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، ودُفن صباح اليوم بحضور زوجته، وأهله، وأصدقائه ومحبيه.



وكان الأمير يشعر منذ فترة بسيطة قرابة الشهر بوخز في صدره، وعند الساعة الرابعة والربع فجر أمس استيقظ وأيقظ زوجته، وأخبرها أنه يشعر بألم شديد "نغزة قوية" في صدره، وطلب منها نقله إلى مستشفى هادي، وفور دخوله المستشفى توقف قلبه عن الخفقان، ووقع مغشياً عليه، وتم إدخاله غرفة العناية المركزة.



وبعد حوالي نصف الساعة، ومع دقات الساعة الخامسة إلاّ عشر دقائق فجراً أسلم محمد الأمير الروح، وقام الطبيب بإخبار زوجته أن سبب الوفاة سكتة قلبية.



وكان من المقرّر أن يُدفن جثمان الفقيد صباح أمس، لكن تمّ التأجيل إلى صباح اليوم بسبب سفر شقيقه فريد الأمير بالخارج، والذي حجز أول طائرة عائدة للبلاد لحضور مراسم الدفن.



وبدأ الفنان محمد الأمير مشواره كممثل في المسرح، ثم اتّجه إلى الدارما التلفزيونية، وقدّم بها عدداً من المسلسلات المهمة مثل "غربة مشاعر"، و"دروب الشك"، و"الدردور"، و"من يقتل الأحلام"، و"السرايات"، و"سهم الغدر"، و"بيوت بلا أبواب"، و"القدر المحتوم"، و"دنيا القوي.

كما كان للأمير تجربة وحيدة في الإنتاج السينمائي هو فِلم "الدنجوانة" من تأليف ضيف الله زيد وإخراج فيصل شمس، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين مثل فاطمة عبدالرحيم، وجمعان الرويعي، موحمد الشعيبي، وفرقة مسك




تعليق المحرر


ان لله وان اليه راجعون

عمر الشريف: التمثيل مهنة "وضيعة".. ولجأت إليها لأني فاشل في كل شيء










صرّح الفنان العالمي عمر الشريف أنه لجأ لمهنة التمثيل لأنه فاشل في كل شيء، واصفاً إيّاها بـ"الوضيعة" التي لا ترتقي لأي مهنة أخرى في العالم.



ونفى في مؤتمر صحفي عُقد ضمن فعاليّات مهرجان دبي السينمائي السادس الذي عقد هذا الشهر ما تردّد خلال الفترة الماضية بشأن اعتزاله الفن، مؤكداً أنه لن يتّخذ هذا القرار إلاّ في حالة المرض والعجز لأن التمثيل مهنته ومصدر رزقه الوحيد.



وأَكَّد عمر الشريف أن نيّته في مقاطعة مهرجان دبي السينمائي شائعة لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أنه لا يحضر المهرجانات بصورةٍ عامة، لكنه حرص على الحضور إلى إمارة دبي الخليجية لأنه يحبها، لدرجة أنه أحضر معه حفيده وزوجة ابنه للتعرّف على هذه المدينة الجميلة بحسب قوله.



وأوضح عمر الشريف أن التمثيل في الغرب يتفوّق على نظيره في الشرق في احترام مواعيد التصوير، وخلوّه من المزاجيات التي تسود العالم العربي.



كما لفت إلى وجود فجوة كبيرة بين جيلي السينما القديم والجديد، مشيراً إلى أن الجيل الجديد يقدم تجارب غير مفهومة سرعان ما تصبح في طي النسيان عكس الأفلام القديمة التي هي خالدة في الوجدان.



وقال: "السينما الجديدة مليئة بمشاهد متخمة لا ضرورة لوجودها، واليوم يكتب المؤلف سيناريو مخصوص لفنان أو لفنانة، أما سابقاً فكان السيناريو للجميع، وإذا أخفق في أدائه ممثل يؤثر في الأداء للجميع".



وفي سؤال عن مشروعاته الجديدة، أعلن الفنان العالمي أنه سيتفرّغ خلال الستة أشهر المقبلة لقراءة أكثر من 50 سيناريو لاختيار الأنسب منها للقيام ببطولتها في العام المقبل.



على الجانب الآخر اعتبر عمر الشريف نفسه شاهداً على عصر من النجاحات والإخفاقات، مركّزاً على عائلته التي تمثّل نموذجاً للتواصل والتعايش بحسب تعبيره .



وضرب مثالاً بابنه الوحيد طارق، الذي أشار إلى أنه تزوج بأربع نساء مختلفات الجنسية والديانة، ولديه ثلاثة أحفاد أمهاتهم مختلفات الديانة يهودية ومسيحية ومسلمة، وعلى الرغم من ذلك يحبون بعضهم كثيراً ولا يتناحرون.



ودعا في ذلك السياق العرب إلى العيش بلا تناحر وخلافات طائفية، وإلى عدم الانقياد خلف أناس لا يهمهم غير سفك الدماء



تعليق المحرر

هو فعلا محدش بيدخل التمثيل الا الفاشلين واللي ملهومش شغلانة

غادة عبدالرازق تعلن خطبتها على الإعلامي محمد فودة




فجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مفاجأة للمشاهدين وللوسط الفني بإعلان خطوبتها من الإعلامي محمد فودة الأسبوع الماضي، مشيرةً إلى أنها اتفقت مع خطيبها الجديد على عقد القران في حفل ضخم تسافر بعده إلى أوروبا لقضاء شهر العسل.

وجاء إعلان غادة خطوبتها لتنفي الإشاعات التي ترددت حول ارتباطها بالممثل الشاب أحمد فلوكس الذي شاركته بطولة مسلسل "الباطنية".

كما طلبت غادة من المخرج محمد النقلي تأجيل البدء في تصوير مسلسلها الجديد (زهرة وأزواجها) من تأليف مصطفى محرم والمقرر عرضه على شاشة رمضان القادم إلى شهر مارس المقبل، بعد اتفاقها مع خطيبها الجديد محمد فودة على التعجيل بموعد الزفاف ليكون في شهر فبراير المقبل.

ويذكر أن غادة طلقت في أبريل الماضي من المنتج وليد التابعي وهو الطلاق الثاني بينهما؛ إذ سبق لهما أن انفصلا من قبل بعد زواج دام عاماً واحدا فقطً، إلا أنهما عادا مرة أخرى واستمر زواجهم لمدة عامين، بيد أن الخلافات التي وقعت بينهما بعد انتهاء فيلم "أزمة شرف" الذي تعاونا فيه سوياً قد عجلت بطلاقهما الثاني



تعليق المحرر


وهو طولك كده بردو ولا قصير







أصدرت محكمة القاهرة قراراً بمنع المطربة اللبنانية قمر شبيهة هيفاء وهبي بالغناء في مصر وبيروت، ومنعها من دخول الأردن، بسبب قيامها بسب وقذف جمال مروان صاحب قنوات ميلودي، وتهربها من سداد رسوم الحفلات التى أقامتها فى مصر.

وقدَّم مروان للمحكمة الرسائل الصوتية على تليفونه المحمول مسجلاً عليها شتائم قمر و بعد تفريغ محتوى هاتفه المحمول تبين ارتكابها وقائع في حقه يعاقب عليها القانون بالحبس و الغرامة.


وقد طلبت من جمال مروان فسخ العقد المبرم معها دون سداد الشرط الجزائي و قدره مليون دولار، وعلى أثر ذلك الخلاف قرر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت فترة لمنع المطربة من الغناء في لبنان وقد حصل على صورة من الحكم

الاثنين، 21 ديسمبر 2009

مخرج "كباريه": نجمات مصر يفتقدن للأنوثة لذلك ألجأ إلى اللبنانيات





وصف المخرج المصري سامح عبدالعزيز الفنانات في بلاده بأنهن "مسترجلات ويفتقدن للأنوثة"، مشيراً إلى أن هذا الأمر هو الذي يدفعه لإسناد أدوار البطولة في أفلامه إلى فنانات لبنانيات.

وقال سامح عبد الحميد في تصريح صحفي:"إن نجمات مصر ليس لديهن أنوثة، ونحن نفتقد في النجمة المصرية الأنوثة السينمائية التي تلمع على الشاشة، ولم يأتِ حتى الآن أي امتداد لهند رستم أو نادية لطفي أو سعاد حسنى وميرفت أمين ونجلاء فتحي".

وأضاف المخرج الذي سبق أن أخرج فلمي "كباريه" و"الفرح"، أن هذا المشكلة دفعته للاستعانة بالممثلة اللبنانية لاميتا، لتجسد دور فتاه مصرية بفلم "حد سامع حاجه"، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى، معتبراً أنه كان من الصعب إسناد الدور لنجمات مصريات، وأوضح قائلاً:"أظن أن لاميتا نجحت في دورها بنسبة 80% كأول تجربة لها في التمثيل".

من جهة أخرى، صرح عبد العزيز بأن الفلم مقتبس من فلم "23" لجيم كاري، ونفى قيامه بحذف مشاهد للراقصة دينا ولاميتا، مضيفاً: "أنا مخرج مونتير وأعرف جيداً قبل التصوير ماذا أريد من المشاهد، فلماذا أتعب نفسي في مشاهد لن أستفيد منها، ومن غير الوارد عندي أن أحذف مشاهد فنان لصالح آخر".

كما رفض عبد العزيز الانتقادات التي تعرض لها نتيجة تمسكه بأن يقيم بطل الفلم في فيلا فارهة رغم أنه موظف، وقال إنه لا يوجد فلم واقعي 100% ولكن هناك واقع افتراضي من خيال المؤلف، أنا أردت أن أقدم صورة سينمائية مبهجة كما قدمت الصورة الشعبية في "الكباريه" و"الفرح".



تعليق المحرر


والماما بتاعتك بقي من لبنان ولا من فين

مسلسلات رمضان تمنح الفنانيين المصرين أجوراً بالملايين






ساهمت المنافسة الشديدة التي تدور حالياً بين الكثير من شركات الإنتاج المصرية، برفع أجور الفنانين بشكل ملحوظ، نظراً لزيادة الطلب عليهم لإنتاج المسلسلات لشهر رمضان المبارك مبكراً.

وبدأ الإعلان عن تعاقدات مع النجوم لتصوير أعمال جديدة للعرض خلال رمضان المقبل، كما بدأ المخرجون بمعاينة أماكن التصوير واختيار فرق التمثيل.

وذكرت مصادر صحفية مصرية، أن المنتج تامر مرسي قام بإجراء مفاوضات مع الممثلة المصرية هند صبري، حيث عرض عليها 4 ملايين جنيه لضمها لفريق عمل مسلسل «بره الدنيا»، الذي يشارك فيه نفس فريق عمل مسلسل «قلب ميت» باستثناء غادة عادل، وسيقوم بإخراجه مجدي أبو عميرة.

كما تقاضت عبلة كامل أجراً قدره 3 ملايين جنيه من المنتج محمود بركة، نظير اشتراكها فى بطولة مسلسل لم يتم الاستقرار على اسم نهائي له وتخرجه غادة سليم ومن تأليف عبد الحميد أبوزيد.

أما الممثل المصري مصطفى شعبان قد حصل على ٣ ملايين جنيه نظير بطولته مسلسل «ابن موت» الذى كتبه مجدي كامل وتنتجه مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومنحت مدينة الإنتاج الإعلامي أحمد شاكر عبد اللطيف مليون جنيه كأجر نظير أدائه شخصية العالم مصطفى مشرفة فى مسلسل «مشرفة رجل لهذا الزمان»، محققاً بذلك زيادة قدرها ٦٠٠ ألف جنيه عن أجره الذى حصل عليه فى مسلسل «أسمهان».

ويتربع يحيى الفخرانى على عرش الدراما بحصوله على أجر قدره ٥ ملايين جنيه من المنتج أحمد الجابري نظير بطولته مسلسل «شيخ العرب همام» الذي كتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه حسني صالح، وهو الأجر الذى تقاضاه العام الماضى عن مسلسل «ابن الأرندلى»



تعليق المحرر


فلوس ملهاش اصحاب حد لاقي دلع وميدلعش والناس اللي قاعده في عشش دي محدش معبرها جتكم الارف مليتوا البلد

سلمى حايك: الأمومة جعلت مني إنسانة مختلفة





اعترفت الممثلة المكسيكية سلمى حايك أن الأمومة غيرت من أسلوب حياتها كلياً، حيث أصبحت تهتم بالأعمال الخيرية ومساعدة الفقراء.

وقالت سلمى حايك (43 عاماً) :" الأمومة جعلت مني شخصاً آخر، إذ أصبحت أكثر عاطفية وحساسة... لقد غيرت ابنتي من حياتي، وأصبحت اهتم بالأعمال الخيرية للفقراء، لأنني أريد لها الأفضل في كل المواقف".

وعن قيامها بإرضاع طفل غريب خلال زيارتها لسيراليون قالت حايك: "لم يكن لدى الأم لبن لرضيعها الذي كان يصرخ من الجوع، وفي اللحظة التي شعر بها الطفل باللبن (عندما أرضعته) فتح عينيه الصغيرتين ونظر إلي.. كان ذلك مضحكاً ومفعماً بالحب في الوقت نفسه ورأى البعض في ذلك عملاً كبيراً لكنني أجده بصدق أمراً عادياً".

وقد تسلمت سلمى جائزة القلب الذهبي من منظمة "قلب للأطفال"، مؤكدةً على أن "مساعدة الآخرين تجعل المرء سعيداً "، وقالت"أتمنى أن يفعل كل فرد شيئاً سخياً مرة واحدة على الأقل في حياته".

فيلم ادرينالين











شاهد فيلم ادرينالين اونلاين

فيلم ادرينالين


فيلم ادرينالين اونلاين





نقدم لكم فيلم جديد من افلام الغموض التي اصبحت السينما المصرية تنتجها في السنوات الاخيرة فرغم قلتها الان ان هناك اقبال شديد عليها , فيلم اليوم هو ادرينالين تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة يكتشفها المقدم/ محمود أبو الليل .. جثة مشوهة مجهولة الملامح ... يبدأ التحقيق بالاشتراك مع فريق البحث ، ومن خلال التحقيق يكتشف مخاوف الشخصيات المتورطة في الجريمة ويكتشف سر الأدرينالين في حياتهم






الجزء الاول











الجزء الثاني





فيلم اولاد العم






فيلم اولاد العم


شاهد فيلم اولاد العم اونلاين


فيلم اولاد العم اونلاين



قصة الفيلم



ضابط بالموساد مسئول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ اغتيالات فى مصر , يرتبط بفتاة مصرية دون علمها بحقيقته , ثم يهرب بها رغما عنها الى اسرائيل , ضاغطا عليها بحرمانها من اولادها , فترسل المخابرات المصرية ضابطا لكشف نوعية المعلومات التى حصل عليها واعادة الزوجة للقاهرة بصحبة طفليهاو تتوالى الاحداث



شاهد فيلم اولاد العم





وفاة الممثلة الامريكية بريتاني ميرفي عن عمر يناهز 32 عاما









قال مسؤولون إن الممثلة الامريكية بريتاني ميرفي التي قامت ببطولة افلام مثل(حديثا الزواج) "Just Married" و(8 مايل) "8 Mile" توفيت يوم الاحد عن 32 عاما.

واعلنت وفاة ميرفي في مركز سيدارز-سيناي الطبي بالقرب من بيفرلي هيلز بعد ما ترددت انباء بانها اصيبت بسكتة قلبية بمنزلها في وست هوليوود.

وقال موقع (تي ام زد) "TMZ" على الانترنت ان والدتها شارون اكتشفت ان مرفي فاقدة الوعي عندما كانت تستحم. وقالت ادارة مكافحة الحرائق في لوس انجليس انها تلقت مكالمة طارئة في حوالي الساعة (1600 بتوقيت جرينتش).

وبدأت ميرفي مشوارها السينمائي في ادوار امام مايكل دوجلاس وأشتون كوتشر وايمينيم وانجلينا جولي ولكنها فشلت في بلوغ نفس مستوى نجاحهم. وفي السنوات الاخيرة افل نجمها حيث كانت معظم اعمالها في افلام ذات ميزانيات منخفضة بينما اثار شكلها الهزيل مخاوف بشأن صحتها.

ورفض وكيلها الاعلامي التعليق قائلا ان العائلة تريد الخصوصية.

وترددت انباء عن ميرفي في اوائل هذا الشهر بانها تركت مجموعة بورتوريكو لفيلم (المتصل) "The Caller". وقال وكيلها الاعلامي انها تركت الفيلم بسبب خلافات ابداعية. وعندما كانت ميرفي وزوجها كاتب السيناريو البريطاني سيمون مونجاك في طريق العودة الى لوس انجليس فقد زوجها الوعي وهو على متن الطائرة ونقل الى المستشفى.

ولدت مورفي في اتلانتا في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني عام 1977 ونشأت في ولاية نيوجيرزي. وانتقلت الى لوس انجليس برفقة والدتها في اوائل التسعينيات أملا في النجومية

10 أفلام مثيرة للجدل رفضتها الرقابة المصرية في 2009





واجه عدد من الأفلام السينمائية المصرية التي أُنتجت في العام الحالي مشاكل جمة مع الرقابة بعد أن أثارة الجدل حولها نظراً لتطرقها لقضايا سياسية أودينية أو حتى جنسية.

ولاتزال خمسة من هذه الأفلام تواجه حظراً للعرض ولم يتم حسم الموقف النهائي بشأنها رغم وصولها إلى ساحات المحاكم، فيما تم الإفراج عن أربعة أفلام فقط واستقبلتها دور العرض بعد تدخل مقص الرقيب فى أحداث الكثير منها.

ونذكر هنا بعض من الأفلام التي لم يتم حسم أمرها بشكل نهائي وتعرضت لمشاكل عديدة ومنها:فلم "أوباما" الذي اعترضت عليه الرقابة هذا العام عقب تولى الرئيس الأمريكي الجديد مقاليد الحكم ورشح لبطولته الممثل الأسمر سليمان عيد، لتشابه ملامحه مع ملامح الرئيس الأمريكي الجديد، وأرسلت الرقابة خطاباً لمخرج الفيلم حامد سعيد على منزله، تبلغه فيه برفض الرقابة التصريح بتصوير الفلم لإنه - حسب الخطاب - يخالف القانون رقم 430 لسنة 1955 وبوضوح أكثر يسىء للعلاقات الوطيدة بين مصر وأمريكا.

أما ثانى الأفلام التى رفضت الرقابة التصريح بتصويرها هذا العام فكان "هانشرب من البحر" تأليف شريف زكى لإحتوائه - كما جاء فى تقرير الرقابة- على مشاهد علاقات محرمة وزنى محارم وغير ذلك مما يتعارض مع الدين والأخلاق والتقاليد

كما رفضت الرقابة أيضا التصريح بسيناريو فلم "تحت النقاب" تأليف على عبد الغنى وسيناريو وحوار محمد عصمت وإخراج على رجب. مشيرةً أن الفلم يسىء للدين الإسلامى بمناقشته لحالات إستثنائية فى المجتمع والإدعاء بأن الحالة الإقتصادية السيئة التى يعانيها المجتمع تدفع الكثير من النساء للانحراف

أما رابع الأفلام فكان "كلمة السر" تأليف سامح أبو الغار ابن شقيق الدكتور أبو الغار طبيب النساء والولادة ومنسق حركة 9 مارس من أجل استقلال الجامعات وجاء في أسباب الرفض تعمده مناقشة قضايا الشذوذ الجنسى بين الفتيات وكذلك لمخالفته للآداب العامة.

تصاعدت الأمور بشكل غير متوقع بعد رفض الرقابة التصريح بسيناريو فلم "الغماية" تأليف محمد الدرينى والذى يتناول قصة شاب مسيحى الديانة يتعرض للقبض عليه من قبل أجهزة الأمن على إنه أحد المنضمين للجماعات الإسلامية المحظورة وفى داخل المعتقل يتم دعوته للإسلام ويتعرض فى سبيل ذلك لضغوط عنيفة.

كما رفضت الرقابة أيضاً التصريح بسيناريو فلم "إبن الرئيس" تأليف يوسف معاطي وإخراج عمرو عرفه وبطولة محمد عادل امام الذى تم ترشيحه لتجسيد شخصية ابن الرئيس والفنان محمود ياسين الذى تم ترشيحه لشخصية الرئيس.

أما الافلام التي تم عرضها هذا العام بعد مرورها بمشاكل متعددة وهي: "عزبة آدم" لفتحى عبد الوهاب ومحمود ياسين ودنيا سمير غانم، و"بمبوزيا" الذى تم تعديل عنوانه فيما بعد ليصبح "الديكتاتور" بطولة خالد سرحان ومايا نصري، أيضاً فلم "مجنون أميرة" إخراج إيناس الدغيدي وبطولة نورا رحال وتامر هجرس، أما الفلم الرابع فكان "أولاد العم" لكريم عبد العزيز ومنى زكى وشريف منير



تعليق المحرر


شكل الافلام دي فيها لحمة كتير عشان كده ممنوعة من العرض عايز لحمة يا وديع

دوللي شاهين تحتفل بزفافها الأسبوع الماضي





احتفلت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الأسبوع الماضي بزفافها على مواطنها المخرج بخوس علواني، وذلك في كنيسة "الروم الملكيين" بوسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت دوللي مرتدية في حفل الزفاف فستان ماركة "هوتشي"، بينما الشكة كانت عبارة عن خاتم وإسورة من الألماظ، وفور انتهاء الزفاف طارت دوللي شاهين مع عريسها إلى إحدى الجزر اليونانية لقضاء شهر العسل.

وأقاما العروسان قبيل سفرهما احتفالاً خاصاً اقتصر على الأهل والأصدقاء بأحد المطاعم المطلّة على البحر ببيروت، وقامت خلاله دوللي شاهين بغناء عدة أغنيات للمطربة فيروز، إلى جانب عدد من أغنياتها مثل "دوبني فيك"، و"أنا زي بنت"، و"جديد عليّ".

ومن المقرّر أن يكون مسلسل السيت كوم "شريف ونص 2" هو أول المشاريع الفنية التي ستكون في انتظار دوللي شاهين عقب عودتها من شهر العسل، إلى جانب حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى في مصر



تعليق المحرر


طبعا ما انتي غير كل البنات

شيرين سيف النصر تحتفل بزفافها ليلة رأس السنة




أعلنت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر انسحابها من مسرحية "بودي جارد "، وفي الوقت نفسه تستعد لاقامة حفل زفافها ليلة رأس السنة.

تقول شرين سيف النصرمنذ عشر سنوات وانا اشارك في مسرحية "بودي جارد" لم احصل خلالها على فترة راحة وشعرت بالارهاق الشديد فقد طفنا بالمسرحية أكثر من 34 بلداً لذلك قررت الاعتذار بحثا عن الراحة والهدوء وفي نفس الوقت استعداداً لحفل زفافي.

ونقت شيرين أن يكون انسحابها من المسرحية بسبب خلاف مع فريق العمل كما تردد وقالت: "الدليل على ذلك تصريح عادل إمام إنه كان يتمنى استمراري معه في العمل وهذا نادراً ما يحدث منه كما إنه علاقتي بكل أصدقائي في المسرح جيدة جداً والحمد لله ومازلنا علي اتصال لدرجة أن العديد من العمال في المسرح عندما قررت ترك المسرحية.

أشارت شيرين سيف النصر إلى إنها اتفقت مع عريسها "رائف" أن يكون الزفاف ليلة رأس السنة حتي تكون سنة 2010 سنة جديدة وسعيدة وتبدأ صفحة جديدة من حياتها


تعليق المحرر


تلاقي جوزها قالها يانا يا عادل امام عشان قطعها بوس في امير الظلام

نجوى كرم: "سأظل على موقفي من إسرائيل حتى لو كلّفني ذلك أن أموت شهيدة"




أَكَّدت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنها غير عابئة بالتهديدات التي تلقتها مؤخراً من جهات إسرائيلية بالقتل، مشيرةً إلى أنها ثابتة على موقفها من إسرائيل حتى لو كلّفها ذلك أن تموت شهيدة.



وجاءت التهديدات بقتل نجوى كرم عقب سلسلة الحفلات التي أحيتها مؤخراً في العاصمة الأردنية عمّان، وحضرها مجموعة من الفلسطينيين، وغنّت خلالها مجموعة من الأغنيات الوطنية التي اعتبرتها تلك الجهات الإسرائيلية أنها تحريضاً على القيام بأعمال متطرفة ضد المجتمع الإسرائيلي.



جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتلقّى فيها نجوى كرم تهديدات بالقتل من إسرائيل، حيث تلقّت تهديداً مماثلاً عام 1996م، وهو ما دعا جهات أمنية وقتها بإرسال رسالة إلى مسؤولي الأمن في لبنان طالبوهم فيها بمنع نجوى كرم من الغناء.



كذلك اتّهم إسرائيليون نجوى كرم عام 2000م أنها وراء التحريض على مظاهرة حدثت أمام سفارة إسرائيل بكندا تندّد بممارسات إسرائيل في لبنان والأراضي المحتلة، وذلك بعد إدلائها في اليوم الذي سبق المظاهرة مباشرةً بتصريحات سياسية خلال حفل أقامتة للجاليات العربية في كندا




تعليق المحرر

محسساني انك بتروحي تحرري فلسطين

الجمعة، 18 ديسمبر 2009

حليمة بولند تشعر بالغيرة تصرخ على الهواء لست كومبارس










استضاف برنامج "آخر من يعلم" " الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة "ام بي سي" الفنان هاني سلامة والمذيعة حليمة بولند الذي يبدو أنها شعرت بالغيرة من توجيه أكثر الأسئلة أثناء التصوير للفنان هاني سلامة ، فما كان منها إلا أن رددت في الأستديو:" لا يحق لكم ان تعاملوني ككومبارس في الحلقة وأنا نجمة.



و خرجت من الاستديو وجلست في غرفة الضيوف وعلا صراخها فكان أن تدخل مدير الإنتاج في ال"ام بي سي" هادي حجار، وكذلك المنتج المنفد للبرنامج أليكس المعوشي لتهدئة الأمر ومتابعة الحلقة .



وطالبت حليمة بعرض صورتها وهي طفلة وكانت حملتها معها من الكويت حيث انفرجت أسارير حليمة ساعتها وتصنعت المفاجأة قائلة:"من أين أتيتم بهده الصورة، في إشارة الى أنها لاتعرف من أعطى البرنامج صورتها التي أحضرتها معها من الكويت



تعليق المحرر


اموت فيكي يا حليمة

شريف منير يخرج من كابوس "ولاد العم" بفِلم كوميدي.. ويستعد لتعاون جديد مع صنّاع "قلب ميت"







كشف الفنان شريف منير أن فِلمه المقبل سينتمي للون الكوميدي، مشيراً إلى أنه سيمثّل طوق نجاة له بعد معاناته النفسية من شخصية الجاسوس الإسرائيلي "دانيال" في أحدث أفلامه "ولاد العم" المعروض حالياً بدور العرض.



وأَكَّد منير أن فترة تصويره لـ"ولاد العم" كانت كابوساً في حياته، وأن شخصية "دانيال" التي لعبها بالفِلم جعلته عصبي المزاج سواء مع أصدقائه أو داخل بيته، لدرجة أنه لم يكن قادر على السيطرة على انفعالاته.



وأشار إلى أن أكثر المتضرّرين من تجسيده لشخصية "دانيال" في "ولاد العم" هي الفنانة منى زكي التي لعبت دور زوجته المصرية التي خُدعت في شخصيته.



وقال: "لقد كرهتني مني زكي بسبب معاملتي السيئة لها أثناء تصوير الفِلم، وهو ما جعلها تشتكي مني للمخرج شريف عرفة حتى اعتذرت لها".



وأوضح الفنان المصري أن تجسيده لشخصية الجاسوس الإسرائيلي في فِلم "ولاد العم" جعلته يزداد كرهاً للإسرائيليين، نظراً للجرائم الذين يقومون بها ضد الفلسطينيين يوماً بعد يوم، وخاصةً موضوع الاستيطان، وطرد المواطنين من بيوتهم.



على الجانب الآخر أعلن شريف منير أنه يستعد لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "بره الدنيا"، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة اللذان شاركاه نجاح آخر مسلسلاته "قلب ميت" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي.



جدير بالذكر أن فِلم "ولاد العم" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه حول ضابط مخابرات مصري يجسّده كريم عبد العزيز يُكلّف بتحرير زوجة مصرية تلعبها منى زكي من قبضة زوجها الجاسوس الإسرائيلي الذي يجسّده شريف منير بعد أن اختطفها إلى تل أبيب



اعلان فيلم ولاد العم



هيفاء وهبي: زوجي لا يأكل إلاّ من يدي ولا يحب الدهون




أَكَّدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لا يأكل إلاّ من يديها، موضحةً أنها طباخة ماهرة، وتجيد إعداد كل أنواع الأطعمة بلا استثناء.



وأشارت وهبي إلى أن زوجها لا يحب الدهون بصفة عامة، ويبتعد عنها تماماً لأضرارها الصحية، ويفضّل عليها الأطعمة الخفيفة بكافة أنواعها، وهو ما يجعلها حريصة على سؤاله قبل خروجه من المنزل وتوجهه لعمله عن الطعام الذي يحب أن تقوم بإعداده له.



وأضافت المطربة اللبنانية أنه في حال رغبتها في تناول طعام دسم فلابد أن تنفذ طلبات زوجها وتمتنع عن تناوله لأن "هذا أقل حق من حقوق أي زوج على زوجته" بحسب قولها.



ورفضت هيفاء وهبي فكرة استعانة الفنانات مؤخراً في منازلهن بطباخين، مشددة على أن المرأة سواء كانت فنانة أو تشغل أي وظيفة أخرى لابد أن تولي اهتمامها في المقام الأول لبيتها وزوجها لأن الله سيحاسبها على هذا.



وقالت: "الحمدلله أنا من السيدات اللاتي يقدّرن الحياة الزوجية، ويدركن قدسيتها، ولهذا أسعى طالما أنا متواجدة في المنزل للتطوير وتنظيم كل شيء بيدي، حيث لا أشعر براحة نفسية على الإطلاق إذا كانت الأشياء من حولي غير منظمة أو مرتبة بدرجة كافية".



تعليق المحرر


اكيد بيحب الحديد مش الدهون

صور افراح الفنانين جديد



صور افراح الفنانين


























Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة