<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نوفمبر 2009 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

تامر حسني:المنتخب الجزائري سبب بعض القلق لمنتخبنا والحظ لم يكن إلى جانبنا




برر الفنان المصري تامر حسني هزيمة منتحب بلاده أمام نظيره الجزائري بسوء الحظ وعدم التوفيق في الوقت الذي رفض فيه مواطنه أحمد السقا تحميل المدير الفني لمنتخب الفراعنة مسؤولية الهزيمة وعدم الوصول للمونديال.



وقال تامر: "إن سوء الحظ وعدم التوفيق كانت له الكلمة العليا في هذه المباراة؛ حيث أضعنا عددا من الفرص، وإن كان المنتخب الجزائري سبب بعض القلق لنظيره المصري، خاصة في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة التي مثلت خطرا على شباك حارس المرمى المصري عصام الحضري".



من جانبه، أشاد السقا بمستوى لاعبي المنتخب المصري برغم الهزيمة، غير أنه أشار إلى أن أغلب اللاعبين بدا عليهم بعض الإرهاق البدني، معتبراً أن نجم المباراة هو اللاعب أحمد حسن.



وأضاف السقا أن "هناك بعض اللاعبين ظهروا دون المستوى، خاصة في نصف الساعة الأخيرة من المباراة، وما يحزنني هو الجماهير العريضة التي آزرت المنتخب المصري، والتي ستبيت ليله حزينة، لكن أحب أن أقول لهم أنه علينا أن تكون لدينا روح رياضية، وأن نعي جيدا أن لاعبي المنتخب أدوا ما عليهم داخل الملعب، ولا أحد يستطيع أن يدين المعلم حسن شحاتة".



تعليق المحرر


ياعم روح شوف انت بتعمل ايه انت كمان مش ناقصاك انت هتمثل

الفنانون المصريون:" تعرضنا للضرب والبهدلة في السودان"




قال الفنان المصري محمد فؤاد أنه تعرض هو ومجموعة من الفنانين المصريين الذين ذهبو لمدينة أم درمان السودانية للاعتداء من قبل الجمهور الجزائري بعد اللقاء الفاصل الذي جمع المنتخبين الشقيقين لتحديد هوية المنتخب الإفريقي الخامس المتأهل لنهائيات كأس العالم، والذي انتهى جزائرياً بهدف مقابل لا شيء.



ووصف فؤاد في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من "القاهرة اليوم"،ما تعرض له عقب المباراة بـ"البهدلة"، مشيراً إلى أنه تعرض للضرب هو وابنه خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر، وأنه هو وزملاءه الفنانين و130 مصري احتموا في منزل أحد السودانيين.

وأكد فؤاد أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق وهيثم شاكر وسعد الصغير تعرضوا هم أيضاً للضرب أيضاً، كما أشار نقيب الفنانين أشرف زكي في اتصال آخر أنه في المطار مع بعض من النجوم وأكد أنهم بخير، ومنهم فردوس عبد الحميد ونهال عنبر وأحمد الكحلاوي.

كما قالت الإعلامية سلمى الشماع أنها هى والإعلامي خالد صلاح ومجموعة أخرى من المصريين تمكنوا من الاختباء في منزل الوزير المفوض السوداني، وأكدت أنها قضت تجربة مرعبة، فبعد أن ركبت الحافلة مع باقي المصريين وجدت الجزائريين يوقفوا الأتوبيس ويزعقوا في السائق "انت مش مصري .. نزل المصريين اللي معاك عشان ندبحهم ونقتلهم"!



تعليق المحرر


الحمد لله برجوعك بالسلامة يا نجم النجوم




وائل نور:السفير المصري لم يقف إلى جانب المصريين في السودان




عبر الفنان المصري وائل نور عن استيائه من تصرفات المشجعين الجزائريين قائلاً": تعرض المشجعين المصريين بمن فيهم الفنانين والإعلاميين للإهانة والاعتداء وسط مرأى ومسمع من الإدارة المصرية برئاسة السفير المصري في السودان، الذين لم يتحركوا لحماية المصريين.

وأشار وائل نور إلى أنه عاد إلى القاهرة في الثامنة من صباح اليوم بعد عذاب دام 6 ساعات كاملة قضاها المصريون في مطار السودان دون معرفة سبب الانتظار، كما أن إدارة مطار الخرطوم عندما أرادت أن تفرق تجمعات المصريين داخل المطار أمرت بتشغيل محركات الطائرات لإثارة الأتربة على المصريين.

وأنهى نور حديثه باندهاشه من تصرفات المشجعين الجزائريين المتعصبة، خاصة بعد ما رآه من توعد هؤلاء الجماهير بالذبح لكل من يحمل العلم المصري في السودان

فلة الجزائرية تهنأ منتخب الجزائر بالفوز




هنأت الفنانة الجزائرية "فلة" منتخب بلادها لكرة القدم بعد فوزه على نظيره المصري في المباراة الفاصلة التي جمعتهما بالسودان مساء الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين ثان، وتأهله إلى كأس العالم، مؤكدة أنها بكت فرحاً عقب انتهاء المباراة.



وتوجهت "فلة" برسالة تهنئة ومحبة إلى الشعب الجزائري لفوزه في المباراة، مؤكدة أن الفوز الحقيقي اليوم هو خلو المباراة من أحداث الشعب والتمتع بالروح الرياضية. وباركت الفنانة الجزائرية التي تابعت المباراة مع مجموعة من الأصدقاء للشعب العربي فريقيه المصري والجزائري، كونهما مثلا قمة العطاء وقدما مباراة من أجمل ما يكون، بحيث تفخر بها الشعوب العربية على امتداد الوطن العربي، بغض النظر عن النتيجة.



وقالت: إن ما تحقق هو عرس للكرة العربية وإعلان عن تميزها الحقيقي؛ حيث تألق كل من الفريقين بلعبه الجميل والمحترف.



تعليق المحرر


نعم يا روح امك طلعت من غير شغب ازاي والناس اللي واخده مطاوي في بطنها دي عوروا نفسهم بيها ولا ايه خريجة سجون صحيح

مصر مع نيجيريا وموزمبيق وبنين في مجموعة واحدة بكأس الأمم الأفريقية





تابعوا معنا تغطية مباشرة لفعاليات إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في العاصمة الأنجولية لواندا.

وستقام البطولة في الحادي عشر من يناير وحتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

ويحمل المنتخب المصري الرقم القياسي في التتويج بالبطولة الأقوى على مستوى القارة السمراء برصيد 6 ألقاب بالإضافة إلى فوزه بالبطولة للنسختين الأخيرتين في 2006 و2008.

وصنفت منتخبات تونس ونيجيريا وغانا ومالي في المستوي الثاني، وزامبيا وبنين والجزائر وتوجو في المستوي الثالث‏، وبوركينا فاسو والجابون ومالاوي وموزمبيق في الرابع‏.

وسيكون أبرز الغائبين هو المنتخب المغربي بطل نسخة 1976 بعدما فشل في التأهل إلى البطولة بعد حلوله في ذيل ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم وكأس العالم.

المجموعة الأولى: أنجولا- مالي - مالاوي - الجزائر

المجموعة الثانية: كوت ديفوار- بوركينافاسو - غانا - توجو

المجموعة الثالثة: مصر- نيجيريا - موزمبيق - بنين

المجموعة الرابعة: الكاميرون - الجابون - زامبيا - تونس



تعليق المحرر

كان نفسي فريق البربر الهمج الصيع يكونوا معانا في المجموعة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

دياب يساند الفراعنة في السودان.. ويعتذر عن Big Apple Music Awards




أعلن نجم الغناء عمرو دياب عن نيّته للسفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم من أجل مؤازرة المنتخب المصري في مباراته الفاصلة أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل، فيما اعتذر عن حضور مهرجانBig Apple Music Awards بمدينة نيويورك الأمريكية.



وذكر دياب في تصريح لقناة "نايل سبورت" أنه قرّر السفر للخرطوم من أجل مساندة منتخب بلاده أمام الجزائر في المباراة الفاصلة بينهما لتحديد هوية المتأهل لكأس العالم 2010 يوم الأربعاء المقبل.



وكان المنتخبان قد لجأ إلى لقاء فاصل، بعدما تساويا في النقاط والأهداف بفوز الفراعنة يوم السبت الماضي بهدفين دون رد.



وفاز عمرو دياب في مهرجان Big Apple Music Awards في "مانهاتن سنتر" بولاية نيويورك الأمريكية بجائزتين، وهي "أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2009" و"فنان العمر".



وعن عدم تمكنه من الحضور قال في رسالة مصوّرة لإدارة المهرجان بالإنجليزية بثّها موقعه الالكتروني الرسمي: "أعتذر بشدة لن أستطيع أن أكون هناك، ولكني أريد أن أشكر إدارة المهرجان، كما أشكر جميع من عملوا معي هذا العام، وأهدي هذه الجائزة لكل جمهوري، أشكركم كثيراً ولتستمتعوا بهذه الليلة".



ومن جهة أخرى ينشغل عمرو دياب هذا الأسبوع بالتحضير لحفله الذي سيقام في جامعة "المستقبل" بالقاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري.



جدير بالذكر أن عمرو دياب حصد ذلك العام عن أحدث ألبوماته الغنائية "ويّاه" أربع جوائز في مهرجان "إفريقيا ميوزيك"، وهي "أفضل مطرب"، و"أفضل فيديو كليب"، و"أفضل أغنية"، و"أفضل فنان"، والتي تسلمّها في حفل أُقيم في العاصمة البريطانية لندن بأكتوبر الماضي



تعليق المحرر

النجم نجم طول عمره وان شاء الله مصر في المونديال

أحمد مكي: سعادتي بفوز الفراعنة ليست لها علاقة بأصولي الجزائرية




أعرب الفنان أحمد مكي عن سعادته بفوز المنتخب المصري في مباراته لكرة القدم مع نظيره الجزائري مساء أول أمس السبت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م، مشيراً إلى أنه استحق الفوز عن جدارة.



وأَكَّد أن سعادته بفوز الفراعنة ليست لها علاقة بأنه جزائري النشأة لأنه غير متعصب لكرة القدم على الإطلاق بحسب جريدة "الهداف" الجزائرية الرياضية اليومية.



وأشاد أحمد مكي بتوجيهات المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة، وبلاعب خط الوسط بالفريق أحمد فتحي الذي أوضح أنه منع ثلاثة أهداف محقّقة لمنتخب الجزائر



تعليق المحرر


اصيل والله يا احمد بس لو كنت هتشجع الجزائر يبقي اكيد كنت بتاخد فيزا

تهديد حرمان "دريم" و"مودرن" و"الحياة" من البث المباشر


هدد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قنوات دريم" و"مودرن" و"الحياة" بسحب البث المباشر عنها لمخالفتها قراراته حول منع بث مباراة مصر والجزائر."


وعليه قام أسام ةالشيخ بتقديم بلاغ يقضي بإيقافها لعدم الامتثال لقراره وهو بعدم إعداد أي تغطيات أو تحليلات أو استفتاءات حية لهذه القنوات حول المباراة وهو ما خالفته القنوات، التي وحدت بثها قبل المباراة بـ24 ساعة".

لكن لم تنجح القوة التي أرسلها الشيخ لمقر القنوات بسحب جهاز البث المباشر إذ قام المسؤولين عن القنوات بإيقافهم وأجروا عدداً من الاتصالات وإثباتهم عدم مخالفة القانون.



ورداً على قرار منعها من عمل أي تحليلات أو تغطيات أو استفتاءات حول المباراة إلا قبل الحصول موافقة رسمية من التليفزيون أولاًقامت كلاً من القنوات الثلاث بضم قنواتهم قبل وبعد مباراة مصر والجزائر، وطوال فترة المباراة قاموا بقطع الإرسال ووضع تنويه أعلنت فيه احتجابها اعتراضاً على قرار وزير الإعلام المصري باحتكار المباراة، وتمنت الفوز للمنتخب المصري



تعليق المحرر

والله انا ارفت من التليفزيون المصري والفضائيات ومن اتحاد الكورة مبيشبعوش فلوس دا حتي التذاكر باعوها في السوق السودة والشعب الغلبان فضل يشجع مصر والله اطيب شعب الشعب المصري

السبت، 14 نوفمبر 2009

مصر تتخطي الجزائر بمعجزة وتجبرها علي خوض مباراة فاصلة للتأهل للمونديال




والله وعملوها الرجالة ورفعوا راس مصر بلادنا

بسيناريو اشبه للمعجزات، تخطي المنتخب المصري نظيره الجزائري بهدفين نظيفين في الجولة الاخيرة في المجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا والتي اقيمت بينهما مساء السبت بالقاهرة.

واجبر المنتخب المصري نظيره الجزائري علي خوض مباراة فاصلة يوم 18 نوفمبر الحالي في السودان بعد تساويهما في صدارة المجموعة.

أحرز هدفي المباراة كل من عمرو زكي في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول وعماد متعب في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.



الشوط الاول

انهي المنتخب المصري شوط مباراته الاول امام ضيفه المنتخب الجزائري وهو متقدم بهدف نظيف.

احرز هدف الشوط الوحيد المهاجم عمرو زكي في الدقيقة الثانية من المباراة.

بداية اللقاء جاءت مصرية تماما بفضل الدفع الجماهيري غير العادي الامر الذي ترجم سريعا للهدف الاول عن طريق زكي الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس وناس جاواوي الذي تصدي لتسديدة محمد زيدان وسبقه رد العارضة لتسديدة محمد ابوتريكة.

أعطي الهدف المبكر دفعة معنوية عالية لاصحاب الارض الذين كانوا قريبين للغاية من الهدف الثاني في الدقيقة 10 عندما سدد ابوتريكة كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بارجل مدافعي الجزائر لتغيير وجهتها نحو المرمي ولكن لسوء حظ تريكة تصطدم الكرة بالقائم الأيسر ويتمكن جاواوي من ابعادها من علي خط المرمي تماما.

لم يدخل الضيوف في اللقاء غير في الدقيقة 18 عندما ارتقي كريم زياني عاليا داخل منطقة جزاء مصر ليسدد الكرة برأسه نحو مرمي عصام الحضري ولكن الاخير ابعد الكرة بصعوبة.

هدأ اللعب تماما بعد البداية السريعة وتعددت التمريرات المقطوعة من الجانبين الأمر الذي اثر كثيرا علي المستوي الفني للقاء.

وانتظرت الجماهير المصرية حتي الدقيقة 40 لتشاهد منتخبها يهدد المرمي الجزائري بجدية حيث استلم احمد المحمدي الكرة في الجهة اليمني ومرر كرة عرضية الي محمد حمص الذي اخطأ توقيت الكرة قليلا ليضعها برأسه خارج المرمي.

اخطر هجمات المنتخب الجزائري جاءت في الثانية الاخيرة من الشوط عندما مهد رفيق صايفي الكرة برأسه للخلف لتقابل بتسديدة متوسطة اصطدمت بجسد الحضري الواقع ارضا ليشتتها الدفاع المصري بعد ذلك ليحتفظ بتقدمه بنهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني بدت متوسطة من الجانبين حتي الدقيقة 56 والتي شهدت فرصة خطيرة للجزائر عندما انفرد صايفي بالمرمي المصري تماما بعد هفوة دفاعية من هاني سعيد وحاول المهاجم الجزائري مغالطة الحضري بوضع الكرة "لوب" ولكن الحارس المصري تصدي للكرة ببراعة شديدة.

بعد الفرصة استحوذ الضيوف علي مجريات اللعب تماما وسنحت لهم فرصة اخري في الدقيقة 61 عن طريق نفس اللاعب الذي تلقي كرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه وضعها فوق المرمي.

حاول المنتخب المصري استعادة الأمور مرة اخري ولكن ضعف التنظيم في وسط ملعبه حال دون ذلك.

لم يعد اصحاب الارض الي السيطرة مجددا الا بعد نزول محمد بركات وعماد متعب اللذين حاولا ابقاء الدفاع الجزائري داخل منطقته.

وكان المحمدي قريبا من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 عندما ارتقي داخل منطقة جزاء الجزائر وسدد الكرة برأسه ولكن جاواوي تمكن من اخراجها بابداع.

مر الدقائق سريعة علي الجماهير المصرية وظلت الثواني تتسارع وسط خوف وتقرب حتي جاءت الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع والتي تمكن فيها عماد متعب من احراز هدف الفوز الثاني.

وكان المنتخب المصري قريبا من الهدف الثالث بعدها بثوان عندما تلقي بركات الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في اتجاه المرمي ولكن لسوء حظه مرت الكرة الي الشباك الخارجية ليجبر الفريقين علي خوض مباراة فاصلة وسط فرحة عارمة وغير طبيعية للجماهير المحتشدة داخل استاد القاهرة.




تعليق المحرر


جون جون جون صوتي راج صوتي راح صوتي راح







الخميس، 12 نوفمبر 2009

عمرو دياب يحذر المواقع الإلكترونية من استغلال اسمه




أصدر الفنان عمرو دياب مؤخراً بياناً رسمياً عبر موقعه على الفيس بوك، ليؤكد من خلاله على وجود موقع واحد له
وأن جميع المواقع الأخرى والتي تندرج تحت هذا المسى ما هي إلإ مجرد انتحال لصفة الموقع الخاص به.

وحرص عمرو خلال هذا البيان على عدم الإساءة إليه من خلال مواقع أخرى تحمل اسمه وتتيح مصنفاته المحمية بحقوق المؤلفين وأيضاً أصحاب الحقوق المجاورة طبقاً لأحكام القانون رقم 82 لعام 2002 ، وهي إتاحة لا تتم إلا بترخيص كتابي مسبق من جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين وكذلك الشركة المنتجة.

كما ينوي اتخاذ إجراء قانونياً تجاه هذه المواقع، وذلك من منطلق حرصه على ألا يقرن اسمه إلا باحترام من قبل أي جهة، وحذر عمرو أيضاً أي جهة تحاول التشكيك في موقعه الرسمي أو الإساءة إلى فريق عمله

سارة نور الشريف تعاني من مرض نادر في الطحال








واجهت أسرة الفنان نور الشريف حالة من القلق الشديد بعد الأزمة الصحية التي مرت بها ابنتهم "سارة"، وذلك لتخوف الأسرة من أن تكون مصابة بمرض خبيث، ولكن بعد إجرائها الفحوصات الطبية في فرنسا بأمر من طبيب فرنسي شهير كانت قد التقته فى القاهرة قبل أيام سفرها، تأكد للأطباء بعدها أنها لا تعانى من المرض الخبيث، ولكن من مرض نادر في الطحال، وبناء عليه قرر الأطباء استمرارها في إجراء بعض الفحوصات الطبية الأخرى لمعرفة طبيعة هذا المرض، ومحاولة إيجاد علاج له.

يذكر أن نور الشريف اعتذر مؤخراً عن رئاسة لجنة تحكيم المسابقة العربية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ33 بعد تعرض ابنته الكبرى سارة لأزمة صحية مفاجئة، عندما شعرت بآلام شديدة بالمعدة جعلتها تصرخ بشدة بطريقة مستمرة لعدة ساعات، فاصطحبها نور إلى باريس لإجراء فحوصات مكثفة لها بالمستشفى الأمريكي هناك، وذهبت معه الفنانة بوسي وابنته الأخرى مي

جنات تعيش الرعب في الصعيد




عاشت الفنانة جنات مؤخراً لحظات من الرعب الشديد بعد أن فوجئت بعدد كبير من الجمهور يهجم على سيارتها من كل اتجاه، وذلك عقب إحيائها لحفل جامعة "النهضة" في محافظة بني سويف بصعيد مصر.



وما زاد من هلع جنات هو محاولة بعض الجمهور الدخول إلى سيارتها بشكل هستيري، ولكن ما أنقذها هو تمكّن رجال الأمن من تطويق السيارة حتى خرجت من مقر الحفل بسلام بعد انتهائه بساعة.



وغنّت جنات في حفل بني سويف الذي حضره ما يقرب العشرة آلاف شخص ولمدة ساعتين مجموعة من أشهر أغنياتها مثل "أنا دنيته"، و"اللي بيني وبينك"، و"بحبك"، و"عشان خاطره"، و"حب امتلاك".



يُذكر أن جنات شاركت مساء أمس – الأربعاء – في إحياء حفل افتتاح مهرجان الإعلام العربي مع كل من خالد سليم، ومروان خواري، وهيثم شاكر، وكارول سماحة
تعليق المحرر
يعني شايفين مزه ادامهم ومش عايزاهم يهجموا ارحموا الشباب الصعيدي









الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

تامر حسني ومي عز الدين.. كلاكيت ثالث مرة في "نور عيني








أَكَّد الفنان تامر حسني على اختياره للفنانة مي عز الدين بطلةً لأحدث أفلامه السينمائية "نور عيني"، ليكون بذلك هو ثالث تعاون سينمائي بينهما بعد جزئي "عمر وسلمى" الناجحين.



وأوضح أن اختياره لعز الدين نبع من وجود كيمياء خاصةً جداً بينهما أمام الكاميرا، ولأن مواصفات شخصيتها في الفِلم منطبقة عليها تماماً، إلى جانب أن جمهوره أصبح لا يتقبّل أي فنانة سواها لتجسيد دور زوجته أو حبيبته.



وعن دور مي عز الدين في الفِلم أشار حسني إلى أنه لفتاة كفيفة تدعى "نور" ستربطه بها علاقة عاطفية قوية.



ونفى تامر حسني ما تردّد بشأن ترشيح الفنانة السورية سلاف فواخرجي لمشاركته بطولة فِلمه الجديد، مؤكداً أنه لا يعلم شيء عن هذا الترشيح، وأنه منذ بدء كتابته سيناريو الفِلم مع السينارست أحمد عبد الفتاح كان لا يوجد في مخيّلتهما سوى مي عز الدين للقيام بدور البطولة أمامه.



وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت في الفترة الماضية أن المنتج محمد السبكي رشّح سلاف فواخرجي لمشاركة تامر حسني بطولة فِلمه الجديد، وأنها أبدت إعجابها بالسيناريو الخاص بالعمل، لكنها اشترطت من أجل موافقتها النهائية عليه أن تتصدّر صورتها الملصق الدعائي للفِلم بجوار صورة تامر حسني وبنفس الحجم



تعليق المحرر


الموضوع شكله فيه حاجه نقول مبروك ولا ايه

فنانو مصر يضعون خطة فوز الفراعنة على الخُضر




مع اقتراب العد التنازلي للقاء التاريخي بين منتخبا مصر والجزائر يوم السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، تكفّل بعض فناني مصر بوضع خطة الفوز للمنتخب المصري، وأعربوا عن أمنياتهم في فوز الفراعنة على الخُضر.



في البداة شدّدت المطربة جنات على أن يكون فوز المنتخب المصري نظيفاً دون أخطاء، وأشارت إلى أنها ستشاهد المباراة في المنزل مع أصدقائها لأنها عصبية جداً ولا تستطيع الذهاب إلى الاستاد.



ووضعت جنات خطة الفوز لمصر على الجزائر وهي أن تلعب بثلاثة مهاجمين هم محمد زيدان وعمرو زكي ومحمد أبو تريكة، واللعب الجماعي دون أنانية.



كما وضعت تشكيلة اللاعبين التي تراها مناسبة من وجهة نظرها لتحقيق الفوز المطلوب، وهي: عصام الحضري في حراسة المرمى، وهاني سعيد وأحمد سعيد وعبد الظاهر السقا في خط الدفاع، وأحمد فتحي ظهير يمين، وسيد معوض ظهير شمال، وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة ومحمد حمص في وسط الملعب، وعمرو زكي ومحمد زيدان الهجوم.



وأَكَّد أحمد عز أنه يثق في تشكيلة اللاعبين التي سيضعها المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة من أجل تحقيق الفوز على الجزائر، لكنه أعرب عن رغبته في أن يتحلّى منتخب بلاده بروح طيبة عند المكسب أو الخسارة، وأن يكون الجمهور المصري أهدأ من أي مباراة أخرى لأنه في النهاية يمثّل بلاده.



في حين تمسّكت إلهام شاهين بفوز المنتخب المصري لا التعادل، مشيرةً إلى أن هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لمصر للتأهل إلى المونديال، كما أَكَّدت أنها ستقوم بإلغاء كل مواعيدها من أجل مشاهدة المباراة في المنزل، وستقوم بالدعاء لفريق بلادها بالفوز، وتوقعت أن يكون اللاعب محمد أبو تريكة هو نجم المباراة.



وعلى غرار جنات فأشار المطرب محمود العسيلي أنه في حال عدم تمكنه من الذهاب إلى ستاد القاهرة فسيشاهد المباراة في المنزل وبمفرده تماماً بعيداً عن زوجته لطبيعته العصبية، وأَكَّد أنه لو أن المنتخب المصري في 75% من لياقته الطبيعي فسيكون الفوز مضموناً لهم.



وتوقع أن يكون شريف عبد الفضيل هو نجم المباراة، كما وضع هو الآخر تشكيلة لفوز منتخب بلاده على الجزائر، وهي: عصام الحضري لحراسة المرمى، وهاني سعيد وشريف عبد الفضيل للدفاع، وأحمد فتحي على الجناح الأيمن، وسيد معوض على الجناح الأيسر، وفي وسط الملعب حسني عبد ربه، وأمامه محمد بركات، ومحمد أبو تريكة، وفي الهجوم محمد زيدان، وعماد متعب.



بينما قال الملحن والمطرب تامر عاشور أنه يتوقع أن تكون الهزيمة للجزائر 3/صفر أو 4/1، ونصح حسن شحاتة أن تكون بداية المباراة بمهاجمين اثنين هما محمد زيدان وعماد متعب بالشوط الأول، ويتم تغيير الأخير باللاعب عمرو زكي في الشوط الثاني.



أما سامي العدل فجاء واثقاً للغاية من فوز الفراعنة على الخُضر في لقائهم الحاسم يوم السبت المقبل، حيث قال: "أنا متفائل جداً لأنني أشعر أننا سنفوز "مرتاحين" ودون تعب، وسنكسب من بداية اللقاء ولن نحتاج إلى مباراة فاصلة بإذن الله لأننا جبابرة كرة القدم".



وأشار إلى أنه على الرغم من خوفه طيلة عمره من عدم الذهاب إلى الاستاد بسبب الأعداد الهائلة الحاضرة هناك، إلاّ أنه أَكَّد أنه سيحرص تلك المرة على التواجد بين الجمهور والتشجيع معهم لأنه لا يستطيع تفويت مثل تلك اللحظة التاريخية.



وعلى النقيض أبدى خالد الصاوي أسفه الشديد على الحرب الإعلامية الدائرة الآن بين مصر والجزائر بسبب مباراة كرة القدم التي ستجمع بينهما السبت المقبل، والتي أَكَّد أنها أعطت انطباعاً عاماً أن الجزائر هي إسرائيل.



وقال إنه من المفترض أن يكون في البلاد العربية حباً وليس روحاً عدوانية، وأن هذه المباراة لا يجب أن تتسبّب في خسارة دولتين عربيتين شقيقتين لعلاقتهما



تعليق المحرر

والنبي مش عايزين تمثيل جتكم الارف سيبوا المنتخب في حاله عشان ربنا يسهلها

سلمى حايك تظهر بفستان محتشم في مهرجان القاهرة السينمائي




افتتح الدكتور عزت أبو عوف الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي بكلمة أكد فيها أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، صاحب موقع متميز بين مهرجانات العالم، ويستطيع جذب أكبر نجوم السينما العالمية، وأكد أن المهرجان في دورته الثالثة والثلاثين تخطى كل الصعوبات والعقبات وأصبح أكثر قوة وصلابة.

ورحب أبو عوف بالسينما الهندية ضيفة شرف المهرجان، وبالسينما الجزائرية، التي يتم تكريمها في المهرجان، قائلاً: "الجزائر عزيزة علينا:، ثم رحب بضيوف المهرجان من جميع أنحاء العالم، وخص بالترحيب السينما الهندية".

ثم استقبل أبو عوف بنفسه النجوم أعضاء لجنة تحكيم مسابقات المهرجان على المسرح، وقدم فاروق حسني وزير الثقافة، الذي أعلن بدء الدورة الثالثة والثلاثين للمهرجان، وأهدى الدورة الحالية لاسم المخرج الراحل شادي عبد السلام، وسلم شقيقته جائزة تكريم للمخرج الراحل.

واستقبل وزير الثقافة النجم الكبير الحاصل على الأوسكار توم بننجر، عضو لجنة تحكيم مسابقة "الأفلام الدولية"، والنجم صمويل إل جاكسون، والنجمة الأسيوية العالمية لوسي لو، والفاتنة سلمى حايك.

كما تم تكريم كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي والفنانة الكبيرة شويكار والمخرج علي عبد الخالق، والمونتير أحمد متولي ومدير التصوير محسن نصر.

كما قدم وزير الثقافة جوائز تكريم لكل المخرج الإسباني ماركو بيلوكيو عن مجمل أعماله، والمخرج الجزائري أحمد راشدي.

فاجأت النجمة العالمية سلمى حايك الجميع بفستان رقيق، وفي الوقت الذي توقع الجميع أن تبهر الأنظار بفستانها، ظهرت في فستان كان الأكثر حشمة بين جميع النجمات بما فيهم المصريات، اللاتي تسابقن في ارتداء أحدث التصميمات من بيوت الأزياء المشهورة.

وحضر عدد أيضاً من النجوم العرب منهم محمود عبدالعزيز ونبيلة عبيد وإلهام شاهين وليلى طاهر ولبلبة وشريف منير وداليا البحيري وإيناس الدغيدي وليلى علوي ولوسى، وهالة صدقى، وهانى سلامة وعايدة عبدالعزيز وحنان مطاوع والفنانة الاستعراضية دينا وسعيد صالح، ودنيا، ومحمد العدل وميرفت أمين ورانيا فريد شوقي وهبة السيسى وكريم كوجاك، ومجدي الهواري، ومحمد مختار وزوجته رانيا يوسف، كما حضر المخرج مجدى أحمد على وفريق عمل فيلمه "عصافير النيل" فتحي عبدالوهاب وعبير صبرى المشارك في المسابقة الدولية، ومن الدول العربية حضر العديد من الفنانين منهم سلاف فواخرجي ورزان مغربي، وحضر أيضاً رجال الأعمال ورعاة المهرجان محمد أبو العينين وخالد نصير، كذلك حضر رجل الأعمال نجيب سويرس وزوجته.

وبعد مرور النجوم على السجادة الحمراء وسط أضواء عدسات المصورين وكاميرات التليفزيون، وحراسة رجال الأمن، بدأ حفل الافتتاح بتابلوه فنى راقص قصير، ثم صعد مقدما الحفل الفنان عمرو واكد والفنانة الشابة دنيا سمير غانم، ليعلنا عن ترحيب المهرجان بالضيوف والنجوم، ثم صعد رئيس المهرجان د.عزت أبو عوف ليلقى كلمة افتتاحية قصيرة أكد فيها على أهمية المهرجان وكونه واحدا من أهم المهرجانات على مستوى العالم، كما نقل اعتذار الفنان عمر الشريف عن حضور المهرجان لارتباطه بتصوير فلم سينمائي في فرنسا.

وجاءت بعد ذلك فقرة تقديم أعضاء لجنة التحكيم، حيث قدم مقدما الحفل فى البداية أعضاء لجنة تحكيم أفلام الديجتال التى يرأسها المخرج النيجيرى فيكتور اوكاى، ثم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة العربية التى يرأسها الفنان يحيى الفخرانى والذى نال تصفيقا حارا من الجمهور، وفى النهاية أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية التى يرأسها المخرج الهندى أدور جوبا لاكريشنان.

أما في فقرة تكريم النجوم الأجانب فقد صعد بعض صناع السينما الهندية ليتسلمون جوائز تكريمية عن مجمل أعمالهم، كما تم تكريم المخرج الجزائرى أحمد رشدي، والمونتير أحمد متولي ومدير التصوير محسن نصر والمخرج على عبدالخالق والفنانة شويكار التي حازت على تصفيق كبير من الجمهور استمر طويلاً وبخفة ظلها المعهودة رقصت شويكار على المسرح وسط تصفيق الحضور، كما تم تكريم الفنانة نادية الجندي التي أكدت فى كلمة لها اعتزازها بالتكريم وتوجهت بالشكر لوزير الثقافة

راديو كريزي اف ام crazy fm radio






راديو كريزي اف ام

كريزي اف ام

radio crazy fm

crazy fm













إذاعة شبابية عربية مختصه باهتمامات الشباب ونشاطاتهم ومشاكلهم في الوطن العربي تتابع كل ماهو جديد في حياة الشباب وتطلعهم على كل ماهو جديد في العالم



ليلة ساخنة لتامر حسني في لبنان





حضوره لإحدى السهرات الخاصة في لبنان، وسط حفاوة غير مسبوقة من الفتيات العاشقات للنجم "الأسمر".

وكشف الموقع أن السبب الزيارة التي قام بها حسني للبنان لم يكن لإقامة حفلات وإنما لتلبية الدعوة التي قدمها له أحد الشخصايت البارزة في لبنان، ولقضاء فترة قصيرة مع المعجبات اللواتي قدمهن له دعوة للالتقاط بعض الصور "الساخنة".

وأشار الموقع إلى أن قبول الفنان المصري تلك الدعوة لم يعجب بعض الفتيات الأُخريات اللواتي كان يطمحن لمشاهدة تامر حسني عن قرب وأخذ بعض الصورأو القبل من الفنان الذي يعد أحد أبرز نجوم الساحة الغنائية في الوطن العربي حالياً



تعليق المحرر


ما جمع الا وفق شبه بعض







منى زكي مستاءه بشدة من شائعة انفصالها عن زوجها بسبب "ولاد العم




عبّرت الفنانة منى زكي عن استيائها الشديد من الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول سوء علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، والتي وصلت إلى حد التهديد بالانفصال عقب مشاهدته لأحدث أفلامها السينمائية "ولاد العم" المقرّر عرضه في عيد الأضحى، وعدم رضاه عن مشاهدها فيه.



وأَكَّدت أنه لا صحة لذلك الخبر، وأنها تعتبر حلمي أول ناقد يهمها معرفة رأيه لأنها تثق بوجهة نظره في الكثير من الأمور، ولتمتعه بقدرة فائقة على إقناعها بوجهة نظره مهما كانت تتعارض مع وجهة نظرها.



وقالت أنها وأحمد حلمي اعتادا على مثل تلك الشائعات والأقاويل قبل عرض أي عمل لها بدءً من "أبو علي" ونهايةً بـ"إحكي يا شهرزاد" الذي عُرض في الصيف الماضي، مضيفةً أنها لا تمثّل شيء في حياتهما الأسرية.



وأعربت منى زكي عن أسفها الشديد من تدنّي مستوى بعض الصحف والمواقع الالكترونية لهذا الحد المؤسف بالتشهير بسمعة الفنان الذي يفني حياته من أجل التطرّق لقضايا هامة في المجتمع، وتعرّضه في سبيل هذا للكثير من الضغوط النفسية والعصبية التي تأتي على حساب حياته الشخصية على حد قولها.



يُذكر أن فِلم "ولاد العم" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف عرفة، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وانتصار، وخليل مرسي، وصبري عبد المنعم، وإيمان، ويدور حول ضابط مخابرات مصري يكلّف بإنقاذ فتاة مصرية اختطفها جاسوس إسرائيلي تزوجته دون أن تعلم أنه جاسوس



تعليق المحرر

ابقي ركبيله قرنين

نانسي عجرم:سأهدي مصر أغنيةً خاصة بعد فوزها على الجزائر





أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها ستشجع المنتخب المصري في مباراته مع شقيقه الجزائر ليلة 14 نوفمبر (تشرين الأول) الجاري بملعب القاهرة، وتوقعت أن المنتخب المصري سيبلغ نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا عن جدارة واستحقاق عندما يتخطى عقبة الجزائر الصعبة.


وقالت نانسي:" إن المنتخب سيكون عند حسن الظن به، ولن يخذل المصريين في تلك المباراة المصيرية، لأن الفريق المصري متعطش لانتصار كبير كانتصاراته عند الفوز ببطولة الأمم الإفريقية في المرتين الأخيرتين بمصر 2006، وفي غانا 2008".


وأضافت :"من الطبيعي أن تكون ميولي للمنتخب المصري الذي يجب أن نشجعه بحرارة، وهو الذي أسعد العرب طوال السنوات الأربع الماضية عندما قدم مبارايات رائعه".


ونوهت عجرم إلى أنها ستغني للمنتخب المصري ولمصر بكاملها في اليوم الثاني للمباراة من خلال حفلها الساهر في ختام مهرجان الإعلام العربي، والذي سيقام على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، ووقتها سوف أصدح بأغنية جديدة كتبت خصيصاً عن مصر باسم “مصر العروسة المحروسة” من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وأضافت:"لم أتردد لحظة واحدة في قبولها، فالغناء لمصر شرف عظيم، وأعتبرها بلدي الثاني، وقد حققت شهرتي الكبيرة من خلال الجمهور المصري الذي يعشق الموسيقى والغناء”.


وشددت على أنها “ستتعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور الجزائري عندما أفصح عن نيتي تشجيع المنتخب المصري في مباراته المرتقبة مع الجزائر”، وخاطبت الجمهور الجزائري قائلة إنها كانت ستشجعهم في حال عدم لعبهم تلك المباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري، وإن الفائز في النهاية هو فريق عربي، ويجب على المهزوم أن يتقبل الهزيمة بروح رياضية لأنها مباراة في كرة القدم وليست حرباً بين دولتين"



تعليق المحرر

بكره هتلاقي اعلام الجزائر عامل هجوم عليكي يا نانسي الله يكون في عونك

الأحد، 8 نوفمبر 2009

أحمد مكي: ورثت من والدي الجزائري العنف ومن والدتي المصرية خفة الظل







كشف الفنان أحمد مكي أنه من أصل جزائري، موضحاً أنه وُلد في وهران لأب جزائري ورث عنه القوة والعنف، بينما اكتسب من والدته المصرية الجنسية خفة الظل.



وشبّه وهران بمنطقة الصعيد في مصر من حيث قوة عاداتها وتقاليدها، مشيراً إلى أنها تستخدم اللغة العربية كما هي مكتوبة في القرآن الكريم، ولم تتأثر باللغة الفرنسية مثل باقي مناطق الجزائر.



وقال إنه على الرغم من إقامته الدائمة في مصر إلاّ أنه يحرص على زيارة الجزائر كثيراً من أجل عدم قطع صلة الرحم بأقاربه وأصدقائه هناك.



ونفى أحمد مكي ما ذكرته بعض التقارير الصحفية في الفترة الماضية بشأن مقاضاة حسن شحاتة المدير الفني المنتخب الفراعنة له بسبب تقليده في أحدث أفلامه السينمائية "طير إنت".



وأَكَّد أنه يكنّ كل الاحترام لشحاتة، وأن ذلك المشهد الذي ظهر فيه بالفِلم وهو يلّقده دليل على أهميته ومكانته في الساحة الرياضية.



وفي سؤال حول المباراة المرتقبة بين مصر والجزائر السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات النهائية الموهلة لمونديال 2010 اكتفى أحمد مكي بالتعليق عليها أنه يأمل أن تكون خالية من الشغب والتعصب الكروي


تعليق المحرر

وانا اقول الهبل ده جي منين اتاريك من اصلى جزائري جتك وكثة ياريت متحاولش تبقي حد تاني غير نفسك ههههههههه

الخميس، 5 نوفمبر 2009

أسامة الشيخ: لن تشاهدوا مذيعات محجبات على الشاشة




صرح أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن التليفزيون المصري لم يعد فيه رقيب إلا الضمير، مشيراً إلى سعيه للعمل بالاحترافية التي لها أصول ومنها عدم التنازل عن ثقافة المجتمع والإلمام بكل التيارات السياسية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

وأكد الشيخ في ندوة بكلية الإعلام جامعة القاهرة أن المذيعات المحجبات لن يظهرن على شاشة التليفزيون، مضيفاً "لن تشاهدوا محجبات في التليفزيون لأن الأساس أن مذيعات التليفزيون غير محجبات ولأن كشف الشعر جزء من ثقافة المجتمع ولأننا نقدم محتوى إعلامياً فهناك الشكل المتعارف عليه وليس معنى ذلك أن المحجبة سيئة، ويمكنهن العمل بالقنوات الفضائية الأخرى".

وقال الشيخ إن قيادات الإعلام بكافة أشكاله على يقين بعدم التنافس مع القنوات الفضائية الخاصة، مضيفاً، مسؤوليتنا هي تدعيم هذه القنوات وإذا كان هناك انحراف فعلى هذه القنوات ان تغير مسارها والفضائيات مع كثرتها لم تنجب كوادر جيدة على جميع المستويات.



تعليق المحرر

اذا كان شيخ الازهر منافق ما بال بقي اللي ماسكين مناصب وفالح اوي مفيش محجبات هتظهر يا سلام ع الثقافة دنتا ناقص تجيب برايز مستشار في التليفزيون

محمد فؤاد ينتج ألبوماً غنائياً لابنه




قرر المطرب محمد فؤاد إنتاج ألبوم غنائي لابنه «عبد الرحمن » الذي يملك صوتاً جميلاً ويعشق كرة القدم، لكن والده يفضل اتجاهه للغناء.



وينوي فؤاد تنفيذ هذه الفكرة بعد انتهائه من تسجيل ألبومه الجديد مع شركة روتانا والذي يعمل عليه حالياً وقام مؤخراً بإضافة أغنية جديدة للألبوم المقرر طرحه في عيد الأضحى بعنوان "حب على تهديد".

من جهته قال الموزع الموسيقي فهد: ضم الفنان محمد فؤاد أغنية جديدة لألبومه بعنوان "حب على تهديد"، من ألحان وليد سعد وكلمات أحمد عوض وضعت لها التوزيع الموسيقي.


تعليق المحرر


عقبال ولاد ولادك لما تعملهم البومات

علي الحجار يدعو عمرو دياب لتسجيل القرآن بصوته




أكد المطرب المصري علي الحجار الذي بدأ في تسجيل القرآن بصوته، أن فناناً بحجم مواطنه عمرو دياب لو قرر تسجيل القرآن بصوته فإنه بجماهيريته وكونه مثلاً أعلى لكثير من الشباب، سوف يجعل هؤلاء الشباب يستمعون للقرآن أكثر مما يفعله المقرؤون المشهورون.



وقال الحجار: "قراءة القرآن فيها إفادة للناس، وثواب عظيم والدليل أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم اختار بلال بن رباح لرفع الآذان ليس لكونه صوتاً جهورياً وقوياً لكنه لأنه يتمتع بصوت جميل، ثم إنني قرأت كتباً كثيرة لم أجد فيها ما يمنع قراءتي للقرآن".



وأضاف المطرب المصري أن "أم كلثوم سجلت أجزاء من القرآن الكريم بصوتها، وأعتقد لو أن هناك شبهة حرمة، لتصدى الشيوخ والعلماء في ذلك الوقت لها، ومنعوها أو على الأقل لفتوا نظرها إلى هذا الأمر.



ثم إن الموسيقار عمار الشريعي استمع لرأي الإمام محمد الغزالي في أن الغناء حلاله حلال، وحرامه حرام مثل أي شيء في الدنيا".




تعليق المحرر

ومحمد فؤاد وهاني شاكر ياعم لا تسيب الغناء خالص وتتجه لتسجيل القرآن لا بلاش خلاص متبقاش عامل زي اللي قعد يصلي وجه في التشهد .... ارحمونا علي فكره على الحجار وهو طفل كان بيغني اغنية يا ولاد يا ولاد تعالوا تعالوا علشان نسمع ابلة فضيلة

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

حسام حسن: لن أشجع الجزائر لو تأهلت للمونديال




فجر النجم المصري المخضرم حسام حسن مفاجأة مدوية بأنه لن يشجع المنتخب الجزائري في حالة تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2010، وفشل المنتخب المصري في الفوز على الخُضر في الموقعة المرتقبة يوم 14 نوفمبر الجاري.



وقال حسن في حواره لأحد البرامج الرياضية: "مباراة مصر والجزائر المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصورها البعض، ولكن التركيز هو سلاح الفراعنة للفوز والعبور للمونديال وتحقيق حلم الملايين من الشعب المصري".



وتابع قائلاً: "لن أشجع الجزائر في حالة تأهلها لكأس العالم بسبب الحملة الإعلامية الشرسة التي تشنها وسائل الإعلام الجزائرية على مصر".



وأعلن حسن رفضه لمبادرة الإعلامي أحمد شوبير لتهدئة الأجواء وإجراءه لمقابلة مع عدد من الصحفيين الجزائريين، مؤكداً أن هذه المبادرة لن تفيد مادامت الحملة الإعلامية الجزائرية مستمرة بحسب قوله.



وقال عميد اللاعبين المصريين: "المنتخب المصري يضم بجعبته ذخيرة من اللاعبين المتميزين القادرين على حجز بطاقة المونديال، كما أن حسن شحاتة مدرب محنك قادر على إدارة اللقاء بنجاح بإذن الله".



وكان غضب عارم قد اجتاح الأوساط الإعلامية المصرية بعد نشر فيديو لشباب جزائريين يحرقون قميص المنتخب المصري، وبعد نشر صورة للمنتخب المصري على الصحف والمنتديات الجزائرية تبدل فيها صورة اللاعبين بصورة فنانات مصريات، علاوة على الصحف والمنتديات الجزائرية نشر صورة لحسن شحاتة مدرب المنتخب على هيئة عروس يتزوجها رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري



تعليق المحرر

وانا معاك يا عميد لاعبي العالم لان دي فرقة من الفرق الزباله سواء علي مستوي الشعب او مستوي الحكومة او مستوي الاخلاق لانهم شعب لا يفقه شئ الا في الكسكسي وان شاء الله باذن الله هنصعد علي افاهم في استاد الرعب زي كل مره ان شاء الله وربنا معانا ومعاك يا كابتن حسام

"خناقة" هيفاء وعمرو مصطفى تربك "ليالي سمر" ميس حمدان




تسبّب رفض المطرب والملحن عمرو مصطفى الأغنيات التي طلبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن يغنيها في البرنامج التلفزيوني "ليالي السمر" من تقديم ميس حمدان في إحداث ربكة بالحلقة التي كانت تجمعهما سوياً.



وبرّر مصطفى رفضه باختيار هيفاء أغنيات لا تناسب صوته رغم أن سياسة البرنامج تقتضي غناء الضيوف معاً، وهو ما أزعج الأخيرة التي أعربت عن عدم رضاها عمّا قاله الأول ممّا أربك تصوير الحلقة.



ومع دقات الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وصلت هيفاء وهبي إلى الاستديو في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، ودخلت إلى المسرح وسط هتافات الجمهور ولوحة استعراضية من قِبَل فرقة غنائية، واستمر التصوير حتى الساعة السادسة صباحاً.



وتم إخراج حلقة "ليالي السمر" التي جمعت بين هيفاء وهبي وعمرو مصطفى وسط أجواء عربية بحتة من خلال وضع أكثر من 20 خيمة تناثرت في منطقة صحراوية، ووسط حركة دائمة ولوحات راقصة



تعليق المحرر


ليه بس كده ليه الخناق ولا بيصونوا اللقمة الحرام

الجمهور يرفض استقبال سلمى حايك في القاهرة





يستضيف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أربعة من كبار ممثلي هوليوود بينهم النجمة سلمى حايك في الدورة 33 للمهرجان التي تبدأ فعالياتها في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لمدة10 أيام.




وإضافةً إلى سلمى حايك, لوسي ليو وصامويل آل جاكسون وتوم برنجير الذي سيشارك في عضوية لجنه تحكيم المسابقة الدولية في المهرجان.

وبدأت النجمة المكسيكية اللبنانية سلمى حايك بالإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وشاركت في عدد من الأفلام المكسيكية من بينها فلم مستوحى من رواية "زقاق المدق" للروائي المصري الراحل نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل للأداب عام 1988. إنتقلت بعد ذلك إلى هوليوود حيث صعدت بعد فلمها "الإنتحاري" إلى عالم النجومية.


ورفض مجموعة كبيرة دعوة سلمى حايك إلى القاهرة, لاأن أدوارها كانت سيئة يخجل منها كل عربي" , فلذلك طالبوا بعدم استضافتها في مصر


تعليق المحرر


ممكن عشان العيال بتوع فيلم ثقافي فضحوها

أحمد الشريف: اللهجة المصرية جواز سفر للشهرة




يستعد المطرب التونسي أحمد الشريف لتصوير أغنية ” نظرة ” من ألبومه الجديد “أنا عم فكر” بطريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الثانية من الألبوم حيث سبق وان قام بتصوير الأغنية الرئيسية “أنا عم فكر” والتي اعترضت روتانا على بعض المشاهد بها وقامت بحذفها وضم مشاهد أخرى، للجرأة التي اتسم بها الكليب.


و أكد الشريف في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة روتانا للإعلان عن إطلاق البومه الجديد وذلك ب”روتانا كافيه” القاهرة أن الألبوم الذي يعد الثاني في مشواره الفني تميز بالتنوع حيث حرص على أن يختار الأغاني القريبة من الجمهور وتناسب كافة الأشكال والإعمار متعهداً بأن يحوي ألبومه المقبل مفاجآت عديدة خاصة فما يتعلق بإشكال الموسيقي .


الشريف أشاد بالدور الذي لعبه معه المطرب والملحن عمرو مصطفى والذي ساعده في مشواره الغنائي وقام تلحين أغنية “عينى فى عينك” في وقت قياسي وقد ساهمت تلك الأغنية في صنع اسمه وشهرته .


وأشار المطرب التونسي إلى أنه يجيد بطلاقة اللهجة المصرية التي تعد كلمة السر في نجاح أي مطرب بينما يجد اي صعوبة في الغناء بالأغنية الخليجية رغم تقديمه للعديد من الحفلات في دول الخليج إلا أنه يحرص على الغناء باللهجة المصرية والتونسية التي يهتم بنشرها في الأقطار العربية المختلفة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة