<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يوليو 2009 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 29 يوليو 2009

معجب كروي جزائري يشنّ هجوماً على نانسي عجرم








شنّ مشجع كروي جزائري هجوماً على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد أن تمنّت وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2010، وهو ما سيقلّل من وصول "الخضر" في الوصول إلى المونديال من وجهة نظره.



وقال في رسالة لجريدة "النهار الجديد" الجزائرية إنها يجب أن تلقّب بـ"العقرب" بدلاً من عجرم، موضحاً أنها تعرف كيف تلدغ وتبث السموم.



وكانت نانسي عجرم أشادت في أحاديث صحفية بالفترة الماضية بمستوى المنتخب المصري الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، متمنيةً وصوله إلى مونديال 2010.



وأعربت عن سعادتها بفوز المنتخب المصري على منتخب إيطاليا في كأس العالم للقارات، ومنتخب رواندا مؤخراً، كما أشارت إلى أنها من المعجبين بأداء اللاعبين محمد أبو تريكة، ومحمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا، بالإضافة إلى حارس المرمى عصام الحضري.



تعليق المحرر

واحده وبتعبر عن رايها فيها ايه وثم مصر ادت كتير لنانسي عجرم النجومية والجمهور ماذا فعلت الجزائر لها بطلوا حقد بقي

فتاة تحتضن وتقبل سامو زين على المسرح







أنقذ المطرب السوري الشاب ساموزين فتاة من موجة بكاء عارمة انتابتها في حفله الأخير الذي شهده المسرح الروماني بمارينا شمال مصر، ليُفاجأ بها تحتضنه وتقبله.

وكان المسرح الروماني شهد حفلا كبيراً مساء أمس الأول أحياه عدد من المطربين؛ منهم محمد قماح الذي اعتلى المسرح في الحادية عشرة، ثم عبد الفتاح جريني الذي صعد للمسرح في الثانية عشرة والنصف، ثم مي سليم التي صعدت في الثانية بعد منتصف الليل ولم تغنِ سوى نصف ساعة فقط قبل أن تنزل ليصعد ساموزين في الثالثة فجراً.

وشهد الحفل عدداً من الأحداث المثيرة أبرزها توقف ساموزين عن الغناء فجأة عند رؤيته لحالة من الهرج على الجانب الأيمن من المدرجات؛ حيث فُوجئ بفتاة تصرخ وتستغيث فأرسل على الفور بعض حراسه الذين انتشلوها من وسط الشباب.

وتخفيفاً عنها قام ساموزين بدعوتها للصعود إلى المسرح ليفاجأ بها تحتضنه فور صعودها، وتبكي، فيما قرر سامو أن يغني لها أغنية "انت عايز مني إيه".

وقال ساموزين "فُوجئت بالفتاة تبكي، فاستدعيتها للمسرح، ووجدت أنها من المعجبات، وأنها كانت تود أن تسلم عليّ، ولكن الحرس منعها من ذلك فبكت".

الثلاثاء، 28 يوليو 2009

سيد أبو حفيظة يحوّل "حلم" عمرو دياب إلى "كابوس"






يحضّر الإعلامي أكرم حسني بشخصيته الشهيرة "سيد أبو حفيظة" لمفاجأة قد تنال استياء وغضب محبي الفنان عمرو دياب، وهي برنامج تلفزيوني سيعرض في شهر رمضان على قناة "موجة كوميدي" بعنوان "الكابوس" يسخر فيه من برنامج دياب "الحلم".



وكما تناول "حلم" دياب الذي سرد فيه قصة حياته ومشواره مع الغناء، فإن "أبو حفيظة" يسرد أيضاً في "الكابوس" تفاصيل حياته منذ الطفولة وحتى اللحظة الراهنة، كذلك سيضم شهادات عنه لمجموعة من الشخصيات البارزة، مثل الإعلامي عمرو أديب الذي روى بأسلوب ساخر علاقته بـ"أبو حفيظة"، وسر موهبته في مجال التقديم التلفزيوني.



ولم يسلم "حلم" عمرو دياب من "كابوس" "سيد أبو حفيظة" إلى حد تقليد تفاصيله وسير أحداثه، وإنما إلى ديكوراته، وشكل تصميم تتراته.



برنامج "الكابوس" من إخراج سيف ممتاز، ويشارك في تقديمه الإذاعي يوسف الحسيني، وعدداً من الوجوه الشابة، وقام بكتابة الإعداد الخاص به نفس فريق عمل برنامج "نشرة الخامسة والعشرون" على قناة "موجة كوميدي"، والذي عُرفت من خلاله شخصية "سيد أبو حفيظة".


تعليق المحرر

اتعس الله مساءك يا اخ اكرم

إمراة ترضع ابنها في حفل تامر حسني في حلب










اضطر الفنان تامر حسني إلى إنهاء حفلته بعد مدة لم تتجاوز الساعة والنصف من بداية الحفلة التي أقيمت في ملعب نادي الإتحاد بحلب ، وذلك بعد أن أصيب العشرات من الحضور بحالات إغماء نتيجة التدافع الشديد.


كما شهد الحفل انقطاع التيار الكهربائي ثلاث مرات اضطر خلالها الفنان المصري تامر حسني إلى التوقف عن الغناء.

ولم ينهِ تامر أغنيته الثانية حتى بدأ الجمهور بالتدافع الأمر الذي أدى إلى سقوط العشرات، معظمهم من الفتيات، حيث اصبن إصابات وصفت بالـبالغة.


وبعد عدة أغنيات شهدت إنقطاعاً بالصوت ، توقف تامر حسني عن الغناء، وبدأ يطالب الجمهور بالهدوء، إلا أن الجمهور تابع تدافعه حتى وصل إلى المسرح .

وفي منتصف الحفلة توقف عن الغناء مرة أخرى وطلب من الجمهور أن يبحثوا عن طفلة فقدتها والدتها ، وبعد حوالي ثلاث دقائق تمكن الجمهور من العثور على الطفلة ، ليتابع بعدها تامر حسني الغناء .

ولم يتمكن عناصر الأمن من إيقاف التدافع، الأمر الذي انتهى بسقوط السياج العازل فوق الجمهور، حيث علقت قدم إحدى الفتيات بالسياج ، وبعد حوالي عشرة دقائق تمكن عناصر الأمن من إخراجها.



وعلى الرغم من محاولات رجال الأمن لمنع الفتيات من الاقتراب إلى المسرح تمكنت عدة فتيات من الصعود إلى الخشبة، وتمكنت حوالي خمس فتيات من الوصول إلى تامر و قاموا بحضنه .


كما شهدت خشبة المسرح حالتي إغماء ( شاب وفتاة ) ، حيث سقطت فتاة بعد وصولها إلى المسرح على الأرض ، وقام السيكورتي برشها بالماء حتى استيقظت ، كما ساعد تامر حسني بإيقاظ الشاب الذي أغمي عليه .

ووسط التدافع الشديد أمام المسرح، بدأت خشبة المسرح بالاهتزاز ، ليقطع تامر حسني أغنيته مرة أخرى حيث قال "بلاش تدافع ، المسرح حيوقع بينا يا جماعة، عشان خاطر سوريا بلاش ندفش بعض."

وفي منتصف الحفلة قامت إحدى الفتيات بتقديم مصحف لـتامر حسني كهدية، حيث قام تامر بتقبيله وأعطاه لمرافقته.

وفي مكان آخر، وقفت امرأة على أحد الكراسي لتتمكن من مشاهدة تامر حسني وبدأت بالرقص وهي ترضع ابنها الذي كانت تحمله على يدها .

وتمكنت إحدى الفتيات من الخروج من الازدحام إلى مكان أقل صخباً إلا أنها عادت مرة أخرى لتبحث عن فردة حذائها التي أضاعتها .


وحاول بعض الشبان القفز من فوق سور ملعب نادي الاتحاد لحضور الحفلة، إلا أن عناصر الشرطة منعوهم من الدخول، واقتادوا عددا منهم إلى قسم الشرطة .

و قام عدد كبير من المواطنين بالصعود إلى أسطحة المباني المقابلة للملعب لمشاهدة تامر حسني، وأمام التوافد الكبير لتلك المباني اضطر أصحاب المنازل فيها إلى إغلاق الأبواب .



ونتيجة الازدحام الشديد وارتفاع عدد حالات الإغماء قام تامر حسني بإنهاء الحفلة ، وخرج مسرعاً حيث أحاط به عدد من رجال الأمن وقاموا بإخراجه من طريق أعد خصيصاً له .



تعليق المحرر

هي وصلت للرضاعة ههههههههههههه اصلا في حفلات تامر كله بيرضع من كله


ودي صور الحفلة









ريهام عبد الغفور مهددة بالقتل






حرَّرت الفنانة ريهام عبد الغفور محضراً في قسم شرطة الدقي بالقاهرة ضد شخص مجهول هدّدها بالقتل من خلال رسائل المحمول القصيرة sms.



وقالت عبد الغفور في المحضر إنها تلقّت منذ فترة رسائل sms من رقم مجهول تحمل في مجملها مغازلات صريحة وصلت إلى الألفاظ الجارحة والخادشة للحياء.



وأضافت إنها تجاهلت في البداية أمر تلك الرسائل، حتى فوجئت مؤخراً برسالة من نفس الرقم المجهول تحمل تهديداً صريحاً بقتلها هي وإبنها، وهو ما أثار الرعب في نفسها، وسارعت بالتقدّم ببلاغ لقسم الشرطة لحمايتها من ذلك الشخص "المختل" على حد وصفها في البلاغ.

تعليق المحرر

دا اللي يقربلك بس يا ريري اكله بسناني يا قمر

شيرين تختتم ماراثون صيف 2009 الغنائي بجديدها "حبيت"






الفنانة شيرين عبد الوهاب ماراثون ألبومات صيف 2009 الغنائي بألبومها الجديد من إنتاج شركة "روتانا"، الذي استقبلته الأسواق أمس – الاثنين - وحمل عنوان "حبيت" بدلاً من "أخيراً اتجرأت" كما أشارت بعض التقارير الإعلامية.



ويضمّ ألبوم شيرين عشر أغنيات هي "حبيت، وانكتبلي، وكتر خيري، وأخيراً اتجرأت، وقول لامتى، وما بلاش، ومفيش مانع، وفاكرني إيه، وماتحاسبنيش، وخلّتني أخاف"، وتعاونت فيها من الملحنين وليد سعد، وتامر عاشور، ومن الموزعين زوجها محمد مصطفى، وفهد، ومن الشعراء نادر عبد الله، وهاني عبد الكريم.



جدير بالذكر أن أغنية "فاكرني إيه" من الألبوم هي لمسة وفاء من شيرين إلى الملحن الراحل رياض الهمشري الذي ساندها في بداية مشوارها الفني.



من ناحيةٍ أخرى تجهّز شركة "روتانا" لوضع خطة ترويجية لألبوم شيرين عبد الوهاب تليق بها، خاصةً وإنه أول تعاون بينهما، كما إنه من المقرّر أن تقيم الشركة قبل حلول شهر رمضان مؤتمراً صحفياً لشيرين بمناسبة إطلاق ألبومها، وسيقوم بتغطيته عدد كبير من الإعلاميين من كافة أرجاء الوطن العربي.

هند رستم: زوجي كان ملاكاً.. وأتمني رؤية شادية






أَكَّدت الفنانة هند رستم إن الحزن يلازمها ويطاردها كظلها منذ وفاة زوجها العالم وأستاذ أمراض النساء والتوليد محمد فياض، مشيرةً إلى أن قوتها بدأت تنهار، وأن الأمل في المستقبل بدأ يتخلّى عنها.



وقالت لجريدة "الوفد" المصرية أمس – الاثنين – إنه على الرغم من وقوف إبنتها بسنت حسن رضا إلى جانبها ومساندتها، إلاَّ أنها كلما نظرت إلى صورة زوجها تشعر أن الحياة بدونه مستحيلة، موضحةً أنها عاشت معه 50 عاماً وكان معها أشبه بملاك ضلّ طريقه إلى دنيا البشر.



وكان الدكتور محمد فياض توفي في يناير الماضي عن عمر يناهز 86 عاماً، وهو زوج هند رستم الثاني بعد زوجها الأول المخرج حسن رضا الذي أنجب منها إبنتها الوحيدة بسنت.



وأعربت الفنانة الملقبة بـ"ملكة الإغراء في السينما المصرية" عن رغبتها الشديدة في لقاء زميلتها الفنانة شادية أو سماع صوتها، مشيرةً إلى أنها كانت فنانة راقية، وإنسانة صافية القلب، ونبيلة المقصد.



وأشارت إلى أن ما يسبّب لها ألماً شديداً بخلاف رحيل زوجها هم أطفال الشوارع، الذين قامت مجموعة منهم في إحدى المرات بإلقاء أجسادهم على سيارتها في إشارة مرور.



ووجَّهت اللوم في ذلك السياق على الجمعيات الأهلية والنوادي الاجتماعية الراقية كـ"الليونز" و"الروتاري" الذين يجمعون تبرعات تصل للملايين بإسم "أطفال الشوارع"، ورغم ذلك يزداد عددهم في الشوارع يوماً وراء يوم، ويجدون ملاذهم في الخرابات وتحت الكباري على حد قولها.



وقالت باستنكار: "أي عدل هذا الذي نرى فيه سيدات الأندية الراقيات، وهن يقمن الحفلات ويتفاخرن بعطورهن الباريسية، ويجمعن التبرعات وخلفهن لافتة كبيرة مكتوب عليها أطفال الشوارع؟!".



وعن الأصدقاء الذين يسألون عنها، ويحاولون الاطمئنان على صحتها في الوقت أجابت هند رستم أنهم قليلون، ولكن من الأبرز الأسماء التي تسأل عنها بانتظام لبلبة، وسمير صبري، ونجوى فؤاد، وإلهام شاهين، ونبيلة عبيد.

الأحد، 26 يوليو 2009

جومانة مراد:راغب علامة ملكاً للجاذبية





اختارت الفنانة السورية جومانا مراد المطرب راغب علامة من لبنان ملكاً للجاذبية مشيرةً إلى أن سحر "علامة" طاغٍ بين الرجال ولا يشبهه سحر آخر ومن مصر اختارت الفنان "أحمد السقا" فلديه كاريزما مختلفة أما من بين ممثلي الدراما التركية فاختارت الفنان التركي بولنت إينال الشهير بـ"يحيى" في مسلسل "سنوات الضياع" بأنه "ملك الجاذبية" بملامحه الشرقية وقالت: "أنا معجبة برجولته وتمثيله الناجح في مسلسل "سنوات الضياع" الذي تابعته أكثر من مرة لما فيه من جدية، ورومانسية، وطاقات تمثيلية هائلة".

من جهة فنية ذكرت جومانا أنها قد تطل في رمضان المقبل على جمهورها إلى جانب "باب الحارة" بمسلسل جديد بعنوان "على موج البحر" من إخراج أسعد عيد، كما لفتت إلى أنها تجهز حاليًا لبطولة فلم سينمائي بعنوان "الليلة الكبيرة" من إخراج سامح عبد العزيز الذي أخرج لها فيلميها الأخيرين "الفرح" و"كباريه".

أما عن عدم ظهورها في أعمال خليجية، أشارت إلى أنها ليست بعيدة عن التمثيل في أعمال خليجية، خاصةً وأنها تتقن اللهجة الخليجية بشكلٍ كبير لأنها تربَّت في الخليج, وأكدت إنها لم تجد بعد العمل الخليجي الذي يقنعها، رغم العروض الكثيرة التي وصلتها، مشيرةً إلى أنها في حال اقتنعت بعمل خليجي فلن تكتفي بالتمثيل، بل ستنتجه أيضًا.

شائعات عن انفصال عادل إمام عن "جودنيوز"






تردّدت شائعات تفيد بانفصال الفنان عادل إمام عن شركة "جودنيوز" في الفترة الماضية وبسرية تامة، بعد تعاون استمر لأكثر من خمسة أفلام سينمائية كان آخرها "بوبوس" المعروض حالياً في دور العرض.



ويعود الانفصال بحسب مجلة "أخبار النجوم" الأسبوع الماضي إلى خلافٍ كبير نشأ أثناء تصوير "بوبوس"؛ بعد أن تأخرت "جودنيوز" في دفع مبلغ نصف مليون جنيه لعادل إمام، وهو ما أدى إلى امتناع "الزعيم" عن استكمال تصوير بعض مشاهد العمل، ومغادرة موقع التصوير غاضباً.



وقال أحد العاملين داخل الفِلم إن رفض إمام استكمال تصوير مشاهد "بوبوس" نتج عنه مشادة كلامية بينه وبين ورئيس "جودنيوز" عماد الدين أديب، الذي أَكَّد له إنه سيدفع بقية المبلغ له عندما تتوافر لديه نقود، وعلى الرغم من ذلك ظلّ إمام متغيباً عن التصوير لمدة خمسة أيام.



وعندما استطاع عماد الدين أديب تدبير المبلغ لعادل إمام، أصرّ "الزعيم" على رفعه إلى 2 مليون على سبيل التعويض عن تأخير الدفع، وهو ما جعل أديب يتّخذ قراراً بعدم التعامل مع عادل إمام مجدداً، وإلغاء أي اتفاقات بينهما.



وتكهّن البعض أن نشر عادل إمام تفاصيل فِلمه المقبل "فرقة ناجي عطالله" لوسائل الإعلام جاء متعمّداً بعد أن عزم على عدم القيام ببطولته، خاصةً وإنه ليس من عادة إمام حرق قصص أعماله الجديدة.



من جانبها أَكَّدت نجوى عبد الحميد المستشارة في شركة "جودنيوز" إنه لم يصل إلى مسامعها خبر انفصال عادل إمام عن الشركة، مشيرةً إلى أن معلوماتها تقول إنه سيبدأ تصوير "فرقة ناجي عطالله" في آخر العام الحالي.



أما بسام وهو مستشار آخر في "جودنيوز" فقد استبعد انفصال عادل إمام عن الشركة، واعتذاره عن بطولة "فرقة ناجي عطالله"؛ لوجود اتفاق غير مكتوب بينه وبينها بشأن القيام ببطولته، ولأنه من تأليف يوسف معاطي الذي كتبه خصيصاً له، ومن إخراج نجله الأكبر رامي إمام.

الأربعاء، 22 يوليو 2009

مهزلة كلية الإعلام تقبل طلاب الثانوية العامة بـ٥٠% لأول مرة فى التاريخ



نقلا عن جريدة المصري اليوم

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحاصلون على ٥٠% هذا العام لأول مرة فى تاريخ القبول بالجامعات دخول كلية الإعلام بجامعة القاهرة، التى تعد واحدة من أهم كليات القمة بهذه النسبة الضئيلة جداً فى النجاح، بعد أن أصدر المجلس الأعلى للجامعات قراراً منذ أسبوع، ينص على «قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام بالكليات دون التقيد بمرور ٥ سنوات على الحصول على الشهادة، وذلك بنظام التعليم المفتوح بحد أدنى ٥٠%».

القرار، الذى اتخذه المجلس الأعلى للجامعات، ويعطى الحق للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة فى التقدم للكليات بنظام التعليم المفتوح مباشرة من غير التقدم لمكتب التنسيق بداية من الشهر المقبل، لم يتح للطلاب كلية الإعلام فقط بـ٥٠%، وإنما أتاح لهم أيضاً دخول العديد من الكليات من بينها دار العلوم والتجارة والآداب والحقوق.

وقال مصدر مسؤول بالتعليم العالى إن القرار سيصل بالتعليم إلى «كارثة» كبرى، خاصة فى كلية مثل كلية الإعلام التى من المتوقع أن تأخذ هذا العام من ٩٤% فى التنسيق العادى و٥٠ % فى التعليم المفتوح.

من جانبه قال الدكتور عوض عباس، رئيس مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، إنه سيتم قبول الطلاب الراغبين فى التقدم للتعليم المفتوح بداية من الشهر المقبل.

وأضاف أن التعليم المفتوح وضع قواعد خاصة للقبول بكلية الإعلام وكلية دار العلوم، من بينها درجات اللغة، واختبارات مؤهلة، مشيراً إلى أن أولوية قبول الطلاب بهما سيكون طبقاً لأفضل الطلاب الذين يجتازون الاختبارات المقررة.

وأشار إلى أنه قرر تخفيض المصروفات للطلاب المقبولين من الثانوية العامة هذا العام، حسب حالة كل طالب، منها تخفيض ٥٠% للطالب يتيم الأبوين، و٢٥% ليتيم أحد الأبوين، و٥٠% لأبناء العاملين بجامعة القاهرة، و٢٥ % لأبناء العاملين فى القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى التخفيض للطلاب الذين يعانون من العجز بنسبة تتساوى مع كل حالة من حالات العجز.


تعليق المحرر


درجة لغة ايه اللي هتشوفوها وهو جايب خمسين في المية اصلا التعليم باز يعني الفقراء يذاكروا اللي معاهم فلوس يدفعوا كله ماشي

الثلاثاء، 21 يوليو 2009

عمرو واكد يدعو الجمهور لعدم مشاهدة فيلمه (المشتبه)






في ظاهرة غريبة وتحدث لاول مره في عالم السينما المصرية عمرو واكد يدعو الجمهور لعدم مشاهدة فيلمه المشتبه

----

أن يعرب احد الممثلين عن غضبه من حذف بعض المشاهد التي قام بتصويرها بأحد الأفلام فهذا ليس بجديد ولطالما حدث مع الكثير من الفنانين خلال الاعوام الماضية!

وأن يعرب فنان عن ندمه على العمل مع هذا المخرج أو هذه الشركة ويقرر عدم التعاون معهم مرة ثانية فهذا أيضاً ليس بجديد ولطالما حدث وتكرر مرات كثيرة!

وأن يعرب فنان عن غضبه بسبب طريقة وضع اسمه على أفيشات الفيلم الذي شارك في بطولته فهذا أيضاً ليس بجديد واعتدنا عليه طيلة السنوات الماضية!


ولكن أن يقوم فنان بتحذير الجمهور والنقاد من مشاهدة فيلمه الجديد فهذا هو الجديد حقاً وما لم نشاهده من قبل؟!

أما من فعل ذلك - ولا يزال يفعله – فهو الفنان الشاب عمرو واكد، أما الفيلم الذي شارك في بطولته ويقوم بتحذير الجمهور من مشاهدته فهو فيلمه الأخير (المشتبه) الذي شاركته بطولته الفنانة بشرى.

ترى لماذا فعل ذلك؟ سألناه فقال: "نعم هذه حقيقة فأنا نادم على العمل في هذا الفيلم وأطلب من الجمهور عدم إضاعة أوقاتهم أو نقودهم في مشاهدته".

سألناه: "ولماذا تفعل ذلك؟ هل بسبب مشاكل وأزمات وقعت بينك وبين مخرجه بسبب طريقة وضع اسمك على الافيشات ولهذا لم تحضر العرض الخاص به؟!!".

أجاب: "هذا جزء من الموضوع وليس الموضوع كله فهناك ما هو أسوأ من ذلك ويتلخص في أن الفيلم حينما شاهدته قبل إقامة العرض الخاص وجدته ضعيف جداً فطلبت من مخرجه محمد حمدى ضرورة إعادة تصوير مجموعة من المشاهد لتقوية الفيلم لمصلحته أولاً خاصة أنه مخرج جديد ليس له تاريخ يذكر وبالتالي فإن ظهور الفيلم بهذه الصورة سيدفع المنتجين حتماً لعدم الاستعانة به في أي أفلام أخرى إلا أنه للاسف لم يستمع لنصائحي وأصر على طرحه في دور العرض كما هو وبالتالي فعليه أن يتحمل نتيجة سقوط الفيم هو وبشرى".

وماعلاقة بشرى بهذا الموضوع؟

يقول عمرو: "بالطبع لها علاقة مباشرة.. ألم يتم وضع اسمها على الأفيشات كبطلة للفيلم كما أرادت وأيضاً كمنتج منفذ له؟ إذا عليها أن تتحمل النتيجة كاملة".

وهل ترى أن هذا يعد مبرراً كافياً لتحذير الجمهور من مشاهدة الفيلم؟

يجيب عمرو: "بالطبع يكفي تماماً، فأنا الذي شاركت في الفيلم لم استطع تكملة مشاهدته للنهاية وخرجت من منتصفه تقريبا فكيف إذاً أترك الجمهور يدفع نقود وأيضاً يهدر وقته لكي يشاهده!!".



تعليق المحرر


والله انا شاكك انه اعلان للفيلم عشان الجمهور عنده حب استطلاع وفضول يدخل يشوفه ده من ناحية ومن ناحية تانيه عشان لو معجبش الجمهور اهو يكون عمل مقدمة ان مفيش حد يشوفه باين كان مهلوس وهو بيشتغل ولا زعلان عن استبعاده في الافيش

عمرو دياب: القمة جعلتني أكثر تواضعاً وإصراراً على النجاح







سعادة بالغة يعيشها الفنان عمرو دياب بعد اطمئنانه على المبيعات التي حققها ألبومه الجديد " وياه " واعتلائه قمة إيرادات الموسم الغنائي الصيفي بعد 3 فقط أسابيع من طرح الألبوم .

دياب الذي حرص علي متابعة سوق الكاسيت بالتنسيق مع شركة روتانا بدت عليه بشدة علامات الارتياح والرضا خاصة بعد أن تلقى سيلاً جارفاً من الاتصالات الهاتفية من نجوم الغناء والموسيقي يشيدون بالجودة العالية للألبوم والأفكار الغنائية المتميزة التي يحملها .

دياب وكعادته دائماً نسب الفضل - بعد توفيق الله - إلى جمهوره الذي وصفه بالمخلص المحب الذي وثق في إمكانياته كمطرب قادر على تقديم كل ما يحلم به في الغناء وظهر إخلاصه واضحا في إصراره علي شراء النسخة الأصلية من الألبوم وعدم تحميلها رغم توافرها مجاناً على شبكة الانترنت رغبة منه في إنجاح دياب وهو ما تحقق بالفعل .

عمرو دياب أكد في حواره مع جريدة "الحياة" اللندنية أن وجوده على القمة جعله أكثر تواضعا وحرصاً وإصراراً على النجاح لأنه عاهد نفسه على أن يكون دائماً عند حسن ظن جمهوره من خلال تقديم ألبومات تعيش لسنوات طويلة لذا لا يهتم إلا بعمله فقط ولا يلتفت إلى شيء آخر.

وفسر دياب غيابه عن وسائل الإعلام طيلة الفترة الماضية بانشغاله في التحضير لألبومه الجديد، إذ سجل نحو 40 أغنية، واختار منها 12 فقط بعد دراسة "متأنية" لرغبات جمهوره.

وأوضح أنه كان "يعسكر" في استديو الصوت أكثر من 10 ساعات يومياً، لأنه يعمل "بروح الهاوي العاشق وعقلية المحترف الذي يدقق في كل التفاصيل حتى يصل إلى المستوى المنشود"، مؤكداً أن هذا ما يتبعه كل نجوم العالم الأكثر نجاحاً وثباتاً على القمة.

وحول كيفية إدارة الحملة الدعائية لألبوماته، خصوصاً أنها تختلف من حين إلى آخر، قال دياب: عملت سنوات طويلة بجد وإخلاص واكتسبت خبرات كثيرة منحتني قوة، خصوصاً في مسألة الدعاية والتي أمتلك فيها أفكاراً جريئة تنبع من متابعتي الدقيقة لكل الأمور المحيطة من حولي، لذلك تخليت هذا العام عن الراعي وقمت بعمل دعاية في شكل مكثف على شبكة الانترنت، وبالنسبة إلى الصور الدعائية، فأنا حريص على أن تثير الدهشة لأن العمل العادي الذي يمر مرور الكرام ولا يترك بصمة لا يستهويني.

وأوضح دياب أنه كان قلقاً قبل صدور الألبوم لإدخال موسيقى الـ "هاوس" الإلكترونية في الألبوم، رغم أنها منتشرة في العالم، إلا أنها قدمت برؤية جديدة وتقبلها الجمهور في شكل رائع، حتى أن مبيعات الألبوم تخطت أرقاماً قياسية كان يصعب تحقيقها في الوقت الحاضر لظروف سوق الكاسيت الصعبة خاصة أنه أوشك على الانقراض في أنحاء العالم، وأصبح هناك آلية جديدة في الخارج للتعامل مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي غير من ملامح الإنتاج الغنائي.

وعن سبب اهتمامه الشديد بكل المستجدات في الموسيقى الغربية، قال دياب: "أنا مستمع جيد لكل ما يقدم في أنحاء العالم وأتابع ما يصنعه النجوم لأن الاطلاع على إبداع الآخرين أمر في منتهى الأهمية، فالثقافة الموسيقية تتجدد باستمرار ونحن لا نعيش بمعزل عن العالم، والأجيال الجديدة تعي ذلك تماماً وتتواصل مع العالم الخارجي في شتى مجالات الحياة سواء السياسية أو الفنية أو الاقتصادية وكذلك الرياضية.

وأضاف: اتهمت سابقاً بتقليد الغرب، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً لأنني كفنان عربي أدهشت الغرب بأغنياتي التي تتميز بروحها الشرقية الممزوجة بأعلى مستوى تكنولوجي وموسيقى، ولو كنت اتبعت سياسة التقليد لكنت انتهيت منذ زمن لأن الأصل دائماً هو الذي يعيش.

وأشاد دياب بفريق عمل ألبوم "وياه" المكون من عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومحمد يحيى وخالد تاج الدين وهاني عبد الكريم وخالد عز وعمرو طنطاوي وحسن الشافعي وتامر حسين، مؤكداً أنهم أدهشوه بالجمل العفوية عالية الرومانسية والألحان الخلابة التي تصل إلى وجدان المستمع سريعاً، وقال إنهم تحملوا مشقة العمل معه واستوعبوا طموحه وأحلامه.

وأكد دياب أنه يراهن دائماً في أغنياته على الشباب، لأنه لا يغفل أن الأجيال الجديدة تتميز بفكرها ورؤيتها الخاصة للحياة، واعتبر أن الشباب هم أصل الأمة العربية لذلك حرص على توجيه رسالة خاصة لهم في برنامجه التلفزيوني "الحلم" الذي عرض قبل فترة على شاشتي "روتانا" و"التلفزيون المصري.

وقال: رغبت في أن أوضح للشباب أن النجم الذي يرونه الآن ويتابعون نجاحاته وجوائزه هو إنسان بسيط من ريف مصر لم يكن يملك سوى موهبته وإصراره على التميز، وبعزيمته استطاع تحقيق أحلامه من دون أن ييأس لحظة، وعندما نجح قرر عدم التنازل عن القمة رغم صعوبة المهمة، إلا أنه كان عند حسن ظن جمهوره الذي منحه ثقته وواصل إبداعاته على مدار السنوات الماضية".

ونفى دياب أن يكون تخلى عن مشروعه الغنائي الخاص باكتشاف المواهب الشابة، موضحاً أن المشروع سينفذ خلال الفترة المقبلة وبرؤية جديدة لأنه أحد أحلام حياته، "خصوصاً مع وجود مواهب عدة في مصر لا بد من مساندتها لدعم الساحة الغنائية العربية".

ورفض ما يقال عن أنه يصر دائماً على تلحين بعض أغنيات ألبوماته، وأضاف دياب "ألحن الأغاني التي أشعر بأنني سأضعها في الإطار الموسيقي الملائم لها لأنني أمتلك إحساساً موسيقياً يمنحني قدرة توصيل الفكرة للمستمعين في شكل مبسط، وهذا ما حدث في أغنيات "آه من الفراق" و"مالك" وأيضاً "إلا حبيبي" التي شاركت في تلحينها، وأنا لا أتعمد التلحين ولكن عندما يجذبني الموضوع وأجد نفسي ألحن تلقائياً، فإنني لا أتوانى لحظة في طرح رؤيتي، علماً أنني لحّنت كثيراً من الأغنيات ولم أضمها إلى ألبوماتي".



تعليق المحرر

انت طول عمرك متواضع يا عمرو وعشان كده انت بقيت نجم النجوم او الهضبه كما يطلق جمهورك عليك

أخيراً اتجرأت" لشيرين الاثنين المقبل







البوم اتجرأت للفنانة شيرين الاثنين القادم


أعلنت شركة "روتانا" وبشكل نهائي عن طرحها لأحدث ألبومات الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائية يوم الاثنين المقبل الموافق 27 من يوليو الجاري، والذي سيحمل عنوان "أخيراً اتجرأت".



وكانت تقارير صحفية أفادت في الفترة الماضية إن ألبوم شيرين الجديد تقرَّر تأجيل طرحه إلى عيد الفطر لعدم انتهائها من تنفيذ أغنياته.



وتعاونت شيرين في جديدها الغنائي مع الملحنين تامر عاشور، وتامر علي، ووليد سعد، وخالد عز، والشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وهاني عبد الكريم، والموزعين زوجها محمد مصطفى الذي تعاونت معه في ثلاث أغنيات من بينها "أخيراً اتجرأت"، وأحمد إبراهيم، وطارق مدكور.



على الجانب الآخر تستعد شيرين خلال أيام للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير الأغنية الرئيسية للألبوم "أخيراً اتجرأت" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق، استعداداً لعرضها على الفضائيات، وفي وقت متزامن مع طرح ألبومها الجديد.

معتز الدمرداش. وأول تجربة تمثيل





كشف المذيع التلفزيوني معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية إنه يستعد لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فِلم سينمائي جديد تشارك في بطولته والدته الفنانة كريمة مختار.



وأشار إلى أن دوره في الفِلم سيكون بعيداً تماماً عن مجال التقديم التلفزيوني، كما تعوّد الجمهور أن يشاهدوا المذيعين في الأفلام.



ونفى معتز الدمرداش أن تكون تجربة خوضه التمثيل هي بداية لاحترافه الفن، مؤكداً إنه لا يستطيع الابتعاد طويلاً عن مهنته التي يعشقها منذ أن كان صغيراً.




تعليق المحرر


هيبقي بابا وماما وانا عقبال الانجال والمدام

محمد حماقي يخلع ملابسه على المسرح






تعرض المطرب المصري الشاب محمد حماقي لموقف حرج خلال حفل بإحدى مدن الملاهي غرب القاهرة؛ حيث صعد معجبان على نحو سريع إلى خشبة المسرح، ليجبره الأول على خلع ملابسه، والغناء بالملابس الداخلية، أما الثاني فحاول تقبيله رغما عنه.



وقال حماقي: "أنه بينما كان مندمجاً في تقديم إحدى أغنياته فوجئ بصعود شاب بسرعة الصاروخ إلى خشبه المسرح، يقول له (اخلع القميص) فاندهش حماقي في البداية، إلا أن الشاب ألح في طلبه.



وحاول رجال الأمن التدخل للتعامل مع الموقف بحزم، غير أن حماقي منعهم من ذلك، وكرر الشاب طلبه فما كان من حماقي إلا الرضوخ لطلبه، وحينما سأله عن السبب أكد له هذا الشاب أنه تمنى كثيراً مقابلته، والوقوف بجواره، وأن هذا القميص سيضعه في خزانته كذكرى لهذا اليوم الذي اعتبره يوماً تاريخياً في حياته.



ولم تكن تلك هي الواقعة الوحيدة التي أحرجت حماقي خلال الحفل؛ إذ حاول معجب آخر الوصول إليه لتقبيله قبل أن يحول رجال الأمن بينه وبين الصعود للمسرح، ظناً منهم أنه يريد التهجم على المطرب الشاب مثلما يحدث في الكثير من الحفلات.



وقال حماقي عن ذلك الموقف إنه عندما عرف أن الشاب يريد تقبيله، قام على الفور باحتضانه وتقبيله بود شديد، مشيراً إلى أنه لم يشك لحظة في أن أحداً من جمهوره يحاول إيذاءه، لذا يغني وسطهم بعيداً عن رجال الأمن " فعلاقته بالجميع طيبة، وليس بينه وبين أي أحد ضغينة تجعله يخشى أي تصرف أحمق.



وأكد المطرب الشاب أنه لا يستطيع أن يمتنع عن تنفيذ طلب من معجب لأن الجمهور في البداية والنهاية هو الباقي له، وهو أيضا السبب في صناعة فنان اسمه محمد حماقي.


تعليق المحرر


انت طول عمرك اخلاق يا حماقي وعشان كده هتوصل في مكانة اعلي من اللي انت فيها

ليلي علوي تنفي عملها مع مهند







أكدت الفنانة المصرية ليلي علوي عدم علمها بما أشيع مؤخراً عن مشروع مسلسل يجمعها بالممثل التركي كيفانش تاتيلونغ الشهير باسم مهند ، مؤكدة أن المنتجين أحياناً يرشحون الفنان في تصريحات صحفية دون اخبارنا.



وكانت العديد من الصحف ووكالات الأنباء قد روجت مؤخراً لمشروعات مشتركة بين النجوم الأتراك والفنانين العرب من بينها مسلسل بعنوان ملف خاص جدا تقوم فيه ليلى علوي بشخصية عالمة ذرة تقع في حب شاب أوروبي يجسده مهند وهو ما نفته ليلى علوي جملة وتفصيلاً .


من جهة أخرى تواصل ليلى علوي تصوير دورها في مسلسل مجنون ليلى أحد المسلسلين اللذين ستقدمهما في رمضان المقبل تحت عنوان حكايات بنعيشها ويشاركها البطولة خالد أبو النجا و ليلي طاهر والإخراج لمحمد علي، فيما تواصل المخرجة مريم أبو عوف مونتاج حلقات المسلسل الأول هالة والمستخبي والمعروف أن كلا المسلسلين مكون من 15 حلقة .

أكدت الفنانة المصرية ليلي علوي عدم علمها بما أشيع مؤخراً عن مشروع مسلسل يجمعها بالممثل التركي كيفانش تاتيلونغ الشهير باسم مهند ، مؤكدة أن المنتجين أحياناً يرشحون الفنان في تصريحات صحفية دون اخبارنا.



وكانت العديد من الصحف ووكالات الأنباء قد روجت مؤخراً لمشروعات مشتركة بين النجوم الأتراك والفنانين العرب من بينها مسلسل بعنوان ملف خاص جدا تقوم فيه ليلى علوي بشخصية عالمة ذرة تقع في حب شاب أوروبي يجسده مهند وهو ما نفته ليلى علوي جملة وتفصيلاً .


من جهة أخرى تواصل ليلى علوي تصوير دورها في مسلسل مجنون ليلى أحد المسلسلين اللذين ستقدمهما في رمضان المقبل تحت عنوان حكايات بنعيشها ويشاركها البطولة خالد أبو النجا و ليلي طاهر والإخراج لمحمد علي، فيما تواصل المخرجة مريم أبو عوف مونتاج حلقات المسلسل الأول هالة والمستخبي والمعروف أن كلا المسلسلين مكون من 15 حلقة .



تعليق المحرر

والله انتم حيرتونا شوية اه وشوية لا

١٠٠٠ مبروك يحقق أعلى إيراد يومى لفيلم فى الموسم




نقلا عن جريدة المصري اليوم

١٠٠٠ مبروك يحقق أعلى إيراد يومى لفيلم فى الموسم


نجح فيلم «ألف مبروك» لأحمد حلمى فى تحقيق رقم قياسى جديد بين أفلام موسم الصيف هذا العام، حيث حقق يوم الجمعة الماضى إيرادات وصلت إلى مليون ومائتين وثلاثة وتسعين ألف جنيه، ونجح الفيلم فى كسر الرقم الذى حققه فيلم «عمر وسلمى ٢» فى أول أيام عرضه والذى حقق مليونا ومائة وخمسين ألف جنيه.

وقد تجاوزت إيرادات فيلم «١٠٠٠ مبروك» الاربعة ملايين جنيه خلال اربعة ايام عرضه الاولى، حيث حقق يوم الاربعاء فى اول ايام عرضه سبعمائة وثلاثين ألف جنيه، ويوم الخميس مليونا ومائة الف جنيه، ثم حقق اعلى ايراد له يوم الجمعة، بينما حقق مليونا ومائة الف يوم السبت الماضى.

وقد فتحت بعض دور العرض عددا كبيرا من الشاشات للفيلم ومنها سينما «سيتى ستارز» التى فتحت ٨ شاشات من اجمالى ١٣ شاشة، لذلك حقق الفيلم اعلى إيراد بين دور العرض على شاشتها والذى وصل يوم الجمعة إلى ٢١١ ألف جنيه، كذلك فتحت سينما «جرين بلازا» ٤ شاشات للفيلم من اجمالى ١١ شاشة.

وأكد محسن بغدادى المسؤول عن التوزيع فى احدى الشركات ان الاقبال على فيلم «١٠٠٠ مبروك» أضر بأفلام الموسم الاخرى التى انخفضت إيراداتها بنسبة تتراوح من ٣٠ إلى ٤٠ % ومنها افلام «ابراهيم الابيض» و«السفاح» و«بدل فاقد» و«دكان شحاتة» و«احكى يا شهرزاد»، وقد تحولت القوة الشرائية لصالح الفيلم رغم تزامن عرض فيلم «طير انت» لاحمد مكى معه والذى لم يؤثر على الايرادات لان كلا منهما يعرض فى شاشات مختلفة، كما ان المقارنة بينهما ظالمة لان مكى يقدم ثانى بطولاته السينمائية.

وأوضح بغدادى أنه رغم عرض فيلم «١٠٠٠ مبروك « فى نهاية الموسم الا ان المؤشرات الاولى للايرادات تؤكد أنها ستصل إلى ٢٠ مليون جنيه، خاصة انه سيستمر عرضه بكامل نسخه وخلال موسم عيد الفطر.

ومن المقرر بدء عرض الفيلم فى دول الخليج يوم الخميس المقبل.

الاثنين، 20 يوليو 2009

عمرو دياب ينفي رئاسته لمجلس إدارة جريدة مصرية أو عربية




نفى الفنان عمرو دياب ما تردَّد من أقاويل خلال الفترة الماضية بشأن رئاسته لمجلس إدارة جريدة مصرية أو عربية، أو المساهمة في رأس مال أياً منهما بأي شكل من الأشكال.



وقال لوسيلة إعلامية مصرية إنه لا يكنّ في صدره تجاه كل العاملين في مجال الإعلام بكل صوره سوى كل مشاعر التقدير والاحترام.



وأَكَّد الفنان المصري في ذات السياق على ثقته في أن تحتل كل جريدة المكانة التي تستحقها لدى قرائها، وأن يكون الرابط بينها وبينهم دائماً هو الرأي النزيه، والخبر الصادق، والفكر المستنير.



على الجانب الآخر أشار عمرو دياب إلى أنه مشغول حالياً في وضع اللمسات النهائية على كليبات "ويَّاه" و"حياتي خلليكي" من أحدث ألبوماته الغنائية، اللذان انتهى من تصويرهما مؤخراً استعداداً لعرضهما على القنوات الفضائية
تعليق المحرر
عشان انت نجم النجوم يا عمرو كله بيطلع اشاعات عشان يحقق مبيعات اكتر للجريدة بتاعته

خطيب منة فضالي ينفي انفصاله عنها




نفى الملحن الموسيقي محمد ضياء الدين خطيب الفنانة منة فضالي ما ردَّده البعض في الفترة الماضية حول انفصاله عنها بسبب الصور التي قام المصور شريف جورج الشهير بـ"شيكو" ببيعها لها لعدد من الصحف والمجلات، وتظهر فيها مرتدية المايوه.



وأشار إلى أنه قام بإنذار "شيكو" أكثر من عشر مرات، وقامت فضالي من جانبٍ آخر بتحرير محضر ضده في قسم الشرطة لمنعه من نشر الصور، ولكنه رغماً عن ذلك لم يرتدع، وقام ببيعها لإحدى المجلات.



وكانت بعض التقارير الإخبارية ذكرت أن منة فضالي طالبت في المحضر الذي أقامته ضد "شيكو" بتعويض يقدَّر بخمسة ملايين جنيه.



وعن الدعوى القضائية التي قام فيها خطيب منة فضالي السابق الموزع الموسيقي عادل حقي برفعها ضدها؛ لعدم ردها له شبكة خطوبتهما التي تقدر بـ60 ألف جنيه، فقد أوضح محمد ضياء الدين أنها حصلت على حكم بالتعويض ضد حقي، وستقوم برفع دعوى جديدة ضده لاستمراره في ترويج الشائعات عنها.


تعليق المحرر

وايه يعني لما تطلع بمايوه دي ملك الجماهير مش ملك خطيبها لوحده
رجالة اخر زمن

اول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير في مصر



اول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير بمصر

أعلنت وزارة الصحة المصرية الأحد عن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس H1N1 المعروف عالمياً باسم "أنفلونزا الخنازير"، لسيدة مصرية عادت إلى البلاد مؤخراً من المملكة العربية السعودية، بعد أدائها مناسك العمرة.
القاهرة، مصر (CNN)--


وكشف وزير الصحة، حاتم الجبلي، أن السيدة، وهي من محافظة الغربية، توفيت نتيجة تعرضها لمضاعفات، نظراً لأنها كانت تعاني من مرض بالقلب، مشيراً إلى أن هناك عشر حالات إصابة جديدة بالمرض قادمة من الخارج.

وقال الوزير، في تصريحات للتلفزيون المصري، إن السيدة المتوفاة سافرت إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة في السادس من يونيو الماضي، وارتفعت درجة حرارتها في آخر أيام لها بالمملكة.

وأشار إلى أن المتوفاة عندما ذهبت إلى المدينة المنورة، بدأت تظهر عليها أعراض الأنفلونزا بشدة، واضطرت إلى دخول إحدى المستشفيات في المدينة، إلا أن زوجها طلب من الأطباء إعطائها أدوية تمكنها من التحمل، لحين العودة إلى القاهرة، التي وصلت إليها في 16 يوليو الجاري.

ولم تتمكن أجهزة المسح الحراري بمطار القاهرة من كشف الحالة، نظراً للأدوية المعطاة لها التي خففت من درجة حرارتها، حيث كانت جالسة على كرسي متحرك، وعند عودتها إلى محافظة المنوفية ساءت حالتها، واضطر أهلها لنقلها إلى إحدى المستشفيات بمحافظة الغربية.

وأشار الجبلي إلى أن الطبيب المعالج شك في إصابتها بأنلفونزا الخنازير، وقام على الفور بإبلاغ مديرية الشؤون الصحية، وتم أخذ عينة منها الجمعة، وأثبتت التحاليل أن الحالة إيجابية، ولكن المريضة توفيت بسبب تدهور حالتها.

وقبل قليل من الكشف عن أول حالة وفاة بأنفلونزا الخنازير في مصر، وهي الأولى أيضاً على مستوى الدول العربية، أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة إلى 127 حالة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أنه تم شفاء 106 حالات من إجمالي الحالات المصابة، وذلك حتى الأحد 19 يوليو، كما أن باقي الحالات، وعددها 21 حالة "تتمتع بصحة جيدة."

وذكر البيان أنه تم فحص 25 حالة اشتباه من محافظات أسوان والسويس و6 أكتوبر والشرقية ودمياط والبحيرة والغربية، إضافة إلى القاهرة، وجاءت النتائج المعملية جميعها سلبية.

كما أشار البيان الحكومي إلى أنه تم أيضاً فحص ثلاث حالات يُشتبه في إصابتها بفيروس H5N1 المسبب لمرض "أنفلونزا الطيور"، من ثلاث محافظات، وجاءت جميع النتائج المعملية سلبية.

وأضاف أن "غرفة الأزمات المركزية" بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، عقدت اجتماعها الدوري الأحد، لمتابعة موقف المرض على المستويين المحلي والعالمي.

وتم خلال الاجتماع الإشارة إلى أن الأعراض التي ظهرت على كل الحالات المصابة بالمرض في مصر، هي أعراض بسيطة، كما أن كل الحالات التي ظهرت لها علاقة بحالات قادمة من خارج البلاد.

كما تم التأكيد على أنه لم يحدث، حتى الآن، انتشار داخلي للمرض في مصر، وفقاً للمعايير والنظريات العالمية المتعلقة بالانتشار الداخلي للمرض في المجتمعات المختلفة، المتبعة عالمياً.

الأحد، 19 يوليو 2009

نانسي عجرم معجبة بأبو تريكة وعصام الحضري






أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم، والوصول إلى مونديال 2010، مشيرة إلى أنها متابعة جيدة لمباريات الفريق المصري خلال التصفيات.

وقالت نانسي عجرم قلبي مع المنتخب المصري، وفرحت جداً بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت مؤخراً بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن أكثر من أعجبها من اللاعبين محمد أبو تريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.




رغم تسريبه على الانترنت.. "عمر وسلمى 2" يتخطى حاجز الـ20 مليون جنيه






أَكَّد أحمد البدري مخرج فِلم "عمر وسلمى 2" إنه تمكن من تحقيق أعلى الإيرادات حتى الآن في سباق الموسم السينمائي الصيفي بتخطيه حاجز الـ20 مليون جنيه رغم تسريبه على شبكة الإنترنت.



وأشار بحسب إحدى الوسائل الإعلامية المصرية إلى أنه قام مع منتج الفِلم محمد السبكي بتجنيد أكثر من 10 مهندسين حاسب آلي لمراقبة أي موقع إلكتروني يحاول سرقة الفِلم لتدميره.



فِلم "عمر وسلمى 2" من بطولة تامر حسني ومي عز الدين، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ويتناول استمرار "عمر" في علاقاته النسائية رغم زواجه من "سلمى"، وهو ما يؤدي للعديد من المواقف الكوميدية بينهما.

تعليق المحرر

مبروك وعقبال زيدان ومي واحد

علي الحجار: لن أعتزل الغناء وتسجيل القرآن ليس هدفاً تجارياً





أثار حصول المطرب علي الحجار على تصريح الأزهر بتلاوة القرآن الكريم لغطاً وانتقادات من جانب علماء الدين الذين طالبوه باعتزال الغناء في حالة تسجيله للقرآن الكريم ورد عليهم أنه لن يسجله لغرض تجاري ولكن سيهديه لعائلته، وقال إنه بدء بالفعل في تسجيله كاملاً بصوته بل وأوشك على الانتهاء منه.



من جهة أخرى طالب الداعية الإسلامي الشيخ "فرحات المنجي" الحجار بضرورة ترك الغناء وقال: أنا شخصياً كنت أتمنى منذ زمن بعيد أن يسلك هذا الرجل هذا الطريق، ولكن مع مراعاة الشروط التى يجب أن يتمتع بها قارىء القرآن الكريم قبل تلاوته أولها أن يكون ملماً الماماً تاماًَ بعلم التجويد، وأن لا ينصص فى الألفاظ وعدم صبغها بصبغة الغناء من خلال التلحين أو الإعادة والتكرار بطرق معينة.



وأضاف: "طالما لا يوجد حرج على فضل الله في قراءة القرآن الكريم في أن يقوم شخص يتمتع بصوت جميل بقراءة القرآن فلا مانع فهذا شيء جيد، ولكن هناك محظور هام في هذا الأمر وهو ألا يعود للغناء مرة أخرى، لجلال كتاب الله سبحانه وتعالى ولقدسيته، فهل يجوز أن يذاع له تسجيل قرآني في الإذاعة صباحاً وفي المساء نجده فى حفل يغني "آه يا عين وآه يا ليل".



أشار المنجي إلى أنه في تلك الحالة سيصير الأمر استخفاف بالقرآن الكريم وقدسيته وهذا أمر لا مراء فيه ولا رياء، لذا كان يجب على من أعطاه التصريح والموافقة من الأزهر أن يشترط عليه ألا يعود للغناء مرة أخرى أما إذا كان هذا الشرط موجود بالفعل فقد صادف الواقع.



وفى رده على نفي الفنان عزمه القيام بالتسجيل لغرض تجاري قال المنجي: "الحجار رغما عنه سيدعى هنا وهناك وسيبدأ الحديث عن المبلغ المطلوب وسيشترط أموالاً ولكن لا يجب أن نحكم على الأمر الآن، فأنا لست ضد التكسب من القرآن الكريم لأن "خير ما أخذتم عليه أجراً كتاب الله" مع اشتراط أجر معين.




وأشار المنجي: "ما دام الحجار ارتضى بكتاب الله فمن أجل قدسيته ومنزلته العالية الرفيعة أقول له "خلاص يا ابن الحلال" لا تعود مرة أخرى للغناء لأنك دخلت في مجال آخر".





تعليق المحرر


يعني لو طلبنا علي الحجار في ميتم هييجي يحيي الميتم ولا ايه

جومانة مراد الأكثر جاذبية للعام 2009







حصلت الفنانة السورية جومانة مراد على لقب "نجمة الجاذبية" من خبير التجميل العالمي أحمد القبيسي، الذي اعتبرها النجمة العربية الأكثر جاذبية في عام 2009.

سيتم تكريم جومانةمن خلال حفل إطلاق الكتاب الجديد للقبيسي، وذلك بفندق فينيسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور عدد كبير من الإعلامين.

وعلى إثر ذلك، حصلت على إجازة لمدة 48 ساعة من المخرج بسام الملا، حيث تصور مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة"، ليتسنى لها حضور حفل تكريمها.


تعليق المحرر

والله فعلا تستاهل الاكثر جاذبية والاكثر مهلبية

الجمعة، 17 يوليو 2009

حرب كلامية بين هيفاء وهبي وإليسا






وصفت الفنانة اللبنانية إليسا مواطنتها هيفاء وهبي بالفنانة "العادية جداً" في الوقت الذي وصفت فيه نانسي عجرم بأنها خلوقة ومرتبة وبعيدة عن القيل والقال لتركيزها في العمل.



تصريحات إليسا جاءت استكمالاً لتصريحات سابقة هاجمت فيها هيفاء بضراوة، ففي أحد البرامج سألها مقدم البرامج: "مَن مِن الفنانات برأيك "نجوى كرم، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، نوال الزغبي" إذا ما ملكت إحداهنّ عصا سحرية، تريد ضربك بها لكي تختفي من الساحة الفنية؟"، فأجابت إليسا بكل صراحة: "نجوى كرم ونانسي عجرم لا تتكلّمان عني بالسوء وإن وصلتني بعض الوشوشات أحياناً منهما، لكن هيفاء ونوال دائماً وعبر الصحف تعبّران بمفردات تكشف عن مدى غيرتهما مني".



من جهة أخرى تقول هيفاء: "إليسا ما بتشوف حدا، وبالتالي ما حدا يشوفها"، مشيرةً إلى أن هناك بعض الفنانات اللاتي يرين زميلات لهن ولا يفكرن في توجيه التحية.. وهن أحرار في طريقة تفكيرهن.



ونفت اتهامات إليسا بأنها تتمنى اختفائها من الساحة الفنية قائلة: "لا أتمنى اختفاء إليسا، لأن الفنان هو الذي يختفي بنفسه، وإليسا أكبر دليل على ذلك، إذ ألاحظ مثل كل الناس أن نجمها تراجع، وأن الاستخفاف بأسماء فنية كبيرة وبارزة ليس ذكاءً".



وواصلت: "أنا لا أرى إليسا كي أتمنى اختفائها، ومن الجيد أنها تحدثت عني في البرنامج كي أتذكرها لأنها ليست في بالي أبداً، والفنان الذكي هو من يوصل الفكرة التي يريد قولها دون ترك مجال للأخذ والرد، ولا أقبل أن يأتي أحد على ذكري بهذه العشوائية والاستخفاف".


تعليق المحرر


لا تعليق ع الروشين

الخميس، 16 يوليو 2009

محمد فؤاد يطرح البومه الغنائي في عيد الأضحى






قرَّر الفنان محمد فؤاد طرح ألبومه الغنائي الجديد في عيد الأضحى من إنتاح شركة "روتانا" بعد أن قارب على الانتهاء من تسجيل أغنياته، والذي يعود به للساحة الغنائية بعد غياب عامين منذ أن قدم ألبوم "ولا نص كلمة".



وأشار تقرير نشرته إحدى الوسائل الإعلامية المصرية إلى أن فؤاد انتهى من تسجيل ستة أغنيات من الألبوم، وسيستكمل تسجيل باقي الأغنيات خلال الفترة المقبلة.



ومن الملحنين الذين تعاون معهم محمد فؤاد في الألبوم الجديد رامي جمال بأغنيتي "خبيني" من توزيع أسامة الهندي، و"بسهولة كدة" من توزيع أحمد إبراهيم، وخالد عز بأغنيتي "بين إيديك"، و"ساعات بشتاق" من توزيع وسام عبد المنعم.



تعليق المحرر

بالتوفيق يا فؤش يا نجم النجوم

ايهاب توفيق يسخر من تصريحات عمرو دياب






أبدى المطرب المصري إيهاب توفيق سخريته من تصريحات مواطنه عمرو دياب التي ذكر فيها أنه لا يجد له منافساً على الساحة الغنائية.



وقال إيهاب على هامش احتفاله بإطلاق ألبومه الجديد "لازم تسمع" الثلاثاء 14 يوليو/تموز:" ضحكت جداً عندما قرأت تصريحات عمرو التي يقول فيها إنه لا يجد له منافساً على الساحة الغنائية حالياً، وأنه يتمنى العودة لفترة التسعينيات التي كانت بها منافسة، ووقتها أحببت أن أقول "عايز ترجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".



من جهة اخرى، أعرب عن ثقته في أن ينجح ألبومه الجديد في سحب البساط من تحت أقدام الجميع خلال أسابيع قليلة، وتمنى ألا ينزعج بعض المطربين عندما يغطي على مبيعاتهم.




تعليق المحرر

الموضه دلوقتي
اغلط في عمرو
عشان اتشهر وكل الناس تعرفني
اغلط في عمرو
عشان اعمل اعلان للالبوم بتاعي الجديد

موضة اليومين دول اغلط في نجم النجوم عشان اعمل اعلان لالبومي الجديد

عجبت لك يا زمن

الأربعاء، 15 يوليو 2009

بعد مرور اسبوعين عمرو دياب يكتسح سوق الكاسيت






عمرو دياب البومه يكتسح السوق رسميا بالارقام

لغة الارقام لا تعترف بالمجاملات او الشائعات فهي أبلغ من اي كلام.

وبعد مرور ما يقرب من أسبوعين من انطلاق ماراثون الصيف الغنائي قالت المبيعات كلمتها وأصدرت شركة فيرجن ميجا ستوز وفيرجن راديو بالتعاون مع شركات الانتاج والتوزيع الموسيقي في الشرق الاوسط لائحة رسمية عن مبيعات سوق الكاسيت والـ CD في الوطن العربي.

وجاء ترتيب المبيعات على النحو التالي:

في المرتبة الاولي جاء عمرو دياب بألبومه "وياه" بعد أن حقق مبيعات وصلت إلى نحو مليوني و160 الف و345 ألبوم.

وبفارق كبير عن عمرو دياب جاء تامر حسني في المركز الثاني بعد أن حقق ألبومه "هاعيش حياتي " مبيعات وصلت الى 950 الف و813 ألبوم.



في المركز الثالث جاءت أنغام بألبومها الجديد "نفسك احبك" باجمالي مبيعات بلغت 101 الف و769 نسخة.

أما المركز الرابع فكان من نصيب المطرب اللبناني جورج وسوف بألبومه "الله كريم" بمبيعات وصلت الى مائة الف و782 نسخة.

وجاء خامسا هشام عباس محققا بالبومه "ماتبطليش" مبيعات وصلت 89 الف و424 البوم.

شاهد التقرير
اضغط لمشاهدة التقريرفي المركز السادس جاءت المطربة الشابة جنات بألبومها "حب امتلاك" بعد أن حققت مبيعات بلغت 87 ألف و620 نسخة.

أما ألبوم "واحشني جدا" للمطرب التونسي صابر الرباعي فقد حل سابعا بمبيعات بلغت 80 ألف و445 نسخة.

تلته في المركز الثامن نانسي عجرم بألبومها "أول مرة" بمبيعات بلغت 57 الف و436 نسخة.

وجاء هاني شاكر تاسعا حيث حقق ألبومه "ألبوم صور" بمبيعات بلغت 50 الف و268 نسخة.

وجاء عاشراً المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني بألبومه "عايش حياته" محققا مبيعات بلغت 46 الف و905 نسخة.


تعليق المحرر

طبعا الارقام دي من مصادر رسميه عشان محدش يقول ان احنا بنفضل مطرب علي مطرب

عمرو دياب يستعد لتصوير كليب وياه






يستعد لتصوير "ويَّاه" بطريقة الفيديو كليب
عمرو دياب: "ويَّاه" نجح من الطبقات الراقية حتى سائقي (التوك توك)



أعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته البالغة بنجاح أحدث ألبوماته الغنائية "ويَّاه"، وإجماع كل الطبقات الاجتماعية على تفرّد أغانيه وتنوع ألوانها الموسيقية، بدءً من الراقية، ومروراً بالمتوسطة، ونهايةً بسائقي عربات (التوك توك) الشعبية.



وقال: "رغم أن أغاني الألبوم متاحة للجمهور على شبكة الإنترنت، إلاَّ أنهم اشتروا اسطواناته المدمجة، وأداروها في السيارات والدراجات وحتى (التوك توك)، وذلك الإقبال جعلني مميز عند هذا الجمهور، وصناع الكاسيت في مصر يعلمون أن ألبومي يفتح لهم الطريق لتقديم ألبوماتهم".



وأشار المطرب المصري إلى أنه في الوقت الذي كان يهدف فيه من خلال ألبوم "ويَّاه" إلى نشر البهجة بين الناس في جو مشحون، كان حريصاً أيضاً على تطوير الموسيقى الخاصة به، ومحاولة صياغتها بأسلوب مبسط كي تصل إلى كل الناس.



وكشف عمرو دياب أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أغنية "ويَّاه" بطريقة الفيديو كليب، رافضاً الإفصاح عن أي تفاصيل متعلقة بها.



يُذكر أن ألبوم "ويَّاه" طُرح في الأسواق بأوائل شهر يوليو الجاري، ويضم 12 أغنية، ويعد أول تعاون بين عمرو دياب وشركة "روتانا" بعد تجديد تعاقده معها لمدة خمس سنوات.




تعليق المحرر

عمرو دياب هضبه وهيفضل طول عمره هضبة

انفراج أزمة السقا وحكيم مع التلفزيون المصري وغموض حول موقف تامر




انفرجت اليوم - أزمة التلفزيون المصري مع الفنان أحمد السقا بعد إجرائه اتصالات ساخنة مع عدد من قياداته، وتقرَّر أن يحل ضيفاً على برنامج "البيت بيتك" الأحد المقبل كبداية لصفحة جديدة بينه وبينهم.



وكان مسؤولون بالتلفزيون المصري قرروا مقاطعة السقا ومنعه من دخول مبنى ماسبيرو مقر التلفزيون المصري بعد اعتذاره عن الحلول ضيفاً في إحدى حلقات برنامج "ستديو مصر" على قناة "نايل سينما" المتناولة لأحدث أفلامه "إبراهيم الأبيض"، وبعد ظهوره في إحدى البرامج الحوارية قبل ظهوره في برنامج "البيت بيتك"، الذي يُشترط أن يكون ظهور النجم فيه قبل أي برنامج آخر.



بينما أوضح المطرب الحكيم أن ممانعته تصوير التلفزيون لحفله بالإسكندرية هو امتلاكه عقداً مع مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية التابع له الحفل لا ينص على قيام التلفزيون بإذاعة الحفل، فضلاً عن أن نقل الحفل كان يتطلَّب تقنيات صوتية وضوئية كانت غير متوافرة.



من جانبها أَكَّدت رئيس التلفزيون المصري نادية حليم بحسب مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع إنه ليس لديها أدنى علم عن منع إذاعة التلفزيون لأغنيات حكيم على قنواته المختلفة.



وفي الوقت الذي أشارت فيه حليم إلى أن تامر حسني سيقوم بإهداء حفله بمهرجان الإسكندرية للأغنية كاملاً للتلفزيون المصري، أصدر رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة أسامة الشيخ قراراً بعدم تصوير تامر في لحظة صعوده لاستلام جائزته من المهرجان، ومنع ظهوره في الحفل الذي أُذيع فيما بعد على قناة "نايل لايف"، مما يثير تساؤلات عديدة حول موقف التلفزيون المصري من "مطرب الجيل".


تعليق المحرر

اهي دي الناس اللي خايفه علي جمهورها

جولة غنائية لمحمد حماقي في مصر






وافق الفنان محمد حماقي على إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من محافظات مصر تتولى رعايتها شركة موبينيل.

قال وليد منصور منظم الجولة الفنية: "تم الإتفاق مع الفنان محمد حماقي على إحياء أربعة حفلات في أربع محافظات، على أن تكون شركة موبينيل هى الراعية الرسمية لحفلاته، وذلك نظرا لشعبيته الكبيرة التي يتمتع بها".



جدير بالذكر أن حماقي سيحيي حفلتين غنائيتين الأولى يوم الجمعة المقبل الموافق 17 يوليو الجاري في مدينة دريم الترفيهية بمدينة السادس من أكتوبر، والثانية يوم الثلاثاء 21 من نفس الشهر في الحديقة الصينية التابعة لمركز القاهرة للمؤتمرات في القاهرة.

من ناحية أخرى، فإن حماقي يفكر حالياً في عرض مقدم له من شركة "ميلودي" والمنتج جمال مروان لإنتاج ألبوماته الغنائية في الفترة المقبلة.



تعليق المحرر


عقبال فودافون

ظهور سمية الخشاب في البرامج التليفزيونية = 100 ألف جنيه






قامت الفنانة سمية الخشاب برفع أجرها مقابل الظهور في البرامج التلفزيونية من 70 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه، وذلك استثماراً لنجاح ألبومها الغنائي الأول "عايزاك كده" رغم عدم تحقيقه مبيعات مقبولة في سوق الكاسيت.



وتستعد الخشاب بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد "حدف البحر" لتصوير عدد من البرامج التلفزيونية التي ستعرض خلال شهر رمضان.



يُذكر أن مسلسل "حدف البحر" هو أول بطولة لسمية الخشاب في الدراما التلفزيونية، وتجسد فيه توأم، وهو من تأليف صاحب مسلسل "قلب ميت" أحمد عبد الفتاح، وإخراج جمال عبد الحميد، ويشارك في بطولته أحمد خليل، وشويكار، وطارق لطفي.




تعليق المحرر

والله تستاهل اكتر من كده

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

مي عز الدين:الحجاب فريضة مؤكدة وأفكر جدياً في ارتدائه







اعترفت الفنانة المصرية مي عز الدين بأنها تفكر جدياً بارتداء الحجاب، مشيرةً إلى أنها ستقدم على هذه الخطوة بعد أن تصبح مهيأةً تماماً لها.

وقالت مي:"الحجاب فريضة مؤكدة، ولا ينكر ذلك أحد, لكن الحجاب شيء والمظهر الجديد شيء آخر، لأن المظهر يتغير والحجاب لا يتغير، ولا أستطيع الإقدام على هذه الخطوة إلا بعد أن أصبح جاهزةً لها تماماً"، وأضافت:"أتمنى أن يهديني الله سبحانه وتعالى حتى لا أخلعه بعد فترة، ولا أخفي سراً أنني أفكر بالفعل في ارتدائه، ولكنني أرى أنه خطوة أخيرة".

وعن خطوبتها للاعب الكرة المصري محمد زيدان قالت مي:"تجمعني ومحمد صداقة قديمة بين العائلتين، وقد طلب يدي من والدتي وعندما فاتحتني في الموضوع شعرت أنه فارس أحلامي الذي انتظرته، ولكننا قررنا تأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة المنتخب مع الجزائر، خصوصاً أن والدتي كانت تعاني من ألم في المعدة ومتواجدة بالمستشفى، وكان مقرراً إقامة حفل في أحد الفنادق، إلا أن هزيمة المنتخب حالت دون ذلك، لكنه أصر على إتمام الخطوبة في المستشفى بحضور أهله وأهلي فقط".



تعليق المحرر

بصراحه خطوة جميلة وجريئة في نفس الوقت بس كلمة كخطوة اخيرة دي غريبة شوية

إنجي شرف تدفع 15 ألف جنيه غرامة لسبها ليلى نظمي وإبنتها






أصدرت محكمة جنح بولاق أبو العلا حكماً على الفنانة إنجي شرف بدفع 15 ألف جنيه غرامة لقيامها مع رئيس تحرير مجلة "أخبار النجوم" آمال عثمان والصحفي بالمجلة محمد بكري بسب وقذف الفنانة ليلى نظمي وإبنتها هبة.



كذلك ألزمت المحكمة شرف بدفع مبلغ 20 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني، وذلك في المعارضة الاستئنافية التي أقامتها على الحكم الصادر في 29 من مارس الماضي في دعوى السب والقذف المقامة من ليلى نظمي وإبنتها.




ونصَّت المحكمة أن إنجى أحمد سامح شرف قامت في يوم 16 أكتوبر من العام الماضي بإسناد إلى المدعين بالحق المدنى هبة شريف فكري بطريق الكتابة والنشر بمجلة أخبار النجوم أموراً وأفعالاً لو كانت صادقة لوجب معاقبتهم بالقانون المقرَّر لذلك، مما أحدث احتقاراً لدى أهل وطنها، حيث سبَّت المدّعين بالحق المدني ليلى مرسي محمود محيى الشهيرة بليلى نظمي بأن خدشت حياءها وشرفها.



وتعود حيثيات القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، عندما قامت إنجي شرف عبر مجلة "أخبار النجوم" باتهام شريكتها – ابنة المطربة ليلى نظمي - في أحد محلات الأزياء بحي مصر الجديدة بسرقة بعض الملابس والاكسسوارات من المحل.



من جانبها نفت ليلى نظمي في دعواها اتهامات إنجي شرف لها ولإبنتها، مؤكدةً أنهما تتمتعان بسمعة طيبة، وأنه لا توجد خلافات بين إبنتها وشريكتها إنجي شرف في المحلات التي بحي مصر الجديدة.

هجوم بالأسلحة النارية على جمال سليمان في مصر







تعرض الفنان السوري جمال سليمان والفنانة عبلة كامل وبقية أسرة مسلسل "أفراح إبليس" للهجوم بأسلحة نارية من قبل مجموعة أشخاص أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل.

وقال مخرج المسلسل سامي محمد علي:" كدنا أن نموت جميعاً خلال تصويرنا المشاهد الأخيرة في المسلسل، والتي كنا نقوم بتصويرها في أحد المقابر بمنطقة شبرامنت الواقعة غرب القاهرة".

حيث فوجئ طاقم العمل خلال تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل بمجموعةٍ من الأشخاص يحملون رشاشات وأسلحة آلية، ويقومون بمهاجمتهم أثناء التصوير، مما أحدث حالةً من الذعر والفزع لدى الجميع، وفرّوا هاربين.

وأضاف المخرج: "كنا قد اتفقنا مع حراس إحدى المدافن أن نقوم بالتصوير فيها، حيث يستدعي أحد المشاهد أن يتواجد جمال سليمان برجاله الذين يحملون أسلحتهم لحمايته، بما أنهم من الصعيد، وما حدث أن أصحاب المقابر الأصليين وجدوا أناساً في المقبرة ويحملون أسلحة، فظنوا أننا حضرنا للاستيلاء عليها، فما كان منهم إلا أن جمعوا بعضهم البعض وحضروا إلينا".

وبعد توضيح الأمور قدمو حاملي الأسلحة للفنان جمال سليمان الإعتذار عما بدر منهم، إلا أنه رفض استكمال التصوير في ذلك اليوم، ورفض إبلاغ الشرطة بالواقعة حتى لا يتسبب ذلك في تعطيل التصوير وإحداث بلبلة لا داعي لها.

التلفزيون المصري يقاطع السقا وتامر وحكيم





أعلن رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة أسامة الشيخ مقاطعته للفنان أحمد السقا، والمطربين تامر حسني وحكيم، ومنعهم من دخول مبنى ماسبيرو مقر التلفزيون المصري.



وعلَّل الشيخ مقاطعة التلفزيون المصري للسقا بحسب إحدى الوسائل الإعلامية المصرية لرفضه الظهور أكثر من مرة في برامجه، فضلاً عن ظهوره في أحد البرامج الحوارية قبل الظهور في برنامج "البيت بيتك"، الذي يُشترط أن يكون ظهور النجوم فيه قبل أي برنامج آخر، وهو ما أثار سخط جميع العاملين بالبرنامج على رأسهم رئيس تحريره محمد هاني.



ولم يطول قرار التلفزيون المصري بمقاطعة أحمد السقا فقط، وإنما أيضاً الفنان تامر حسني؛ لرفض منتجه محسن جابر قيام التلفزيون بتصوير حفله في حديقة أنطونيادس بمدينة الإسكندرية الأسبوع الماضي بسبب تأخر التلفزيون المصري في التعاقد معه على ذلك.



وأشار أسامة الشيخ إلى أن مازاد موقف أحمد السقا تعقيداً هو رفضه الظهور في برنامج "ستديو مصر" على قناة "نايل سينما" للحديث عن أحدث أفلامه السينمائية "إبراهيم الأبيض".



وقال إنه قرَّر الرد عليه بعدم عرض أفلامه على "نايل سينما"، وحذف جميع مشاهده من الإعلان الترويجي لـ"إبراهيم الأبيض"، وعدم الاحتفال بعيد ميلاده كعادة القناة في الاحتفال بالنجوم.



وطال القرار كذلك الفنان حكيم لنفس السبب، حيث أنه رفض إذاعة التلفزيون المصري لحفله لعدم وجود اتفاق مسبق بينه وبين الشركة المنظمة، وهو ما اعتبره مسؤولو ماسبيرو تعالياً من النجوم على التلفزيون الذي شهد انطلاقتهم الفنية.




تعليق المحرر

والله انا فرحان جدا وفرحان اكتر عشان خاطر تامر حسني قرار جرئ

الأحد، 12 يوليو 2009

مهند يشارك ليلى علوي بطولة مسلسل مصري جديد






يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند لتقديم أولى تجاربه في الدراما المصرية من خلال مسلسل "ملف خاص جداً " الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويقوم كيفانش بدور شاب وسيم تتعرّف إليه عائلة عالمة الذرة التي تقوم بدورها ليلى علوي، وكالعادة يأسرها بجماله ورومانسيته وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل "نور "، ولكن بعد فترة تكتشف مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصروترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد ثم تعتزل العمل في مجال الذرة وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها، وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوج من الطبيب الذي رفض الزواج من أجلها.



المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول اضطهاد العلماء وصورة المرأة في المجتمع المصري. المسلسل يخرجه مجدي أبو عميرة الذي أجّل التصوير إلى بعد عيد الفطر المقبل حتى يستقرّ على باقي الأبطال، خصوصاً أن ليلى علوي مشغولة بتصوير مسلسلها "ليلى والمستخبي" وهو من تأليف فتحي الجندي الذي أكد أنه سيعرض بعد رمضان، وأنه لن ينتظر أن يعرض في شهر رمضان بعد المقبل.



أما عن أجر مهند، فقال": نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك".

عمرو دياب : لا اجد من ينافسني وشكرا جمهوري الحبيب




أكد الفنان عمرو دياب ان البومه الجديد "وياه " يشكل حالة خاصة بالنسبة له فقد حرص عند تجهيزه للالبوم أن يخرج الي جمهوره بعمل مختلف قد يكون عنوانه الرئيسي صناعة البهجة في جو مشحون بغيرها ولكنه في الوقت ذاته كان مهموما كالعادة بالموسيقى وتطورها وتلوينها وتبسيطها لتصل إلى كل الناس بذوق راق وإحساس دافئ وحميمية مشتركة.

وعبر دياب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الالبوم والذي جاء تتويجا لمجهود خرافي بذله طيلة 18 شهر قضي معظمها داخل الأستوديوهات حيث قام بتسجيل ما يقرب من 40 أغنية اختار منها 12 أغنية الا ان التعب ضاع بمجرد سعادته برضا جمهوره عنه وعن الالبوم الذي استمعت اليه كل الفئات والاعمار.

ولم يقتصر مستمعي الالبوم علي الطبقات الراقية بل ايضا والطبقة الشعبية وكم كانت سعادته عندما تم ابلاغه ان سائقي التوك توك والميكروباص بل وفي الازقة والحواري يستمعون للالبوم فهذا يعني نجاحي في توصيل الهاوس ميوزيك الي الاحياء الشعبية معبرا عن سعادته ايضا بنجاحه في صناعة توليفة من تلك الموسيقي وان يمزج فيها الروح الشرقية والإحساس الشرقي للأغاني.

وأشار دياب في حواره معه نشرته صحيفة الشرق الاوسط ان هدفه منذ أول البوم له هو جمهوره الذي يحبه للغاية لذا فانه عند الاعداد لاي البوم جديد يتذكر هذا الجمهور الوفي ويضع نفسه في تحدي وكأنه البومه الاول متسائلا ما الجديد الذي سأقوم بتقديمه ويرضي جمهوري ويظل في هذا التحدي حتي صدور الالبوم بعدها يدخل مرحلة الترقب ومعرفة النتيجة وقتها فقط يشعر بالراحة وينسي التعب ويكفي عودة الحياة من جديد الي عالم شرائط الكاسيت التي اختفت بعد انتشار التحميل عبر الانترنت الا ان جمهوره أقبل بحب علي منافذ التوزيع ليشتري الالبوم رغم انه متاح عبر شبكة الانترنت وهذا الإقبال جعله يشعر بأنه مميز عند جمهوره وصناع الكاسيت في مصر يعرفون أن ألبومه يفتح لهم الطريق لتقديم ألبوماتهم.

وأكد دياب انه حرص علي اختيار الأغاني التي تحمل البهجة والفرح والسعادة عشان تخرج الناس من الهموم والأخبار المحزنة على الساحة العالمية والمحلية لذا استشعر احتياج جمهور لهذه النوعية من الاغاني وحرص علي ارضائه بتقديمها.

وكشف دياب عن نيته تصوير أغنية "وياه" بطريقة الفيديو كليب الا انه رفض الكشف عن التفاصيل سواء فيما يتعلق بمكان التصوير او المخرج مشيرا الا انه حريص علي القيام بكل تفاصيل اعماله الفنية دون الاعتماد علي الاخرين.

وبثقة عبر دياب عن امنياته بالعودة الي مرحلة التسعينات حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين وكان ذلك لصالح الجمهور أما الآن فهو يشعر أنه بلا منافس ويقف وحده في الساحة.



تعليق المحرر

فعلا يا هضبه ايام التسعينات كان في منافسه بينك وبين محمد فؤاد ومطربين كتير بس بصراحه كانت منافسه شريفه بكل احترام مش زي اليومين دول كل واحد يطلع يشتم في التاني

الجمعة، 10 يوليو 2009

محمد حماقي: لا أستطيع منافسة عمرو دياب






على طريقة "بيدي لا بيد عمرو" استبعد المطرب محمد حماقي فكرة إقدامه على طرح أي ألبوم غنائي له تزامناً مع إصدار المطرب عمرو دياب لألبومه.

وأقر حماقي بصعوبة خوض أي مطرب أياً كان غمار المنافسة أمام نجم في حجم ومكانة وشعبية عمرو دياب، مردداً العبارة المأثورة "رحم الله أمريء عرف قدر نفسه".

حماقي كان حريصاً في خضم تصريحاته على عدم الإشارة من قريب أو بعيد إلى منافسه تامر حسني الذي أصر طرح ألبومه "هاعيش حياتي" بالتزامن مع ألبوم دياب، بل أعرب عن إحساسه الشخصي بشكل عام بأن المهمة ستكون شاقة ومضنية لو حدث الأمر معه لذا فهو يؤثر عدم المجازفة أو المخاطرة بفعل كهذا..

في الوقت نفسه أعرب محمد حماقي عن إعجابه الشديد بالمستوى الراقي لألبوم دياب "وياه" قائلاً: هذا ليس غريباً على عمرو دياب الذي يواصل الليل بالنهار من أجل إنجاز عمل راق وفن متميز، فهذا الألبوم هو ثمرة مجهود رائع ومحترم يستحق أن يضاف إلى أرصدة عمرو دياب الغنائية الحافلة.



تعليق المحرر

انت ياحماقى انسان محترم وقمه فى الادب والذكاء ، انت عارف بكلامك ده انك كسبت تعاطف كل جمهور عمرو دياب، واكيد ان شاءالله هييجى يوم وتاخد مكان كبيره زى بتاعه عمرو.

الخميس، 9 يوليو 2009

فضل شاكر: اعتزالي قرار نهائي ولا رجعة فيه






أكد المطرب اللبناني فضل شاكر مجددا أنه لا رجعة على الإطلاق في قراره اعتزال الغناء نهائيا بعد انتهاء عقده مع شركة روتانا الذي تبقى منه أربع سنوات.

ورفض فضل شاكر في حواره مع برنامج "تاراتاتا " على قناة دبي الكشف عن الأسباب التي دعته لاتخاذ هذا القرار مكتفياً بالقول" "إن راحته فوق أي اعتبار" وهو ما جعل الكثيرين يتسائلون عن الأسباب الحقيقية التي دفعت النجم الذي يضفي قلة تواجده الإعلامي المزيد من الغموض حوله لاتخاذ هذا القرار.

إلا أن المقربين من فضل أو "ملك الإحساس" كما يحلو لجمهوره أن يناديه يؤكدون أن المعارك العديدة التي خاضها فضل طوال مشواره الفني، وكثرة الصراعات أرهقته بشدة خاصة، وأن من النوع الهادئ الذي يعشق الحياة في صمت وهدوء بعيداً عن أي منغصات أو خناقات وصراعات فنية تعكر صفو عالمه الخاص لذا وضع خطوطاً حمراء كثيرة في حياته الفنية.

كما نفي فضل وجود أي خلافات بينه وبين شركة روتانا مؤكداً اعتزازه الشديد بها لأنها الشركة الأضخم عربياً، مشيراً إلى أنه ليس مطرباً مدللاً للشركة وأن العلاقة بين الطرفين ترتكز على الاحترام المتبادل.


تعليق المحرر

فضل شاكر من المطربين المحترمين وبصراحه بقي انت ملك جمهورك مش ملك نفسك المفروض تعمل استفتاء للجمهور

حرب الإيرادات تشتعل بين دياب وتامر .. و(وياه) يعتلي القمة






وقالت الألبومات كلمتها ..وانتعشت مبيعات سوق الكاسيت بعد "المنشطات" الغنائية التي تناولها عقب فترة طويلة من العقم والكساد الرهيب الذي جعلته يموت إكلينيكاُ إلى أن جاء ألبومي عمرو دياب وتامر حسني الذي أعلن التحدي ليدخل في سباق مع عمرو لتتحسن حالة سوق الكاسيت، وليعلن تامر للجميع أن الصراع بين الاثنين أصبح صريحاً خاصة وأنهما يمثلان صراعاً خفياً بين الشركتين الأكبر في صناعة الموسيقي وهما "روتانا" و"عالم الفن".

"وياه" أم " هاعيش حياتي " . سؤال يطرحه باعة الكاسيت والسي دي علي زبائنهم الذين يحسدونهم على سرعة بديهتهم وتكون الإجابة إما "طبعاً الهضبة" أو "نجم الجيل".

ولا تقتصر المنافسة على المحال فحسب بل تبلغ ذروتها في الميادين العامة وتحديداً ميدان عبد المنعم رياض حيث يظهر بوستر تامر وهو بالمناسبة قريب الشبه جداً بالبوستر الخاص بهشام عباس في ارتداء البرنيطة والملابس الكلاسيكية، وهو ما تعجب منه الكثيرون خاصة وأن استايل ملابس تامر مختلف تماماً عما ظهر به في "هاعيش حياتي".

وبجوار بوستر تامر نجد بوستر دياب وهو "فارد" ذراعيه وكأنه يقول هل من منافس؟ .

وينتقل الصراع الي عالم السيارات، فبجولة سريعة في شوارع القاهرة التي تعزف سياراتها الخاصة والأجرة موسيقى على كل شكل ولون، نجد أن أجهزة الكاسيت في السيارات لا تتوقف عن تشغيل ألبومي عمرو وتامر وانغام وجنات التي لا تزال صامدة أمام هجوم ألبومات الاخيرة بينما تراجعت بشدة ألبومات هشام عباس وهاني شاكر وصابر الرباعي.

ولكن ماذا عن لغة الأرقام والتي تعتبر الحكم الذي بيده صفارة انتهاء المباراة الغنائية ..الأرقام متضاربة والتسريبات مختلفة ولا تستطيع أن تصل إلى رقم حقيقي يدل عن نسبة مبيعات ألبوم النجمين، فأرقام منافذ التوزيع تختلف عن الأرقام المعلنة من قبل الشركات المنتجة للألبومات التي ترفض الإفصاح عن الرقم الحقيقي وكأنه "سر حربي".

إلا أن تسريبات الألبومات ونسبة التحميل العالية جداً من شبكة الانترنت أثرت بالسلب علي المبيعات.

ووفقاً لما أكدته منافذ التوزيع فقد طرحت شركة روتانا في الطبعة الأولي لألبوم "وياه" 200 ألف نسخة نفدت تماماً بعد أسبوع من طرحها، رغم أن منافذ التوزيع أكدت أن ألبوم دياب تأثر بشدة بسبب شائعة التسريب قبل الإعلان عن إصدار الألبوم بثلاثة أيام.

أما ألبوم تامر فقد أكد موزعو الكاسيت أنه تم طرح طبعة أولى منه ب120 ألف نسخة نفذت بعد أسبوع من طرحها .

وعلى نطاق الصراع بين الشركات فقد أعلنت كل من "ورتانا" و"عالم الفن" أن مطربها تجاوزت ارقام مبيعات ألبومه سقف المليون وربع المليون نسخة خلال 10 أيام من طرح الألبوم في مصر وحدها، وبدأ الترويج والدعاية أن كل نجم في طريقه للفوز بجائزة الميوزيك اوورد وهو الصراع القادم بين الشركتين فمن نصدق ؟ .

بدون انحياز أو مجاملة نجد أن هناك فارقاً كبيراً في المبيعات بين عمرو دياب وتامر حسني لصالح دياب، إلا أن لغة الأرقام لا تعرف الاستقرار ومن الممكن أن تنقلب المعادلة خاصة وأنك تبيع "سلعة " طويلة الأمد من الممكن أن تعلو أو تهبط أسهمها في أية لحظة وفقاً لدعاية الألبوم أو إصدار الكليبات، خاصة وأن وراء كل ألبوم شركة ذكية ومطرب ذكي يجيد قراءة الخريطة الغنائية.

فعمرو دياب يراهن على جمهوره الذي لا يخذله أبداً وكذلك على الفيديو الكليب الجديد، أما تامر حسني فيراهن على شركته المنتجة الجديدة التي ساهمت في صناعة نجومية دياب، كذلك يستغل تامر انتشاره في الحفلات الغنائية وكثرة تواجده الإعلامي.

والحقيقة أن الصراع أصبح واقعاً موجوداً بين نجم تربع على عرش الأغنية طيلة ربع قرن نجح خلالها في أن يقود السباق ويصبح ظاهرة غنائية، وبين مطرب صاعد بسرعة الصاروخ تعرض لظروف كانت كفيلة بإفشال وإحباط حلمه الغنائي .. إلا أن المفاجأة أنها ساعدته أكثر في الانتشار الأيام وحدها كفيلة بالكشف عن الفائز الحقيقي في معركة الإيرادات .. وإنا لمنتظرون!.


تعليق المحرر


انا من كتر ما بسمع عمرو دياب في كل شارع وعربية وكل وسائل المواصلات والمحلات والمولات وكل نص متر حسيت ان عمرو دياب عمل انقلاب واحتل البلد

الأربعاء، 8 يوليو 2009

مفاجأة: الطبعة الأولى لألبوم تامر حسني لم تنفذ بعد





على عكس كافة التوقعات ورغم أنف كل المظاهرات التي أقيمت يوم صدور الألبوم ورغم أنف حالات الإغماء والإصابات التي أصيبت بها بعض الفتيات والشباب سواء يوم صدور الألبوم أو في الحفل الذي قام بإحيائه بالأسكندرية، فشل ألبوم المطرب الشهير تامر حسني (هاعيش حياتي) الذي استقبله سوق الكاسيت مساء الثلاثاء الماضي في تجاوز الطبعة الأولى بعد مرور خمسة أيام تقريبا على صدوره.

هذا هو ما أكده القائمون على مراكز ومحلات بيع الكاسيت الكبرى ليس في القاهرة بمناطقها المختلفة فحسب وإنما في كافة المحافظات الأخرى بكلا الوجهين القبلي والبحري.

فعند قيامنا بجولة شاملة على هذه المراكز ومحلات البيع للوقوف على التوزيعات الحقيقية التي حققها ألبوم تامر الجديد فوجئنا بعدم نفاذ الطبعة الأولى منه (100 الف نسخة) حتى الآن حسبما أكد الباعة والموزعون حيث وجدناهم جميعاً يعربون عن صدمتهم لما حدث، حيث يعد ألبوم تامر حسني أحد الألبومات التي يتم تحقيق مبيعات كبيرة منه وبالتالي أرباح كبيرة من ورائه إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن .

وأكد الموزعون أن السبب في عدم تحقيق الألبوم لما كان منتظراً من ورائه - رغم وجود 15 أغنية جديدة به - أنه لم يحمل أي جديد سواء على صعيد الجمل الموسيقية أو الكلمات، مؤكدين أن تامر قد أخطأ كثيراً حينما أصر على كتابة وتلحين عدد كبير من أغنيات الألبوم وأشار بعضهم الى المثل الشعبي الشهير (صاحب بالين كذاب) مما أدى إلى تراجع توزيعات الألبوم بشكل كبير!!

ترى هل يكون هذا هو أيضاً رأى جمهور الشباب في الألبوم أم أن لهم رأي مختلف؟

مي عز الدين: لن اضحي بأسرتي من أجل الفن







هل تعلن مي عز الدين انسحابها من دنيا الفن والنجومية والأضواء أم ينهي نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان مسيرته الاحترافية الناجحة ويقرر العودة إلى مصر ومواصلة مشواره الكروي في الأهلي أو الزمالك؟

سؤال مُلح اقتحم مجالس وأحاديث المنشغلين بأحوال الوسط الفني والرياضي على حد سواء حيث تتعلق قلوبهم وعقولهم ببوصلة النجمين لمعرفة أى الكفتين سترجح، هل يفوز أهل الفن باستمرار ممثلة موهوبة ونجمة من العيار الثقيل لها طلتها المميزة وأعمالها الناجحة التي منحتها جواز مرور إلى مقاعد الصفوف الأولى في عالم النجومية والشهرة أم تسدل الستار عن تلك الألقاب وتتنازل عن أضواء النجومية وبريق الشهرة من أجل عيون زيزو؟

أم تنتصر الساحرة المستديرة ويستمر النجم الكروي في خطف العقول والألباب بلمساته السحرية وأهدافه المؤثرة ويبقى في مدينة دورتموند الألمانية الهادئة وفريقه لاسيما وأنه الفتى المدلل لمدربه يورجن كلوب الذي راهن عليه ولعب دوراً مؤثراً في تألقه، أم يقرر زيدان العرب اختتام مسيرته الاحترافية من أجل عيون حبيبته "ماهيتاب" مثلما يحب أن يناديها ويعود إلى اللعب لأحد أندية الدوري المصري مرة أخرى؟

حالة الحيرة والقلق كانت حاضرة تشغل عقل الحبيبين على مدار قصة حبهما الملتهبة التي توجت بإعلان خطبتهما مؤخراً، وتحسم مي عز الدين المعادلة الصعبة بقرار وتضحية لا مثيل لها عندما أعلنت على الملأ بقلب عاشق ونفس مغرمة أنها ستلحق بخطيبها اللاعب محمد زيدان بعد زواجهما أثناء فترات تواجده خارج مصر بعد أن أخبرها بقراره النهائي بعدم اللعب في الدوري المحلي.

جاء قرار مي متزامناً مع حرصها على استقبال زيزو في مطار القاهرة الدولي لدى عودته من جوهانسبرج وإعلانها مساندتها له في المحنة التي لحقت بالمنتخب المصري بأكمله لتبرهن للجميع أنها حبيبة أصيلة نجحت بامتياز في أول اختبار صعب يواجه مشروع زواجهما.

وللمرة الأولى منذ أن تذوقت مي عز الدين طعم الشهرة والنجومية تكتفي بأن تكون في دائرة الظل، فالنجمة اللامعة في سماء الفن حضرت إلى المطار بملابس عادية جداً ترتدي نظارة شمسية لم تخف طلتها الشهيرة لتجد الأنظار والاهتمام الإعلامي مصوباً ناحية زيدان وساعتها غمرت مشاعر وأحاسيس الفرحة كل وجدانها، فحب الجمهور لحبيبها وزوج المستقبل أسعدها بشدة حتى ولو اكتفت بالدور الثاني لأنها تؤمن جيداً أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة تسانده، وقتها تيقن للجميع أن تصريحات مي وقرارها بملازمة زيزو ليست من قبيل الاستهلاك الإعلامي أو مجرد "شو" للفرقعة تهدف من خلاله إلى كسب أرضية جماهيرية جراء إعلانها استعدادها للتضحية بل هو قرار آمنت به وبرهنت أنها قادرة على اتخاذه لتؤكد للجميع أنها لن تتوانى لو استدعى الأمر اتخاذ القرار الأصعب باعتزال الفن من أجل التفرغ لحياتها الزوجية.

بدورنا سألنا مي حول مدى صحة الأقاويل والتكهنات التي ترددت خلال الآونة الأخيرة فأكدت أنها لن تترك زوجها بمفرده وأنها كأي زوجة مصرية تحبذ التواجد إلى جوار زوجها مؤكدة في الوقت نفسه أنها لن تضحي بأسرتها من أجل الفن أياً كانت المغريات.

وأوضحت مي أنها سوف تحاول التأقلم وتوفيق أوضاعها الفنية بما يتناسب مع ظروفها العائلية لاسيما أن زيدان دائم التردد على مصر للإطمئنان على أحوال أسرته كما يحرص على قضاء فترات الإجازات في مصر ومن ثم سوف يكون لديها فرصة جيدة في الإقامة بمصر لبعض الوقت.

وقالت مي إنها تحترم رغبة زيدان في مواصلة مشواره الإحترافي خارج مصر لكنها في كل الأحوال لن تتركه مشددةً على أنها ستذهب معه إلى أي مكان.

مي لم تجد أدنى غضاضة في الاستشهاد بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي تركت عالم الفن لسنوات رغم أنها كانت في أوج تألقها وشهرتها كي تكون إلى جوار زوجها في ذلك الوقت الفنان العالمي عمر الشريف الذي كان يستهل مشواره الفني في السينما العالمية سواء في أوروبا أو أمريكا.

الأحد، 5 يوليو 2009

بعد اعتداء حراس تامر حسني على أحد المعجبين .. من ينقذ الجمهور من بلطجية المطربين؟



هل اصبحت النجومية استعراضا للعضلات وفشخرة كذابة هدفها الوجاهة والاستعراض؟ هل اصبح الاعتداء علي الجمهور هو الجزاء والمقابل الذي يرد به النجم علي عشاقه ومحبيه الذين دفعوا "دم قلبهم"من اجل حضور حفله وتشجيعه وبدلا من ان يكون جزائهم الشكر والعرفان يتلقي بعد ذلك "علقة ساخنة" لانه تجرأ واقترب من نجمه كي يصافحه أو يسلم عليه.

ومؤخرا ازدادت حوادث اعتداء البودي جاردات أو بمعني ادق البلطجية المصاحبين للمطربين علي الجمهور، بحيث لم تعد حالات فردية، بل أصبحت ظاهرة وموضة سيئة لم تكن موجودة من قبل.

وعلى الرغم من ان نجوم الزمن الجميل كانو الاكثر شهرة وجماهيرية ونجومية، إلا أننا لم نسمع ابدا ان قام الحرس الخاص بالعندليب عبد الحليم حافظ او الاسطورة ام كلثوم بالاعتداء علي جمهورهم الذي لا حصر له.

ولكن نجوم اليوم يختلفون عن نجوم الغد، فقد شهدت حديقة "انطونيادس" في الإسكندرية الخميس مهزلة بكل المقاييس، وذلك بعدما كاد شابا في العشرينات من عمره أن يلقي حتفه بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له من قبل الحراس الشخصيين المصاحبين للفنان تامر حسني.

ترجع أحداث الواقعة عندما كان الشاب يحضر الحفل الغنائي الأخير لتامر حسني بالاسكندرية، وحاول الشاب العاشق الولهان ان يخترق الحاجز الأمني الذي صنعه بودي جاردات تامر الذين تعدوا الـ200 "بودي جارد" قبل أن يمسكوا به ويطرحوه أرضا، والقيام بضربه في أنحاء متفرقة بجسده حتى تقطعت ملابسه تماما، وأصيب بعدد من الكدمات والجروح.

وعندما لاحظ تامر حسني وجود حال من الهرج على الجانب الأيمن من خشبة المسرح توقف عن الغناء وطلب من الحراس ترك الشاب ليصعد، وبعد محاولات منه ليتركوه رفعه الحراس إلى المسرح وهو فاقد للوعي تماما.

وحفظا لماء الوجه اعتذر تامر للشاب عما حدث، ووعده بمحاسبة البودي جاردات، وطلب من مساعده محمد فؤاد الذهاب به الي المستشفي لاجراء فحوصات طبية عليه وشراء ملابس جديدة له بدلا من تلك التي تمزقت.

تلك المهزلة التي أصبحت تميز حفلات تامر حسني التي نادرا ما تخلو من ازمة سواء داخل مصر أو خارجها، ولعل اخرها حفل مدينة المنصورة وحوادث التحرش الجنسي التي أدت الي الغائه، الأمر الذي جعل تامر يؤكد ان قرر الاستعانة بالبودي جاردات كان من أجل تنظيم الحفل، ومنع الفتيات من الاقتراب منه حتي لا يقال انه يقوم باستئجار الفتيات من أجل تمثيل الاغماء او احتضانه.

وليست حوادث اعتداء البودي جاردات او البلطجية مصاحبة لحفلات تامر حسني فحسب، بل ايضا ترافق معظم المطربين والمطربات، واخر تلك الحوادث ما حدث في افتتاح فيلم "بحر النجوم" عندما أفسد الحراس الشخصيون المرافقون للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أجواء الافتتاح بعد أن تسببوا في حدوث مشاجرات مع الصحافيين والجمهور الغفير، الذي التف حولها في المجمع التجاري "سيتي ستارز" بالقاهرة أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم ، وكذلك عندما كانت هيفاء تجري عددا من المقابلات الإعلامية.

وأدى سوء التنظيم إلى حالة من الهرج والمرج دفعت الحراس السبعة الأشداء المصاحبين للنجمة اللبنانية الي التصرف بفظاظة مع الحاضرين وصلت إلى تبادل اللكمات مع عدد من الحاضرين والإعلاميين الذين كانوا يحاولون الحصول على تصريح من النجمة.

أما النجمة اليسا فكان لها نصيب هي الأخرى حيث قام عدد من البودي جاردات المصاحبين للنجمة بالاعتداء علي احد المصوريين الصحفيين وهو ما ادي الي قرار من نقابة الصحفيين اللبنانيين بمقاطعة اليسا التي سرعان ما قامت بالاعتذار علانية للصحفي عما حدث.

تلك الحوادث جعلتني أقارن بين موقف هؤلاء النجوم وموقف شاهدته بنفسي عندما حضرت حفل الفنان عمرو دياب في مهرجان ليالي فبراير الاخير بالكويت، عندما قام الحراس المنظمين للحفل بالاعتداء علي احد المعاقين حاول الاقتراب من دياب لمنحه وردة هدية فما كان من دياب الا ان توقف عن الغناء صارخا مطالبا الحرس بالتوقف قائلا: "هم عايزين يخسروني جمهوري ".

وقام باحتضان المعاق وتقبيل رأسه معتذرا عما حدث من الحرس الذي لقنه دياب درسا في فنون التنظيم مؤكدا له انه يغني في الكويت قبل أن يولد ويعرف جيدا اجراءات التنظيم ولن يسمح لاحد بالاعتداء علي جمهوره.


تعليق المحرر


طول عمر عمرو دياب نجم واخلاق قبل ما يكون فنان وبصراحه انا بحييه علي موقفه اللي عمله للمعجب المعاق مش زي ناس تانيه

عبد الفتاح جريني: مش هحلق شعري ابدا




نفي المطرب المغربي عبد الفتاح جريني تفكيره في حلاقة شعره الطويل المشهور به، مؤكدا انه جزءا من شخصيته الفنية التي احبه الناس بها لذا لن يقوم بتغييرها بحثا عن "لوك " جديد لأن معني قص شعره معناه تخليه عن احد سمات شخصيته التي اعتاد عليها جمهوره.

وأشار جريني الي انه بصدد الاعداد لدويتو يجمعه بالمطرب الشاب مامي الذي يعد احد عشاقه لذا تجري الشركة المنتجة لالبوماته اتصالات مكثفة به لانجاز الدويتو في أقرب وقت ممكن .

وتمني المطرب المغربي ان يحقق ألبومه النجاح مؤكدا أنه لا يخشى من تزامن اصداره مع طرح ألبومي عمرو دياب وتامر حسني ووكبار المطربين الذين ينوون طرح البوماتهم خلال الفترة المقبلة مؤكدا على انه حرص في البومه الثاني "عايش حياته" علي الجمع بين اللهجة المصرية والمغربية .

وكشف عبد الفتاح عن علاقته بالمطربة سميرة سعيدة والتي اتصلت به عقب طرح ألبومه الأول وقدمت له التهنئة، معبرة عن إعجابها به وبطريقته في الغناء.

يذكر ان البوم عبد الفتاح "عايش حياته" يضم 12 أغنية تعاون فيها مع مجموعةٍ من الشعراء والملحنين والموزعين على مستوى الوطن العربي، منهم نادر عبد الله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، ومحمد الغنيمي، والملحنين: وليد سعد ،عمرو مصطفى، محمود الخيامي، منير الجزائري وأحمد أبو زيد، والموزعين: فهد، عصام الشريطي، أمير محروس وأسامة الهندي.

تعليق المحرر


الشاب مامي مسجون في فرنسا علي ما اعتقد عشان اجبر واحده علي الاجهاض شوف الشاب خالد بقي ولا رشيد

الخميس، 2 يوليو 2009

ميليسا: أنا ضد الاغراء لكني مع الملابس المكشوفة







نفت المطربة اللبنانية ميليسا اتهامها بالإغراء تحت مبرر ارتدائها ملابس مكشوفة مؤكدة أن الإغراء ليس بنوعية الملابس وإنما بالحركات كتلك التي نشاهدها في بعض الكليبات والتي ترفضها تماماً.



وأكدت ميليسا أنها ترفض تماماً مصطلح الإغراء سواء في الكليبات أو التمثيل في حال تلقيها عروضاً سينمائية خاصة وأنها وضعت أمامها خطوطاً حمراء لا يمكن أن تتجاوزها سواء للعادات أو التقاليد مهما كانت الإغراءات ولو كان الدور سيزيد من شهرتها فهي سترفض العمل كلياً.


ميليسا نفت قيامها بإجراء عمليات تجميل مؤكدة أن تلك شائعات لا أساس لها من الصحة أطلقها أهل الغيرة والحسد لتشويه صورتها وأكدت أنها ترفض عمليات التجميل لأن جمالها طبيعي وليس صناعي كأخريات – على حد قولها.


وأكدت المطربة اللبنانية أن علاقتها بروتانا قوية للغاية وقالت إن الشركة لم تبخل عليها بأي شيء، وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بتواجدها داخل الشركة الأكبر عربياً رغم وجود بعض الاشخاص الذين وقفوا ضد انضمامها إلى الشركة ولكنها رفضت الدخول في صراعات وفضلت أن يكون ردها عمليا من خلال أغنياتها



تعليق المحرر

بتفكرني بالممثلة ريهام عبد الغفور في فيلم حريم كريم كانت بتقول انا اتحضن اه لكن اتباس لا

ايقاف انجي علي من قنوات النيل نهائيا






أكد أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن قرار إيقاف المذيعة إنجي علي، نهائي ولا رجعة فيه، لعدم التزامها بالتحذيرات والإنذارات الكثيرة التي سبق ووجهها لها.

ونفى أسامة الشيخ ما تردد عن عودة المذيعة إنجي علي لاستئناف عملها، وأكد لعمر زهران رئيس قناة (نايل سينما) ونهلة عبد العزيز رئيس قناة (نايل دراما) أنه لن يرجع في قراره فيما يخص إيقاف إنجي، وعليهما الاستعانة بمذيعات من داخل القطاع كبدائل لها في برامجها (ستوديو مصر) على قناة نايل سينما، و(المسلسلاتي) على قناة نايل دراما".



يذكر أن قرار الشيخ بإيقاف إنجي جاء بعد العديد من التحذيرات التي وجهها لها خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد العديد من الملاحظات التى وصلته عنها من تقارير المتابعة التليفزيونية على مدار الستة أشهر الماضية، والتي وصفت ملابسها بالمستفزة وغير اللائقة.

حيث تصر إنجي على ارتداء ملابس قصيرة عارية الأكتاف، تظهر بشدة أمام الكاميرا خاصة مع حركتها المستمرة، بشكل مثير وغير لائق بالنسبة لتقاليد التليفزيون المصري، وقد تم التنبيه عليها أكثر من مرة، وتعرضت للتأنيب أكثر من مرة، لكنها ترد دائما بأن هذا أسلوب لبسها الذي اعتادت عليه.


تعليق المحرر

والله عنده حق وايه اللي اعتادت عليه ده دا المفروض تحترم سنها

شاهد إصابات وحالات اختناق أثناء إطلاق تامر حسني لألبومه الجديد










تسبب تدافع الجمهور خلال حفل إطلاق ألبوم الفنان المصري الشاب تامر حسني "هاعيش حياتي" الثلاثاء 30 يونيو/حزيران بإصابة ثلاث فتيات، فضلاً عن حدوث حالات تدافع واختناق لعدد من الأشخاص.

وشهد الاحتفال نحو 3 آلاف شخص من معجبي تامر, حيث وضعت الشركة المنتجة شاشة عرض كبيرة في وسط الشارع لعرض أغنيات تامر لتسود حالة من البهجة قبل وقوع بعض الإصابات بين المحتفلين.








واكتفى تامر خلال الاحتفال بالنظر من النوافذ وإلقاء البوسترات على الجمهور الذي اصطف أسفل الشركة، مما تسبب في إغلاق منطقة الدقي، وحدوث عدد من المشاجرات.

وأعرب تامر عن أسفه الشديد لما شهدهُ الإحتفال من أعمال تدافع وزحام وفوضى لدى وصوله إلى مقر الشركة، فيما اعتبر الوجود الكبير بحفل إطلاق ألبومه يبعث على الفرحة بداخله، ويشجعه على المحافظة على نجاحه


تعليق المحرر

لا..واضح من مظهر الصورة ، ان هناك اصابات عديدة وحالات تسمم واختناق
وكذلك تنافر وقلة اوكسجين ...تامر دائما يحب مثل هذه المشاهد الدرامية
ولا يستطيع العيش بدونها لأنها سبب الهامه وتألقه والحافز له...!!!


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة