<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مايو 2009 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 30 مايو 2009

خناقة بين "بسمة و حلا شيحه" بسبب الحجاب






بعد قيامها بدور البطولة أمام المطرب عامر منيب في آخر أفلامها "كامل الأوصاف"، حرصت الفنانة المعتزلة حلا شيحة على الابتعاد تماماً عن الوسط الفني، ورفضت إجراء أي حوارات صحفية أو تليفزيونية عن أسباب الاعتزال واحتمالات العودة، كما رفضت التعليق على أخبار زواجها وطلاقها، ومرحلة ارتدائها النقاب.

لكن حلا كانت بطلة بالصدفة لواقعة شاركتها فيها الممثلة بسمة، والتي التقت بها مصادفة، أثناء خروجها من محل كوافير في منطقة المهندسين، وفوجئت بسمة بسيدة منتقبة تخرج من قسم المحجبات بالكوافير وتناديها بصوت خافت، وما كادت تأتي اليها لترحب بها، وقد ظنتها في البداية إحدى المعجبات بفنها حتى عرفتها المنقبة على نفسها وقالت إنها حلا شيحة.

وابتلعت بسمة صدمتها بسرعة، وطلبت منها الجلوس معها لفترة قصيرة، حتى تطمئن عليها وعلى أخبارها، خاصة وأنهما كانت تجمعهما صداقة وإن كانت غير حميمة أثناء عمل حلا بالفن.

وحاولت حلا من جانبها خلال الفترة القصيرة التي قضتها في الحديث مع بسمة، أن تقنعها باعتزال التمثيل هي الأخرى، ودعتها لحضور بعض الجلسات الدينية التي تحضرها حلا، مع بعض الفنانات المعتزلات، لكن بسمة أبدت لها عدم اقتناعها بأن الفن حرام، وأكدت لها أنها لا تفكر مطلقاً في الاعتزال أو ارتداء الحجاب.

وأعربت لها عن رأيها في النقاب، واقتناعها بأنه ليس فريضة إسلامية، مما استفز حلا، فبدا عليها الانفعال الشديد، وكاد الأمر يتحول إلى مشادة كلامية عنيفة بين الفنانة المعتزلة وزميلتها التي ترفض الاعتزال، لولا تدخل صاحبة الكوافير التي هدأت من روعها ومر اللقاء بسلام.
تحرير المعلق
ربنا يهديها

دينا : صورتي مع راقصة إسرائيلية "فخ".. و التطبيع خط أحمر






ردا علي التطبيع بالرقص بين دينا والراقصة الاسرائيلية


أكدت الراقصة المصرية دينا أن التطبيع بالنسبة لها "خط احمر" ، لا يمكنها التفكير فيه، لأنها ضده وضد كل ما تفعله إسرائيل ، نافية في الوقت نفسه ان تكون قد عملت مع الراقصة الإسرائيلية ميتال ساسى فى احد الفنادق بالقاهرة.

وأشارت إلى أنها لم تكن تعلم جنسية "ساسى" عندما قابلتها و طلبت أن يتم التقاط بعض الصور المشتركة لهما.

وقالت دينا " كل يوم باتصور مع عشرات المعجبات ومش مطلوب منى إنى أطلع على جواز سفر كل واحد أو واحدة عايزين يتصوروا معايا، وصورتى مع الراقصة الإسرائيلية صورة عادية يتم التقاطها لى كل يوم مع معجبين، ولم أعلم أنها ترتدى بدلة رقص، لأنها كانت شبيهة بفساتين السهرة" ، بحسب المصري اليوم الخميس

وأضافت دينا: من ساعة ما بدأت أشتغل فى الفنادق وأحيى أفراحاً لم تشاركنى أى راقصة مصرية أو أجنبية، وهذا شرطي فى أى مكان أذهب إليه، لذا اندهشت من تقرير الصحيفة الإسرائيلية "معاريف" الذى أكد أن الراقصة شاركتنى فى فقراتى، لأن من يعرف دينا جيداً، يعلم أن هذا بعيد تمام عن أسلوبى.

وقالت: يبدو أن الراقصة الإسرائيلية حضرت إلى القاهرة وتعمدت التقاط هذه الصور مع نجوم مصريين لتسويق نفسها فى إسرائيل، وهو ما بدا واضحاً فى التقرير المنشور عنها، مضيفة " ..ده فخ معمول للمصريين عشان تؤكد بيه الصحيفة الإسرائيلية أننا مع التطبيع، لكننى أرد عليها وأقول: أنا ضد التطبيع ولو فى الرقص".

كباريه في تل أبيب

كانت الراقصة الإسرائيلية، ميتال ساسي قد كشفت فى تقرير لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن أنها عاشت في مصر، وعملت كراقصة شرقية في أشهر فنادق القاهرة لمدة 7 سنوات متواصلة، وشاركت الراقصة المصرية دينا الرقص، ورقصت على غناء سعد الصغير. وتعتزم ساسي تأسيس "كباريه" في تل أبيب، ودعوة مطربين وراقصات مصريات للعمل فيه.

ولم تجد ساسي أي غضاضة في تعاون الراقصات المصريات والإسرائيليات -كما تقول لصحيفة معاريف الإسرائيلية- معتبرة أنه يسهم في تحقيق السلام بين البلدين، فهي تعتبر الرقص الشرقي تراثا مشتركا بين المصريين والإسرائيليين.

وتابعت أنها نجحت مع سعد الصغير الذي يشبه المطرب الشعبي الإسرائيلي "أيال جولان"، وقالت: "بعد كل نجاح بيني وبين الفنانين المصريين "نصلي من أجل تحقيق السلام، حتى نتمكن من توثيق التعاون بيننا كما يجب".

وأهدت ميتال للصحيفة الإسرائيلية مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية التى تجمعها بالراقصة دينا، والمطرب سعد الصغير، بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات القصيرة التى تسجل الفقرات التى أدتها على أنغام المطربين المصريين فى أكبر الفنادق المصرية، ومن ضمنها فيديو لوصلة رقص على موسيقى أغنية "منحرمش العمر منك" لفريد الأطرش، التي يؤديها على المسرح المطرب سعد الصغير، وفرقته،
بينما ترتدي بدله رقص.

تعليق المحرر

هو كل يوم بتطلع موضة كده في مصر دلوقتي التطبيع بالرقص عجبت لك يا زمن

مي عز الدين : أنا معجبة بـ محمد زيدان.. لكنه لم يخطبني








أكدت الممثلة مي عز الدين أنها لم ترتبط رسميا بلاعب منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان، لكنها أبدت في الوقت نفسه إعجابها به واحترامها له نافية في الوقت نفسه أن تكون قد خطبت له سرا؛ "لأنها مثل أية فتاة تنتظر هذه اللحظة".

وقالت مي عز الدين "حتى الآن لم يتم أي ارتباط رسمي بيني وبين محمد، وأرفض الحديث في هذا الموضوع، لأنه في النهاية قسمة ونصيب ولا يمكن أن يتدخل أحد فيه".

لكنها قالت إن "زيدان هو شخص موهوب ومحترم، ولا أنكر إعجابي به وتربطنا بالفعل علاقة معروفة لدى الجميع، ولكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب".

وردت على الشائعات التي قالت إنه تم خطبتهما سرا، قائلة "لا يوجد ما يجعلني أنكر خبر خطوبتي، ولو حدث ذلك فسيكون على الملأ؛ لأن كل فتاة تنتظر هذه اللحظة، فلماذا أخفي أهم خبر في حياتي، أتصور أنه أمر غير مقبول أبدا"، بحسب صحيفة الجريدة الكويتية الجمعة الـ29 من مايو/أيار الجاري.


لم أفشل بأفلامي
ورفضت الممثلة المصرية اعتبار أن تجربتها السينمائية الجديدة في "عمر وسلمى 2" جاءت بعد تعثر أفلامها الأخيرة خاصة "شيكمارا" و"حبيبي نائما".

وقالت" من المنطقي والطبيعي وجودي في الجزء الثاني، لأنني بطلة الجزء الأول الرئيسة، وأفلامي لم تفشل.. والدليل على ذلك ما حققته من إيرادات، فمثلاً "حبيبي نائما" كان في المرتبة الثالثة بعد فيلمَي هنيدي وياسمين عبد العزيز، عموما.. لو لم أحقق نجاحا لما فكر أحد من المنتجين في إسناد بطولة أخرى لي، بدليل أن "حبيبي نائما" هو ثالث فيلم أتحمل فيه مسؤولية الشباك بعد "أيظن" و"شيكمارا".

وأبدت انزعاجها من اتهام النقاد لها بالإفلاس بسبب تقديمها شخصية الفتاة البدينة مرة أخرى، وقالت "أية شخصية درامية يمكن إعادة تقديمها بشكل ورؤية مختلفين ولا يعد هذا إفلاسا أو استثمارا، فلست أول فنانة تقوم بذلك، ولن أكون الأخيرة، المهم هو توافر شرط الاختلاف".


تدخلات تامر حسني
في الوقت نفسه، قالت الممثلة المصرية إنها لا تعرف سبب انسحاب المخرج أكرم فريد من الجزء الثاني من عمر وسلمى رغم أنه مخرج الجزء الأول، نافية أن تكون تدخلات تامر حسني وراء ذلك، مشيرة إلى أن السبب يتعلق باختلافات في وجهات النظر بينه وبين منتج العمل.

ورغم أنها ترفض فكرة الأجزاء، إلا أن مي عز الدين قالت إن "ثمة أفلام مهمة تتألف من أجزاء عدة حققت نجاجا ساحقا، فلماذا لا نخوض نحن أيضا التجربة نفسها، خصوصا أننا نتطرق في الجزء الثاني لمرحلة ما بعد الزواج،؛ إذ تكثر المشاكل بين الأزواج في بداية حياتهم والمشاكل الخاصة بالأولاد، وذلك كله في إطار كوميدي".
تعليق المحرر
والله لايقين علي بعض ربنا يسعدكم الف الف مبروك يا عريس متقلش بقي العشا



الخميس، 28 مايو 2009

تامر حسني: أرفض الزواج من الوسط الفني




عشان معجبين تامر حسني يبقوا في ازدياد

أعلن الفنان الشاب تامر حسني أن فتاة أحلامه سوف تكون من خارج الوسط الفني مبرراً قراره برغبته في أن يعيش حياة هادئة مستقرة بعيداً عن الضجيج الفني الذي يعاني منه، لذا يسعى لأن يتمتع بالاستقرار والهدوء الأسري.

واشار إلى أن قراره ذلك لا يعني التقليل من شأن زميلاته داخل الوسط.

وأكد تامر على أنه يكن لهن كل تقدير واحترام نافياً في الوقت نفسه أن يؤدي زواجه إلى انصراف معجباته عنه.

وقال إنه لا يتعجل الاختيار خاصة وأن حياته صعبة ولن يجد بسهولة من تفهمه وتقدر طبيعة عمله.

ورفض تامر الإفصاح عن الرقم الذي تقاضاه مقابل الحملة الإعلانية التي شارك فيها لإحدى شركات المياه الغازية مؤكدا أن الأمور المادية سر بينه وبين الشركة وأن الأمر في النهاية عرض وطلب.

وقال إن الشركة المعلنة شركة عالمية وقادرة على تقييم من تتعاقد معه وعندما تجد أن النجم يساوي مبلغاً معيناً فإنها تدفعه له على الفور لأنه سيحقق لها ما تريد من الحملة الدعائية وقال إن هذا الإعلان يؤكد حجم شهرته ووصوله إلى شتى بقاع العالم


تعليق المحرر


والله لا انت متجوز لا من الوسط الفني ولا من غير الوسط الفني انت عايز تتباس وتتحضن بس في الحفلات بتاعتك

الأربعاء، 27 مايو 2009

راقصة إسرائيلية تقدم فقراتها فى القاهرة بمشاركة دينا.. وعلى أنغام سعد الصغير: أصل الرقص تراث مشترك ويمكن أن يحقق السلام






نقلا عن جريدة المصري اليوم

«الرقص الشرقى تراث مشترك بين المصريين والإسرائيليين، ومن خلال التعاون بين الراقصات فى البلدين يمكن تحقيق السلام». بهذه العبارة تبدأ الراقصة الإسرائيلية «ميتال ساسى» حوارها مع صحيفة معاريف الإسرائيلية الذى تؤكد خلاله أنها تخطط لإقامة «كباريه» فى تل أبيب على غرار الكباريهات فى مصر.

وستدعو مطربين وراقصات مصريين للعمل هناك، بعدما شاركت المطرب سعد الصغير، والراقصة دينا الرقص فى أكبر وأشهر فنادق القاهرة، وعملت فى العاصمة المصرية فترة كبيرة!

ميتال احترفت الرقص منذ ٧ سنوات فقط، ومع ذلك صارت أشهر راقصة شرقية فى إسرائيل، بعدما تعلمت هذا الفن فى مدرسة تديرها راقصة مصرية فى لندن، لكنها تواجه مشاكل كثيرة فى إسرائيل بسبب مهنتها. فمن ناحية، تجاوزت الـ «٣١ عاماً»، دون زواج، ورغم ارتباطها بأكثر من شاب إسرائيلى، فإنهم يرفضون الزواج منها.

وتنتهى جميع علاقاتها العاطفية بالعبارة التالية: «لن أستطيع إخبار أهلى أننى قررت الزواج من راقصة شرقية». ومن ناحية أخرى يحتقرها المجتمع، ويطاردها اليهود المتشددون فى أماكن عملها.

نتيجة فتوى الحاخام «موشيه إلياهو» الذى أكد حرمة ممارسة الفتاة اليهودية الرقص أمام الرجال حتى لو كانت ترتدى كامل ثيابها. وقال الحاخام إلياهو فى نص الفتوى: «الرقص الشرقى حرام فى اليهودية، لأنه مأخوذ عن ثقافة منحطة، ويرتبط بالموسيقى العربية المثيرة للغرائز».

لكن ميتال ساسى تصر على افتتاح كباريه فى تل أبيب، بعدما احترفت الرقص الشرقى فى القاهرة. وشاركت فى عدة حفلات مع الراقصة دينا، وأدت وصلة رقص بمصاحبة المطرب الشعبى المشهور سعد الصغير! وتحكى «ميتال» قصة ارتباطها بالرقص الشرقى: «كانت حياتى تسير من سيئ إلى أسوأ.

وفجأة تعرفت على مدرسة رقص شرقى فى يافا. واشتريت شرائط فيديو لراقصات مصريات مشهورات مثل: دينا، وفيفى عبده، ومنى سعيد. وعشقت هذا الفن، واحترفت الرقص فى تل أبيب، وأنشأت مدرسة لتعليم الرقص الشرقى للفتيات الإسرائيليات».

الغريب أن ميتال ساسى لم تكتف بالرقص فى إسرائيل، بل اتجهت لاحتراف الرقص فى القاهرة، وتحديدا فى فندقين شهيرين فى وسط القاهرة والزمالك، وعدد من المراكب النيلية.

ولم تكشف ميتال عن كيفية دخولها مصر، وحصولها على تصريح عمل لأداء وصلات الرقص الشرقى. لكنها أهدت للصحيفة الإسرائيلية مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية التى تجمعها بالراقصة دينا، والمطرب سعد الصغير.

بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات القصيرة التى تسجل الفقرات التى أدتها على أنغام المطربين المصريين فى أكبر الفنادق المصرية، ومن ضمنها فيديو لوصلة رقص على موسيقى أغنية «منحرمش العمر منك» لفريد الأطرش، التى يؤديها على المسرح المطرب سعد الصغير، وفرقته،

بينما ترتدى ميتال ساسى بدلة رقص باللون النبيتى، كما تنشر على موقعها على الإنترنت صوراً لها وهى ترقص تحت سفح الأهرامات، وعلى كورنيش النيل، واضطرت «المصرى اليوم» إلى نشر الصور بتصرف بسيط، حيث إن أغلبها صور للراقصة ببدل رقص تخدش الحياء ولا تتفق وسياسة «المصرى اليوم».

الراقصة الإسرائيلية تزعم أنها رقصت فى الأردن، ولبنان، وتركيا، لكنها نجحت مع سعد الصغير الذى يشبه المطرب الشعبى الإسرائيلى «أيال جولان».

وتقول: بعد كل نجاح بينى وبين الفنانين المصريين «نصلى من أجل تحقيق السلام، حتى نتمكن من توثيق التعاون بيننا كما يجب». وتضيف ميتال: «لدى أصدقاء عرب ومصريون بلا حصر. وصفحتى على الـ«فيس بوك» تكاد تنفجر من كثرة الأصدقاء المصريين واللبنانيين. وأنا غير معنية بالسياسة، كل ما يهمنى هو مصلحة الفن.

وأحلم بأن نتمكن من تجاوز جميع المشاكل السياسية عبور جسور الرقص الشرقى والموسيقى الشرقية». وفى نهاية حوارها أعلنت ميتال عن خططها المستقبلية، وقالت: «أخطط لافتتاح مدرسة رقص شرقى كبيرة فى تل أبيب، ومطعم يقدم الموسيقى الشرقية، والأكل اللبنانى والمصرى.

شىء أشبه بالكباريه المصرى، تظهر فيه الراقصات الشرقيات والمطربون على المسرح أمام المشاهدين. وأستعد لدعوة أصدقائى من الفنانين المصريين للمشاركة.

وأنا متأكدة أن هذا المشروع سينجح فى إسرائيل، بسبب عدم وجود مسارح مشابهة. وأعتقد أننى سأنجح فى اجتذاب الراقصات والمطربين المصريين».




تعليق المحرر


دي بقي ثقافة الايام دي هزيها بشويش بشويش خلي الشعب يعيش وبكده يبقي حققنا السلام

موسم صيف سينمائي ساخن جدا.. 170 مليون جنيه ميزانية 12 فيلما




الموسم السينمائى الصيفى هذا العام مدته 12 أسبوعاً فقط يبدأ بعد امتحانات الجامعة والثانوية العامة وينتهى ببدء شهر رمضان فى أغسطس القادم.

الموسم يعرض فيه 12 فيلما بتكاليف إنتاج بلغت 170 مليون جنيه من خلال 5 شركات للإنتاج السينمائى.

وأفلام الموسم السينمائى الصيفى هى:

دكان شحاتة بطولة هيفاء وهبى وغادة عبد الرازق وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل ومحمود حميدة إخراج خالد يوسف وميزانيته 20 مليون جنيه، ويعرض فى 50 دار عرض .

الفرح بطولة جومانا مراد وحسن حسنى وصلاح عبد الله ودنيا سمير غانم وياسر جلال وسوسن بدر وكريمة مختار تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز وميزانيته 11 مليون جنيه، ويعرض فى 45 دار عرض.

عمر وسلمى الجزء الثانى بطولة تامر حسنى ومى عز الدين تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد البدرى وميزانيته 15 مليون جنيه، ويعرض فى 45 دار عرض.

السفاح بطولة هانى سلامة وخالد الصاوى ونيكول سابا إخراج سعد هنداوى وميزانيته 11 مليون جنيه، ويعرض فى 35 دار عرض .

بوبوس بطولة عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقى تأليف يوسف معاطى إخراج وائل إحسان وميزانيته 25 مليون جنيه، ويعرض فى 50 دار عرض.

بدل فاقد بطولة أحمد عز وإيمان العاصى ومحمد لطفى وأحمد فؤاد سليم إخراج علا عادل وميزانيته 11 مليون جنيه ويعرض فى 40 دار عرض.

طير إنت بطولة أحمد مكى ودنيا سمير غانم تأليف عمر طاهر إخراج أحمد الجندى وميزانيته 8 ملايين جنيه، ويعرض فى 40 دار عرض.

عزبة آدم بطولة محمود يس وأحمد عزمى وفتحى عبد الوهاب وسوسن بدر وماجد الكدوانى تأليف محمد سليمان إخراج محمود كامل وميزانيته 11 مليون جنيه، ويعرض فى 35 دار عرض.

أولاد العم بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكى إخراج شريف عرفة وميزانيته 15 مليون جنيه، ويعرض فى 45 دار عرض.

عقبال عندكم بطولة أحمد حلمى ورحمة تأليف محمد دياب إخراج أحمد نادر جلال وميزانيته 15 مليون جنيه، ويعرض فى 50 دار عرض.

ابراهيم الأبيض بطولة أحمد السقا ومحمود عبد العزيز وهند صبرى تأليف عباس أبو الحسن إخراج مروان حامد وميزانيته 20 مليون جنيه، ويعرض فى 45 دار عرض.

الرجل الغامض بسلامته بطولة هانى رمزى ونيللى كريم إخراج محسن أحمد ميزانيته 9 ملايين جنيه، ويعرض فى 35 دار عرض.




تعليق المحرر

وتقوليلي في ازمة اقتصادية اومال لو مفيش ازمة بقي كانت هتبقي ايه علي العموم انتم حد جميل

الثلاثاء، 26 مايو 2009

عمرو أديب و رجاء الجداوى : بوسها و أنت نازل !!







كانت فقرة اسالوا رجاء شديدة الاثارة والطرافة ، كانت عن البوس وبدأها عمرو كالعادة بالمقدمة اياها :
مشاهدة كريمة كلمتنى فى موضوع اعتبرته تافه فى الاول ، لكن بالتدريج اكتشفت انه مهم جداً ...


بتكلمنى عن مراحل فى جوازها ، فى الاول بوسة هنا وبوسة هنا وحضن بعد شوية بقت البوسة مش عالخد لأ على القورة وبعد شوية بقى فيه لا اله الا الله ، ولا باى ، وهو راجع بدل ما كان بيحضن ويبوس ويقول وحشتينى


هل موضوع البوس بينخفض مع تقدم الزواج ، فى بداية الزواج مهما الراجل اتاخر مراته تبقى صاحية وبعد شوية بتنام ..

كان زمان فيه الوداع الليلى على السرير وتك تاك ، دلوقتى بيديها ضهره وينام
هل البوس دليل حب ، انا ما بابوسشى وانا نازل هل يبقى مش بحب مراتى ، هل هذا طبيعى ؟
ردت رجاء الجداوى : انا مع قبلة الاستقبال وقبلة الوداع ، عادة لطيفة بس تبقى البوسة من غير قرف ، انا مع البوسة الخفيفة على الخد ، انا عودت بنتى وجوزها على ،كده ، التواصل الحلو ده ليه مايتعملش مع مراتك ، بوس خد مراتك وانت نازل ده شئ مهم جداً، وتاخد البوسة على الاسانسير وترجع ترزع الباب

قال عمرو : فى اول الجواز تفضل ماشية معاك لغاية الباب ، مش رقيتك واسترقيتك وخد بالك ، مفيش حاجة بتبتدى فى الجواز وبتستمر

** عبدالله من جدة : احنا بنبوس بعض على قد مانقدر البوس افضل رسالة بين زوج وزوجته ، وانا وزوجتى مقضيين حياتنا بوس فى بوس ، احنا نبوس فى اى مكان وزمان
ساله عمرو : متوسط عدد البوسات فى اليوم قد ايه ؟
رد : جوة البيت من 40 الى 60 بوسه ، هذه غير البوسات اللى بعد 12
قال عمرو : لا مالناش دعوة بالبوس بتاع بعد 12 دى بتبقى بالمدة مش بالعدد
وقالت رجاء : لا بالطعم
تعليق المحرر
انا مع كلام السيد عمرو اديب بعد الساعه 12 بالمدة مش بالعدد

الاثنين، 25 مايو 2009

عمرو دياب يعود من لندن .. والألبوم 5 يونيو المقبل




البوم عمرو دياب 5 يونيو المقبل

عاد الفنان عمرو دياب مساء السبت الى القاهرة قادما من لندن بعد الانتهاء من "المكساج" الخاص بألبومه الجديد الذي تم الاستقرار على طرحه مع إدارة شركة روتانا في الخامس من يونيو المقبل، ومن المقرر أن تسبقه حملة دعائية ضخمة تليق باسم الهضبة الذي اشترط في عقده مع روتانا الدعاية للألبوم في مختلف المناطق بالقاهرة والمحافظات بالإضافة إلى عواصم الدول العربية وبالفعل تعتبر ميزانية دعاية ألبومات دياب الأضخم عربياً.

من ناحية أخرى، ينوي دياب فور طرح ألبومه البدء في حلمه الفني الذي سبق وأن أعلن عنه منذ عامين ونصف باكتشاف المواهب الشابة من خلال البرنامج الذي سيحمل إسمه "عمرو دياب أكاديمي" وسيكون تحت رعاية وزارة الإعلام المصرية ويقوم خلاله متخصصون باكتشاف المواهب الغنائية في الكلمات والألحان والتوزيع والغناء والذين يبحثون عن فرصة للظهور وسوف يحتضنهم دياب ويقوم بالاستعانة بهم في ألبوماته كما سيشركهم في حفلاته وكليباته.

وأكد دياب أنه لن يكون أحد أعضاء لجنة التحكيم وأنه سيترك الفرصة كاملة للخبراء لاكتشاف المواهب، ومن المتوقع أن تضم قائمة الخبراء أسماء بارزة في مجال الموسيقي والغناء وسوف تتم إذاعة حلقاتها مساء الجمعة من كل أسبوع عبر القناة الثانية الأرضية وتقام في كافة المحافظات حيث سيتم توجيه الدعوة للمواهب للحضور والاختبار، ولم يتم الاتفاق بعد على موعد نهائي لبدء البرنامج.
تعليق المحرر
طبعا لازم الدعاية تليق بالهضبة عمرو دياب لانه نجم النجوم ومطرب جميع الاجيال

الاهلى يحرز لقب الدورى للمرة الخامسة على التوالي بعد تغلبه على الاسماعيلي فى المباراة الفاصلة




كالعادة وتحت شعار الاهلي فوق الجميع
توج فريق الأهلي بالدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي بعدما تغلب على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في مباراة فاصلة لتحديد الفائز بالبطولة مساء الأحد.

وكان الفريقان قد احتكما إلى مباراة فاصلة بعد تساويهما في عدد النقاط بنهاية الجولة الأخيرة من الدوري برصيد 63 نقطة لكل منهما.

أحرز هدف المباراة الوحيد الأنجولي فلافيو بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة البداية.

بدأ الفريقان المباراة بقوة وحماس، وألغى الحكم هدفا للأهلي بعدما انفرد اللاعب محمد أبو تريكة بالحارس محمد صبحي وسدد في الشباك لكن الحكم أشار إلى تسلل تريكة في الدقيقة الأولى.

هدف مبكر

ونجح الأهلي في خطف هدف مبكر بتوقيع أنجولي خالص عندما أرسل جيلبرتو ركلة حرة مباشرة على رأسه مواطنه فلافيو الذي حول الكرة ببراعة على يسار الحارس محمد صبحي بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة البداية.

وكاد أحمد فتحي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 7 بعد تمريرة سحرية من تريكة لينفرد فتحي ويسدد في مرمى فريقه السابق قبل أن ينجح دفاع الدراويش في تشتيت الكرة.

ورد الإسماعيلي بانطلاقة من شريف عبد الفضيل في الجبهة اليمنى الذي ارسل عرضية زاحفة تسلمها عبد الله السعيد لكن دفاع الفريق الأحمر تدارك الموقف لتصل الكرة إلى الحارس رمزي صالح.

شاهد الفيديو
هدف الاهلىوحصل الأنجولي جيلبرتو على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل عنيف مع شريف عبد الفضيل في الدقيقة 13.
ومرة أخرى، أضاع حامل اللقب فرصة لتعزيز النتيجة برأسية مماثلة من فلافيو أخطأت المرمى.

تراجع أحمر

وحصل الأهلي على البطاقة الصفراء الثانية بعدما دفع وائل جمعة عبد الله السعيد في الدقيقة 19.

وحملت الدقيقة 20 فرصة خطيرة للدراويش بعدما انطلق الخطير عبد الله السعيد في الجبهة اليسرى ومر من لاعبين ليسدد بقوة لكن كرته علت العارضة الأهلاوية.

وعاند الحظ الفريق الساحلي ومنعه من تعديل النتيجة عن طريق قائده محمد حمص الذي أطلق قذيفة من حدود منطقة الجزاء تكفلت العارضة بالتصدي لها بدلا من رمزي صالح في الدقيقة 25.

وواصل الإسماعيلي هجماته الخطيرة، ومنع رمزي صالح هدفا محققا بعدما توغل "المتألق" عبد الله السعيد في الجبهة اليمنى وسدد أرضية متقنة أخرجها صالح لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات في الدقيقة 27.

شاهد الفيديو
هدف الاسماعيلى الملغىورد أحمد فتحي في هجمة عنترية حيث توغل في وسط الملعب وسط ثلاثة لاعبين وانفرد بمحمد صبحي وسدد في جسده لتضيع فرصة محققة على الأهلي لتعزيز تقدمه.

وسدد أحمد خيري كرة قوية تصدى لها رمزي صالح على مرتين في الدقيقة 35. وبدأ الأهلي في العودة لمبادلة الدراويش الهجمات حيث ارسل تريكة تمريرة طولية لفلافيو الذي سدد في يد محمد صبحي في الدقيقة 38.

وحصل محمد حمص على البطاقة الصفراء الأولى للدراويش بعد عرقلة لاعب وسط الأهلي معتز اينو.

وواصل الأهلي مسلسل إضاعة الفرص "المحققة" عندما سدد تريكة من الوضع منفردا كرة ضعيفة لم تخدع محمد صبحي في الدقيقة 41.

حاول الدراويش تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكن تمركز لاعبي الأهلي حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب بهدف نظيف.

شاهد الفيديو
اجواء ما بعد المباراةشوط متوسط

ودفع البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي بلاعب الوسط المهاجم مهاب سعيد بدلا من المدافع معتصم سالم لزيادة الفعالية الهجومية وتعديل النتيجة وذلك في بداية الشوط الثاني.

وكان الأهلي قريبا من إضافة الهدف الثاني عن طريق النجم محمد أبو تريكة الذي استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وسدد أعلى العارضة في الدقيقة 48.

ورفض فلافيو إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بعدما مرر له أحمد صديق عرضية رائعة مرت من الجميع لكن الدولي الأنجولي سدد برأسه خارج المرمى.

وأشرك ريكاردو المهاجم جون جامبو بدلا من العراقي مصطفى كريم. ورد جوزيه بإشراك الجناح الأيسر سيد معوض بدلا من معتز اينو.

وهدأ نسق اللعب وسط حذر من لاعبي الأهلي الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، وسدد مهاب سعيد كرة لم تهدد مرمى رمزي صالح في الدقيق 65.

ورد الفريق الأحمر بانطلاقة من سيد معوض الذي مرر لفلافيو لكن محمد صبحي تصدى بثبات لتسديدة اللاعب الأنجولي.

وعاد الدراويش لهجماته الخطيرة في الجبهة اليمنى عن طريق عبد الفضيل الذي مرر لمحمد محسن أبو جريشة لكن وائل جمعة كان في المكان المناسب ليفسد الهجمة الصفراء في الدقيقة 69.

وسدد عبد الله السعيد ركلة حرة مباشرة علت العارضة في الدقيقة 73. ونال أحمد خيري بطاقة صفراء بعدما تعدى على الأنجولي فلافيو بالضرب في كرة مشتركة.

وأخرج جوزيه النشيط محمد أبو تريكة ليدخل أحمد حسن بدلا منه في الدقيقة 78.

وسدد مهاب سعيد كرة قوية مرت على يمين الفلسطيني رمزي صالح في الدقيقة 83. ونفذ لاعب الأهلي السابق أحمد سمير فرج ركلة حرة مباشرة مرت قريبة من المرمى.

ورد أحمد حسن بتسديدة قوية وجدت يد الحارس محمد صبحي قبل 3 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

اندفع لاعبو الدراويش في دقائق المباراة الأخيرة، وسدد عبد الله السعيد قذيفة متقنة أخطأت مرمى رمزي صالح بسنتيمترات.

واصل الفريق الأصفر هجماته دون طائل لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وتتويجه بالدوري للمرة الخامسة على التوالي.





تعليق المحرر

ربنا يديمها علي الاهلي نعمة لانه فعلا اهلي البطولات وصاحب الشعبية الاولى في مصر الف الف مليون مبروك للنادي الاهلي وجماهيره وهارد لك للاسماعيلي

الأحد، 24 مايو 2009

أيمن نور يتعرض لاعتداء في القاهرة






في واقعه غريبة وفي توقيت غريب ايضا
تعرض المعارض المصري وزعيم حزب الغد ايمن نور الى هجوم اسفر عن اصابته بحروق بينما كان يقود سيارته في القاهرة، حسبما ذكر نور لبي بي سي.

وقال نور ان مجهولا اطلق عليه غازا سائلا ثم اشعل فيه النيران مما أصابه بحروق من الدرجة الأولى.

واضاف نور في مقابلة مع تليفزيون بي بي سي العربي أن المهاجم نفذ اعتداءه بينما كان يقود دراجة نارية. ورجح نور أن يكون الهجوم له علاقة بإعلانه اعتزامه خوض انتخابات الرئاسة في عام ألفين وأحد عشر.

وردا على سؤال حول ما اذا كان وراء الاعتداء دوافع سياسية قال نور " الحقيقة ان بعض المحللين في مصر وبعض الزملاء في العمل السياسي والحزبي يربطون بين الحادث الذي وقع امس في الساعة الثامنة والنصف مساء وبين اعلاني مساء اول امس في مؤتمر جماهيري في مدينة بورسعيد عزم حزب الغد خوض الانتخابات الرئاسية القادمة".

واضاف انه ذكر اذا كان قرار حزب الغد " اعادة ترشيحي مرة اخرى فسأستجيب لهذا الطلب"، والحقيقة ان الجماهير في بورسعيد استقبلت هذا بروح طيبة وبحماس شديد".

وقال نور ان الحادث وقع على بعد عشرات الامتار من منزله، حينما كان في طريقه الى مقر الحزب، حيث قام شاب باطلاق غاز " قد يكون من نوع الغاز الذي يستخدم في ملء ولاعات السجائر".

واضاف ان المهاجم اطلق الغاز مع اشعال النيران مما ادى الى تكوين نيران على امتداد متر او متر ونصف طالت " مقدمة الرأس والشعر والجبهة.. وحصل بعض الحروق في الوجه والشعر".

واضاف نور ان المهاجم اختفى دون ان يستطيع احد ان يلتقط رقم الدراجة النارية".

ويعتبر نور من ابرز المعارضين لنظام الرئيس حسني مبارك، وحل في المركز الثاني انتخابات الرئاسة التي جرت في مصر سبتمبر/ أيلول 2005 بعد مبارك بعد أن حصل على ثمانية في المائة من الأصوات،

وكانت السلطات المصرية قد افرجت عن ايمن نور قبل انتهاء مدة العقوبة التي كان يقضيها في السجن لاسباب صحية وذلك في مطلع العام الجاري


تعليق المحرر

بصراحة الدنيا بقت مهزلة في مصر واحد يولع في واحد اغتصاب واحد يقتل مراته وعياله ايه اللي فاضل تاني دا غير الاغتصاب ربنا يسترها

السبت، 23 مايو 2009

نانسي عجرم تضع مولودتها الاولي ميلا






أخيرا وبعد 9 شهور من التعب اللذيذ حصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم علي لقب جديد يضاف إلى ألقابها الكثيرة وهو الأغلي على الإطلاق في حياتها وهو لقب "أم ميلا" حيث وضعت نانسي طفلتها من زوجها طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم في مستشفى جبل لبنان شرقي بيروت.

وجاءت ولادة نانسي قيصرية واختارت لهاً موعداً للولادة يصادف احتفالها بعيد ميلادها وقد مكثت في المستشفي 3 أيام بعدها عادت إلى منزلها بعد الاطمئنان علي صحتها وصحة جنينها.

واتفقت نانسي مع فادي علي اطلاق اسم ميلا قبل فترة وذلك بعد معرفة نوع الجنين ويعني الاسم - المنتشر في لبنان - الشجرة الكثيرة الغصون كما استعدت نانسي لاستقبال مولودتها بأغنية جديدة سوف تضمها الي البوم الاطفال التي تنوي إصداره قريبا.

وانهالت باقات الورود والتهاني على حجرة نانسي بالمستشفي سواء من الفنانين اللبنانيين والمصريين للتهنئة بالضيف الجديد.

وكانت نانسي قد رفضت تصوير ولادتها خاصة بعد تلقيها عروضا من أكثر من قناة فضائية ووكالات إعلانية لتصوير عملية الولادة تلفزيونيا مقابل 10 ملايين دولار.

كانت نانسي قد قالت إن الأمومة لن تدفعها للاعتزال وأكدت أنها ستحاول إبعاد مولودتها عن الأضواء حتى تعيش حياة طبيعية ولا تتأثر بنجومية والدتها.

وتوقفت نانسي عن الغناء منذ مشاركتها في مهرجان ليالي فبراير والذي أقيم مؤخراً بالكويت، وقد بدا على المطربة اللبنانية متاعب الحمل كثيراً رغم تألقها لذا نصحها الأطباء بتجنب إحياء الحفلات حرصاً على سلامة جنينها.



تعليق المحرر

تتربى في عزك بس حلوه تعب لذيذ دي

الخميس، 21 مايو 2009

الحكم بإحالة أوراق هشام طلعت ومحسن السكري للمفتي في قضية مقتل سوزان تميم




قضت محكمة جنوب القاهرة صباح الخميس بإحالة أوراق محسن السكري المتهم الأول وهشام طلعت مصطفى المتهم الثانى إلى فضيلة المفتى لاستطلاع رأيه تمهيدا لإعدامهما وذلك لإدانتهما في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.

وحددت المحكمة جلسة 25 يونيو القادم للنطق بالحكم النهائي في اعدامها بعد تلقي الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية - وهو رأي استشاري وليس ملزما لهيئة المحكمة - وقررت استمرار حبس المتهمين حتى ذلك الحين.

وعقب نطق المستشار محمدي قنصوة رئيس المحكمة بالحكم - الذي استغرق ثوان معدودة - سادت قاعة المحكمة حالة من الفوضى العارمة وانتابت اهالي المتهمين وبعض العاملين بشركات طلعت مصطفى حالة من الصراخ والعويل والبكاء الهستيري.



هشام ومحسن مذهولان

وإصيبت أسرة المتهمان هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى بحالة من الهياج وظلوا يصرخون غير مصدقين حكم المحكمة وقاموا بالتعدى على بعض الصحفيين.

وإصيب المتهمان هشام ومحسن بحالة صمت وذهول وانهيار غير مصدقين قرار المحكمة.

وقام رجال الامن بسحب المتهمين رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى وضابط جهاز امن الدولة السابق محسن السكري خارج القفص لترحيلهما مرة إلى اخرى إلى السجن.

من جانبه قال سمير الششتاوي، عضو فريق الدفاع عن هشام طلعت الحكم بأنه "قاس ومخالف للقانون، ومخالف للاستدلال"، مؤكداً نية نقضه بعد صدور الحكم النهائي.

وتوقع إعادة النظر في القضية أمام محكمة أخرى، وقال انه من الممكن ان تخلص إلى حكم مغاير"، مشيرا إلى احتمال أن يطول النظر في القضية لمدة عام آخر.

أما محامي المجني عليها الراحلة سوزان تميم، فقال "نحن نقبل حكم المحكمة ونحترم القانون".



اغماءات واشتباكات داخل القاعة

وفقدت سحر - شقيقة هشام طلعت - وعيها داخل المحكمة فور النطق بقرار إحالة شقيقها إلى المفتى وإضطر أفراد طاقم الحراسة الخاصة بها إلى حملها خارج قاعة المحكمة ومنها إلى سيارتها.

وإعتدى أفراد الحراسة الحاضرين مع شقيقة هشام طلعت مصطفى على المصورين الصحفيين الذين تدافعوا فور رفع رئيس المحكمة للجلسة لتصوير محسن السكرى وهشام طلعت، وأقاربهما.

وبادر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء اسماعيل الشاعر - الذى كان متواجدا لحظة النطق بالحكم - بالطلب من حرس المحكمة حماية الصحفيين ومرافقتهم الى خارج قاعة المحكمة بعيدا عن أهالى المتهمين الغاضبين.

وأصيب والد محسن السكرى - الذى حضر كافة جلسات المحاكمة وجلسة الخميس - بحالة إنهيار وتعالت صرخاته وأقربائه عقب صدور قرار إحالة نجله إلى المفتى تمهيدا لاعدامه، فيما تلفظ العديد من الحضور من أقارب ومعارف المتهمين السكرى وطلعت مصطفى بألفاظ نابية، وسب بحق الصحفيين والاعلاميين متهمين اياهم بأنهم قاموا بتضخيم القضية إعلاميا والتأثير على المحكمة.

كما وقعت مشادات وتشابك بالايدي بين رجال الامن داخل القاعة وبين اهالي المتهمين والمحامين وكذلك مع رجال الاعلام المتواجدين بكثافة لتغطية الجلسة.



حضور اعلامي وأمني مكثف

وتمت الجلسة وسط استعدادات أمنية مشددة حيث بدأت منذ مساء الأربعاء بالقاهرة إجراءات تأمين منطقة المحكمة وسط حضور إعلامى مكثف من وكالات الانباء العالمية وقنوات التليفزيون العربية والمحلية والعالمية والصحفيون والمصورون الذين احتشدوا منذ الثالثة فجر الخميس أمام مبنى المحكمة وبداخل قاعة السادات التى اكتظت بهم تماما.

وإحتشدت قوات الأمن بكثافة داخل وخارج مبنى وقاعة المحكمة، بمشاركة 4 آلاف ضابط وجندي منالأمن المركزى والقوات الخاصة وشكلوا كردونات أمنية على امتداد الطريق إلى داخل القاعة التى تم مسحها بواسطة كلاب الحراسة المدربة على كشف المفرقعات والقناصة فوق الأسطح المحيطة بالمحكمة..فضلا عن التدقيق فى هوية كافة الحضور إلى حد التفتيش الذاتى ومرورهم على ثلاث بوابات الكترونية لكشف المعادن والأسلحة وتسجيل أسمائهم ووظائفهم أكثر من مرة.

وتم تخصص باب جانبي لدخول الموظفين بالمحكمة والمحامين.. وباب لاعضاء النيابة والقضاة وباب لدخول المتهمين اللذين الذين حضروا في السابعة صباحا وكل واحد منهما في سيارة ترحيلات منفصلة تحرسها 4 سيارات شرطة.. وباب لدخول الاعلاميين لقاعة المحكمة.

وحدثت مشادات لفظية وصلت الى حد الإشتباك بين مصورى القنوات الفضائية والصحفيين نتيجة الزحام الشديد وعدم اتساع القاعة للحضور الهائل، ووصل الأمر إلى حد الاشتباك العنيف بين أحد الصحفيين بجريدة خاصة وأحد مصورى الفضائيات، حيث تعديا باللكمات والضرب العنيف والسباب فى حق بعضهما البعض، قبل أن يتدخل الأمن لاخراجهما معا من القاعة.

كما بدأت أسرة المجني عليها فى التوافد يوم الأربعاء الى القاهرة من دبى لحضور جلسة النطق بالحكم وعدد من المحامين الأجانب.



فضية هزت الرأي العام

وبذلك تكون المحكمة قد أكدت ان مقتل سوزن تميم تم على يد محسن السكري بتحريض من رجل الأعمال وعضو مجلس الشورى هشام طلعت مصطفى.

وكانت القضية قد هزت الرأي العام المصرى والعربى منذ الكشف عنها في 3 سبتمبر الماضي وحتى حظر النشر فيها في نوفمبر الماضى.

وكانت النيابة قد وجهت إلى المتهم ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح دون ترخيص ووجهت الى المتهم رجل الأعمال الشهير ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشوري هشام طلعت مصطفي تهمة التحريض والاتفاق والمساعدة علي قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي في 28 يوليو الماضى مقابل مليوني دولار، وذلك لرغبة هشام طلعت في الانتقام منها لأنها هجرته وارتبطت بالملاكم العراقي رياض الغزاوي في لندن.

وبدأ الكشف عن القضية في 8 أغسطس عندما تم إلقاء القبض علي ضابط الشرطة السابق محسن منير علي حمدي السكري بتهمة قتل سوزان تميم وإصدار قرار النيابة العامة بحظر النشر في القضية.. حيث ورد في 6 أغسطس كتاب انتربول أبو ظبي للتحري عن السكري لارتكابه جريمة قتل المجني عليها في دبي وذلك في إطار التعاون القضائي بين مصر والامارات.. فتم القبض علي المتهم واتخاذ الاجراءات في إطار التعاون القضائي.. وحظر النشر لعدم التأثير على مسار التحقيق.

وتم ادراج إسم المتهمين على قوائم المنع من السفر واستصدار إذن من مجلس الشوري باتخاذ الاجراءات الجنائية ضد هشام طلعت عضو مجلس الشوري.

وصدر قرار النيابة بحبس السكري على ذمة التحقيقات.

وفي 2 سبتمبر صدر قرار النائب العام بحبس هشام طلعت مصطفى.. وصدر قرار الاتهام في القضية.. حيث قرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إحالة المتهمين محسن السكري ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفي لمحكمة جنايات القاهرة لاتهامهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي في 28 يوليو الماضى.

وتضمن قرار الاتهام بان المتهم الأول محسن السكري ارتكب جناية خارج مصر اذ قتل المجني عليها سوزان عبدالستار تميم عمدا مع سبق الاصرار.. بان عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية لندن.. ثم تبعها الى دبي بدولة الامارات العربية حيث استقرت هناك، وأقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكنها.

واشتري الشكري سلاحا أبيض - سكين - أعده لهذا الغرض وتوجه الي مسكنها وطرق بابها زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذي تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة، وما أن فتحت الباب حتي انهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات لشل مقاومتها وقام بذبحها فقطع الأوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية والمرئ مما أودي بحياتها.. وذلك بتحريض من المتهم الثاني مقابل حصوله منه علي مليوني دولار نقدا ثمنا لارتكاب الجريمة.



غرام وانتقام

واتهمت النيابة المتهم الثاني هشام طلعت مصطفي بالاشتراك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في قتل المجني عليها سوزان عبدالستار تميم انتقاما منها لأنها هجرته وارتبطت بالملاكم العراقي رياض الغزاوي في لندن. وذلك بأن حرضه واتفق معه علي قتلها واستأجره لذلك .. وساعده بأمداده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول له علي تأشيرات دخول لندن ودبي.. فتمت الجريمة بناء علي هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

وبعد إحالة المتهمين للمحاكمة محبوسين تحددت جلسة 18 أكتوبر لبدء المحاكمة بمحكمة الجنايات بجنوب القاهرة.



ماراثون طويل من جلسات القضية

وبدأت المحاكمة يوم 18 اكتوبر وسط اجراءات أمنية غير مسبوقة واهتمام إعلامي غير مسبوق بحضور المئات من الصحفيين ورجال الإعلام.

وإستغرقت المحاكمة 27 جلسة على مدى 5 أشهر تقريبا، نفيا فى أول جلسة لها ما هو منسوب إليهما من إتهامات، فيما طالبت النيابة بعقوبة الإعدام لهما فى ضوء قرار الاتهام الصادر ضدهما من النيابة العامة.

واستمعت المحكمة خلال جلسات المحاكمة إلى عدد كبير من شهود النفى والإثبات لوقائع القضية، من بينهم ضباط بالإدارة العامة بشرطة دبى ووزارة الداخلية المصرية، وخبراء من وزارة العدل والطب الشرعى بمصر ودبى،وعدد من العاملين بمجموعة شركات طلعت مصطفى، وأصدقاء مقربين للفنانة القتيلة سوزان تميم .


وفي الجلسة الأولي تلا المستشار مصطفي سليمان قرار إحالة المتهمين للمحاكمة وطالب بأقصي عقوبة لهما والتي تصل الي اعدامهما معا.. وواجهت المحكمة المتهمين بالاتهامات.. فنفي هشام طلعت الجريمة وقال إنها مؤامرة مدبرة ضده لضرب الامبراطورية والصرح الاقتصادي الذي يديره.

كما نفى محسن السكري ارتكابه للجريمة وقال إن دمه برئ منه.. وبعدها استمعت المحكمة لطلبات المحامين.

وحدثت مشادة بين اللبناني عادل معتوق والعراقي رياض العزاوي حيث طلب كل منهما الادعاء المدني باعتبار أن المجني عليها ماتت وهي زوجة له.

كما ادعى مدنيا والديها وشقيقها وبعد جلسة استمرت 3 ساعات وفض احراز القضية والتي ضمن ملابس السكري التي عليها دماء الضحية والسكين المستخدمة في الجريمة والمليوني دولار التي تم ضبطها مع السكري تم التأجيل لجلسة 14 نوفمبر.

وعقدت الجلسة الثانية وسط نفس الاجراءات المشددة والحضور الإعلامي المكثف حتى ان بعض القنوات الفضائية بدأت تبث الجلسات على الهواء بدون اذن المحكمة مستغلة المتابعة الجماهيرية المكثفة للقضية في الوطن العربي كله.

واستمرت الجلسة 5 ساعات.. انتهت فيها المحكمة من فض الاحراز وبدأت سماع الشاهد الأول ضابط الشرطة الذي القى القبض علي السكري.. واستمر السكري وهشام يتجاهلان بعضهما تماما.

واستؤنفت المحاكمة في اليوم التالي وقدم فريد الديب محامي هشام طلعت للمحاكمة كتابا ألفه محام عن القضية ووزعه كما قدم محام ثان كتابا آخر.

وبعد المداولة قررت المحكمة حظر النشر في القضية نظرا لأن وسائل الاعلام نصبت نفسها مكان المحكمة وتفرغت لإصدار الأحكام بالبراءة أوالإدانة لتجيب عن السؤال الخاص بالمحكمة وحدها الادانة او البراءة.

واستمرت المحكمة بعدها في عقد الجلسات يوميا مع السماح بوسائل الاعلام بنشر قرارات المحكمة فقط بدون تصوير الجلسات او دخول كاميرات او موبايلات.

وبعدها تم التحقيق مع 5 صحفيين بصحيفتين خاصة ومعارضة لاختراقهما قرار حظر النشر وصدر حكم بتغريم الصحفيين الخمسة.

بعدها استمرت المحكمة في عقد الجلسات حتى 18 مارس الماضي حيث قررت حجز الدعوي للحكم بجلسة الخميس 21 مايو 2009.

وعقدت المحكمة 72 جلسة كاملة.. انتهت خلالها من فض احراز القضية وسماع اقوال 31 شاهدا بينهم ضابط بشرطة دبي وطبيبة شرعية وخبير معمل جنائي في دبي و10 شهود مصريين منهم ضباط الشرطة الذين اجروا التحريات والقوا القبض علي السكري والمليوني دولار بحوزته منها مليون ونصف داخل فرن البوتاجاز والأطباء الشرعيين وخبراء المعمل الجنائي.

واستمعت الى مرافعة النيابة وتعقيبها على مرافعة الدفاع والتي طلبت اقصي عقوبة للمتهمين.

كما استمعت الى مرافعة الدفاع عن المتهمين والذي اكد براءتهما من القتل.. حيث تمسك السكري بأنه سافر دبي لتسليم الضحية بروازا داخله مخدرات حتي يتسلم المليوني دولار من هشام طلعت وانه لم يقتلها بل تركها حية في شقتها.. بينما تمسك هشام بأنه لم يدفع مليما للسكري ولا تربطه به علاقة صداقة أو عمل مباشرة حيث عمل لفترة في احدي شركاته.. وانه لم يحرضه ولم يساعده.

واعترف بانه تعرف علي سوزان تميم في حفلة روتانا عن طريق صديق عرض عليه مساعدتها.

وقال انه ساعدها لانهاء مشاكلها مع اللبناني زوجها عادل معتوق واستضافها في مصر.. وبعدها ارتبطا بقصة حب لكن العلاقة انتهت بعد عامين لأن والدته رفضت ان يتزوجها.

وبعد ان انتهت المحكمة من سماع كل الأطراف والمدعين بالحق المدني حجزت القضية للحكم بجلسة الخميس مع استمرار حبس المتهمين وفي النهاية قضت بإحالة اوراق المتهمين الاثنين إلى فضيلة المفتي تمهيدا لإعدامهما.



ترقب في شركات طلعت مصطفى

ومن جهة أخري سادت أجواء العمل بمجموعة طلعت مصطفي الخميس حالة من الترقب والحزن على مصير العاملين بالشركة بعد صدور الحكم.

وكانت ادارة شركات طلعت مصطفى ت الادارة جميع العاملين بالشركة انه فى حالة صدور حكم بالبراة لهشام طلعت سيتم صرف مبلغ 500 جنية مكافأة لكل العاملين.

وكانت المجموعة برئاسة المهندس طارق طلعت مصطفي - شقيق هشام - قد حققت استمرارا في معدلات التشغيل والنمو والتوسع كان آخرها منذ ايام باستحواذ المجموعة علي حصة شركة المملكة في فندق فورسيزونز شرم الشيخ والتي تبلغ نسبتها 7.63 حيث قدمت مجموعة طلعت مصطفي استثمارات بلغت 75 مليون دولار لهذا الاستحواذ.

كما تعتزم اجراء توسعات للفندق خلال الفترة القادمة علي مساحة مليون متر مربع اضافية تمتلكها المجموعة.

وشهدت البورصة المصرية الأربعاء حالة من الترقب والحذر استعدادا لمعرفة خبر القضية نظرا لوجود عدد كبير من المتعاملين على أسهم شركات طلعت مصطفى فى البورصة.



تعليق المحرر

يمهل ولا يهمل وربنا يصبر اهله وعلي العموم لسه في استئناف ونقض الخ الخ الخ





شاهد جلسة النطق بالحكم





محامي محسن السكري يدافع عنه في برنامج القاهرة اليوم



الاثنين، 18 مايو 2009

تامر حسني يواصل هجومه على عمرو دياب







يبدو أن الحرب الكلامية بين النجمين عمرو دياب وتامر حسني لن تتنتهي أبداً .. فلا تلبث الأوضاع أن تهدأ حتي يلقي تامر حسني بتصريح يستفز من خلاله عمرو دياب وعشاقه للرد عليه.

وإن كان دياب يفضل التزام الصمت وترك الفرصة لجماهيره للرد إلا أن ذلك استفز تامر أيضاً مما دفعه إلى أن يهاجم دياب بشدة في حواره الأخير مع صحيفة الشرق الاوسط والتي هاجم فيها دياب علناً وبعيدا عن الدبلوماسية التي كان يغلف بها أحادثيه السابقة.

واتهم تامر في حديثه عمرو دياب بالوقوف وراء حملة الهجوم التي يتعرض لها من جانب بعض الجماهير لا سيما خلال حفلات الأخير، والتي تشهد هتافات ضده بعبارات مسيئة.

وقال تامر إنه كان يتمنى من عمرو دياب أن يرد على جمهوره الذي هتف ضده بأن يقول لهم إن تامر أخي الصغير، ولكن رد فعله أكد أنه سعيد بالذي يحدث وبالأخص عندما يقومون بالنداء باسمه في حفلاته بكلمات "مالهاش لازمة".

واوضح أن عمرو دياب هو الذي سمح للجمهور أن يتمادى في ذلك، وأن ما يفعله هذا الجمهور لن يؤثر عليه بقدر ما يقلل من حجم وشأن نجومية عمرو دياب.

واعتبر تامر ان صمت عمرو هو دليل على رضاه التام عن الهجوم مشيراً إلى أنه لا يقلق من الرسائل التي يتلقاها من أشخاص تهدده بالاعتداء عليه، بل إن ما يزعجه هو قلق أمه عليه.

وعاد تامر حسني ليتقمص شخصية الدبلوماسي من جديد مشيراً في حواره إلى أنه حاول كثيراً التحدث إلى دياب ولكنه فشل في كل المحاولات.

وأكد أن دياب رفض الاستماع لأي حديث منه لذا قرر أن يكشف للجمهور الحقيقة كاملة - وفقا لتصريحات تامر للصحيفة.

دياب قرأ تلك التصريحات واندهش بشدة من تامر وإصراره الشديد أن يضع نفسه في موضع مقارنة معه رغم الفارق العمري والفني بينهما.

وأكد دياب أنه نصحه أكثر من مرة بالتركيز على فنه أكثر من التركيز معه شخصيا حتى يستطيع النجاح وكسب الجمهور سواء من عشاقه هو (دياب) أو غيره من المطربين.

عمرو دياب لم يعقب كعادته واكتفي بابتسامته الساخرة تجاه أي هجوم يتعرض له قائلا لمدير أعماله أحمد زغلول: أنا مش فاضي للكلام الفارغ ده، وتوجه إلى الاستدويو لوضع اللمسات النهائية على ألبومه قبل تسليم الماستر النهائي لشركة روتانا تمهيداً لطرح ألبومه الشهر القادم.

الأمر الثاني الذي استفز دياب وجعله يخرج عن صمته هي الحرب الشعواء التي شنتها عليه جريدة وشوشة في عددها الأخير حيث نشرت مقالاً بقلم رئيس تحريرها محمد فاروق حمل عنواناً مثيراً "عمرو دياب يتابع بنفسه تفاصيل مؤتمر محسن جابر وتامر حسني من "بار" بالدور العلوي في الفورسيزون ".

وتضمن الخبر معلومات غريبة للغاية وهجوماً شديداً على دياب، حيث أكد فاروق أن دياب حرص على متابعة المؤتمر من الدور الذي يعلو دور المؤتمر، حيث جلس في "بار" الفورسيزون يتابع تفاصيل ما يحدث في مؤتمر محسن جابر وتامر حسني عن طريق مساعديه الذين اتفقوا مع أحد المصورين لتصوير المؤتمر وموافاته بالصور والأخبار أولاً بأول!

واشار فاروق أن الدليل على ذلك أنه عندما صعد حسين فهمي وزوجته لقاء سويدان بعد خروجهما من مؤتمر تامر إلى "بار" الفندق فوجئا هناك بعمرو دياب الذي رحب بهما.

وأكد فاروق أن دياب حرص على التواجد ليراقب اثنين من أعدائه.. الأول هو محسن جابر الذي يختلف مع دياب قضائيا علي حقوقه في بث الأغاني المذاعة ببرنامج "الحلم"، والثاني هو تامر حسني الذي تدور بينه وبين دياب حرباً ساخنة على عقد "الاعلان لشركة بيبسي" وجماهير الإنترنت.

موضوع فاروق الصحفي بالغ الإثارة أثار حمية جماهير دياب التي ردت بعنف على الجريدة وشنت حملة ضارية عبر مواقع عمرو دياب المختلفة وعبر الفيس بوك تطالب بمقاطعة الجريدة، بل امتلئ الموقع الاليكتروني للصحيفة بهجوم شرس علي الجريدة ورئيس مجلس إدارتها نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا والمنتج الأسبق لدياب، وقرر العمراوية مقاطعة الصحيفة تماماً مثلما فعلوا مع مجلة روزاليوسف.

في الوقت نفسه نفى مصدر قريب من دياب تواجده في المؤتمر، وأكد أنها أكاذيب صحفية لا أساس لها من الصحة لأن دياب ليس لديه أي وقت للذهاب إلى الفنادق لأنه يستعد للسفر إلى لندن لوضع مكساج ألبومه وبالتالي فليس لديه وقت لكي يضيعه في تلك المهاترات التي تهدف للنيل منه.

وأكد أنه تعود على ذلك من جانب بعض الأقلام التي تحاربه رافعة التعبير الصحفي السينمائي الشهير: "اكتب يا زكي قدرة ..يكتب زكي قدرة".


تعليق المحرر


للمرة المليون يا تامر متقارنش نفسك بنجم بحجم عمرو دياب لانك كل اللي بتعمله ده بتكره الناس فيك اكتر انت تقارن نفسك بمحمد حماقي بالناس اللي في سنك دي وربنا يهديك عشان لو عمرو دياب رد عليك الموضوع بيكبر فهو انسان مش فاضي اولا ثانيا مكانته متسمحش

بالرد عليك ده من وجهة نظري

الأحد، 17 مايو 2009

قراصنة الانترنت يخترقون موقع "الفيس بوك"





شن قراصنة على الانترنت هجوما على مستخدمي موقع فيسبوك الاجتماعي الذين يصل عددهم لنحو مائتي مليون مستخدم ونجحوا في جمع كلمات مرور بعض المستخدمين.

وقال المتحدث باسم فيسبوك باري شنيت ان الموقع يقوم حاليا باصلاح الاضرار الناجمة عن الهجوم ويقوم بحجب الحسابات التي تم انتهاك بياناتها.

ورفض المتحدث الافصاح عن عدد الحسابات التي انتهكت بياناتها.

ويحصل القراصنة على كلمات المرور من خلال ما يسمى هجمات تصيد يتمكنون خلالها من اختراق حسابات بعض مستخدمي فيسبوك ثم يبعثون برسائل بريد الكتروني الى اصدقاء يحثونهم فيها على النقر على روابط لمواقع مزيفة.

وصممت هذه المواقع المزيفة لتشبه الصفحة الرئيسية لموقع فيسبوك. ويتم توجيه الضحايا للدخول الى الموقع ولكنهم في الحقيقة يدخلون الى موقع يسيطر عليه القراصنة وبذلك يكشفون دون قصد عن كلمات المرور السرية الخاصة بهم.

والغرض الرئيسي من هذه الهجمات هو سرقة الهوية او نشر رسائل بريد غير مرغوب فيها.

وتشمل النطاقات الوهمية دبليو دبليو دبليو.151.اي ام ودبليو دبليو دبليو.121.اي ام ودبليو دبليو دبليو.123.اي ام. وحذف موقع فيسبوك كل الاشارات الى تلك النطاقات.

تعليق المحرر

عشان كده بقول للبنات ميحطوش صورهم على الفيس بوك ربنا يستر بقي



السبت، 16 مايو 2009

سعد الصغير ‏:‏ شعبان عبد الرحيم أبي حتي لو اعتبرني كمالة عدد





لايجيد سعد الصغير فنون المراوغة‏,‏ ومن كثرة ما تعرض له من طعنات لم يعد يبالي‏,‏ ثقة منه بان الناس يعرفون جيدا‏,‏ ويرد علي الشائعات بمزيد من الاعمال واخرها اغنية مصورة جديدة ربنا حيجيب لي حقي ويقول انه يقصد بها كل من ظلمه‏..‏

ماهي اعمالك الفنيه الان ؟

أشارك في فيلم ابقي قابلني بدور لاعب كرة مشهور لا يخاف احدا‏,‏ واراهن علي الدور والفيلم معا امثل بجد هذه المرة وانتظر رأي الجمهور وعلي استعداد لسماع رأي النقاد والجمهور فيما اذا كنت استمر في التمثيل ام لا‏.‏

صحيح ان في مشكلة بينك وبين مصطفي كامل؟


ليس بيني وبين اي مطرب مشكلة‏,‏ فبيننا عيش وملح‏,‏ فمصطفي كامل استاذي الذي ادخلني التليفزيون‏,‏ وكتب لي افضل الاغاني‏,‏ اما شعبان عبد الرحيم فهو ابي ولا يعقل ان اخطيء في حقه‏,‏ حتي لو اخطأ في حقي واعتبرني كمالة عدد وقد تصالحت مع حكيم وانتهي ما بيننا من خلاف‏.‏

هل قلت ان حكيم مغرور ؟

لم اقل ان حكيم مغرور وتبرأ من أصله من الاغنية الشعبية كنا في ندوة وسئلت عن السبب الذي جعل حكيم يتبرأ من الاغنية الشعبية فرد عبد الباسط حمودة قائلا ان حكيم شعبي وابوه شعبي‏.‏

ما سبب خلافك مع منتج اخر البوم لك وهل تنازلت فعلا عن مبلع التعويض ؟
تنازلت عن مبلغ تعويض قدره مليون و‏250‏ الف جنيه تكلفة انتاج البومات لي‏,‏ وبهذا التنازل تصالحت مع المنتج‏.‏


انت اهلاوي ولا زملكاوي؟


انا اهلاوي ابن اهلاوي وليس معني عشقي للاهلي انني اكره الزمالك‏.‏

هل حدثت مشكلة بينك وبين جمهور الزمالك بسبب اغنية فرخة بيضة ؟

بالفعل حدثت مشادة عندما غنيت مش كل فرخة بيضة‏...‏ حيث ظن جمهور الزمالك انني اسخر منهم‏.‏

هل تربطك علاقة قوية بالفنان محمد سعد ؟

اتمني التمثيل امام محمد سعد وابلغته بذلك
وقال لي انه يحبني‏,‏ ولكن لو اشتركنا في فيلم واحد فهو النهاية لاي منا‏.‏

من هم المطربين الشعبيين اللي تحب تسمع لهم ؟


احب الاستماع الي احمد عدوية ومحمد العزبي الذي اتمني ان يكون لي مثل تاريخه‏,‏ فليس لديه اغنية واحدة يخجل منها امام اولاده واحفاده‏...‏مثلي‏!‏

يغني.. و يؤلف.. و يلحن .. المطرب ذو القوة الثلاثية .. مرفوض





استغل عدد من المغنيين حالة الفوضي التي تعيشها الأغنية الآن ليفرضوا سطوتهم علي كل عناصر الأغنية فأصبحنا نري المغني ملحنا وامتد الأمر هذه الأيام ليشارك في كتابة الأغاني وأصبحت الموضة الآن أن يكون المغني "بتاع كله" وهو ما حدث فعلا مع الفنانة بشري في ألبومها الأخير "احكي".


قد يكتشف المطرب فجأة موهبة التأليف في أحد أقاربه فيطلب منه تأليف أغنية عن موقف طريف مر به وهو يشاهد أحد الأفلام في السينما وهو ما حدث مع محمود العسيلي والذي سبق وغني أغنية مجنونة لنجد في النهاية موجة من الأغاني غير المفهومة.. والغريب أن هؤلاء المغنيين يدعون أن الجمهور يتجاوب مع هذه الأغاني مما يجعلهم يتمادون.


والسؤال: هل فعلا هناك المطرب الخارق الذي يفعل كل شيء في الأغنية وإذا كان دور المطرب امتد لكتابة الكلمات فماذا سيفعل كتاب الأغاني خاصة في الوقت الذي يوجد آلاف الموهوبين من الشعراء الذين لا يجدون الفرصة للظهور.


أكد الموسيقار حلمي بكر ان المسألة الغنائية الآن أصبحت "سايحة" وليس لها رابط أو ضابط ولا يجوز أن نطلق عليهم المطربين بتوع كله ولكن نقول عنهم اخوانا بتوع كله الذي يغني ويلحن ويؤلف فمثلا نجد محمد رفاعي قام بالتأليف في غفلة من الأمن وبعد ذلك قام بالتلحين والغناء وكذلك محمد رحيم لحن وغني وتامر حسني وتامر عاشور فالعملية أصبحت هوجة.قال ان المغني يلجأ للتأليف والتلحين من أجل أن يضمن أن يكون له عائد في الأداء العلني من أجل الحصول علي معاش من جمعية المؤلفين والملحنين والمشكلة انك عندما تبحث عن الملحن أو التأليف تجده كلاما فارغا. قال ان الخروج من هذه الفوضي لن يكون إلا بظهور العناصر الجيدة التي تمحو السييء فعندما يظهر الجيد يصبح فيه الملحن الجيد وإذا تصادف وكتب الملحن وغني تكون كلمات تستحق وترتقي باللحن.


أكد انه لا يوجد من يراقب ويحمي الساحة الغنائية فنقابة الموسيقيين لماذا تسمح بمطرب حصل علي عضويتها لكونه مطربل أن يقوم بالتلحين وكيف سمحت للمؤلف أن يلحن.. الموضوع يحتاج ضوابط حتي لا تختلط الأمور.
أكد الشاعر جمال بخيت أن هذا الأسلوب متبع في الدول الغربية فكثير من المطربين الذين نسمعهم في الغرب يكتبون كلام الأغاني ويقومون بتلحينها فمن الممكن أن يكون المطرب موهبة استثنائية قادرة علي الكتابة والتلحين والغناء فلا مانع من حيث المبدأ ولكن من حيث النتيجة والتنفيذ نجد أن أغلب ما نسمتع إليه بمنطق الابداع الثلاثي غير المبني علي موهبة حقيقية فنسمع أغاني الآن شديدة التفاهة ليس فيها قيمة علي مستوي الكلمة أو اللحن وغالبا لا يكون لها قيمة علي مستوي الصوت لأن المطرب الحقيقي يبحث لنفسه عن شاعر جيد وكلمات منتقاة وملحن له خبرة عريضة.. أضاف انه أصبح يشارع الآن ما يعرف بالافيهات سواء في الصوت أو اللحن وهذا ما أعطي فرصة لشيوع مثل هذه الظواهر.


قال ان كلمات الأغاني التي يكتبها المطربون لأنفسهم لا تمت بأي صلة للشعر لأنها لا تعترف بالوزن أو القافية وليس لها تركيبة الجملة فتشعر من الأغاني بأن هناك خواجة يتكلم العربية فلا يركب الجمل بشكل سليم.
أوضح ان هذا جزء من الظواهر السلبية الموجودة في الأغاني والتي نتمني أن يبحثوا عن كلمات جيدة كتبها انسان يعرف معني الشعر والكلمة وملحن يعرف ماهية أبعاد الصوت.. ولا أفهم من أين أتي مطربو هذه الأيام بكل هذه الجرأة لعمل كل شيء في الأغنية ويشجعهم علي ذلك المنتخبون والقنوات الفضائية في ظل عدم وجود رقابة حقيقية التي تركز علي ثلاثة أشياء فقط هي الجنس والدين والسياسة فيما عدا ذلك لا تقترب منها ولا تشغل نفسها في البحث هل هذا الكلام شعر أو ليس شعرا وأنا أقول ان هذا الغناء عشوائي.


الشاعر عمر بطيشة رئيس جمعية المؤلفين والملحنين قال: إذا كان المطرب لديه موهبة التلحين أو التأليف فليس هناك مانع لأن التأليف يعتمد علي الموهبة وليست مهنة يتخرج شخص في كلية معينة ليمتهنها ولكن يشترط وجود هذه الموهبة وليس أي شخص تظهر عليه أعراض التأليف أو التلحين فجأة فيصبح مؤلفا أو ملحنا.. فأنا مع الموهبة الحقيقية.


أضاف ان الزمن والجمهور يفرزان الأصلح ولن يبقي إلا ما ينفع الناس.


أضاف ان الأمور أصبحت عشوائية لا رابط أو ضابط لها ومهنة الغناء أصبحت مهنة من لا مهنة له والفضائيات الآن لمت كثيرا من هؤلاء الذين ليس لهم مهنة ولكن الأمل في وعي الجمهور الذي يلفظ الرديء والشيء المؤكد أن المواهب مثل المعادن النفيسة والمواهب الحقيقية هي التي تستمر وانصاف المواهب سيلفظهم الجمهور.أوضح ان جمعية المؤلفين والملحنين بها ثلاث شُعب هي التأليف والتلحين والمؤلف الملحن وليس لنا علاقة سواء كان المؤلف أو الملحن مطربا أو غير مطرب.


قال ان هناك عددا من المطربين معتمدون لدينا كملحنين مثل تامر حسني وعمرو دياب وعمرو مصطفي لأننا في الجمعية نحصل حقوقا للمؤلفين والملحنين عن الأداء العلني.


اسمع كوكب الشرق ام كلثوم



امل حياتي





من اجل عينيك





عن العشاق






عودت عيني






اغدا القاك






اهل الهوى







الاطلال





الحب كله






انت عمري





دارت الايام




فكروني





لسه فاكر




حب ايه





انساك





عطف حبيبي





ايها الريح





بعيد عنك



الأحد، 10 مايو 2009

بناء علي موضة زواج الفنانات : قريبا .. خِطبة اليسا إلى رجل أعمال شهير







يبدو أن اقتران نجمات الغناء برجال الأعمال أصبح موضة هذه الأيام، فبعد دومنيك حوراني ودانا وهيفاء وهبي جاء الدور على الحسناء اللبنانية اليسا التي تعيش قصة حب ملتهبة يشعر بها المقربون منها لدرجة أثارت بورصة التكهنات بعد أن ربطتها الأقاويل والشائعات بعلاقتها الوطيدة مع زميلها وائل كافوري باعتباره أقرب أصدقائها إليها خاصة مع الغزل المتبادل في تصريحاتهما.

إلا أن الحقيقة أن فارس أحلام اليسا ليس وائل كافوري وإنما رجل أعمال شهير تعلق قلبه بالنجمة اللبنانية التي سيطرت علي تفكيره لذا لا يفارق أي من حفلاتها ويمطرها دائما بالهدايا الباهظة لدرجة أنه أرسل اليها 50 باقة ورد أحمر مكتوب عليها "إلى أحلى وردة .. اليسا" وأقام لها عشاءاً فاخراً في يخته الفخم استمر حتى الصباح وقدم لها هدية طقم كامل من الماس الحر لفت انظار كل من شاهد اليسا ترتديه.


بعدها أمطرها بهدايا ثمينة تنوعت بين مجوهرات نادرة وسيارة فيراري حمراء وقد تم الاتفاق بينهما علي الخطبة قريبا.

العريس حريص على عدم التواجد الاعلامي ويمتلك بيزنسا ضخما في العديد من الدول العربية والغربية وعلى الرغم من خسائره الفادحة بسبب الأزمة المالية التي عصفت بالعالم مؤخراً إلا أن عشقه لأليسا طغى على كل ذلك وكأنه يقول: كله يهون من أجل عيون اليسا.



تعليق المحرر

دي بقت موضة بقي فاضل مين تاني اممممممممم نانسي خلاص وهيفاء خلاص واليسا اهي خلاص هنجوزها ونخلص . باقي مين يا ترى لو عرفت اتصل علي 0900 هههههههه

ياريت تحط تعليق نشوف مين اللي باقي

هيفاء وهبي تتوعد بملاحقة الصحفيين قضائيا




توعدت الفنانة هيفاء وهبي بمقاضاة الصحفيين الذين يتناولون حياتها الخاصة بالنقد والتجريح متهمة بعضهم بتجاوز أصول المهنة والتطاول من خلال سرد ما اسمته بالشائعات الخبيثة حول زواجها.

وطالبت هيفاء في بيان أصدره مكتبها الإعلامي بتحري الدقة قبل تناول أخبارها وسرد الوقائع لا الأكاذيب مؤكدة أنها لن تسكت عن حقها على الإطلاق.

وفيما يلي نص البيان الذي أصدره مكتب هيفاء وهبي وتلقى مصراوي نسخة منه:

إن العروسين أبوهشيمة وهيفاء يشكران الصحافة والوسائل الإعلامية "الأمينة" لمواكبتها واحترامها رغبة العريس في الابتعاد عن الظهور الإعلامي، أما الأقلام الكاذبة التي تناولت مجريات حفل الزفاف بإطلاق الشائعات المفبركة، فمن الطبيعي أن يكون هذا البيان موجهاً إليهم كشفاً لتزويرهم وتبياناً لمعلوماتهم غير الصحيحة إطلاقا".

وأضاف البيان أن أغلبية الوسائل الإعلامية العربية تحدثت عن حفل زفاف هيفاء وهبي من منطلقات مهنية موضوعية متقاربة لم تخل من تساؤلات صحفية مشروعة، إلا أن أحد الأقلام الضعيفة أصر ومعه فئة قليلة من أدعياء المهنة في بعض الوسائل الإعلامية على أن ينفثوا سمومهم الحاقدة تجاوزاً لأدنى الأصول المهنية حيث تمنوا الشر للعروسين – حسبما جاء في البيان.

وجاء في البيان أيضاً "يستغرب أي عريس في العالم أن يمسه قلم مأجور من غير المدعوين إلى حفل الزفاف، بالادعاء أن تكاليف الحفل تجاوزت 50 مليون جنيه مصرياً وما كان لهذا الرد أن يرى النور لو كلف ذلك نفسه واستخدم أدنى المعايير المهنية المتعارف عليها في كتابة وجهة نظر موضوعية واقعية غير مسمومة عن حدث لم يشهده ولم يكن مدعواً إليه ولم يتحقق من مجرياته".

واعتبر البيان ما كتب "محض تزوير متعمد"، مهدداً بملاحقة الكاتب قضائياً وتحميله جميع المترتبات الناتجة عن هذه "التلفيقات المدسوسة والمدفوعة الأجر والمحبوكة من جهات مأجورة ومعروفة"، موضحاً أن "المهاترات الإنشائية التضليلية مسألة جرمية لن يتم السكوت عنها إطلاقاً وسيتم الادعاء على مرتكبيها حسب المقتضيات".


تعليق المحرر

هتلاحقي مين ولا مين يا طنط يا هيفاء انت حد جميل يا ابو هشيمة

الجمعة، 8 مايو 2009

فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي




صنعوا بينه وبين دياب منافسة دائمة .. اختلقوا تصريحات وتلميحات من أجل الوقيعة بين الاثنين إلا إن النجم محمد فؤد دائماً ما يردد بأن العلاقة بينهما على أفضل ما تكون ومن الطبيعي أن توجد منافسة لأنهما في مجال واحد ويقول فؤد إن الفن أخلاق قبل أن يكون ترفيه ولم يحدث أن قام في يوم ما بالإساءة أو التجريح في أحد لأن الجميع أصدقائه وأحبائهو عن علاقته بالفنان عمرو دياب الذي وصفه برفيق مشوار غنائه أكد أنه يكن له كل احترام وتقدير إلا أن البعض حاول الوقيعة بينهما بترديد أن ألبوم عمرو دياب (الليلة دي) تفوّق فنياً وجماهيرياً على ألبومه "ولا نص كلمة " بدليل قيام شركة روتانا بطباعة مليون نسخة من ألبوم عمرو، مقابل مئتي ألف نسخة من ألبومه نافياً ذلك ومؤكداً أنه كلام غير منطقي.

وأشار إلى أنه يكون أول من يسعد لنجاح ألبوم عمرو ولن يستطيع هذا الكلام إفساد علاقتهما لأنه ناجح أيضاً وألبومه وزع مبيعات عالية بلغة الأرقام التي لا تقبل الشك مازحاً بقوله أنا متفوق على عمرو دياب لأنني "أهلاوي" وهو"زملكاوي" يعيش في تراجع ولم يأخذ فريقه الرياضي كأس الدوري منذ سنوات.

وأضاف فؤاد أنهما خاضا تنافساً محترماً وشريفاً وكان المستفيد الأول والأخير هو الجمهور فالتنافس بينهما لم يتخط حدود الغناء، فتربطه بعمرو علاقة احترام وصداقة وفنياً يجمعهما بالحرص على التجديد والتطور مع تميز كل منهما بلونه المختلف إلا إن الوضع مختلف بعد كثرة المطربين وازدحام الساحة الغنائية.

محمد فؤاد أكد أنه يقدم لوناً غنائياً خاصا يميزه ولا يشبه أحداً متمنياً أن يجمعه بالفنانة شيرين دويتو مشترك ويناقش معها الفكرة كي ترى النور قريباً خاصة وأنه مقتنع تماما بموهبتها وقال إنها تملك خامة صوتاً نادراً ما نجدها حالياً كما يتعاونان معا في فيلم "تيفة وتوما" والذي وصفه بالقنبلة السينمائية المقبلة.




تعليق المحرر

طول عمرك نجم يا محمد فؤاد وبجد انت من الشخصيات المحترمة جدا وفنك راقي وانت وعمرو دياب بصراحة تستاهلوا اللي اللي انتم فيه لانكم فعلا تعبتم لما وصلتم للي انتم فيه حاليا

الثلاثاء، 5 مايو 2009

حسام حبيب يفتح النار علي تامر حسني بسبب عمرو دياب





فتح المطرب الشاب حسام حبيب النار على تامر حسني واتهمه باصطناع ضجة من حين لآخر من أجل جذب الانتباه

إليه.

واشار إلى ذلك بقوله إن تامر حسني لا يتعدى عمره الفني ست سنوات ودائما ما يعقد مقارنة بينه وبين استاذه عمرو دياب الذي يملك رصيداً فنياً

يزيد على 20 عاما، وعلى الرغم من تاريخه الطويل الا انه لم يفكر أن يطلق على نفسه ملك المزيكا أو ملك الغناء العربي رغم انه يستحق ان

يكون ملك هذا الجيل والجيل القادم أيضا لأنه أسطورة غنائية متجددة يصعب تكرارها ولا يصطنع النجومية الزائفة.

وقال حبيب إنه يسير على خطى عمرو دياب ويعتبره مثله الأعلى.

وأضاف أنه يعتبر نفسه محظوظاً أن أكون تلميذ في مدرسته الغنائية مؤكداً أنه تعلم علي يديه الكثير وأن دياب لم يبخل عليه بالنصيحة.

واشار إلى أنه نجم أصيل ورغم شهرته العالمية إلا أنه متواضع للغاية وأبسط الناس في التعامل مع من حوله.

وعاد حبيب لينتقد بشدة تامر حسني ملمحاً إليه قائلا: سهل جداً أن استأجر الفتيات وأطلب منهن أن يغمي عليهن عند صعودي علي الاستيدج

ولكن تلك ليست نجومية أو شهرة بل متاجرة بمشاعر الناس واحتيال على الجمهور الذي أصبح يعي جيداً التمثيليات المحبوكة التي تحدث أمامه

من أشخاص يبحثون عن "الشو" الإعلامي وليس التميز والتألق الغنائي.

وأكد حبيب أن من أهم النصائح التي يوجهها إليه دياب هو أن يركز في عمله دائما ولا يلتفت لأي شئ قد يصرفه عنه أو يضيع تركيزه وذلك كي

يحافظ على تركيزه الفني ويصبح شغل الشاغل كيف يطور نفسه كي يرضي جمهوره الذي يجب أن يكون عالمه الخاص ولا يهتم إلا برأيه

ويحرص دائماً على إرضائه.

في ايه ياعم تامر ما صباح الفل بقي حد بيقارن نفسه بالهضبه عمرو دياب هيفضل عمرو دياب اكبر كده واكسب الهضبه عمرو دياب اصل كلامك ملهوش لازمه بصراحه وعمرو دياب هضبه من يومه انت حد جميل يا حسام حبيب بصراحة

هيفاء: زفافي لم يتكلف الملايين .. ومهري نسخة من القرآن .. وعمري 32 سنة




أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أول ظهور اعلامي لها بعد الزواج ان الارقام التي تحدثت عنها وسائل الاعلام حول تكاليف حفل زفافها فيها مبالغة كبيرة وقالت ساخرة انها"ارقام تليفونات" مشيرة الي ان زوجها بعيد عن "فشخرة رجال الاعمال التي تحدث عنها الرئيس مبارك".

كما كشفت ان عمرها 32 عاما فقط وان زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة يكبرها بثلاثة اعوام وانه "لذيذ وطيوب وبموت فيه" مستغربة ما يتردد عن ان سنها اكبر من ذلك بكثير قائلة ان عمر والدتها 54 عاما فقط.

كما قالت ان السبب في عودة زوجها الي مصر بعد اسبوع فقط من الزواج هو ارتباطاتهما في العمل.

شاهد الفيديو
هيفاء: حفل زفافي كان عادياواشارت هيفاء في حوار لها مع الاعلامي عمرو أديب من بيروت ان الملايين التي تحدث عنها الاعلام لا تتناسب مع القاعة التي تم فيها الحفل لانها "قاعة عادية تتم فيها حفلات الزواج".

وقالت " كل همي بالعرس كان النظام وكرم الضيافة فقط وان يكون علي الضيق ليسع حوالي 350 شخص لكن ما كان فيه الاف الناس والطائرات الخاصة".

وقالت ان التعتيم علي حفل الزفاف ومنع التصوير كان بسبب ان بعض الحضور كانوا لا يرغبون في الظهور الاعلامي وانها احترمت خصوصياتهم كما انها لم تكن حفلة غناء عامة منعت الناس من حضورها".

شاهد الفيديو
تفاصيل فرح هيفاءوعن عدم حضور الفنان عمرو دياب، قالت الفنانة اللبنانية "عمرو صديق وما اعرف سبب عدم حضوره".

ونفت ما تردد عن ان فستان الفرح كان مطرزا بالالماظ مؤكدة انه مجرد فستان عادي صممته دار ازياء ايطالية لا تشكل اية منافسة مع الشركات المعروفة التي ارسلت لها 15 فستانا هدية.

وعبرت عن دهشتها مما قيل انه مهرها 10 مليون دولار قائلة "اقسم بشرفي هذا غير صحيح..يكفيني مهر نسخة من القران الكريم".

وعبرت هيفاء عن غضبها من اتهامات البعض لها من انها تزوجت ابو هشيمة لانه رجل اعمال ثري قائلة انها لا تحتاج الي امواله "وربنا اعطاني اكتر ما استاهل".

واتهمت الصحف التي رددت الارقام التي وصفتها بالفلكية حول تكاليف زفافها بانها لديها "سوء نية" وان هدفها فقط الربح وانها وجدت موضوعا يجب الحديث عنه بأي شكل وعبرت عن شعورها بالاسف لان صحف قومية محترمة وقعت في الفخ وقدمت صورة غير حقيقية عن الحدث.

وعن اتهامات الصحافة لزوجها بانه لا يهتم ببلدته الفقيرة وانفق هذه الاموال عليها قالت ان زوجها رجل اعمال ناجح يعمل لديه 2500 موظف ولم يسرق اموال البنوك ولا يعمل في اشغال منافية للقانون ويهتم بأعمال الخير وليس مطلوبا منه ان يعلن عنها وليس ذنبه انه تزوج من شخصية مشهورة.

ولفتت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي الي انهما تلقا مباركات وهدايا في بيروت بعد عودتهما من اسبوع العسل لكن زوجها عندما عاد الي مصر قرأ ما لم يصدقه في الصحف.

شاهد الفيديو
شهر عسل هيفاءلكنها كشفت عن ان الكاتب الساخر احمد رجب الذي قالت انها "بتموت فيه" كان مدعوا لحضور الحفل لكنه اعتذر لظروف صحية.

وقالت انها تعرفت علي زوجها منذ حوالي ثلاث سنوات في حفل زفاف لأحد الاصدقاء وانها اندهشت عندما قال في اول مقابلة لهما" أنا أحمد خطيبك" وانها شعرت بشيء مشترك بينهما منذ هذا اللقاء.

واكدت ان ابو هشيمة لا يهتم بالظهور الاعلامي ولا يعرف النجوم فلم يعرفها جيدا في البداية ولكن عندما سارت الامور بهذه الطريقة لم تكن لتفكر في علاقة دون ان تكون رسمية ومستقرة وان كلا الطرفين كان ينتظر ان يفتح الموضوع للاخر حتي تم اتخاذ قرار الزواج لكن علي فترات ثم القرار النهائي قبل حوالي 6 أشهر .

شاهد الفيديو
قصة حب هيفاء وأبو هشيمةوقالت هيفاء ان بينهما لغة حوار وحب واحترام متبادل وانه يحترم نجاحها وحياتها الخاصة لكنها في نفس الوقت لن تستفز غيرته قائلة" احمد انسان بيحترم نجاحي وما بيتدخل ولو فيه حاجة تستفز غيرته هفضل ما اعملها لكن هو شايف ان اللي بعمله حلو وعشان خاطره هعمل حاجات كتير لكن ما تاثر علي شغلي".

وقالت ان ابو هشيمة يغار عليها لكنها غيرة منطقية وانها تغار عليه ايضا لكن غيرة عادية.

واشارت الي انه هو من يتولي تدبير نفقات المنزل لكن في ذات الوقت فهي ليست اتكالية وان وجدت شيئا يستحق الشراء فلن تنتظر حتي يعطيها المال.


حوار عمرو اديب مع هيفاء وهبي بعد الزواج



تعليق المحرر

طالما اقسمت بشرفها تبقى صادقه.. بنت حلال جدا هيفاء دي

السبت، 2 مايو 2009

كلمات أغنية "شعبولا" لـ انفلونزا الخنازير






كعادته في مواكبة الأحداث يستعد المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم لتسجيل أغنية جديدة عن مرض أنفلونزا الخنازير بعد أقل من ٤ أيام على إعلان انتشار المرض.

الأغنية يطالب فيها شعبولا بضرورة إتخاذ قرار سيادى بإعدام جميع الخنازير فى مصر، وينصح فيها المواطنين بالجرى فور مشاهدتهم أى خنزير.

وقال إسلام خليل مؤلف الأغنية أنه منذ قرأ فى الصحف أخباراً عن انتشار مرض " أنفلونزا الخنازير" قرر كتابة الأغنية مشيراً انه اتصل بشعبان وأبلغه بخبر انتشار المرض الجديد، فقال "هو فى حاجة اسمها مرض الخنازير"،حسبما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

سبق لشعبان أن قدم أغنيات شعبية ضد إسرائيل، وعن حال الأمة العربية وقضية دارفور والإرهاب وحوادث السكة الحديد واحتلال العراق كما قدم إعلانات توعية من أنفلونزا الطيور بمشاركة الفنانة انتصار.

والاغنية تقول كلماتها:
كوارثنا زادت كارثة
والوضع شكله خطير
قال يعنى كانت ناقصة أنفلونزا الخنازير
مرض خطير على البشر وبقولك وبوعيك
فى دولتين انتشر.. أمريكا والمكسيك
الأنفلونزا كترت وبقى مرض خطير
مبقتش طيور وبس.. بقت كمان خنازير
لو شفت يوم خنزيرة ولو شفت يوم خنزير
لازم تلحق وبسرعة تاخد بعضك وتطير
إيييييييه........
خنازير وطيور ولسه.. الناس جالها اكتئاب
قادر ربنا يسترها.. ع القطط والكلاب
بقول وبأعلى صرخة .. إحنا مش ناقصين سكوت
علشان خنزير وفرخة.. حرام الناس تموت
قفلنا كتير مزارع وعدمنا طيور كتير
عايزين قرار سيادى ونعدم الخنازير
ليه الخنازير تعيش ونضحى بناس كتير
تعيش الناس سليمة وطظ فى الخنازير
يا ريتهم يعدموها والناس فى أمان تبات
من غير ما الأمن يدخل ولا تحصل إضرابات


تعليق المحرر


واييييييييييييييييييييييييييييييه

تامر حسنی: أغنى «بلغة الشارع».. وأسعى للعالمية دون جوائز «مدفوعة»



نقلا عن جريدة مصر اليوم


أنهى تامر حسنى جميع التكهنات حول تعاقده مع شركة «روتانا» بعد أن وقع رسمياً مع شركة «عالم الفن» على إنتاج عدد من الألبومات بالإضافة إلى تصوير مجموعة من الحفلات، ويشمل التعاقد تقديم برنامج خاص عن مشواره يذاع حصريا على قناتى «مزيكا» و«زووم».

تامر انتهى من تصوير الجزء الثانى من فيلم «عمر وسلمى»، الذى تضمن أغنية «خليها تاكلك»، التى لاقت انتقادات واسعة اتهم خلالها البعض تامر بالإسفاف والخروج عن الآداب العامة.

* واجهت أغنية «خليها تاكلك» انتقادات عديدة لما تحتويه من كلمات بها إيحاءات جنسية؟

- أولا الأغنية اسمها «شوفى بقى»، وهى ضمن دعاية فيلم «عمر وسلمى» الجزء الثانى، ولها علاقة بالشخصية التى أجسدها خلال الفيلم، فدائما زوجتى تشك فى سلوكى، وطوال الوقت «دماغها وكلاها» من التفكير، وهناك جملة شائعة يستخدمها معظم الناس تقول «يا ابنى بتاكل نفسك من التفكير»، ولو فهم أى شخص هذه الجملة بطريقة أخرى فأنا غير مسؤول، أنا مسؤول عن نفسى، ولا يوجد مصطلح لغة عربية يقول إن هذه الكلمة خطأ أو بها أى إيحاءات جنسية، وهذه الأغنية حققت نجاحا كبيرا، وفى أحد الحفلات فوجئت بالجمهور يطلب سماع الأغنية أكثر من ثلاث مرات.

* ولماذا وضعت هذه الكلمات بالتحديد فى أغنية من تأليفك؟

- أنا أغنى بلغة الشارع، ولا أكتب أشعاراً معقدة لا يفهمها الجمهور، والجملة واضحة جدا، وليس لها غير معنى واحد، لأنها تقول «دماغك خليها تاكلك من أفكارك»، لكن هناك من يرغب فى تشويه النجاح، كما أننى أغنى بلغة العصر التى تناسب جيل الشباب.

* وهل استثمرت نجاح الجزء الأول من «عمر وسلمى» لذلك تشجعت لكتابة الجزء الثانى؟.

- الجزء الثانى كتبته مع الجزء الأول، وكنت متوسماً خيرا فى الجزء الأول، وبعد نجاحه بدأت استكمال كتابة الجزء الثانى، وبذلنا جهداً كبيراً فيه، وأشعر بأنه أنضج فنيا، وقصته أفضل، كما يشارك فيه عدد كبير من الوجوه الجديدة منهم مريهان وكريم محسن وملك وردين.

* هل تتدخل فى اختيار الممثلين المشاركين فى الفيلم؟

- بالتأكيد، فالمنتج يبحث عن راحتى، ومن الصعب أن أتعامل مع ممثل لا أحبه أو لا توجد بينى وبينه كيمياء، كما أننى مؤلف الفيلم ومن ضمن مهامى ترشيح الأبطال المناسبين.

* كيف اخترت الأطفال؟

- بناتى فى الفيلم هن بنات صديقى الممثل أحمد زاهر، وهن أجمل شىء فى الفيلم، ويوجد طفل آخر اسمه «يوسف عطية» شاهدته يلعب كمال أجسام ولفت انتباهى جسمه النحيف، وهو يحاول رفع ٢ كيلو، وسألته «تحب تمثل»، فقال «نعم»، وبعدها التقيت بوالده وحصلت على موافقته للمشاركة فى الفيلم.

* كيف توفق بين الكتابة والتلحين وتسجيل الأغنيات والحفلات وكتابة الأفلام؟

- هذا طبعا على حساب حياتى الشخصية، لدرجة أننى «مش عارف أتزوج»، ووقتى طوال اليوم مشغول، وأنام ٤ ساعات فقط وبالرغم من ذلك أواجه حربا شرسة من أشخاص كارهين لنجاحى، لكننى ألتزم الصمت بقدر الإمكان، وأرفض الرد عليهم، لأننى لا أحب أن أضيع وقتى فى الرد على إساءات الكثيرين.

* بالرغم من كل هذه المواهب فإنك لم تحصل على جائزة عالمية؟

- العالمية بالنسبة لى لها مفهوم مختلف تماما، ومن السهل أن أشترى جائزة عالمية، ومن السهل أيضا أن أشارك مع مطرب أجنبى فى «دويتو»، لكن ما أسعى إليه هو أن أقدم أغنيات باللغة العربية يرددها الأجانب، وقد شعرت بذلك عندما شاركت فى حفلات بتونس والجزائر والتقيت بأجانب يعرفون بعض أغنياتى.

* تضاعف أجرك خلال الفترة الماضية أكثر من مرة وقد يؤثر هذا على عدد الحفلات التى تشارك فيها؟

- أولا أنا لا أحصل على الأجر بالكامل، بل أنفق منه ٧٠% تجهيزات للحفل منها مسرح بمواصفات عالمية، كما أننى أرفض أن تقيم الفرقة الموسيقية الخاصة بى فى فندق أقل فى المستوى، وأصر على أن تتواجد معى فى نفس الفندق الذى أقيم فيه، وبخلاف ذلك، يحقق منظم الحفل أرباحاً كبيرة، لأن الجمهور يتخطى عدده أحيانا ٥٠ ألف متفرج.

* واجهت هجوماً حاداً من قبل بعض الصحف، فهل علاقتك بالصحافة أصبحت سيئة؟

- علاقتى بالصحافة جيدة، لكن بعض الصحف تحاربنى لحساب مطربين آخرين.

* وهل بالفعل سوف تكرمك وزارة الثقافة؟

- بالفعل تلقيت اتصالاً تليفونيا من مكتب وزير الثقافة، وأبلغونى بأن الوزارة سوف تكرمنى فى مهرجان الإسكندرية للأغنية، ومنحونى لقب «صوت مصر»، بعد أن حققت نجاحا فى مجالات التمثيل والغناء والتأليف والتلحين والإنتاج والتأليف السينمائى بالإضافة إلى الأعمال الخيرية خلال ٦ سنوات، واعتبرونى ظاهرة لم تحدث فى الفن.

* هل ما زلت مستمرا فى الحملات الخيرية التى أعلنت عنها مؤخرا؟

- أستعد لحفل فى الإسكندرية لصالح إيواء أطفال الشوارع، كما أحييت حفل شم النسيم لصالح صندوق أهالى بورسعيد، وتوجد خطة حفلات لمدة عام كامل.

* لماذا غيرت مكان حفل بورسعيد أكثر من ثلاث مرات؟

- نظرا لزيادة عدد الجمهور، وتم الاستقرار على استاد بورسعيد، وحضر الحفل أكثر من ١٠ آلاف متفرج، والتنظيم كان جيدا جدا، وأكثر من ٢٠٠٠ جندى أمن مركزى حافظوا على النظام.

* وهل كل هذه الإجراءات الأمنية تفادياً لحدوث تحرشات جنسية مثلما حدث فى المنصورة؟

- حفل المنصورة من أنجح الحفلات التى قدمتها طوال مشوارى الفنى، ولم تحدث أى مشاكل، وشعب المنصورة راقٍ ومتحضر، لكن هناك من يكره النجاح حتى لو قدمت خيراً وذهبت إلى رفح وتبرعت بـ ٢ مليون علبة دواء، ولو هناك مطرب آخر فعل ذلك فليقل لنا.

* لكن البعض وصف هذه الحفلات بأنها مجرد «شو إعلامى».

- لو أبحث عن ترويج إعلامى لشاركت فى حفل واحد فقط، وكنت حريصا على تصوير زيارة رفح حتى أخرس أى هجوم يدعى أننى لم أتبرع، وقد ذهبت بنفسى لأطمئن على أن هذه الأدوية وصلت إلى المحتاجين، وهناك كثيرون قالوا إنهم تبرعوا، والحقيقة أن ذلك لم يحدث .

* وهل ستستمر مع السبكى؟

- أعتقد أننى سوف أكمل مشوارى معه، لأننى تعاملت مع كثيرين ولم أر التقدير الذى وجدته من هذا الرجل، كما أن لديه إحساساً كبيراً بالسوق، ويقدم نوعية معينة من الكوميديا لا ينافسه فيها أحد.

* وهل انتهيت من تسجيل أغنيات ألبومك الجديد؟

- انتهيت من تسجيل عدد كبير منها، ومعظمها من ألحان الموهبة الجديدة التى اكتشفتها كريم محسن، ومن المتوقع أن أطرح الألبوم فى نفس توقيت عرض الفيلم.


تعليق المحرر

بالذمة دا كلام ايه خليها تكلك دي البلد بازت

الجمعة، 1 مايو 2009

اغنى خمس مطربين في مصر




يقولون "الغالي ثمنه فيه" .. مثل ينطبق على نجوم الغناء المصري السوبر الستار الذين تربعوا على عرش النجومية اسماً ومالاً، وأصبحت تعاقداتهم بملايين الدولارات في سوق الاحتراف الغنائي والذي لا يعترف الا بالأصفار الستة فأكثر.. السطور التالية ترصد بورصة أسعار الخمسة الكبار من نجوم الطرب المصري وأسعار عقودهم وثرواتهم.

عمرو دياب

هو أغلى مطرب مصري بل وعربي على مدار تاريخ الغناء بعد تجديد عقده مع شركة روتانا العام الماضي والذي حصل بمقتضاه علي 10 ملايين دولار مقابل 4 ألبومات غنائية بالإضافة إلى انتاج برنامج الحلم ونسبة كبيرة من الحفلات الغنائية التي يحييها بالإضافة إلى فيلم غنائي يعود به إلى عالم السينما.

وإذا نظرنا إلى نصوص عقد عمرو دياب مع روتانا والذي أحيط بسياج من السرية، نجد أن دياب حصل على ما قيمته 40 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى مليوني دولار مقابل حملة الدعاية لشركة مياه غازية، كما يحصل على 150 ألف دولار مقابل إحياء الحفلة الواحدة، فضلاً عن مبلغ آخر يحصل عليه عند بطولة الفيلم الذي تنتجه له روتانا .. تلك الأرقام جعلت من دياب الأعلى قيمة وسعراً في تاريخ الأغنية العربية.

تامر حسني

نجح في فترة وجيزة أن يصبح أحد المطربين الأعلى أجراً، وعلي الرغم من التحفظات التي يبديها البعض على نوعية أغانيه إلا أن تامر حسني يشكل علامة وبصمة في عالم الأغنية في وقتنا الراهن، وعلى الرغم من أن كل الإشارات كانت تدل على أنه في طريقه لروتانا بل وتأكيده على ذلك في مهرجان ليالي فبراير بالكويت، إلا أنه خالف كل التوقعات وقام بالتوقيع مع شركة عالم الفن بعد أن نجح محسن جابر في أن ينتزعه من نصر محروس بالطرق الودية بعد أن اتفق على دفع الشرط الجزائي الذي اشترط محروس سداده حتى يطلق صراح تامر وهو 18 مليون جنيه، إلا أن الطرفان وصلا إلى نقطة وسط.

وعلى الرغم من أن عرض روتانا لتامر وصل إلى 4 مليون دولار إلا أن تامر فضل الانضمام إلى عالم الفن بمبلغ يقل عن هذا المبلغ قليلاً والذي سوف يسدد منه جزءاً لنصر محروس، ورغم المبلغ الباهظ الذي دفعه جابر للحصول على توقيع تامر إلا أنه يدرك في قرارة نفسه أن شركته التي رحل عنها الكبار تحتاج إلى اسم "ماركة" لها بالإضافة إلى أن حفلات تامر حسني تحقق إقبالاً شديداً في مصر وخارج مصر رغم الأزمات التي تواكبها.

محمد فؤاد

ظل لفترة طويلة منافساً قوياً لعمرو دياب، واحتل مركز الوصيف في نسبة المبيعات لفترة طويلة بل انتزع القمة في أحد السنوات بألبومه (الحب الحقيقي) ونجاحه السينمائي في فيلم (اسماعيلية رايح جاي) إلا أن نجوميته انخفضت بشدة في ظل تراجع مبيعات ألبوماته وقلة حفلاته وعدم نجاح أفلامه الأخيرة وزيادة وزنه المفرطة وقلة تواجده الإعلامي، وكلها عوامل ساهمت في انخفاض سعره في عالم الغناء إلا أنه يعد من أغلى النجوم، حيث يصل سعر عقده مع شركة روتانا إلى 4,5 مليون دولار مقابل انتاج 3 ألبومات غنائية.

محمد منير

لا يتحدث إطلاقاً عن النواحي المادية ويتميز عن الجميع في أنه يبتعد عن "الشو" الإعلامي عند انتقاله من شركة انتاج إلى أخرى وعلى الرغم من أن منير لديه ما يكفيه مادياً وإعلامياً إلا إن له سعره الذي يليق باسمه، فهو لا يبالغ في حفلاته الخارجية بل آخر ما يتحدث عنه هو العائد المادي وكثيراً ما يتبرع بأجره إذا كان الحفل خيرياً أو يقلل منه من أجل تخفيض سعر التذكرة مثلما يحدث في الأوبرا، حيث يحصل علي 100 ألف جنيه فقط بينما أجره في الحفلات داخل مصر 350 ألف جنيه وخارج مصر 100 ألف دولار، أما أجر منير في الألبوم الواحد فيصل إلى 5 ملايين جنيه.

محمد حماقي

يتمتع بشعبية وجماهيرية عريضة وارتفع سعره كثيراً، وعلى الرغم من العروض العديدة التي تلقاها إلا إنه يفضل البقاء في شركة صوت الدلتا لحبه الشديد للمنتج نصيف قزمان والذي لا يبخل على النجم المدلل لشركته بشئ، وهو ما انعكس بالإيجاب على تألق حماقي الفني وعلى سعره، خاصة في الحفلات اللايف حيث يحصل علي ربع مليون جنيه في الحفل الواحد داخل مصر و50 ألف دولار في خارج مصر.

كما أن عقد محمد حماقي مع قزمان ينص على حصوله على 3 مليون جنيه في الألبوم الواحد، وسيسعى قزمان إلى إرضائه في الألبوم الجديد، خاصة بعد انتشار حماقي وتحقيق ألبومه الأخير "ناويها " نجاحاً كبيراً


تعليق المحرر

بصراحه عمر دياب يستاهل لانه مكافح ووصل للي هو فيه ده بعد تعب ويعجبني فيه رجاحة عقله

فيديو عن حفل زفاف - زواج - فرح هيفاء وهبي





قيل اولا ان حفل الزفاف سيتم عرضه مباشرة على احد القنوات الفضائية مقابل 10 مليون دولار ، ونفت هيفاء وهبي ذلك، ولكن قالت مؤخرا ان تسجيل الحفل الخاص بها سيتم منحه لاحد القنوات الفضائية التي لم يتم تحديدها بعد ولم يتم عرض اي لقطة من حفل الزواج سوى الصورة الوحيدة
المسربة المعروضة ...




وهذا الفيديو هو وصف عمرو اديب وهو احد المدعويين والحاضريين للحفل وصفا دقيقا.. ومسردا احداثه بالتفصيل في برنامج القاهرة اليوم.






تفاصيل وصور حفل زفاف هيفاء وهبي





تفاصيل وصور حفل زفاف هيفاء وهبي واحمد ابو هشيمة


ملخص احداث الحفل :
- كان الحفل اشبه بليلة من الف ليلة وليلة وتالقت هيفاء وهبي في فستانها المرصع بالالماس من اعلى والذي تكلف 200 الف دولار، وبلغ اجمالي تكاليف حفل الزفاف 9 مليون دولار وبدأ الحفل باغنية " بيلبقلك شك الألماس" من غناء فرقة غنائية لتناسب ظهور هيفاء وهبي بفستانها .
- تم منع المصورين والباباراتزي من الدخول وبيع حق بث الفيديو المسجل لاحد القنوات الفضائية.
- استمر حفل الزفاف حتى بعد فجر اليوم التالى حيث استقلت "هيفاء" مع زوجها سيارة فاخرة انطلقت بهما إلى مطار بيروت الدولي حيث استقلا طائرة خاصة لقضاء أسبوعيى "العسل" فى أوربا يعودان بعدها إلى القاهرة للإقامة فى عش الزوجية الذى قام "أبو هشيمة" بإعداده لها بحى الكوربة فى مصر الجديدة.
- كانت "مادونا" اعتذرت عن عدم حضور حفل الزفاف كما كانت تتمنى "هيفاء" خاصة وأنها قامت بتوجيه الدعوة لها ولم تكن هذه هى الصدمة الوحيدة التى تلقتها "هيفاء" حيث أنها فوجئت أيضا بعدم حضور المغني الأسباني "إنريكي إجلاسيوس" الذى سبق ووعدها ليس بحضور الحفل فحسب ولكن بإهدائها أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة.
- خفف من غضب وثورة "هيفاء" حضور النجمتين الأمريكتين "أنستازيا" و"كارمن ألكترا" خاصة وأن عروضهما الفنية امتزجت مع غناء "راغب علامة" الذى زف العروسين بأكثر من أغنية كما رقصت "هيفاء" وعريسها على ألحان أغانيه وسط تصفيق كبير من قبل الحضور وبعد أنتهاء الفرق الفنية الاستعراضية من تقديم فقراتها توجهت "هيفاء" وعريسها لتناول العشاء الفاخر الذى قيل أن أكثر من طائرة أحضرته من عدد من عواصم أوربا مثل روما وباريس فى نفس يوم الحفل.



شهد حفل الزفاف انتهاء الخلافات التى تفجرت خلال الأعوام الماضية بين "هيفاء" وشقيقتها "رولا" بعدما وصل الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة حيث حرصت "هيفاء" على إنهاء كافة الخلافات معها ومع بقية أفراد الأسرة وخاصة والدتها ذات الجذور المصرية قبل إقامة الحفل وبالفعل حضر الجميع لتنتهى الحروب الباردة بينها وبين أسرتها.

60 مليون دولار مهر



لم تشاهد فى الحفل "زينب" ابنة "هيفاء وهبى" من زوجها الأول الذى أكد كثيرا إن "زينب" أصبحت شابة على قدر كبير من الجمال خاصة بعد ارتدائها للحجاب مشيرا إلى حرصها على أداء فروض الصلاة فى مواعيدها, ورغم إشارة أحدى الصحف اللبنانية إلى أن "هيفاء" التقت بابنتها مؤخرا بعد سنوات طويلة من القطيعة وتأكيد الصحيفة إن الابنة خلعت الحجاب إلا أنه لم يتأكد بعد ما ادعته الصحيفة.


رفض القائمون على مكتب "هيفاء" فى بيروت تأكيد أو نفى ما نشرته بعض الصحف العربية حول قيام "أبو هشيمة" بدفع 20 مليون دولار كمهر و40 مليون دولار كمؤخر صداق بينما أكدت المصادر أن "هيفاء" اتفقت مع عريسها على التبرع بفستان الزفاف الأبيض للمؤسسة الخيرية التى تديرها النجمة العالمية "مادونا" ليتم السحب عليه فى مزاد كبير يخصص ريعه لفقراء أفريقيا.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة