<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أغسطس 2009 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 31 أغسطس 2009

حريق في شقة كريم عبد العزيز










علق الفنان كريم عبدالعزيز لرجال الأمن على الحريق الذي شب بالسطح "الروف" الخاص بمسكنه بمنطقة المعادي قائلاً: "الموضوع بسيط ولا توجد شبهة جنائية ولا أرغب في تحرير محضر".



كانت أجهزة الأمن بمحافظة حلوان قد تلقت إخطاراً من النجدة بنشوب حريق في العقار رقم 10 بشارع 21 بالمعادي على الفور انتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة .



تبين أن الحريق نشب في "روف" مسكن الفنان كريم عبدالعزيز الذي استبعد وجود شبهة جنائية وراء الحريق ورجح نشوب النيران بسبب عقب سيجارة من مجهول .



تعليق المحرر


الحمد لله علي سلامتك يا كيمو

جومانه تتحدث عن اسباب خلعها لزوجها





استضاف الإعلامي "طوني خليفة" الفنانة السورية جومانة مراد في برنامجه "لماذا"، وحاصرها بالأسئلة المستفزة كعادته ولكن بابتسامتها وثقتها بنفسها استطاعت جومانة أن توجه إجاباتها كالسهام لطوني واستطاعت أن تقنع الجمهور بما تقول .



نفت جومانة أن يكون لأي شخص فضل عليها في وصولها لعرش النجومية والشهرة وقال : موهبتي هي التي وراء نجوميتي وليس لشخص معين فضل علي ولكن لا أنفي فضل مصر علي لأن هذا البلد له حب كبير في قلبي وأفضال كثيرة وليس شخص معين .



وحول إذا كان زواجها غير رسمي من نجدت أنزور ، قالت جومانة :" طوني هذا موضوع قديم ومستهلك أنا نشرت عقد الزواج والطلاق في الصحف المصرية والسورية والسعودية لأنفي كلام أنزور حول أن ما بيننا لم يكن زواج ، لأنه كان غاضب عندما خلعته لأنه رفض أن يطلقني ولهذا أطلق هذه الشائعة القذرة وطلع أمام كل العالم كذاب" .



وتابعت جومانة أنها بعد أن أصبحت قدماها راسخة في الدراما المصرية ، قررت أن تبتعد عن التلفزيون لتبدأ خطواتها إلى السينما، وقد نجحت فيما أرادات وأصبح لها بصمات في السينما خاصة فلمي "كباريه" و"فرح".


تعليق المحرر


جومانة دي حتة بسبوسه واللي عاجبني فيها انها تدين بالفضل لمصر اللي رسخت قدماها في الفن و زي ما الشعب المصري له مكانه في قلبك يا جومانه انتي لكي مكانه في قلوب الشعب المصري

هيفاء في ضيافة Oprah قريباً.. ومؤامرة لاستبعادها





في الوقت الذي كشفت فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها ستحلّ قريباً ضيفة في برنامج Oprah من تقديم الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري، أَكَّدت على تآمر بعض الأشخاص رفضت الكشف عن أسمائهم لاستبعادها من البرنامج.



وقالت: "هناك مؤامرة تحدث ضدي لعرقلة ظهوري في البرنامج، والحقيقة لا أعرف ما الذي يحدث في هذا الموضوع بشكل دقيق، ولا أرغب في اتخاذ قرارات في لحظة توتر أو عصبية، وأفضّل أن أترك الأمور تأخذ مسارها الطبيعي".



وواصلت: "اتصل بي فريق عمل برنامج Oprah منذ عشرة أيام، وهي الفترة ذاتها التي حدثت فيها أشياء أخرى، ربما يكون الأمر مجرد مصادفة!".



وأشارت هيفاء وهبي إلى أن رغبة فريق إعداد البرنامج في استضافتها باعتبارها أحد الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط أعادها بالذاكرة للوراء خمس سنوات عندما سجّلت لقاء مع شبكة CNN الأميركية بعد اختيارها ضمن أجمل نساء العالم، وظهورها لتلك المناسبة على غلاف مجلة People العالمية.



جدير بالذكر أن أوبرا وينفري أجرت الأربعاء الماضي لقاءً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر الأقمار الصناعية بناءً على رغبة الأخيرة لعدم استطاعتها السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية حتى لا تترك طفلتها ميلا بمفردها، كما أنه من المقرّر أيضاً أن تستضيف في وقتٍ لاحق الفنان عمرو دياب.



تعليق المحرر

هنيالك يا ابو هشيمه وشك حلو ع المزه بس يا ابو هشيمه متقولش لحد انك تعرفني اصل انت بجد صحيح كسفني

وليد سعد :ملحم بركات عدو النجاح






رد الملحن المصري وليد سعد على هجوم الفنان اللبناني ملحم بركات على المطربين اللبنانيين الذين يغنون باللهجة المصرية أو الخليجية بعبارة "ما فيش لبناني ومصري وخليجي، الفن حاجة في دمنا وكلنا أبناء وطن عربي واحد ونحن نحب كل اللهجات سواء اللبنانية أو المصرية أو الخليجية، ربما يكون ملحم بركات عدوا للنجاح".



كما عبر أن استيائه من الهجوم على نانسي عجرم فهي مطربة "مكسرة الدنيا" ويحق للفنان ملحم بركات ألا يحبها لكن لا يحق له ابداء رأيه بهذا الشكل من خلال برنامج تلفزيوني ـ يقصد مايستروـ .



وأشار وليد سعد إلى أن ملحم بركات انتقد الجميع ، لكنه شدّد على أنه يرى فيه عدواً واضحاً للنجاح .



تعليق المحرر

ملحم بركات كل المطربين بيشتكوا منه وشكل المطربين نفضوله عشان كده قاعد يشهر بيهم

مى اعادة الشبكة الى زيدان







"مي" أعادت الشبكة لزيدان

عادت الفنانة مي عز الدين إلي القاهرة بعد قضاء إجازة طويلة في مارينا للخروج من حالة العزلة التي فرضتها علي نفسها وإغلاق تليفوناتها بعد فسخ خطوبتها من اللاعب الدولي محمد زيدان.
وفي تصريح أكدت والدة "مي" بأن ابنتها أعادت الشبكة والهدايا لزيدان لأن قيمتها لا تساوي شيئاً بالنسبة لابنتها.


تعليق المحرر

الموضوع اصلا فاشل من اوله مش موضوع انه عايش في المانيا وهيبقي سبور بردو العادات الشرقية في دمه

الأحد، 30 أغسطس 2009

بالصور عقد قران راندا البحيري








عقد قران راندا البحيري علي رجل الاعمال سعيد جميل

تعيش الفنانة الشابة راندا البحيري اسعد أيامها بعد عقد قرانها على رجل الأعمال سعيد جميل نجل المستشار جميل سعيد، وذلك في منزله في حي الزمالك بالقاهرة بحضور أسرة العروسين وبعض أصدقاءهما.

وتم عقد القرآن تم في إطار عائلي جداً، ولم يشهد حضوره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط، كما قاموا بالاحتفال بعيد ميلاد راندا، والذي تصادف أن يكون في نفس يوم كتب الكتاب.

وقالت راندا: "لقد تعرفنا منذ فترة بسيطة، ولم يكن في حساباتي أني سأتزوج سريعاً بهذا الشكل، لقد تدخل القدر في زواجنا بهذه السرعة، فكنت متخيلة أن الأمر سيستغرق وقتاً حتى يتم الزواج، لكني سعيدة


صور عقد القران















تعليق المحرر


الف مبروك يا راندا وبالرفاء والبنين

حسين فهمي:زوجتي بعمر بناتي








نفى النجم المصري الكبير "حسين فهمي أن يكون وراء نجومية زوجته لقاء سويدان، وقال في حوار لبرنامج "لماذا" للإعلامي طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" :" أنه لا يتصل بالإعلام كي يجري مقابلات مع لقاء، مؤكداً أنها على علاقة جيدة بالصحفيين وتعرفهم أكثر منه، وأشار إلى أنه لا يتصل بالمنتجين كي يختارونها لأعمالهم الفنية، وقال : "أنا تزوجت لقاء وهي نجمة ولم تكن فنانة مغمورة كي أصنع منها نجمة، وعرفتها أثناء مسرحية "أهلاً يا بكوات" وأعجبت بها وأصبح هناك حالة حب متبادلة بيني وبينها ولهذا تزوجتها ،وفي مسرحية "زكي في الوزارة" كانت هي أصلح واحدة للدور، والفن في مصر كثير من الأزواج يعملون معاً وأبناؤهم، فلماذا عندما يتم اختيار زوجتي معي في أحد الأعمال الفنية يكون جريمة.



وحول مشاركتها له في مسلسل "قاتل بلا أجر" نفى حسين فهمي أن يكون هو الذي فرضها على العمل وقال المخرجة رجاء حسين هي التي اختارتها واتصلت بها ولم يكن لي أي دور في اختيارها معي في المسلسل، وما المانع أن تمثل معي فهي في الأساس ممثلة ومشهورة وليست في حاجة لي كي أصنع منها نجمة.



وحول فارق السن بينهما، قال حسين فهمي: "نعم هناك فارق سن كبير بيني وبين لقاء وقلت من قبل أنها في سن بناتي ولكن هذا الفارق لم نشعر به نحن الاثنين ولم يؤثر على علاقتنا الزوجية ، بالعكس هناك تفاهم كبير بيننا".



وحول إذا كان يفكر في الإنجاب من لقاء، قال فهمي : وما المانع في أن أنجب من لقاء أليست زوجتي، والحياة مستمرة طبيعي بيننا والدنيا لونها بامبي وبدون مشاكل فما الذي يمنعنا من الإنجاب.
تعليق المحرر
انجاب ايه بس يا استاذ حسين عيش حياتك هتربي امتي الاعمار بيد الله بس ربنا مدينا عقل

زينة: لن أجد أفضل من تامر حسني زوجاً.. وأغار عليه من الفنانات





أدلت الفنانة المصرية زينة باعترافات جريئة بشأن مشاعرها تجاه المطرب تامر حسني؛ إذ قالت إنها لن تجد زوجاً أفضل منه، مشيرةً إلى أنه في حال تقدم لها فستتزوجه على الفور دون الحاجة إلى فترة خطوبة؛ لأنهما يعرفان بعضهما جيداً.

ورغم أن زينة وصفت حبها لتامر في البداية بأنه "أخوي"، فإنها سرعان ما عادت وقالت: "بحبه جدًّا، وأرى فيه كل ما أحلم به في الرجل الذي أتمناه، كما أنني أحب رموشه جدًّا لأنها جميلة ولأن رموشي قليلة جدًّا".

واعترفت زينة بأنها تشعر بالغيرة عليه عندما تسمع شائعات تجمعه بغيرها من الفنانات، مضيفة: "أتمنى الزواج من داخل الوسط الفني من رجل في جدعنة تامر حسني ورجولة محمد سعد وشخصية السقا، على ألا يكون "دونجوان" لأنها تكره الشاب صاحب العلاقات المتعددة".

وكشفت زينة عن أنها ضمت تامر في حضنها بعد خروجه من السجن، عندما ذهب لمنزلها؛ حيث لم تتمالك نفسها من اللهفة والفرحة، مشيرة إلى أنها لم تنتظر المصعد وأخذت "الدرج" مسرعة لتقابله عند مدخل منزلها.

وأوضحت أنها تعرفت على تامر في نادي "الصيد" قبل أن تمتهن التمثيل، وهو ما وطد من علاقتهما بعدها، وقالت إنها كانت حريصة على مساندته أثناء القضية التي اتهم فيها بتزوير أوراق الخدمة العسكرية، خاصة بعد أن طلب منها تامر الحضور؛ لأنه يتفاءل بوجودها وهي أيضًا دائمًا تتفاءل به.

وأضافت أنها قضت ليلة النطق بالحكم بين الصلاة وقراءة القرآن لتدعو الله أن يخرجه من هذه الأزمة، ولكن كانت الصدمة حين حكم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل؛ حيث لم تتمالك أعصابها وانهمرت في البكاء والصراخ، واستغل الصحفيون ذلك في الحديث عن علاقتها بتامر.




تعليق المحرر

طبعا لازم تحبيه والدليل احسن حاجه بحبها فيكي هي دي اه هي دي طييييييييييييييييييييييبة قلبك والحدق يهم

راديو جول اف ام



Goal FM Radio


البث المباشر لصوت الكورة جول اف ام

راديو جول اف ام


البث المباشر لراديو جول اف ام









راديو جول اف ام اذاعة مصرية تهتم بتحليل مباريات كرة القدم المصرية وتذيع مباريات الدوري المصري بالاضافة الى برامج منوعة واغاني

حليمة بولند تبكي بسبب "حيلهم بينهم كمان وكمان"









انفجرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في البكاء أثناء استضافتها في برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان"، وذلك بعد أن استمرت الممثلة الشابة علا رشدي في استفزازها عن طريق التقليل من شأنها.



ويعتمد برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان" على استضافة نجم مشهور مع ممثل آخر مغمور يلعب دور ممثل يعتقد أنه موهوب ويستفز النجم ضيف الحلقة، وهو مستوحى من البرنامج الشهير الذي قدّمه عمرو رمزي في رمضان على مدار العامين الماضيين.



وحاولت بولند في البداية أن تظهر بصورة متماسكة وواثقة من نفسها بالقول لرشدي إنها يجب أن تزور طبيب نفسي بعد أن اندهشت من أسلوب تعاملها معها، إلا أن ذلك لم يشفع للأخيرة التي أخبرتها إنها تريد التعارك معها خارج ستديو التصوير، وعندما توجهت إلى حليمة بولند مباشرةً وبدت على ملامح وجهها علامات العنف فزعت بولند وجرت مسرعة خارج الاستديو.



من جانبها حاولت مذيعة البرنامج هبة مندور التخفيف من وقع الصدمة على حليمة بولند باللحاق بها وتهدئتها، وتوضيح لها حقيقة المقلب الذي دُبر لها في البرنامج، كما قامت علا رشدي بالاعتذار لبولند وطلبت منها مسامحتها.



تعليق المحرر

هي بكت عشان هي رقيقة وعسولة دي ملكة الانوثة

ديانا كرزون: أبحث عن "رجل يُدلعني








ديانا كرزون: أبحث عن "رجل يُدلعني"


كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون النقاب عن أنها تلقت مؤخرا العديد من عروض الزواج من جانب بعض المعجبين، وأنه كان آخرهم شاب خليجي تقدم لطلب يدها من والدتها، في أعقاب حفل غنائي كانت تحييه، مشيرة إلى أنها تبحث عن زوج يحمل مواصفات "سي السيد" بطريقة عصرية.

وقالت كرزون "أبحث عن "سي السيد مودرن".. يدلعني، وأدلعه، على أن يثق فيَّ؛ لأن أكثر الزيجات الفاشلة تكون بسبب انعدام الثقة بين الطرفين، كما أنني فنانة أسافر كثيرا مع الزملاء من الملحنين والشعراء والمخرجين والصحفيين، ويجب على زوجي أن يثق أنني مهما سافرت بعيدا فسيبقى دائما في تفكيري".

وأضافت "كما يجب عليه أن يدعمني لأنني إذا لم أجد الدعم لديه.. فمن أين أجده، لا سيما أن هذا الدعم سيدفعني لتحقيق مزيد من النجاح".

وعن واقعة تقدم شاب خليجي لخطبتها، قالت كرزون "بالفعل حدث هذا الموقف عقب حفلة أحييتها بالأردن، وكان معي مرافقون كثيرون و"بودي جاردات"، وتوجه الشاب إلى والدتي، وطلب أن يتزوجني، وشكرته على مشاعره الرقيقة".

وأضافت أنها اعتادت التعرض لمواقف مشابهة من جانب المعجبين؛ إذ قام أحد الشباب بإحضار فرقة موسيقية أمام منزلي، وأخذ يغني لي، فيما قام شاب آخر بتغطية سيارتها بالورود تعبيرا عن الرغبة في التقدم لخطبتها.

وأشارت المطربة الأردنية إلى أنها تحترم كل معجب فكر بهذه الطريقة، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها يمكن أن تقع في غرام أحد المعجبين وأن تتزوجه.






















تعليق المحرر

بس عشان تدلعي لازم اللي هيدلعك ده يكون معاه عشرة مليون جنيه ع الاقل انا عارف انك بتقصدي كده







عمرو دياب يقاضي برنامج الكابوس










امهل الفنان عمرو دياب قناة موجة كوميدي 4 ايام تنتهي يوم الاثنين القادم لوقف بث برنامج الكابوس الذي يحكي قصة حياة سيد ابو حفيظة بشكل هزلي وهو يشابه كثيرا برنامج الحلم الخاص بقصة حياة عمرو دياب، وقد هدد عمرو باللجوء للقضاء في حال استمرار عرض برنامج الكابوس على القناة.

وقد قال حسام لطفي المحامي الخاص بعمرو دياب ان عمرو قد وافق على البرنامج من قبل وبكن بشرط ان لا ينتهك ذلك حقوق الشركة المنتجة لبرنامج الحلم وهذا ما لم يحدث بل استفزهم ايضا قول مخرج برنامج الكابوس انه ليس هناك شبه بين برنامجه وبرنامج الحلم !

وكان الفنان اكرم حسني المؤدي لشخصية سيد ابو حفيظة قد ارسل اعلن لعمرو دياب عدم نيته الاساءة لشخصية عمرو دياب في برنامجه، لا هو ولا احد من افراد اسرته، الامر الذي ادى بعمرو دياب الى مباركة العمل والموافقة عليه مبدئيا.


تعليق المحرر


اصلا برنامج الكابوس ده برنامج هايف وفاشل ده من وجهة نظري

قصة فيلم طير انت










فيلم طير انت



الفيلم مقتبس من قصة فيلم اجنبي بعنوان "Bedazzled" وهي عن شاب منطوي يحب فتاة ويظهر له جني يحوله لعدة شخصيات لتتناسب مع ذوق الفتاة، وكل مرة من المرات يحدث موقف طريف يؤدي الى الفشل في الوصول لقلب الفتاة في النهاية، ويكتشف ان افضل حل ان يكون على طبيعته وبنفسه، ويؤدي دور الدكتور بهيج وهو الشاب المنطوي : احمد مكي بينما كان البطل في فيلم Bedazzled هو الممثل بريندان فريزر ويؤدي دور الجني في فيلم طير انت الفنان " ماجد الكدواني " بينما كانت الممثلة الجميلة "اليزابيث هارلي" هي الجنية في فيلم Bedazzled.
ويدور الفيلم في اطار كوميدي حيث يكون الدكتور بهيج دكتور بيطري يعالج كلب لفتاة جميلة - دنيا سمير غانم ويحاول الوصول لقلبها بشتى الطرق. الفيلم من تاليف احمد مكي وعمر طاهر واخراج احمد الجندي.

ابطال الفيلم:
احمد مكي - ثان بطولة مطلقة بعد h دبور
دنيا سمير غانم - تالقت في هذا الفيلم
ماجد الكدواني
لطفي لبيب

قصة فيلم الف مبروك لاحمد حلمي








قصة فيلم 1000 مبروك :
قصة الفيلم مقتبسة من الفيلم الامريكي Groundhog Day الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى فانتازى حول استيقاظ شخص صباح كل يوم، ليمر بعدة مواقف مختلفة، ثم عندما يخلد إلى النوم ليلاً، ويستيقظ صبيحة اليوم التالى، يجد فجأة أنه يعيش نفس اليوم الذى قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصراً فى يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه.




ابطال الفيلم :
احمد حلمي
رحمة
محمد فراج

ومن اخراج احمد نادر جلال





احداث متعلقة بالفيلم :
- الاسم الاولي للفيلم كان : هقبال عندكم
-مؤلف الفيلم «محمد دياب» قال إنه عندما شاهد الفيلم الأجنبى منذ سنوات، أعجبته فكرته، لذا قرر اقتباسها فى فيلم «ألف مبروك»، ولكن بأحداث مختلفة



تعليق المحرر


احمد حلمي من الفنانين المحترمين في فنه وفي كوميديته

اذاعة القرآن الكريم من السعودية






اذاعة القرآن الكريم من السعودية

البث المباشر لاذاعة القرآن الكريم من السعودية

بث مباشر من السعودية

راديو القرآن الكريم من السعودية









السبت، 29 أغسطس 2009

فنانين وفنانات امتعونا ولكن ابتسامات عريضة وقلوب حزينة


حوادث انتحار أو محاولات انتحار، السبب هو الاكتئاب، عن من نتحدث ، عن المشاهير...


نلاحظ أن الحديث سيكون عن مشاهير من العالم الغربي أكثر من الحديث عن المشاهير من العالم العربي، يعود ذلك ليس إلى قلة حالات الاكتئاب عند الاخير إنما يرجع ذلك إلى الثقافة العربية التي ترفض التعامل مع الأمراض النفسية كغيرها من الأمراض.

الاكتئاب النفسي: هو مرض نفسي يصاب به الإنسان، فيعاني من الإعراض التالية:

عدم الاستمتاع بمباهج الحياة، الشعور بالإحباط و الملل، فقدان الشهية، و اضطرابات في النوم، سرعة التعب مع أقل مجهود، نظرة تشائمية للماضي و الحاضر و المستقبل، التفكير في إيذاء النفس أو الآخرين، الشعور بالعصبية و الذنب في كثير من الأحيان.

أعتقد أن أول من يخطر في البال عند الحديث عن إكتئاب المشاهير الممثلة و الاستعراضية الأمريكية "مارلين مونرو"


مارلين مونرو






عانت النجمة الأمريكية من الاكتئاب النفسي لدرجة أنها قالت "لم أعش لحظة سعادة طوال حياتي" مع أن هذه الفنانة كانت مصدر سعادة لكثير من الناس و كانت تتمتع بجمال الحسناوات إلا أنها في النهاية قررت أن تضع حداً لحياتها، فتعاطت جرعة زائدة من الأدوية أدت إلى موتها إنتحاراً بعد معاناة لم يشعر بها من حولها مع الاكتئاب.


الفيس برسلي





عرفناه "ملك الروك" ملىء نجاحه العالم، بعث البهجة في قلوب الكثيرين، أما بالنسبة للثروة فحدث ولا حرج، لكن مع هذا كله غابت البهجة في قلب الفيس، الذي وجد غارقاً في حوض الاستحمام في منزله بعد تناوله كمية كبيرة من أنواع مختلفة من العقاقير، تسبب ذلك كله في وفاة المغني إنتحاراً!


سعاد حسني




سندريلا الشاشة، الدلوعة، و الجميلة، قوام جميل ووجه حسن و خفة ظل، أسرت قلوب معظم من شاهدها و تابع أعمالها كانت في فترة معينة، الممثلة الأولى في مصر و العالم العربي، و مع هذا فإن النجمة عانت من اكتئاب شديد إختلف البعض في تفسير أسبابه فالبعض قال إن السبب السمنة و البعض تحدث عن أسباب أخرى يطول الحديث فيها ، توفيت الفنانة بعد سقوطها من الدور العاشر في شقتها في العاصمة البريطانية لندن، اختلفت الآراء بشأن هذا الحادث إن كان إنتحاراً أو جريمة قتل، ولا زال التحقيق فيها مستمرا...


هيث ليدجر






نجم هوليودي من نوع خاص، شاب في 27 من عمره ، عانى من الاكتئاب و ظهر ذلك واضحاً بعد أداءه دور" الجوكر" في فلم "فارس الظلام"، ساق الاكتئاب النجم إلى تناول جرعة زائدة من الدواء أدت إلى وفاته إنتحاراً، حصل النجم على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فلم فارس الظلام في حفل توزيع جوائز الأوسكار تسلمها ذويه


كرستين دانست






ممثلة أمريكية ذات وجه طفولي جميل ، عرفناها من خلال دورها في فلم الرجل العنكبوت "ماري جين" تلك الفتاة الطامحة لتحقيق حلمها في التمثيل عانت لفترة من الاكتئاب، التحقت بإحدى المصحات النفسية، و هي الآن بصحة جيدة، تتطلع للعودة للأضواء كنجمة هوليودية.

روزي دي اونيل




إعلامية أمريكية شهيرة عرفناها من خلال برنامجها التلفزيوني “The View” تناقلت وسائل الإعلام خبر إصابتها بالاكتئاب، تقول "روزي" أنها أصيبت بالإكتئاب عام 1999 بعد مذبحة كولومبين" و أنها شرعت في العلاج من المرض الذي اعترفت أنه موسمي يلازمها في فصلي الخريف و الشتاء، و أنها تتلقى العلاج الخاص و نتائج العلاج إيجابية


بريتني سبيرز




نجمة أمريكية شابة، أسعدت الكثيرين من خلال الأعمال الغنائية التي قدمتها، عانت النجمة من الاكتئاب لمدة طويلة دخلت على إثرها إحدى المصحات النفسية قامت ببعض التصرفات المريبة خلالها، كحلاقة شعرها بالكامل و إزعاج لجيرانها إلى غير ذلك، إلا أن المطربة تعافت من مرضها وعادت إلى الأضواء كنجمة و بقوة


محمود الجندي




ممثل عربي عرف عنه خفة الظل و الشباب الدائم، عانى النجم من الإكتئاب بعد وفاة زوجته و أولاده بحادث إحتراق منزله، إلا أن النجم استطاع تجاوز المحنة فوجد أن التقرب إلى الله الحل السليم بالنسبة اليه


انجلينا جولي






الحسناء الأمريكية، هدف البابارتزي الأول، عانت من الاكتئاب بعد أن أنجبت توأميها، عزى البعض ذلك إلى خوفها على أطفالها بعد أن قامت ببطولة فلم تلعب فيه دور أم يختطف طفلها و تسعى طوال أحداث الفلم إلى استعادته، إلا أن النجمة تتمتع حالياً بصحة و حالة نفسية جيدة


واخيرا داليدا





ارق انسانه وارق واعذب صوت هي عبارة عن قلب ملئ بالحنان والحب

انتحرت وتركت رسالة مكتوب عليها سامحوني فالحياة لم تعد تحتمل



داليدا أو يولاندا كريستينا جيجليوتي فنانة و مغنية إيطالية مصرية ولدت في شبرا مصر لأبوين إيطاليين من المهاجرين الإيطاليين و تعود أصولهما إلى جزيرة كالابريا في جنوب إيطاليا. بدأت حياتها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر وفوزها بها سنة 1954 بدأت حياتها الفنية في فرنسا وغنت بعشر لغات العربية والإيطالية والعبرية والفرنسية واليونانية واليابانية والإنجليزية والأسبانية.

ذات يوم قدم فريق أمريكي لتصوير فيلم بمصر يحمل عنوان(Joseph and his brother) كان من بطولة الممثلة الأمريكية Joan Collins و(جوان) احتاجت إلى ممثلة تقف معها في بعض المشاهد تكون (دوبلير) لها وصادف ان داليدا كانت متواجدة في الاستوديو فاختارتها (جوان) لما تتمتع به من جسم وشعر كثيف قريب منها، إضافة إلى ان ملابسهما من القياس والحجم نفسه..

وفي الأقصر كان يجري تصوير الفيلم، فوجدت داليدا نفسها أمام ممثل صغير كان يبحث الشهرة مثلها هوعمر الشريف.. في هذه الفترة تعلق بها (عمر) لكنها سرعان ما بدأت تعامله ببرود، استغرب لتصرفها لاسيما انه كان يتصور انه على علاقة حب معها..

بعد مرور عدة ايام قررت داليدا السفر إلي فرنسا بحثاً عن الشهرة، برغم اعتراض والدتها.. وفعلاً في 24 كانون الأول سنة 1954 سافرت إلى باريس.. في باريس دأهمها شعور بالقلق والوحدة، حالما حطت اقدامها ارضها، فقد كانت المدينة مغطاة بالثلج وكانت الرياح تعصف بها فاشتاقت إلى الشمس الدافئة في مصر، لكنها كانت تعلم ان سفرها وتغربها هو ضريبة الرغبة في الشهرة..

فاستبدلت قلقها فوراً إلى ثقة مطلقة عندما تخيلت مستقبلها.

نزلت في فندق بسيط في منطقة قريبة من شانزليزيه، وفي صباح اليوم التالي كان لديها موعد مع (هنري فيدال) الرجل الذي وعدها بالمساعدة، ولكن اتضح ان علاقات هذا الرجل كانت بمنتجين يعملون في حقل الأفلام الضعيفة جداً، فتيقنت أنه لن يستطيع مساعدتها فقررت ان تعتمد على نفسها، فقامت بتقديم طلبات إلى وكالات مختلفة تبحث عن مواهب في مجال التمثيل، لكن المتقدمين كانوا أكثر مما تصورت.

أخذت تبعث برسائل لوالدتها في مصر تشرح لها كل ما يجري، فتمنت الام ان تعود ابنتها إلى مصر ثانية، لكن داليدا لم تعترف بالهزيمة مطلقاً.. وفي النهاية لم يكن لديها خيار سوى العودة وذلك بعد نفاذ المال.. فحزمت حقائبها وتوجهت إلى مكتب الحجز لتحصل على تذكرة عودة إلى القاهرة.



توفيت سنة 1987 منتحرة بجرعة حبوب منومة، بعد أن تركت رسالة تحمل " سامحوني الحياة لم تعد تحتمل ".

ومن اغانيها

كلمة حلوه وكلمتين حلوه يا بلدي

واسكندرية يا اجدع ناس - سلمى يا سلامة - جميل الصورة

مصادر مقربة من صباح تنفي شائعة وفاتها








نفت مصادر مقربة من المطربة اللبنانية الكبيرة صباح ما تردد منذ يومين عن خبر وفاة الشحرورة عن عمر يناهز 82 عاما.

وأكد جوزيف غريب أن صباح بحالة جيدة وتتلقى علاج خاص بالأذن فقط ، وحالتها الصحية مستقرة ومتفائلة ولا يوجد ما يعكر صفو حياتها، مطالباً من أطلق تلك الشائعة السخيفة بأن يتقي الله خاصة وأننا في شهر رمضان وطالبه بالتحلي بأخلاق رمضان والكف عن إطلاق الأكاذيب.

واتهم غريب أناس لم يسمهم بمحاولة اغتيال الصبوحة وهي حية، فمنذ شهور قاموا بتكفيرها وزعموا أنها خانت أزواجها مع آخرين مؤكداً أنه اتهام باطل لا أساس له من الصحة، إضافة إلى شائعة وفاتها رغم أنها حية ترزق، وتساءل "لا ندري ماذا فعلت الصبوحة لهم ؟ فلم يحدث أن أساءت لأحد بل قدمت الكثير والكثير لخدمة فنها ولم تسئ لأي شخص علي الإطلاق طوال مشوارها الفني الذي يتجاوز النصف قرن" .

قدمت الشحرورة للسينما المصرية واللبنانية عددا كبيرا من الأفلام الرومانسية والخفيفة بلغت 85 فيلما، و27 مسرحية لبنانية، وما يزيد على 3000 أغنية.

وتعتبر أول فنانة عربية غنت على مسرح "الأولمبيا" في باريس مع فرقة روميو لحود الاستعراضية في منتصف سبعينات القرن العشرين، كما وقفت على مسارح عالمية أخرى كأرناغري في نيويورك ودار الأوبرا في سيدني، وقصر الفنون في بلجيكا وقاعة ألبرت هول بلندن، وكذلك على مسارح لاس فيغاس وغيرها.

راغب علامة: محسن جابر أهم منتج عربي.. وعمرو دياب لا ينفرد بالقمة




في وصلة مدح غير متوقعة وبداية انفراجة في العلاقة بينهما غازل المطرب اللبناني راغب علامة المنتج محسن جابر مالك شركة "عالم الفن" و"مزيكا"، واصفا إياه بأنه أهم منتج مصري في الوطن العربي .

ونفى علامة وجود أي خلافات بينه وبين جابر بل تربطهما علاقة صداقة قوية، مشيرا ان السبب وراء تركه عالم الفن هو عدم تصوير احد أغاني ألبومه إلا ان ذلك لا يمنعه من العودة من جديد الي محسن جابر لذا فهو يطالبه بالتعاون معا خاصة وأن جابر هو المنتج الوحيد الذي وقف أمام أكبر الشركات الإنتاجية الموجودة في الأسواق .

وأكد راغب علامة ،خلال استضافة الإعلامية لميس الحديدي له في برنامجها "فيش وتشبيه"، ان عمرو دياب وتامر حسني لا يشكلان له أي منافسة غنائية لان له لون غنائي يميزه عن الآخرين، مشيرا الي ان النجمين المصريين لا يحتلان قمة الغناء بمفردهما كما يردد البعض بل يوجد عدد كبير من النجوم علي الساحة مثل جورج وسوف ونانسي عجرم واليسا مشيدا بالإمكانيات الصوتية للفنانة شيرين عبد الوهاب وإحساسها الغنائي العالي.

وبالطبع لم يخلو حوار راغب علامة من السياسة حيث أعلن تأييده لرئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري الذي وصفه باللبناني الوطني القادر علي أداء مهمته والنهوض بلبنان مؤكدا أنه لا يؤيد حركة الـ14 من آذار وأنه مع المقاومة اللبنانية ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يتمني زواله خاصة وان له تجربة أليمة معه عند محاولته الدخول إلى جنوب لبنان حيث ألقت القوات الإسرائيلية القبض عليه وحاولت قتله بحجة أنه ليس لديه ترخيص الدخول للجنوب لكنهم أفرجوا عنه بعد ثلاث ساعات وفكر وقتها في خطف سلاح أحد الجنود وتنفيذ عملية فدائية ضدهم حتى لا يموت بلا ثمن.

الجمعة، 28 أغسطس 2009

احمد مكي









" أحـمــد مــكــي " .. !!








هــــــــو :
مــخــرج ومـمــثـل ومــؤلــف .


الاســـــمـ : احــمـــد مــكــي .

الـجـنـسيــه : مـصــــــري .

مــوالـيـــد سنه 1978 تــحــديــدا يـــومـ .. 19 يــونــيـــو 1978 .

وهــــــو الأخـ الأصـغــر للـممـثـلـة إيـنـاس مـكــي .


:: مــنـ أعـمــالـــه الــتـــي قـــامـ بــإخــراجــهــا ::


* فــيـــلـــم الـحـاســـة الــســابـعــة فــي عــام 2005

مــنـ بـطــولــة : أحــمــد الــفــيــشــاوي ورانـيــا الــكـــردي ..

فــيــلــمـ الـحــاســه الــسابـعــه كــانـ ..

مــشــروعـ تــخـــرج مــكــي مــن الــمـعـهــد الـعـالــي للـسـيـنـمــا عــــامـ 2003

عــنـ فـيــلمـ روائـــي قــصــيــر قــامـ بــاخــراجــه

والـــذي كــــانـ يـــحـــمــل نـفــس الاســمـ

وقــــامـ بــــدور الــبــطـولــة فــيــه الــمـصــور " مــحــمــود تــيـمـــور "

ولاقـــى وقــتــها قــبــولاً مـــن لــجـــنــة تــحــكــيــم الأفــلامـ .



* وكــمــا شـــاركـ فـــي إخـــراج عـــدد مـــن حــلــقــاتـ ..

مـسـلـسـل " لــحــظــات حـــرجــة "


منـ اعــمــالــه الــسـيــنــمــائــيــه والـتــلــفــزيــونــيــه ::









* فـــي بــدايـاتـه شـاركـ فـي دور بـسـيــط فـــي فــيـلـمـ " ابــن عـــز "

مــع الــمــخــرج شــريــف عــرفـــة عـــامـ 2002

وهـــو دور صــديــق " فــريــد عـــز الــديــن " او (علاء ولي الدين) .



* كــذلــك قـــامـ بــتــمــثــيــل دور هــيــثــمـ

في مــسـلسل " تــامــر وشــوقــيـــة " عـــامـ 2006



* ثــمـ بــعــد ذلــك اتــجــه مـكــي الــي الـعــمــل فــي الاعــلانات

بــالاشــتـــراكـ مــع شــركــة اتــصــالاتـ حـيـث قــدمـ الــدعــايــه الاعــلانـيـه لـهـا





* شــخـصـيــه " هيثم دبور " فــي اسـتــغــلــهـا مـكـي نـجـاحـهـا ..

خـاصـه بـعــد ان قــدمـ الــجــزء الــثــانــي لـمسـلـسـل " تــامـر وشـوقــيــه "

فــاخــتــاره الــفــنــان عــــادل امـــامـ لــيــجســهدهــا فـــي ..

فــيــلــمــه " مــرجــان أحــمــد مــرجــان " عام 2007




* يــتــجــه مــكــي بــعــد ذلــكـ لـتــقــديــمـ دور " ســائــق الــتــاكـسـي "

فـــي فــيــلــمـ " لــيــلــه الــبـيــبــي دول " مــع عـمــالـقـه الـفـن والـتـمـثـيـل عام 2008





* حــظــي مــكـــي عــلــي الــبــطــولــه الــمــطـلـقـه

مـــنـ خــــلالـ شــخــصــيــه " هـــيــــثـــمـ دبــــور "

فـــي فــيــلمـ يــحــمــل اســمـ الــشــخــصــيــه " اتـــــش دبــــــور " ..

* واخــيــرا حــظــي مــكـــي عــلــي الــبــطــولــه الــمــطـلـقـه لثــاني مـره

مـــنـ خــــلالـ شــخــصــيــه " دكتور بهيج "

فـــي فــيــلمـ " طيـــر انــت " ..


ســـر بـــاروكـــه مــكـــي .. عــلــي لــســانـــه !!



وهـذه الـبـاروكـة لـهـا حكـايـة لـمـ يـعـرفـهـا أحــد مــن قـبـل
فـقـد اسـتـخـدمـت هـذه الـبـاروكة فـي فـيلمـ أميركــي تاريخي أنـتـج منذ 18 سنة فـي
الـمـغـرب، ورمـيـت فـي الـمـخـازن لـمـدة 18 سـنـة، ووقتها كنت أرسم شكلا للشخصية الـتـي
ألـفـتـهـا، فـدخـلـت الـمـخزن ووجـدت هـذه الـبـاروكـة بـشـكلها الـغريـب، وكـاـنت أكـبر مـن
ذلـك بـكـثـير، فـقـد كـانت لـعـبـد أسـود عـمـل كـومـبـارس فـي الـفـيـلـمـ الـتـاريـخـي،
فقصصت مـنـهـا كـثـيـرا، وهـي مـن نـوع 3 فـتـلـة غـيـر مـوجـودة الآنـ ، ولـذلـك صـعـب تـقـلـيـدهـا



الخميس، 27 أغسطس 2009

بريتني:سأخرج أسامة بن لادن من مخبأه عند انتخابي رئيسة





أعلنت نجمة البوب بريتني سبيرز خلال مشاركتها في برنامج تليفزيوني مع المذيع الشهير ديفيد ليترمان عن برنامج من عشر نقاط إذا أصبحت رئيسة للولايات المتحدة أن الحياة في أمريكا ستتغير كثيراً وستتمتع بإمكانيات لا حدود لها.

ونقلت صحف أمريكية بعض "خطط" سبيرز والتي تشمل إقامة ملهى ليلي (نايت كلوب) على سطح القمر. وأضافت سبيرز أنها ستعمل على إخراج أسامة بن لادن من المكان الذي يختبئ فيه مستعينة بـعطرها الجديد الذي لا يقاوم.

ووقع اختيار سبيرز على مغني الراب "بي ديدي" لشغل منصب نائب الرئيس، ومن المؤكد بالطبع أن سبيرزلم تكن جادة في هذه الاقتراحات ، لا سيما أنها أعلنتها وهي تجلس على المكتب مرتدية ملابس بحر وقد وضعت وردة كبيرة في شعرها.


تعليق المحرر


هي تقصد رئاسة امريكا ولا رئاسة قرية سياحية ولا رئاسة نايت كلوب دي هتظبط الامريكيين

مايكل جاكسون مات مقتولاً




أعلن الطب الشرعي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية الاثنين أن وفاة مغني البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون ناجمة عن عمل إجرامي، الأمر الذي يؤكد تصريحات سابقة لأسرته بأنه مات مقتولاً .

توفي جاكسون بشكل مفاجئ في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في 25 حزيران/يونيو الماضي عن عمر ناهز 50 عاماً .

وأعلن كين سانشاين المتحدث باسم ملك البوب الأمريكي الراحل أن جثمان فقيد الموسيقى العالمية سيواري الثرى في الثالث من سبتمبر المقبل في مقبرة فوريست لون ميموريال بارك بمدينة غليندال في ولاية كاليفورنيا الأمريكية


تعليق المحرر

مقتول منتحر كله محصل بعضه كل الطرق مؤدية الى جهنم والله اعلم

4.6 مليون دولار ثمن الرقود بجانب مدفن مارلين مونرو







حققت مساحة فارغة داخل مدافن "ويستوود فيليج ميموريال بارك" تم عرضها للبيع في مزاد علني مبلغاً كبيراً، وشهدت إقبالاً شديداً على شرائها، خاصة أنها بجانب مدفن جثمان نجمة الإغراء الشقراء الراحلة مارلين مونرو.

عرضت المساحة على موقع "إي باي" الشهير، وبدأ المزاد في 14 أغسطس 2009، بمبلغ 500 ألف دولار، حسب موقع برنامج "أكسس هوليوود".

ولكن المزاد انتهى الاثنين وتم بيع المقبرة المجاورة لجثمان الممثلة والمطربة الشهيرة بمبلغ 4.6 مليون دولار.

جدير بالذكر أن مارلين توفيت عام 1962 عن 36 عاما، إثر جرعة زائدة من المخدرات، ومازال الغموض يحيط حتى الآن حول ما إذا كانت وفاتها نتيجة انتحارها، أم أنها قتلت على يد المخابرات الأمريكية.


تعليق المحرر

دا علي اساس ان جنب قبرها روضة من رياض الجنة هههههههه عالم مجانين

نضال الأحمدية تعاود الهجوم على عمرو دياب وتصفه بالعجوز المتغطرس







أقحمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية اسم عمر دياب في حديثها لبرنامج "فيش وتشبيه" على قناة "القاهرة والناس" رغم أن موضوع الحلقة لا يتعلق من قريب أو بعيد بعمرو دياب بل بحادثة مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلا أن نضال استغلت الفرصة ووصفت دياب بالعجوز المتغطرس الذي يجب عليه الاعتزال والجلوس في بيته والابتعاد عن الغناء وأضافت قائلة "لا أحب موسيقاه ولا أغانيه، وأعرف مايقهره جيداً، فالعين بالعين والبادي أظلم".



وبررت نضال سبب هجومها المستمر على دياب سواء في مقالاتها بمجلة الجرس أو أثناء توليها مسؤولية قناة الجرس قائلة "لم أضطهده بل أعماله هي التي أساءت إليه، فعندما تعاقد مع روتانا ذهبت مديرة تحرير المجلة إليه، فعاملها بكل غطرسة وغرور وأهانها ومجلتنا، وبالتالي يحق لي مهاجمته، وسأجعله يدفع ثمن أخطائه التي ارتكبها هو، وأتحدى أن يكذب ما قلناه عنه أو أن يرفع دعوى ضدنا



تعليق المحرر

كل اللي عايز اقوله لما الهضبه عجوز ويقعد في البيت مبصتيش لنفسك في المرايا دا عمرو دياب اللي يشوفه يقول عنده 30 سنه انتي اللي يشوفك يقول عندك سبعين سنه عيب عليكي يا مره اتقي الله دا انا لما شوفت صورتك عايز ارجع والله

يا حول العالم

تامر حسني:أتمنى أن أرفع صوت الآذان








أعرب الفنان الشاب تامر حسني عن أمنيته في تقديم الأذان بصوته، ولكنه اصطدم بالخطوات التي تؤهله لرفع الأذان، خاصة أنه غير مؤهل لذلك.


قال تامر: "عندما سألت عن الخطوات التي تؤهلني لرفع الأذان بصوتي، قالوا لي إنه يجب أن أكون أزهرياً معتمداً، وفي نفس الوقت لو قدمت الأذان بصوتي وأذيع في التليفزيون فسيكون هذا معناه اعتزالي الغناء، لأنه شيء غير منطقي".

تابع:" فالآذان في حد ذاته له حرمة ورهبة وإطلالة وطريقة خاصة به، وبالتالي لا يمكن أن أرفع الآذان، وفي نفس الوقت أغني أغاني رومانسية، ولكني أحلم بتحقيق ذلك.



تعليق المحرر

يعني يا تامر بذمتك في حد هيرفع الادان وهو بيقول خليها تاكلك

مشادة حادة بين سمية الخشاب ومخرج "حدف بحر"




نشبت هذا الأسبوع مشادة كلامية حادة بين الفنانة سمية الخشاب وجمال عبد الحميد مخرج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "حدف بحر" في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان شاهداً عليها بعض أبطال العمل محمد الشقنقيري، وخالد محمود، إلى جانب بعض المصورين وأفراد الأمن.



يعود سبب المشادة إلى تأخر الخشاب عن موعد تصوير أحد مشاهد المسلسل لأكثر من ساعتين، وما أن وصلت إلى موقع التصوير حتى ثار غضب جمال عبد الحميد الذي حضر قبل الموعد المحدّد، وانفجر في وجهها.



من جانبها نفت سمية الخشاب أن يكون تأخيرها عن الحضور متعمّداً، وإنما بسبب تأخّر القائمين على إنتاج المسلسل في إرسال لها السيارة التي تقلّها إلى موقع التصوير ساعتين كاملتين، متهمةً إيّاهم بأنهم دوماً ما يسعون إلى نشوب الخلافات بينها وبين المخرج جمال عبد الحميد.



كذلك اتهمت الخشاب القائمين على إنتاج المسلسل أنهم لا يشغلهم العمل ككل، مستدلةً في ذلك بحضورهم إلى الاستديو متأخرين، ولا همّ لهم سوى بالجلوس على الكافيتيريات وكأنهم في رحلة ترفيهية بحسب قولها.



يُذكر أن مسلسل "حدف بحر" هو أول بطولة مطلقة لسمية الخشاب في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته محمد لطفي، وفوزية ملكة جمال مصر، وأحمد خليل، ومها أحمد،




ودي صور من المسلسل









Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة